سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ممكن اعرف كم تصرفو على حاجاتكم الخاصه...هل 50 ريال ولا 100 ريال ولا اكثر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1000415)

شربثـات 21/12/2010 09:15 AM

ممكن اعرف كم تصرفو على حاجاتكم الخاصه...هل 50 ريال ولا 100 ريال ولا اكثر
 
حابه اناقشكم في موضوع الصرفيه على الحاجات الخاصه بمعنى اللى تتعلق بدفع فاتورة التلفون وعلى ملابسك وعلى الاكسسوارات من ساعات واحذيه وعطورات..ومن غير بترول السياره...يعنى الاشياء الخاصه فقط اللى تتعلق بيكم...اقصد الصرفيه مال شهر واحد اريد اعرف كم تصرفو:متفكر:من غير الكهرباء والماء والايجار اذا كنت مستأجر

انا مثلا فاتورة التلفون+ الملابس +العطورات+ الاكسسوارات+ بترول السياره واشياء خاصه يعنى يطلع مرات في حدود 150 ريال واذا زاد 200 ريال هذه صرفيتى الخاصه كل شهر....

فيه ناس تقدر تعيش على 50 ريال في الشهر يعنى كذا مخططه ومكتفيه وفيه ناس 100 ريال وفيه منهم اكثر على حسب:متفكر:

بس ايش عنكم كم تصرفو لمتعلقاتكم الشخصيه بس مثل ماقلت سابقا غير شامله الماء والكهرباء والايجار اذا كنت مستاجر:متفكر:

قرضاب 21/12/2010 09:17 AM

حاليا ما عندي مصروف شهري ..
بالسابق لما كنت ادرس كنت حوالي بمقدار 150 لـ 200 ريال ويدوب تكفي :متفكر:

أروى عبدالله 21/12/2010 09:17 AM

أنا ما حسبت بس أتوقع أصرف على الحاجات الشخصية في حدود الــــ50 ريال

ماء القمر 21/12/2010 09:18 AM

أنا إذا بقى من مصروفي شي بعد زين الله كريم :حزين:

شربثـات 21/12/2010 09:18 AM

المشكله امى كم مره تنازعنى تقول عنى انى مسرفه ومبذره ..ودائما تنصحنى انى لازم اقتصد
ضم بيستك البيضاء ليومك الاسود...ومن كذا باغيه اعيد حساباتي

بنت دار عمان 21/12/2010 09:19 AM

انا مامن النوع الي اصرف وايد يعني لو احسب
التلفون+ الملابس +العطورات+ الاكسسوارات+ بترول السياره واشياء خاصه
يوصل بشهر فوق اللفين ريال والله يخلي الوالد ويطول بعمره


بس طبعا هذا بالاشهر العاديه اما الاعياد ومناسبات الاعراس يفوق ال 4 الالف ريال

شربثـات 21/12/2010 09:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان (المشاركة 21601024)
انا مامن النوع الي اصرف وايد يعني لو احسب
التلفون+ الملابس +العطورات+ الاكسسوارات+ بترول السياره واشياء خاصه
يوصل بشهر فوق اللفين ريال والله يخلي الوالد ويطول بعمره


بس طبعا هذا بالاشهر العاديه اما الاعياد ومناسبات الاعراس يفوق ال 4 الالف ريال

انتى تتكلمى بجد ولا تمزحي:منتزق:
ماشاء الله بس ماكانه واجد تصرفي:كاشخ:..
بعده امى تنازعنى انى اصرف كذا:مفتر:

بلوشيه عز وفخر 21/12/2010 09:21 AM

ماوايد:مرتاح:

score 21/12/2010 09:21 AM

ما اتكلم ف اموري الشخصية هههههههه

(*_^)

شربثـات 21/12/2010 09:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بلوشيه عز وفخر (المشاركة 21601093)
ماوايد:مرتاح:

يعنى كم:عيار:

شربثـات 21/12/2010 09:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة score (المشاركة 21601103)
ما اتكلم ف اموري الشخصية هههههههه

(*_^)

عادي خذي راحتك فضفضي ماحد عارفنك في السبله:عيار:

مريام1989 21/12/2010 09:27 AM

اصرف وااااااااااااايد

شربثـات 21/12/2010 09:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مريام1989 (المشاركة 21601291)
اصرف وااااااااااااايد

يعنى كم:متفكر:

RAHAF2009 21/12/2010 09:29 AM

مصروفاتي الخاصة 100 رع

بس عاد الاكل و الشرب و البيت و الكهرباء هذا مجاني ( فالبيت نكون)

بس كذا ولا كذا الراتب يخلص كانه من كثره الراتب الا 200

RAHAF2009 21/12/2010 09:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شموخي عزه نفسي (المشاركة 21601334)
ع حسب الميزانيه اختي ...
اذا كنتي من النوع المبذل فهذا مشكلتج
اما اذا حاولتي انج تدبري حالج وتقدري تصرفي
اقل فبتحسي انج كثير وفرتي
وبعدين انتي بنت يعني مصاريفج اقل من الرجل.....
عيل الرجال شو يقول مســــــــــــــــــــــك ين يحليله

ابوي مهما حاولتي فجاءه تجيكي ظرووف و يخلصن

و عاد الرواتب ضعيفة

شربثـات 21/12/2010 09:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شموخي عزه نفسي (المشاركة 21601334)
ع حسب الميزانيه اختي ...
اذا كنتي من النوع المبذل فهذا مشكلتج
اما اذا حاولتي انج تدبري حالج وتقدري تصرفي
اقل فبتحسي انج كثير وفرتي
وبعدين انتي بنت يعني مصاريفج اقل من الرجل.....
عيل الرجال شو يقول مســــــــــــــــــــــك ين يحليله


هو صح مثل ماقلتى بس مرات الضروف والبيئه المحيطه بك تعمل دور وتخليك تصرفي اكثر:حزين:

انا في خلال سنتين كان عندي حوالي 8 آلالاف ريال كنت موفرتنه المبلغ بس فيه حد من الاهل استلف جزء منه وجزء منه صرفته على اشياء ومتعلقات كثيره لو كنت وفرت اكثر وعرفت كيف ادبر اموري كان على الاقل بقى منه شىء المبلغ:متفكر:

amool 21/12/2010 09:32 AM

أنا ما أصرف كثير بس بشرط بعدوني عن قسم في المحلات أسمه أدوات المطبخ لاني بجد ضعيفه أمام هذا القسمhttp://up40.s-oman.net/a722d3c0a4.jpg

بنت دار عمان 21/12/2010 09:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شربثـات (المشاركة 21601072)
انتى تتكلمى بجد ولا تمزحي:منتزق:
ماشاء الله بس ماكانه واجد تصرفي:كاشخ:..
بعده امى تنازعنى انى اصرف كذا:مفتر:

اكيد جد
انا احب انوع بلماركات بس اشيائي مش ماركات اوفر يعني تقدري تقولي نص نص

سمـا 21/12/2010 09:33 AM

على حسب المزاج :)

شربثـات 21/12/2010 09:39 AM

والله اعرف بنت ماشاء الله بنت هامور ..قسم بالله صرفت 10 الالاف ريال في خلال يومين ماشاء الله اشترت ماراكات طبعا يوم راحت دبى وهناك طبعا المحلات غاليه مرات الشنطه الماركه توصل سعرها مابين 400 ريال و700 ريال والله اتكلم جد...ترا هم عندهم عمارات ومراكز ومحلات ..وهذا المبلغ تشوفه تافهه

يعنى تحصلو ناس يصرفو واجد لاتستغربو...

يمكن لأنكم ماشفتو هذه النوعيه من الناس من كذا تستغربو وماتصدقو

بنت دار عمان 21/12/2010 09:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شربثـات (المشاركة 21601672)
والله اعرف بنت ماشاء الله بنت هامور ..قسم بالله صرفت 10 الالاف ريال في خلال يومين ماشاء الله اشترت ماراكات طبعا يوم راحت دبى وهناك طبعا المحلات غاليه مرات الشنطه الماركه توصل سعرها مابين 400 ريال و700 ريال والله اتكلم جد...ترا هم عندهم عمارات ومراكز ومحلات ..وهذا المبلغ تشوفه تافهه

يعنى تحصلو ناس يصرفو واجد لاتستغربو...

يمكن لأنكم ماشفتو هذه النوعيه من الناس من كذا تستغربو وماتصدقو

اختي مابيصدقوج لان مع الاسف في بعض الاخوات يرو الناس بعين طبعهم

شاعر مبدع ومتميز 21/12/2010 09:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماء القمر (المشاركة 21600984)
أنا إذا بقى من مصروفي شي بعد زين الله كريم :حزين:

+100

الحمدلله
يبقى من راتبي 10 ريال فقط
تخيلي شو بشتري بيها لأحتياجاتي الشخصية
الحمدلله

قرضاب 21/12/2010 09:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شربثـات (المشاركة 21601672)
والله اعرف بنت ماشاء الله بنت هامور ..قسم بالله صرفت 10 الالاف ريال في خلال يومين ماشاء الله اشترت ماراكات طبعا يوم راحت دبى وهناك طبعا المحلات غاليه مرات الشنطه الماركه توصل سعرها مابين 400 ريال و700 ريال والله اتكلم جد...

يعنى تحصلو ناس يصرفو واجد لاتستغربو

فعلا كلامك صحيح :)..
انا صديقاتي كانن بالشهر اقل شي 1000 ريال


يقولك مد رجولك ع قد لحافك .. انا بصراحه لو كان عندي مثلهم كنت بصرف
من يضمن اعيش لبكره :كاشخ::كاشخ::كاشخ:

دمعة حزن8888 21/12/2010 09:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إيها الأحبة جميعاً صباح الخير وصباح النور والإيمان
قمت بحذف عدت ردود بعد مراجعة الموضوع راجياً منكم
أن يكون حواركم هادف ومفيد وكل شخص يمكنة المشاركة
ولكن بردود مفيده وليست جانبية !!

تقديري لكم وأتمنى أن لا يتم التصرف بالحظر مع اي عضو ...


ملكه الصبر 21/12/2010 10:04 AM

شهريا تاخذي ملابس واكسسوارت وعطور حشا عاد ما تبذير..
اصرف للبترول الاكل واذا اشتريت حاجه ف الشهر ع 100. واذا فيه مناسبه مثل اعياد اعراس ممكن ع 150 -200.

غموض فتاة سطرتها الحياة 21/12/2010 10:04 AM

التبذير ماااااااا حلواااااااا بعد ،،
يعني مع البترول واغراضي الشخصيه اصرف تقريباً 50 ريال واحيانا اقل من هالمبلغ ع حسب الميزانيه،،

قتيبةبن مسلم 21/12/2010 10:17 AM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شربثـات (المشاركة 21601010)
المشكله امى كم مره تنازعنى تقول عنى انى مسرفه ومبذره ..ودائما تنصحنى انى لازم اقتصد
ضم بيستك البيضاء ليومك الاسود...ومن كذا باغيه اعيد حساباتي


الله يزيدك من نعيمه ما شاء الله عليكي ناس راتبها يماثل مصروفاتك الشخصية أخيه لا تسرفي ربي يوفقك

مزودة3 21/12/2010 10:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شربثـات (المشاركة 21600900)
حابه اناقشكم في موضوع الصرفيه على الحاجات الخاصه بمعنى اللى تتعلق بدفع فاتورة التلفون وعلى ملابسك وعلى الاكسسوارات من ساعات واحذيه وعطورات..ومن غير بترول السياره...يعنى الاشياء الخاصه فقط اللى تتعلق بيكم...اقصد الصرفيه مال شهر واحد اريد اعرف كم تصرفو:متفكر:من غير الكهرباء والماء والايجار اذا كنت مستأجر

انا مثلا فاتورة التلفون+ الملابس +العطورات+ الاكسسوارات+ بترول السياره واشياء خاصه يعنى يطلع مرات في حدود 150 ريال واذا زاد 200 ريال هذه صرفيتى الخاصه كل شهر....

فيه ناس تقدر تعيش على 50 ريال في الشهر يعنى كذا مخططه ومكتفيه وفيه ناس 100 ريال وفيه منهم اكثر على حسب:متفكر:

بس ايش عنكم كم تصرفو لمتعلقاتكم الشخصيه بس مثل ماقلت سابقا غير شامله الماء والكهرباء والايجار اذا كنت مستاجر:متفكر:

:)
انا يبقى من راتبي 50ريال..
والباقي مصاريف للاهل وسيارة,
بس الحمدلله البركة فالقليل عزيزتي.

ومرتاحة ..
وكل شئ عندي متوفر.
يعني افصل هشهر عباية.
الشهر اللي بعده ادفع لها
هشهر للعطر
الشهر القادم للملابس ووو هكذا
حتى لو بقى لنا 500ريال
بعده ماتسد..نفس كل شئ تريده.
الحمدلله القليل فيه البركة:مرتاح:

شربثـات 21/12/2010 10:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملكه الصبر (المشاركة 21602355)
شهريا تاخذي ملابس واكسسوارت وعطور حشا عاد ما تبذير..
اصرف للبترول الاكل واذا اشتريت حاجه ف الشهر ع 100. واذا فيه مناسبه مثل اعياد اعراس ممكن ع 150 -200.

انا بصراحه حاسه بالندم:حزين:

انا خلاص سويت ميزانيه جديده..ومااشتري كل شهر عطورات واكسسوارات

بحاول اقتصد بإذن الله:)

شربثـات 21/12/2010 10:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قتيبةبن مسلم (المشاركة 21602724)

الله يزيدك من نعيمه ما شاء الله عليكي ناس راتبها يماثل مصروفاتك الشخصية أخيه لا تسرفي ربي يوفقك

صح والله معاك حق
من كذا احاول بقدر المستطاع انى اعود نفسي على الاقتصاد وعدم التبذير

شكرا على النصيحه:)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:53 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها