![]() |
الحل السهل لتسريع الأنتر نت وتخفيض التعرفه أدخل وتأكد بنفسك
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟ إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟ ألسنا نحن ؟ ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟ هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟ أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان ) ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي من مستعد لذلك ؟ أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط |
أنا معك أخي الكريم :متفكر: وأنا استخدم حاليا النورس :كاشخ: وينكم شباب من الثالث؟؟؟؟؟؟:عيار:::::: |
انا عندي بطاقتين نورس !!! وكانت عندي وحده مال عمانتل لكن خليت فيها ميت بيسة عن يغلقوها وعقيتها !!! هههههههههههههههههههههه
|
رمينا بطاقة حياك ولغينا الخط ودخلنا النورس ..
خدمات اكثر ومصداقية |
انا خلاص
بدلت الاسبوع الماضي من حياك الى نورس وكل شي تمام التمام |
ياريت نتحد
|
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..
إنما المشكلة الأعظم في عمان تل .. أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات .. فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل .. فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات .. |
والله كلام صحيح وارح يفيدنا وانا مغير النورس من زمان والحياك وغيره عاقنه في دبه السياره حاله حال
تاير السبير .. لازم نتحد والجميع يتعاون للمصلحه العامه تره هي نفس السالفه ولو الواحد يريد نفس الرقم يروح ويغير الخدمه من عمان الي نورس بنفس الرقم والله الموفق |
فكرة جيده .. اكثر من 10 سنوات وهالشركة تتربح منا بحق وبدون حق ونحن صامتون .
|
فكره حلوة ..
كلنا للنورس بإذن الله |
:نطوط:النورس أول من قال لا للإحتكار:نطوط::نطوط:
|
معك أخي العزيز وأنا غيرت على النورس من فترة وكل العائلة
وخلك قريب مع النورس حتى تنظر لنا عمانطل بأهمية أكبر وأحترام أكثر |
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا
|
وانا معكم
النورس وبس |
انا من اشهر رميت الحياك واستخدم حاليا خط نورس ومرتاح ع الاخر اشجع كل اللي اعرفهم يستخدموا نورس لانه في خط النورس لما تتصل ل مشترك نورس (أي مشترك خط أو حتى مسبق) الدقيقة بـ 19 بيسة :) |
:):):):):):):):)
|
صحيح ,,, بالمقارنة نجد ان النورس افضل بكثير من عمان موبايل
|
أنا معك أخي الكريم
وأنا استخدم حاليا النورس |
نعم صدقك.... حياك بوحلي غايبه بعدها!
|
اقتباس:
عزيزي حتى وإن كانت هناك سلبيات بسيطه في النورس نحن نريد أن نعالج مشكله أكبر بكثير من ذلك لذلك يجب علينا أن نصبر وصدقني لن يطول إنتضارنا |
اقتباس:
لا يا أخي أعذرني فعمانتل تربح منا ملايين الريالات |
وأنا معاكم
حاليا جميع العائلة تستخدم النورس وكذلك بدأت بأصداقائي والآن أكثر من 6 منهم قد غيروا للنورس |
انا غيرت الى النورس وكذلك 5 من اصحابي ورمينا حياك بجانب التاير سبير فيها 5 بيسات رصيد !!!!!!!!!!!
وقل موتو غيضا ياعمان طل (سلحوف طل) على قول النشمي |
وانا معاكم انتقلنا الى النورس وحياك رميناها في البحر وما خسرانين شي لان بطاقة النورس ببلاش
|
انا بعد معكم....
|
كلنا معكم . إلى متى ستتحكم هذه الشركة التعبانة بنا
|
انا من زمان انتقلت مع النورس ومريح بالي....
النووووووووورس وبس |
يالله جماعه من معنا
قلنا على بداية رمضان يكون الكل غير إلى النورس وصدقوني نحن لسنا بالعدد القليل أرجوكم أرجوكم أرجوكم:حزين: هذي فرصتنا فلنكاتف جميعا |
علوههههههههههه بياكم....بياكم......
|
أنا بدلت رقمي من حياك الي النورس من ثلاثة اشهر تقريبا ... عقبال البقيه
|
انا والحمد لله من زمان مغير الى النورس في صيف 2005 كان عندهم عرض البطاقتين وحصلت ارقام والحمد لله ممتازه فقط فرق في الرقم الاخير وخليت زوجتي تبدل رقمها .
وفي الاسبوع الماضي نسيبي هو وزوجته انتقلوا الى النورس بسبب عرض لشركة تنمية نفط عمان 25% تخفيض . وخلي عمان موبايل تخسر زبائنها وسعر السهم الي ما طاع يرتفع بيزيد في الانحطاط!!!!!! |
انا بعد معاكم بس خذوا الموضوع جد ومحد يرجع في كلامه واكيد بتحصلوا نتيجة
|
اسمع ان النورس تستخدم مقاسم عمانطل
عاد قولوا لي .. انقالنا للنورس كيف ممكن يخسرها اذا كانت النورس نفسها مجرد زبون من زبائنها |
انا غيرت الخط من عمانموبايل الى النورس وهذا هو الكلام الصح
|
انا بفتح رقم جديد في الشركه الجايه خخخخخخخخخخخخخخخخ
|
Let us do it.No for Oman mobail
|
|
انا تخلصت من عمان طل مجرد ان دشنت شركة النورس خدماتها ورتحت بعد ما كنت ف مذلة عمان طل
لا تخاف من اشتراك في النورس انت المستفيد .... النورس تعزك ولا عمان طل تذلك |
الحمد لله انا استخدم النورس ومرتاح
|
وأنا بعد متضامنة معكم وراح أغير إن شاء الله من الغد إلى نورس آجل ، لنتكاتف جميعا ونعلم عمان موبايل درسا في احترام المشتركين ونفسها في خدماتها الرديئة المقدمة لهم ! .
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:00 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها