سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   ادوات التجميل (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=126)
-   -   ****التجربة الأولى ببلاش**** اللي تتمنى تنقص وزنها 5 كيلو بالشهر بدون اي شىء تنورني **** (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=764993)

samarelgamal 22/05/2010 03:40 AM

****التجربة الأولى ببلاش**** اللي تتمنى تنقص وزنها 5 كيلو بالشهر بدون اي شىء تنورني ****
 
1 مرفق/مرفقات
مرحبا حبيباتي الغاليات ...وحشتوووني ووحشتني السبلة كثييير لأني من أكثر من 4 شهور ما دخلتها

اللي جبته اليوم لكم يا بنات انا ما قررت اني أعرضه الا لما جربته انا نفسي وانصدمت من سرعة تأثيره وبدون اي اعراض جانبية ولا اي اختلاف حسيته ابدا...

هي عبارة عن كبسولات مكونة من شاى أخضر شديد التركيز مع ازالة الكافيين منه..تاخذين كبسولتين 2 فقط الصبح قبل الأكل...وهذا كل شىء !!!!!

يعني كلي على راحتك الكمية اللي تريدينها والأكل اللي تحبيه كله, ولو تريدين تخلصين علبة نوتيلا في اليوم بالهنا والشفا :)
أنا ليش ذكرت نوتيلا ..لأن هذا اللي كنت انا اسويه:مفتر:
بعد ما ولدت ابني الثالث زاد وزني بشكل فظيع وجربت انواع واشكال من الريجيم والأدوية والشاى والأعشاب لكن ولا شىء فرق معاي فرق ملحوظ ..

المهم ان في واحدة الله يمسيها بالخير كانت زميلتي بالجامعة وكانت وزنها ما يقل عن 180 كيلو , قابلتها صدفة وما عرفتها ابدا لأني شفت قدامي غزااااااال ماشاء الله !!!!

وبعد الكلام الطويل والحكايات خبرتني انها وصلت لهذا الشكل بسبب كبسولات الشاي الأخضر هذي
وقالتلي انها تنقص بمعدل 5 كيلو بالشهر لأن اي نقص في الوزن أكثر من هذا المعدل يكون خطر وبعد الشر يسبب مشاكل كثيرة ومنها سقوط في الكلية واضطرابات في النفس وغيرها..

طبعا طلبت مناه تجيبلي منه, ولما اخذته قررت اني آخذه لمعمل تحاليل لأني بصراحة انا من النوع اللي شوي اخاف اجرب شىء جديد وخاصة انه صيني ومكتوب ان مكوناته شاي اخضر واعشاي صينية ..
والحمد الله المعمل عطاني النتيجة ان الكبسولة الواحدة تحتوي على قرابة 52 كوب شاي أخضر, وانها ايضا فيها مجموعة اعشاب كلها منظمة للشهية وللهضم وزيادة سرعة وكمية اذابة الدهون العنيدة خاصة للبطن والأرداف والظهر..

انا آسفة والله طولت عليكم ..لكن المهم ان هذى الكبسولات تباع في عبوة تكفي لمدة شهر(30 يوم) كل يوم كبسولتين على الريق..ثمن العبوة
15 ريال عماني..

لكن انا الأول اريد منكم كلكم يا بنات السبلة انكم تتفقون وتختارون واحدة فقط منكم علشان بعطيها عبوة مجانا وتجربها بنفسها لمدة شهر وتخبرني وتخبركم بالنتيجة , وبعدها بتقررون اذا حابين تستخدمونه ولا لأ :) أوكي ؟؟؟
بنتظر منكم رد باسم العضوة اللي بتاخذ العبوة انشاء الله يوم الأحد ...

oman33 22/05/2010 03:52 AM

:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:يرفع

السويديه 22/05/2010 03:54 AM

عندما بحثت في الجوجل
وجدت افضل شي الشاي لاخضر
كنت ناوية اشتري شاي صيني مشهور للتخسيس
لكني قرأت عن اضراره ومواده الكيماويه وغيرت رأيي

samarelgamal 22/05/2010 04:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السويديه (المشاركة 16261434)
عندما بحثت في الجوجل
وجدت افضل شي الشاي لاخضر
كنت ناوية اشتري شاي صيني مشهور للتخسيس
لكني قرأت عن اضراره ومواده الكيماويه وغيرت رأيي

كلامك مظبوط 100% لأني انا مت من البحث عن شيء طبيعي للتخسيس وانا كل اللي كنت اريده 6 كيلو فقط لكن ما تتصورين مدى صعوبة فقدهم لأني كنت أرضع ابني طبيعي وكمان في وجود النوتيلا( الله ياخذها) :مفتر:
لكن كبسولات الشاي انا وديتها تتحلل ومافيها اي شىء كيماوي بالمرة..وحتى الكافيين اللي فيها منزوع ..
وعموما انا مقررة اني بقدم عبوة مجانية للتجربة لواحدة من السبلة, ياليت اللي تاخذها تضحي بكبسولة واحدة وتوديها لمعمل يحللها مثل ما انا سويت لأني عموما ما انصح ان اي احد ياخذ اي شىء فقط من وصف الغير له, المفروض تتأكدين بنفسك انه مافيه اي ضرر ..

samarelgamal 22/05/2010 04:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة oman33 (المشاركة 16261432)
:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:يرفع


تسلم اخوي على المرور والرفع:)

Let's Relax Spa 22/05/2010 08:09 AM

بالتوفيق ان شاء الله ..


http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1249722039

روزالهيام 22/05/2010 08:17 AM

هل هذي الكبسولات لها اثار جانية ؟؟
وبالنسة للي عنده فقر دم هل تاثر فيه ؟؟
وكم سعرك النهائي ؟؟
أنا أريد لعدة أشخاص بالعائلة بس جربنا عدة مواد وفالنهاية خسرنا فلوسنا من غير فايدة..
وافيني عالخاص

النهله 22/05/2010 09:00 AM

ممكن تحطي لما صورة المنتج

عصفة رعدية 22/05/2010 10:34 AM

اريد اجربه
 
انا اريد اجربها لوسمحتي بنات السبلة بليز انا اريد اجربه رشحوني:كاشخ:

كلمات صدق 22/05/2010 11:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عصفة رعدية (المشاركة 16266245)
انا اريد اجربها لوسمحتي بنات السبلة بليز انا اريد اجربه رشحوني:كاشخ:

ولا يهمك
انا ارشحك عشان تجربي الكبسولات

سماح محمد 22/05/2010 12:08 PM

كبسولات انقاص الوزن
 
بصراحة انا محتاجة هذه الحبوب بشكل جدي بس لا اعلم ان كنت سيتم ترشيحي ام لا:مستغرب::حزين:
وسبب اصراري عليها ان عرسي قرب وحالتي النفسية داااااااااااااااااااااون :حزين::حزين:
لان وزني لا ينقص مع اني تعبت من كثرت منتجات التخسيس والرياضة والحبوب
عموما لو حبيت اشتري هذي الكبسولات كيف ياترى التواصل؟؟؟
ممكن الرد عالخاص
وموفقة اختى

samarelgamal 22/05/2010 12:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Let's Relax Spa (المشاركة 16262423)
بالتوفيق ان شاء الله ..


http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1249722039

تسلميلي حبيبتي :)

samarelgamal 22/05/2010 12:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة روزالهيام (المشاركة 16262605)
هل هذي الكبسولات لها اثار جانية ؟؟
وبالنسة للي عنده فقر دم هل تاثر فيه ؟؟
وكم سعرك النهائي ؟؟
أنا أريد لعدة أشخاص بالعائلة بس جربنا عدة مواد وفالنهاية خسرنا فلوسنا من غير فايدة..
وافيني عالخاص

مالها اي اثار جانبية ابدا
شوفي انا شو اللي صار معاي كنت احس انها تصد نفسي عن الأكل وطول الوقت احس اني شبعانة ولهذا السبب انا قلتلكم اللي تاخذ الحبوب تاكل اللي تريده لأنها اصلا ما بتحس انها جوعانة ولا انها تريد تاكل
وثاني شىء لاحظته انها تخليني أعرق شوي زيادة عن معدلي الطبيعى وبعدين فهمت ان هذى وسيلة مساعدة على التخلص من الدهون عن طريق خروجها مع العرق من مسام الجلد.
وثالث وآخر شىء لاحظته زيادة عدد مرات دخول الحمام(مش زيادة كثير لكن مش العادي بتاعي) :)

انا حبيبتي ما اقدر اعرف اذا كان في مشكلة مع فقر الدم ولا لأ بس هذي الأعراض اللي حسيتها من الدواء فقط لاغير

وعلى فكرة حماتي(والدة زوجي) استعملته وهي سنها 60 سنة.. وكثيييييييييير جدا من أصحابي وأصحاب زوجي وأقاربي استعملوه والكل مبهور به وانا اصلا عمري ما فكرت فيه والله انه تجارة لمجرد الربح, انا فكرت فيه انه مساعدة حقيقية في حل مشاكل لناس كثيييييرة جدا تعبت من التجارب بدون نتائج ...

والسعر النهائي ثابت حبيبتي هو نفس السعر سواء لعلبة واحدة او ل 10 علب لأن والله ثمنه ما يتحمل أبدا اي تخفيض فيه
واللي تريد عدد معين من العلب لازم تخبرني قبل لأني ارسل بس على قدر المطلوب

سا محيني الغالية رديتلك على العام لآني صحيت من النوم وحصلت رسايل كثيرة خاصة تسأل نفس الأسئلة فحبيت أوصل الردود للجميع على العام
تحياتي لك وللجميع

nice feeling 22/05/2010 01:03 PM

هلا أختي - ممكن رقمج ع الخاص ؟
صراحه أنا تعبت من وزني- ما راضي ينزل أبدا-

النهله 22/05/2010 01:21 PM

ننتظر صورة للمنتج

وصناعه اي بلد!!!

حواء79 22/05/2010 02:47 PM

ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررفع

كلي امنيات 22/05/2010 02:50 PM

http://up.9ll9.com/up/uploads/images...6a4c419c99.png

نزف الجروح 22/05/2010 03:03 PM

اذا سمحتي بس طريقة التوصيل

صمــــــت الرحيل 22/05/2010 03:04 PM



رشحوني انا الله يخليكم

كان جسمي شو حلاته غزال

وفجأه خلال 3 سنوات صار بشع

ما اعرف من شو

وتعبت كثير كثر ما احاول انزله

جربت عدة اشياء وما نفعت معي

والكل يتشمت فيني

حتى لما نركب سياره اذا لحقت ف مطب ولا شي يقولون مني

ويقولولي خففي وزنك

تشائمت كثير حتى ما اطلع معهم ولا شي

ولا البس ملابس مثل العالم والناس

يا ريت لو ترشحوني

وان شاء الله اذا نفس

بستمر عليه على طول بإذن الله

وردة ربيع 22/05/2010 03:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سماح محمد (المشاركة 16269210)
بصراحة انا محتاجة هذه الحبوب بشكل جدي بس لا اعلم ان كنت سيتم ترشيحي ام لا:مستغرب::حزين:
وسبب اصراري عليها ان عرسي قرب وحالتي النفسية داااااااااااااااااااااون :حزين::حزين:
لان وزني لا ينقص مع اني تعبت من كثرت منتجات التخسيس والرياضة والحبوب
عموما لو حبيت اشتري هذي الكبسولات كيف ياترى التواصل؟؟؟
ممكن الرد عالخاص
وموفقة اختى

انا ارشحك لان حاسه بمعاناه قبل العرس

alfrasha 22/05/2010 05:43 PM

ارجوووووووووووووكم انا بعد عرسي قريب وكذا انواع جربت ابي اضعف رشحوني اريد اجرب ووافيكم بنتائج

قــلــوب 22/05/2010 05:49 PM

هههههههههههه

ارشح صمت الرحيل للتجربه ..

عجبتينى والله يا صمت واسلوبك شي ..

خوخه 22/05/2010 06:02 PM

دار راسي ماعرف ارشح من برشح نفسي :عيار:

um-hailana 22/05/2010 06:36 PM

يا حياالله بسمر طال الغيبات جاب الغنائم ههههههه

وينج اختفيت اشتقنالج ههههههه نورتي السبله بطلتج الحلوه


انا ابي اجرب واذا ما يصير اشتري عادي ما عندي اي مشكله

العقيق الاحمر 22/05/2010 07:11 PM

انا اريده
ممكن رقمج؟؟

samarelgamal 22/05/2010 11:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة um-hailana (المشاركة 16278763)
يا حياالله بسمر طال الغيبات جاب الغنائم ههههههه

وينج اختفيت اشتقنالج ههههههه نورتي السبله بطلتج الحلوه


انا ابي اجرب واذا ما يصير اشتري عادي ما عندي اي مشكله

أهليييييييين الغاليه أم هيلانا وحشتيني والله ونورتي اعلاني يا قمر:)
من عيوني ياغالية طبعا انت تآمرين
الحين الكمية اللي عندي كلها خلصت وانشاء قريب جدا بتوصل الطلبية الجديدة (انشاء الله قبل يوم 28 من هالشهر) واكيد بعمل حسابك في عبوة انشاء الله حبيبتي من عيوني

samarelgamal 22/05/2010 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العقيق الاحمر (المشاركة 16279269)
انا اريده
ممكن رقمج؟؟

من عيوني يا قمر..ورقمي موجود بملفي بس انا في قطر واختي اللي بمسقط بيكون التعامل معاها والشراء من عندها بمول بريق الشاطىء بالصاروج
بس الحين كل الكمية خلصت وانشاء الله قبل يوم 28 هذا الشهر بتوصل الطلبية الجديدة

ummar 23/05/2010 01:28 AM

what is the name of the shope in bariq alshati

samarelgamal 23/05/2010 01:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ummar (المشاركة 16286843)
what is the name of the shope in bariq alshati

حبيبتي هو مش محل , انا اختي ساكنة بنفس البناية وهي اللي بيتم الشراء من عندها بس لما توصل الطلبية الجديدة لأن اللي كان موجود كله خلص ..الطلبيه بتوصل انشاء الله ممكن قبل يوم 28 من هذا الشهر

samarelgamal 23/05/2010 01:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النهله (المشاركة 16271384)
ننتظر صورة للمنتج

وصناعه اي بلد!!!

انشالله بس توصلني الطلبيه القادمة بصوره وبحط الصورة بالاعلان !!!

samarelgamal 23/05/2010 02:08 AM


يابنات يالله بليييييييييييييييز اريد اسم بسرعة للي بتاخذ العبوة المجانية تجربها !!!!!!

واللي ما تريد تنتظر تسمع رأي اللي جربت وحابة تشتري وتجرب بنفسها تحطلي في هذا الرد هنااااااااااا اسمها وامامه عدد العبوات اللي تريدها...ياليت بسرعة علشان أظبط العدد اللي بيتم ارساله لعمان لأني برسل فقط على قدر الطلبات تماما..


بليز الاسم والعدد في هذا الرد هناااااااااااااااااااااا :نطوط:

samarelgamal 23/05/2010 02:17 AM

اللي كتبتلي اي تعليق او اي سؤال وانا مارديت عليها اكييييييييييييد ما شفت الرد ووالله تسامحوني بس لأني مشغولة جدا بمداكرة اولادي لأن امتحاناتهم خلالالالالالالالاص بتبدأ بعد اسبوعين...وانا بس اخطف دقيقة كل كم ساعة اشيك على الردود والطلبات وخاصة ان كثير بعد من اعضاء وعضوات السبلة الكرام يتواصلون مباشرة على موبايلي...

المهم اني مستحيل اني اتجاهل اي رد عن قصد .. وممكن تشيكوا جميع الردود السابقة وانشاء الله بتحصلون فيها اجوية على كل استفساراتكم :)

قهوة عمانية 23/05/2010 02:18 AM

الله يوفقك أخت هيام

samarelgamal 23/05/2010 02:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قهوة عمانية (المشاركة 16287395)
الله يوفقك أخت هيام

هلا حبيبتي...
بس ممكن اعرف من تقصدين ب هيام؟؟؟ هل هذا اسم عضوة انتي ترشحينها؟

حبا في الله 23/05/2010 08:38 AM

انا بعد اريد علبة
لان تعبت ن وزني استخدمت عدة اشياء بس شكلة مارراضي يخف
تعبت
خلوني نجرب

فروع الياسمين 23/05/2010 08:58 AM

وانا بعد أريد عبوه اذا ممكن

Dodge charger 23/05/2010 10:59 AM

عزيزتي انا اريد علبة وحدة بس كيف طريقة التوصيل.اريدها في اسرع وقت.بس انا ارضع فعادي ما بيأثر؟؟
ام قنوت

hadoi-o-bass 23/05/2010 11:52 AM

انا بعد اريد علبه
ممكن رقمك ع الخاص؟؟؟

professional designer 23/05/2010 12:54 PM

طيب انا بعد اريد علبة..كيف التوصيل

صديقتي تسالك تضر الحامل والمرضع

صمــــــت الرحيل 23/05/2010 01:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قــلــوب (المشاركة 16277864)
هههههههههههه

ارشح صمت الرحيل للتجربه ..

عجبتينى والله يا صمت واسلوبك شي ..



فديتك كلك ذوق

عسى يتم الإختيار علي ان شاء الله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:04 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها