![]() |
ممكن اعرف كم تصرفو على حاجاتكم الخاصه...هل 50 ريال ولا 100 ريال ولا اكثر
حابه اناقشكم في موضوع الصرفيه على الحاجات الخاصه بمعنى اللى تتعلق بدفع فاتورة التلفون وعلى ملابسك وعلى الاكسسوارات من ساعات واحذيه وعطورات..ومن غير بترول السياره...يعنى الاشياء الخاصه فقط اللى تتعلق بيكم...اقصد الصرفيه مال شهر واحد اريد اعرف كم تصرفو:متفكر:من غير الكهرباء والماء والايجار اذا كنت مستأجر انا مثلا فاتورة التلفون+ الملابس +العطورات+ الاكسسوارات+ بترول السياره واشياء خاصه يعنى يطلع مرات في حدود 150 ريال واذا زاد 200 ريال هذه صرفيتى الخاصه كل شهر.... فيه ناس تقدر تعيش على 50 ريال في الشهر يعنى كذا مخططه ومكتفيه وفيه ناس 100 ريال وفيه منهم اكثر على حسب:متفكر: بس ايش عنكم كم تصرفو لمتعلقاتكم الشخصيه بس مثل ماقلت سابقا غير شامله الماء والكهرباء والايجار اذا كنت مستاجر:متفكر: |
حاليا ما عندي مصروف شهري ..
بالسابق لما كنت ادرس كنت حوالي بمقدار 150 لـ 200 ريال ويدوب تكفي :متفكر: |
أنا ما حسبت بس أتوقع أصرف على الحاجات الشخصية في حدود الــــ50 ريال
|
أنا إذا بقى من مصروفي شي بعد زين الله كريم :حزين: |
المشكله امى كم مره تنازعنى تقول عنى انى مسرفه ومبذره ..ودائما تنصحنى انى لازم اقتصد
ضم بيستك البيضاء ليومك الاسود...ومن كذا باغيه اعيد حساباتي |
انا مامن النوع الي اصرف وايد يعني لو احسب التلفون+ الملابس +العطورات+ الاكسسوارات+ بترول السياره واشياء خاصه يوصل بشهر فوق اللفين ريال والله يخلي الوالد ويطول بعمره بس طبعا هذا بالاشهر العاديه اما الاعياد ومناسبات الاعراس يفوق ال 4 الالف ريال |
اقتباس:
ماشاء الله بس ماكانه واجد تصرفي:كاشخ:.. بعده امى تنازعنى انى اصرف كذا:مفتر: |
ماوايد:مرتاح:
|
ما اتكلم ف اموري الشخصية هههههههه
(*_^) |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اصرف وااااااااااااايد
|
اقتباس:
|
مصروفاتي الخاصة 100 رع
بس عاد الاكل و الشرب و البيت و الكهرباء هذا مجاني ( فالبيت نكون) بس كذا ولا كذا الراتب يخلص كانه من كثره الراتب الا 200 |
اقتباس:
و عاد الرواتب ضعيفة |
اقتباس:
هو صح مثل ماقلتى بس مرات الضروف والبيئه المحيطه بك تعمل دور وتخليك تصرفي اكثر:حزين: انا في خلال سنتين كان عندي حوالي 8 آلالاف ريال كنت موفرتنه المبلغ بس فيه حد من الاهل استلف جزء منه وجزء منه صرفته على اشياء ومتعلقات كثيره لو كنت وفرت اكثر وعرفت كيف ادبر اموري كان على الاقل بقى منه شىء المبلغ:متفكر: |
أنا ما أصرف كثير بس بشرط بعدوني عن قسم في المحلات أسمه أدوات المطبخ لاني بجد ضعيفه أمام هذا القسمhttp://up40.s-oman.net/a722d3c0a4.jpg
|
اقتباس:
انا احب انوع بلماركات بس اشيائي مش ماركات اوفر يعني تقدري تقولي نص نص |
على حسب المزاج :)
|
والله اعرف بنت ماشاء الله بنت هامور ..قسم بالله صرفت 10 الالاف ريال في خلال يومين ماشاء الله اشترت ماراكات طبعا يوم راحت دبى وهناك طبعا المحلات غاليه مرات الشنطه الماركه توصل سعرها مابين 400 ريال و700 ريال والله اتكلم جد...ترا هم عندهم عمارات ومراكز ومحلات ..وهذا المبلغ تشوفه تافهه
يعنى تحصلو ناس يصرفو واجد لاتستغربو... يمكن لأنكم ماشفتو هذه النوعيه من الناس من كذا تستغربو وماتصدقو |
اقتباس:
|
اقتباس:
الحمدلله يبقى من راتبي 10 ريال فقط تخيلي شو بشتري بيها لأحتياجاتي الشخصية الحمدلله |
اقتباس:
انا صديقاتي كانن بالشهر اقل شي 1000 ريال يقولك مد رجولك ع قد لحافك .. انا بصراحه لو كان عندي مثلهم كنت بصرف من يضمن اعيش لبكره :كاشخ::كاشخ::كاشخ: |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إيها الأحبة جميعاً صباح الخير وصباح النور والإيمان قمت بحذف عدت ردود بعد مراجعة الموضوع راجياً منكم أن يكون حواركم هادف ومفيد وكل شخص يمكنة المشاركة ولكن بردود مفيده وليست جانبية !! تقديري لكم وأتمنى أن لا يتم التصرف بالحظر مع اي عضو ... |
شهريا تاخذي ملابس واكسسوارت وعطور حشا عاد ما تبذير..
اصرف للبترول الاكل واذا اشتريت حاجه ف الشهر ع 100. واذا فيه مناسبه مثل اعياد اعراس ممكن ع 150 -200. |
التبذير ماااااااا حلواااااااا بعد ،،
يعني مع البترول واغراضي الشخصيه اصرف تقريباً 50 ريال واحيانا اقل من هالمبلغ ع حسب الميزانيه،، |
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
الله يزيدك من نعيمه ما شاء الله عليكي ناس راتبها يماثل مصروفاتك الشخصية أخيه لا تسرفي ربي يوفقك |
اقتباس:
:) انا يبقى من راتبي 50ريال.. والباقي مصاريف للاهل وسيارة, بس الحمدلله البركة فالقليل عزيزتي. ومرتاحة .. وكل شئ عندي متوفر. يعني افصل هشهر عباية. الشهر اللي بعده ادفع لها هشهر للعطر الشهر القادم للملابس ووو هكذا حتى لو بقى لنا 500ريال بعده ماتسد..نفس كل شئ تريده. الحمدلله القليل فيه البركة:مرتاح: |
اقتباس:
انا خلاص سويت ميزانيه جديده..ومااشتري كل شهر عطورات واكسسوارات بحاول اقتصد بإذن الله:) |
اقتباس:
من كذا احاول بقدر المستطاع انى اعود نفسي على الاقتصاد وعدم التبذير شكرا على النصيحه:) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:53 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها