![]() |
للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي ) يــــــــــــــــــوجد صـــــــــور ( تم تخفيض السعر )
للبيع بـــــورش كـــــاين ( إستخدام نسائي )
http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/948885565.jpg http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/543225879.jpg http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/745763784.jpg http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/713492439.jpg http://www12.0zz0.com/2010/06/05/09/848567821.jpg و للجادين الرجاء التواصل على الخاص |
أبوي يقتلني البورش هذا النوووع ياريت لو عندي فلوس الحين بشتريه....عموما موفق اخوي في البيعه والبورش سياره معروفه ماعليها كلام ...تقبل مروووري
|
تسلم عزيزي على مروك و إن شاء الله احصل له بيعه
|
بالتوفيق أخي العزيز
|
جميعا يا رب ...
|
للرفع
|
بالتوفيق
|
جميعا يا رب
|
للرفع
|
بالتوفيق ان شاء الله ,,
|
بالتوفيق...
|
بالتوفيق ان شاء الله
|
باتوفيق انشاء الله
|
باالتوفيق ...
|
للرفع
|
للرفع
|
بالتوفيق
|
يعززززززززك البووورش
بالتوفيق أخوي |
موفق أخووووووووي..
|
جميعا يا رب
للرفع |
للرفع
|
للرفع
|
للرفع
|
بالتوفيق
|
جميعا يا رب
للرفع |
للرفع
|
للرفع
|
بالتوفيق اخي العزيز
|
جميعا يا رب
للرفع |
بالتوفيق
|
صديقي الرقم ح البيع مع البورش؟؟؟؟
|
لا بدون الرقم
|
للرفع
|
بالتوفيق اخي في البيعة
بس صديقي القيمة اللي حاطنه شوية غالية على الميزات اللي فيها قيمة البورش تنزل واجد واذا حطيت هذي السعر الناس بتفضل تشتري من المعارض اذا تبيني اشوفلك السعر على مواصفاتك خبرني وبشوفلك عند صديقي معاه معرض سيارات وشكرا جزيلا موفق ارجو عن الزعل باخذ ماقلته لك واذا لم تحب فخليه يمكن شخص يبي يشتري بهاي القيمة |
موفق اخوي
|
بالتوفيق اخوي
|
للرفع
|
للرفع ..
|
ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييرررفع |
تسلم عزيزي على مرورك و يرفع
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها