سبلة عمان

سبلة عمان (http://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (http://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   احذروا محلات كميجيز (http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=295395)

عاشق العربية 09/10/2008 08:48 AM

احذروا محلات كميجيز
 
لاحظت أثناء تفقدي المحلات التجارية ومراقبة الأسعار أن محلات كيمجي رمداس تحتل المرتبة الأولى في رفع الأسعار بصورة غير طبيعية حيث وصلت نسبة الفروق في إحدى السلع إلى ريال واحد ولذا أنصح الجميع بمواجهة هذا الاستغلال بالمقاطعة قدر الإمكان وتبليغ إدارة الإسكان قسم حماية المستهلك والله في عون الجميع.

Password Cracker 09/10/2008 08:51 AM

هذه المحلات قاطعناها من زمان . فأسعارهم ليست من هذا الكوكب

قائد المهام 09/10/2008 09:26 AM

من حقهم يرفعوا الاسعار محصلين حد يشري من عندهم من عمانيين وهنود

المسافر العربي 09/10/2008 09:27 AM

كلام صحيح 100 بالمائة

اشتريت انا كريم اسمه( فاييد اوت) ب ثلاثة ريال ومائة . وتفأجاة حينما اشتريته من كارفور ب ريالين وستمائة بنفس الحجم .

@أبو عبدالله@ 09/10/2008 11:46 AM

صحيح

لازم نقاطع المحلات اللي رافعه الأسعار وإلا الأسعار عمرها ما رح تنزل..:معصب:

ملك صحار 09/10/2008 04:38 PM

كرتون أكواب مسافي لماء الشرب سعة 250 ملل محل كيمجيز يبيعه بسعر 1.825
وأنا أشتريه من مركز السلام بصحار بسعر 1.500
علما باني اشتريه بعض الأحيان من الفجيرة بسعر 12 درهم

الواري 09/10/2008 04:44 PM

أنا ما اشتري من كيمجيز
يقول المثل العماني وأنا أويده: اذا غاب مالك خص به صديقك

السالم 09/10/2008 05:52 PM

تعرفوا ليش ما اشتري معه


لانه ما عندهن زكاة او صدقات للمحتاجين

The RoManTiC MooN 09/10/2008 06:18 PM

مشكور اخوي على الملاحظه
الله يعطيك العافيه

البرنس المحتار 09/10/2008 06:25 PM

الله يكون في العون

اخناتون 09/10/2008 06:28 PM

التجاره شطاره
مركز العائله ارخص بواجد

انا مشارك 09/10/2008 09:46 PM

السلام عليكم
معانا في شمال الباطنة هذا الترتيب
الارخص
1) اللولو
2 ) المحلات الجديدة
3 )السفير
4 ) كيمجيز

لكن هناك فيه منافسه من البنايين ف السوق.

لا حياة لمن تنادي : وين حماية المستهلك؟؟؟:نطوط:

The Volcano 09/10/2008 09:54 PM

كل مكان هذا الاستغلال حتى في اللولو في صحار
إدخل محل الكمبيوترات في اللولو وشوف سعر الفلاش ميموري وقارنه مع سعر الفلاش في قسم الالكترونيات في اللولو بتلاحظ الفرق ((2)) ريالين((محل الكمبيوترات أرخص من الكترونيات اللولو))
طبعا هو نفس الفلاش ونفس السعة ونفس الماركة ونفس اللون ,وهذا الكلام لا ينطبق على كل الفلاشات

order 09/10/2008 09:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المسافر العربي (المشاركة 5800368)
كلام صحيح 100 بالمائة

اشتريت انا كريم اسمه( فاييد اوت) ب ثلاثة ريال ومائة . وتفأجاة حينما اشتريته من كارفور ب ريالين وستمائة بنفس الحجم .


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملك صحار (المشاركة 5804408)
كرتون أكواب مسافي لماء الشرب سعة 250 ملل محل كيمجيز يبيعه بسعر 1.825
وأنا أشتريه من مركز السلام بصحار بسعر 1.500
علما باني اشتريه بعض الأحيان من الفجيرة بسعر 12 درهم

ما نريد دعاية..:كاشخ:

البادي وكلي فخر 09/10/2008 11:49 PM

والله حالة وين الرقابة عنهم ؟؟؟؟؟

حرف العين 09/10/2008 11:55 PM

حتى في الأثاث كيمجيز (بيت الأحلام) غااااااالي!!!

فلان الأكبر 10/10/2008 12:05 AM

الحمد لله عمري ما أشتريت من عندهم

أبو رناد 10/10/2008 12:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سمسار فاشل (المشاركة 5807229)
كل مكان هذا الاستغلال حتى في اللولو في صحار
إدخل محل الكمبيوترات في اللولو وشوف سعر الفلاش ميموري وقارنه مع سعر الفلاش في قسم الالكترونيات في اللولو بتلاحظ الفرق ((2)) ريالين((محل الكمبيوترات أرخص من الكترونيات اللولو))
طبعا هو نفس الفلاش ونفس السعة ونفس الماركة ونفس اللون ,وهذا الكلام لا ينطبق على كل الفلاشات

كلامك سليم

al-faisal 10/10/2008 12:41 AM

ههههههههههههههه
عجب بتكسد البضاعه مال كميجيز

jafsam 10/10/2008 01:08 AM

يا ليت بس على ارتفاع الاسعار ما عندهم اصلا customer service

عاشق السيليساو 10/10/2008 01:21 AM

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم....

العراف777 10/10/2008 01:21 AM

كلام سليم حراميه

waterlily 10/10/2008 01:39 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله..
يرفعوا الأسعار على كيفهم ولا بعد الناس تتزاحم ع المحل مدري ليش؟؟؟؟؟؟؟

غريبة الدار 10/10/2008 02:01 AM

مرحبا
:منتزق:
انا اقوووووووووووول هذاك اليوم اشتريت من هناك طلع غاااالي وانا ما مشتريه واجد اشياء وما بس كذا في الأرفف سعر وفي الكمبيوتر سعر ثاااااني
بروح اضاربهم فلسوني ذاك اليوم :مستغرب:وانا ماعندي خبر


الله يسامحهم

تليان الزدجالي 10/10/2008 02:08 AM

الله يعطيك الصحه والعافيه اخوي وخبرتنا وانا ما عندي خبر الم واطلع وعلى بالي اسعارهم عاديه

رحيل89 10/10/2008 02:11 AM

مشكور وما قصرت..

بلوشي غصب 10/10/2008 02:18 AM

حرامية ...

Snowboy 10/10/2008 02:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Password Cracker (المشاركة 5800312)
هذه المحلات قاطعناها من زمان . فأسعارهم ليست من هذا الكوكب

حماااااااااااااس

صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ 10/10/2008 02:59 AM

انا مرة مريت على محل في صلالة


يا ربي اوين عطر بـ 95 ريال

قبضت راسي وطرت

نسيم الأمل 10/10/2008 03:01 AM

كان على كذا ترا ما لهم حراميه واجدين، كل مركز وسعره والذكي اللي يعرف يختار من هين يشتري راشن البيت.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:17 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها