![]() |
(تم البيع) للبيع هوندا اكورد 2010 ( ليمتد )
6 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : هوندا الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : أكورد الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل :2010 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 4600 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2400 اللون الخارجــــــــــــــــي :ابيض اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 3 ( ليمتد ) بس مغيره كانها رقم 2 صلاحية المركبة (التامين): 7/2011 نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل جهة اصدار المركبــــــــة : السيارة مصدرة من دولة الامارات ( خليجية ) من وكالة المشروعات التجارية سبب البيع: التغير حالة المركبة ممتازة الإضافات بلوتوث وحساسات وجناح ورنجات السعر 7000 قابل للتفاوض في حدود المعقول الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة ) |
باين عليها نظيفة
الله يوفقك ف البيعة |
بالتوفيق ان شاء الله ,,
|
مساء الخبر على الجميع
مشكورين يا أخواني على المرور |
هلا
اخوي السياره فيها ضمان وسرفس ؟؟ |
اخى نهايتك
فى وحده بنفس مواصافات سيارتك فى معرض البيت الجديد بالخوير ع 5800 |
موفق الطيب
|
اقتباس:
|
اخوي اذا بتبيع ب 5000 راسلني على الخاص
|
بالتوفييييييييييييييييييي يييييق
|
مساء الخير على الجميع
مشكورين يا شباب على المرور |
اقتباس:
السموحه من صاحب الموضوع صاحبنا اذا يجول محصلنها بهذا السعر يروح يشتريها ولا ينسى ان هذه موديل 2010 وسعرك مناسب بالنسبه للموديل وقابل للتفاوض بعد هذه هوندا وغنيه عن التعريف موفق :نطوط::نطوط::نطوط: |
اقتباس:
مشكور على الرد وكلامك هو الصحيح |
فوووووووووووووووووق للنظيف
|
كم نهايتك فيها .... ،وممكن نشتريها عن طريق التمويل
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص |
للرفع
|
انا اريدها وهدا رقمي 95259737
|
صباح الخير على الجميع
|
بالتوفيق
|
اقتباس:
|
رخيصه ود عم
بالتوفيق للجميع |
اقتباس:
|
بالتوفيق
|
للرفع
|
بالتوفيق إن شاء الله
|
بالتوفيق ....
|
اقتباس:
وأنت ايش دخلك حتى لو كانت معروض ببلاش كل شخص أدرى بحلاله |
بالتوفيق ان شاء الله
|
مشكورين يا شباب على الردود والمرور
اتمنى التوفيق للجميع |
للرفع
|
up
upup upupup upupupup |
الله يوفقك
|
كم اخرك في السيارة
|
اقتباس:
|
مساء الخير على الجميع
|
للرفع
|
كم نهايتك فالسيارة ؟
|
اقتباس:
|
هلا اخوي ، كم اخرك في السعر ، هل تقبل عن طريق التمويل ؟ اتمنى الرد على الخاص وشكرا
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:16 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها