سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الخواطر (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=185)
-   -   وجــــ ـعٌ قـابـ ـلٌ .. للـقراءة. . . . !! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1001026)

عطر حالم 21/12/2010 04:37 PM

وجــــ ـعٌ قـابـ ـلٌ .. للـقراءة. . . . !!
 
يطول عمر الإغتراب..
وأنا لازلتُ أقطف ورد الانتظار
من بساتين الافتقاد!
أنتظر حلم صغير ..أن يشرق على أرضي المعتمة..
أنتظر ابتسامة من شفاه الصدفة..

تلك الصدفة التي نسيَـتـنِي على طريق الواقع الصعب!
:
:

عطر حالم 21/12/2010 04:40 PM

بقـايا الوجع..(2)
 
وجه ذاكرتي أصبح عجوز
ملأته الأقدار تجاعيد فقد, تطوي ملامحه الجميلة!
وحده الحزن يعبد طريقا من وجع.. في روحي
و وحده يسكن أطرافي!
ولا زلت واقفة على رصيف الأمنيات..

أنتظر الآتي من عمر الحياة..
علها تهتدي إلي ولو بالصدفة!
فما عادت ملامحي مأهولة لها..

غيرها العابرون وعاثوا فيها فسادا!
حتى قلبي أحمله بين ضلوعي
مشوه الملامح..عاطل عن الحب/الحياة
معطوبة نبضاته..

لا يعرف كيف يبكي..
لا يستطيع أن يبتسم
فقد ذاكرته إثر حادث عاطفي..
فخرج منه معاق.. لايقوى على الحراك!

/


عطر حالم 21/12/2010 04:42 PM

بقـايا وجـع..(3)
 
في غيبوبة أنا..
لا أدرك من حولي إلا الخيبات.
.ولا أتقن إلا الصمت..
والوحدة تجثم على صدري
وتخنق سكينتي..و تزرع فيَّ
ورد من أنين!

...
وتكبر ورودي..

و يغرد عصفور آهاتي بلحن حزين..
ولا زلت أنا هنا..

أنتظر صافرة قطار الفرح أن يأتي..
لأغادر في رحلة عن قدري الباهت..

ربما أرتدي حياة أخرى بلون الفرح!
/


عطر حالم 21/12/2010 04:44 PM

بقـايا وجــع.. (4)
 
تأخر الوقت..
وساعة عمري تحرك عقربها..
مشيرا إلى ساعة الخذلان..
ليشهق حلمي..

مذهولا من انكساراتي التي كبرت سريعا..
ومن أمنيات نساها القدر في حقيبة النسيان..
فكساها الشيب و احدودب ظهر وجودها..

وأصبحت على حافة احتضار!
/


عطر حالم 21/12/2010 04:46 PM

بقـايا وجــع.. (5)
 
لماذا ..
يحجز لنا الغياب..
تذكرة ذهاب دون رجوع في رحلة الحياة الباكية!
لماذا..
نحترف الحنين كلما اتسعت المسافات بيننا وبين ماضينا?
لماذا ..
نتبعثر عند أول ذاكرة نصطدم بها!?
لماذا..
نلجم فاه مشاعرنا عندما تصرخ حنينا لهم!
ولماذا ..
لا يطعمنا القدر لمرة واحدة فقط..
لقمة حب يسكن بها جوعتنا العاطفية!
..
ألف لماذا تطحنها رحى الوجع بداخلي..
وأنا لا أملك إلا الصمت.
شالا أرتديه على عنق حسرتي..
وبعض دمع_ تبقى من بعد ألم في صندوق أحداقي_..
تجود به عيني حين يبخل عليَّ الوجود بقطرة أمل..
تروي يباس روحي وقلبي!
:
:

عطر حالم 21/12/2010 04:48 PM

نهــاية..وجـ ـع..... ونقطة!
 
ملاحظة عابرة:
/
* لاتلتفتوا لغثائي..
فهنا أنثى تسكنها حروف
و تتقيأُها الأبجدية على صدر السطور..
لمرارة معانيها!
. . .
:
عــ ـطـ ـر
21/12/2010
2:48م

زفرة ألم 21/12/2010 06:48 PM

/
/
/
.. أعجبني قلمك واسلوبك ..!
.. خيالك راائع والاروع صدق مشاعرك ..
.. دمتي متألقه ..

أنا وحدي 21/12/2010 07:13 PM

هلا غاليتي
الحياة مهما كانت ومهما تتعبنا عثراتها فلا نيأس ونستسلم له بل نصمد بين أمواجها العاتية
فأتمنى ان تعيشي حياتك للسعادة فقط

نسايم عمان 21/12/2010 09:55 PM

أتعلمـين’’
هم لايستحقون كل هـذا الجمـال أن يُسطر هُنـا’’
فكيف لهـم أن يتناسوا وجوده!

دُمتِ كمـا أنتِ
رائعه في كُلِ شيء
حتى في وجعك’’

عطر حالم 21/12/2010 11:23 PM

*زفـرة ألم*
/
حروفي ثملة بـ الوجع
حد النخـاع..
وأجدني مبعثرة..بين أوراقي..
وحرفك يلملمني..
ويرسل لي حمام ابتسام!
/
شكـرا لأنك قرأتني
/
لك الحب

عطر حالم 22/12/2010 12:44 AM


أحترف الحزن والانتظار
أرتقب الآتـي
ولا يأتي!
*
/
*فيروز

نورس عمان 22/12/2010 08:27 AM

:)


صـــباحك ســُكّر

..

الحياة ما زالت مستمرة .

وما دمنا ننبض بالحياة ..

لا يسعنى سوى الاستمرار ..

هكذا هي الظروف .. نرضى بها والحكم لله ..

سعيد بما نثرتي

ام صافي 22/12/2010 08:48 AM

قرأتك حلما حلما ..وكنت بين كل حلم وحلم أجد نفسي أحلم ألما أتمنى منه هروب فإذا حروفك تغرسني أكثر في الوجع


كل رسالة كانت أجمل من الأخرى ...
أثرتي زوبعة لم تهدأ للآن من جراء (((لماذا ؟))))




مبدعة بحق


صباحك رحمة

عطر حالم 22/12/2010 03:06 PM

*أنا وحدي*
/
أحيانا الوجع..يأخذنا إلى
السعادة من خلال
فقداننا لهـا..
وربما نصل إليها..ولكن
بطرق ملتوية..غير معبدة..!
/
حضورك مخملي..
يتفتح لأجله ورد الحروف..
فشكــرا لك بحجم السمـاء
/
لك العــ ـطر

أيهم 5555 22/12/2010 04:12 PM

طرح جمييل وخواطر رائعة واحساس واقعي

عطر حالم 22/12/2010 08:45 PM

*نسايم عمـان*
/
وصـالك العاطر..
يألفه قلبي ويحبه..
فـ روحكِ جنة..
وحرفك ورد..
يزهو لناظري ويبهجه..
/
شكــرا بلا حد
ومسـاؤك لحن فيروزي!

عطر حالم 23/12/2010 12:07 AM

أمشي على جمر الأشياء..
وكأن الأشياء تسلمني نفسهـاه..
لن أقتلع الوجع..
وسأرقب ماذا يجري!!
/
شفتان مطبقتان..
ودقات قلب متسارعة..
هل ستكون هنالك
حيـــاة؟!!

علي المعولي 23/12/2010 11:25 AM

حسناء الحرف أختي عطر حالم

وجع قابل ماأجمله من عنوان وما أجمل النص للقراءة والعوده له بين حين وأخر.

إحترامي

ويهطل المطر 23/12/2010 02:26 PM






( حديث ٌ طويل .. و "!" )









المتطفل 23/12/2010 09:33 PM

تطفلا عابراً ..~
,
أي كلماتٍ هذه التي هُنا ..~
وأي عبارات التي نسجتْ ..~
حرفٌ يعجزُ اللسانُ عنْ وصفهِ ..~
هُنا كنتُ وما زلتُ متطفلاً ..~
تسطيرُ إعجاب بليغ بسطورٍ ما زالت حية ..~

عطر حالم 28/12/2010 08:34 PM

*نورس عمان*
/
وجودك..سحابة تظللني..
وتهطل الألق على
أرض حروفي..
فينبت الكون جمالا!
/
لك الشكر حتى ترضى
مودتي

عازفة الخلود 30/12/2010 11:41 AM

ترقـــــــــــــــب


تحملُ الأحلام بوجدانيه الحب كما تحمل البشرى غيمات ماطرة للأرض….
في معمعه السيول…تعلمت بأن هطول المطر له سحابه من تراكم إرتفع من دموع الأرض ,,, وأن السقوط لايكون بضياء الشمس…
ولكني معك رأيت هطول المطر وضوء الشمس.

شعـــــــــــور

المشاعر والحنان والدفء والحب …غيمات تجمعت لي أحتضنتها كما تحتضن الأرض العطشى للمطر…

الموعد كان همي وهمك الوحيد ولكنه كبرواز يحمل بداخله جسد يلتصق بجانب جسد أخر جامد..!

إستراحه

أسلم معك بأن مجرد الشوق كان ينبغي أن يكون مُبهجاً برغم كُل شيء…
وهج أنت وهمس يهب الهيام لي ,,ولهفه وبهاء يتهجد به قلبي يلهج بإسمك
وبهجة تحدث وتمضي كالحلم الغير المتكرر.

المــــوعـــــــــــد

يعبث الشفق بألوانه والمتيقن بأن أحمراراً سيغزو الهزيع الأخيرِ من النهار…

وأظلُ أتاملُ إنعكاسات الشفقِ على وجه البحرِ المغلوبِ على أمره
وأمواجه كشمعه تنصهر وتبعث ومض نور …وخيط أبيض يمتدُ للأمل البازغ على ظهرِ نجمة تُعاني مخاض الوحدة كأنها تهوى العدو في المدارات وتبتعد ألف سنة ضوئيه وعند الأنصهار ماقبل الأخير هناك قادم ….
ولكنها ستغتألها العتمة لا محال…!
عازفة
30/12/2010

غاليتي/ عطر حالم

وجع قابل للقراءة .... كمحطة قطار لايأفل قطار الفرح أن يمر هنا ولكن صعود ليس للكل وإنتظار ليس أيضاً للكل...!

هي هديتي لكِ فحافظي عليها كما تحفظين قلمكِ حين ينثر عطر حالم لنا.


ليحفظكِ الله ويرعاكِ أينما أنتِ الأن.

























بيريلا 30/12/2010 12:59 PM


[]http://up40.s-oman.net/grnaas1697.jpg[/IM
اه ياقلم ماابهااك حينما تترجم احاسيسنا واوجااعنا
قد تكون عند نهايه مدادك تنتهي اوجاااعنا..
راق لي قلمك المبدع
دمتي بود وتالق

علي المعولي 02/01/2011 08:59 AM

المــــوعـــــــــــد

يعبث الشفق بألوانه والمتيقن بأن أحمراراً سيغزو الهزيع الأخيرِ من النهار…

وأظلُ أتاملُ إنعكاسات الشفقِ على وجه البحرِ المغلوبِ على أمره
وأمواجه كشمعه تنصهر وتبعث ومض نور …وخيط أبيض يمتدُ للأمل البازغ على ظهرِ نجمة تُعاني مخاض الوحدة كأنها تهوى العدو في المدارات وتبتعد ألف سنة ضوئيه وعند الأنصهار ماقبل الأخير هناك قادم ….
ولكنها ستغتألها العتمة لا محال…!



أعذريني أختي عطر حالم
ولكن شدني نثر عازفة الخلود ..إحساس وإبداع أكثر من رائع
عوداً حميداً سيدتي


إحترامي لكما


الحرف الحزين 02/01/2011 11:52 AM


سأتمشى طويلاً على جمر حرفكِ يا عطر
وافترضي أنني مصابٌ بالخرس

لروحكِ جمانُ الفرح

أبو عبيدة العماني 02/01/2011 10:14 PM



قرأتها سابقا ..

مذهلة حقا :)

تشرفت بالمرور أخيه :)

موفقة :)


بكربخيت 02/01/2011 11:07 PM

انظري للحياة بوجه الرضا أختاه ...؟!

واكيد ....سيمر يوما علي قلبك الضياء

بوركت

دارة القمـر 03/01/2011 01:18 AM

,,

,, جميلة هي الكلمات التي سطرها قلمك المبدع ,,

,,

رائعة أنتي يا عطر حالم في تصويرك لخلجات النفس و ما تعانيها من شجون

قدمتي لنا ذخرا للاحاسيس المتدفقة كجريان النهر في ايام الربيع

أرق تحية :وردة:
دارة القمر

صحراءالقلب 03/01/2011 07:55 AM

رائع ما نثرت هنا من درر وبوح جميل
سلمت يمناك فتقبلي مني باقه
ورد عطره :)

SWeetDReams 03/01/2011 08:29 AM

اقتباس:

حتى قلبي أحمله بين ضلوعي
مشوه الملامح..عاطل عن الحب/الحياة
معطوبة نبضاته..
لا يعرف كيف يبكي..

لا يستطيع أن يبتسم
فقد ذاكرته إثر حادث عاطفي..
فخرج منه معاق.. لايقوى على الحراك!


أن كان الوجــــع هنا قابل للقراءة أم لا...!
فأنا أحب قراءتك كثيـــــــــــــرا
وأجهل كيف أكتب لك ردا يليق بها,,،



وجع أحببته وكفـــــى!!


صباحك ورد


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:41 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها