سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي ) يــــــــــــــــــوجد صـــــــــور ( تم تخفيض السعر ) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=779416)

ولد مشاغب 05/06/2010 01:47 PM

للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي ) يــــــــــــــــــوجد صـــــــــور ( تم تخفيض السعر )
 
للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي )
  1. بيانات المركبة
  2. اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : بورش
  • الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : كااااين
  • الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008
  • بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع :
  • عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
  • نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود :
  • نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتك
  • المسافة المقطوعـــــــــة : 44 الف
  • سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3.6
  • اللون الخارجــــــــــــــــي : رمادي
  • اللون الداخلــــــــــــــــــي : رمادي
  1. تفاصيل اخرى
  2. رقم السيـــــــارة (3/2/1) : بدون شاشة .. بدون بلراما .. بودن خشب ..
  • صلاحية المركبة (التامين): شهر 1 تنتهي
  • الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد ضماان ولاكن السيرفس وكالة لحد الحين
  • نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد طبعا
  • الصيانــــــــة (السيرفس) : وكـــــــــالة طبعا
  • جهة اصدار المركبــــــــة : وكاله ساتا
  1. سبب البيع
    • التغــــير
  2. حالة المركبة
    • ممتازة و إستخدااااام نساااائي
  3. الإضافات
    • مخفي جونسن .. تلميع بروتاش راااقي و تلبيس جلاد على السياره :devil:
  4. السعر
    • 15000الف :)
  1. الاقساط (ان وجدت)
  2. الدفعـة المقدمـــــــــــــــة :
  • معدل الفائـــــــــــدة (%) :
  1. الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة )
http://www13.0zz0.com/2010/06/05/09/124220522.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/948885565.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/543225879.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/745763784.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/713492439.jpg

http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/848567821.jpg


و للجادين الرجاء التواصل على الخاص

الوتر الحزين90 05/06/2010 01:51 PM

أبوي يقتلني البورش هذا النوووع ياريت لو عندي فلوس الحين بشتريه....عموما موفق اخوي في البيعه والبورش سياره معروفه ماعليها كلام ...تقبل مروووري

ولد مشاغب 05/06/2010 01:52 PM

تسلم عزيزي على مروك و إن شاء الله احصل له بيعه

الشيباني 99 05/06/2010 02:18 PM

بالتوفيق أخي العزيز

ولد مشاغب 05/06/2010 03:01 PM

جميعا يا رب ...

ولد مشاغب 05/06/2010 03:10 PM

للرفع

أنور الكيومي 05/06/2010 03:14 PM

بالتوفيق

ولد مشاغب 05/06/2010 03:16 PM

جميعا يا رب

ولد مشاغب 06/06/2010 01:09 AM

للرفع

alz3aaabi 06/06/2010 02:08 AM

بالتوفيق ان شاء الله ,,

المتقن 06/06/2010 02:13 AM

بالتوفيق...

princes 06/06/2010 02:44 AM

بالتوفيق ان شاء الله

ParamedicUSA 06/06/2010 06:12 AM

باتوفيق انشاء الله

دلبيرو 06/06/2010 08:20 AM

باالتوفيق ...

ولد مشاغب 07/06/2010 12:12 AM

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 12:32 AM

للرفع

خريف صلاله 07/06/2010 12:54 AM

بالتوفيق

ملك الفتيان 07/06/2010 01:04 AM

يعززززززززك البووورش

بالتوفيق أخوي

azal555 07/06/2010 01:11 AM

موفق أخووووووووي..

ولد مشاغب 07/06/2010 02:39 PM

جميعا يا رب

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 02:45 PM

للرفع

THE BEST KING 07/06/2010 03:07 PM

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 03:36 PM

للرفع

كاتم---الحزن 07/06/2010 03:43 PM

بالتوفيق

ولد مشاغب 07/06/2010 03:47 PM

جميعا يا رب

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 03:56 PM

للرفع

ولد مشاغب 07/06/2010 06:54 PM

للرفع

العامري 23 07/06/2010 07:03 PM

بالتوفيق اخي العزيز

ولد مشاغب 07/06/2010 07:15 PM

جميعا يا رب

للرفع

DR_2882 07/06/2010 07:31 PM

بالتوفيق

المهاجر911 07/06/2010 07:35 PM

صديقي الرقم ح البيع مع البورش؟؟؟؟

ولد مشاغب 07/06/2010 11:18 PM

لا بدون الرقم

ولد مشاغب 08/06/2010 02:50 AM

للرفع

mohammedmode 08/06/2010 03:01 AM

بالتوفيق اخي في البيعة

بس صديقي القيمة اللي حاطنه شوية غالية على الميزات اللي فيها

قيمة البورش تنزل واجد

واذا حطيت هذي السعر الناس بتفضل تشتري من المعارض

اذا تبيني اشوفلك السعر على مواصفاتك خبرني وبشوفلك عند صديقي

معاه معرض سيارات

وشكرا جزيلا موفق

ارجو عن الزعل باخذ ماقلته لك واذا لم تحب فخليه يمكن شخص يبي يشتري بهاي القيمة

سوبر سنيك 08/06/2010 07:29 AM

موفق اخوي

سوبر سنيك 08/06/2010 07:30 AM

بالتوفيق اخوي

ولد مشاغب 08/06/2010 10:11 AM

للرفع

ولد مشاغب 08/06/2010 10:15 AM

للرفع ..

Black_Heart 08/06/2010 10:35 AM

ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييرررفع

ولد مشاغب 08/06/2010 10:42 AM

تسلم عزيزي على مرورك و يرفع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:41 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها