سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الحل السهل لتسريع الأنتر نت وتخفيض التعرفه أدخل وتأكد بنفسك (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=75903)

العالم المجهول 07/09/2007 02:02 AM

الحل السهل لتسريع الأنتر نت وتخفيض التعرفه أدخل وتأكد بنفسك
 
كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط

honest man 07/09/2007 02:22 AM


أنا معك أخي الكريم :متفكر:

وأنا استخدم حاليا النورس :كاشخ:

وينكم شباب من الثالث؟؟؟؟؟؟:عيار::::::

fire under ash 07/09/2007 02:25 AM

انا عندي بطاقتين نورس !!! وكانت عندي وحده مال عمانتل لكن خليت فيها ميت بيسة عن يغلقوها وعقيتها !!! هههههههههههههههههههههه

رحال صريح 07/09/2007 02:56 AM

رمينا بطاقة حياك ولغينا الخط ودخلنا النورس ..

خدمات اكثر ومصداقية

عبقري العرب 07/09/2007 03:36 AM

انا خلاص
بدلت الاسبوع الماضي من حياك الى نورس

وكل شي تمام التمام

منقهر 07/09/2007 04:50 AM

ياريت نتحد

aseel242 07/09/2007 05:46 AM

ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..

نجم الجنوب 07/09/2007 06:39 AM

والله كلام صحيح وارح يفيدنا وانا مغير النورس من زمان والحياك وغيره عاقنه في دبه السياره حاله حال

تاير السبير .. لازم نتحد والجميع يتعاون للمصلحه العامه تره هي نفس السالفه ولو الواحد يريد نفس الرقم

يروح ويغير الخدمه من عمان الي نورس بنفس الرقم والله الموفق

سعيد البادي 07/09/2007 06:55 AM

فكرة جيده .. اكثر من 10 سنوات وهالشركة تتربح منا بحق وبدون حق ونحن صامتون .

Mercury10 07/09/2007 07:53 AM

فكره حلوة ..
كلنا للنورس بإذن الله

قاهر الخوف 07/09/2007 08:18 AM

:نطوط:النورس أول من قال لا للإحتكار:نطوط::نطوط:

الدوري العماني 07/09/2007 10:30 AM

معك أخي العزيز وأنا غيرت على النورس من فترة وكل العائلة

وخلك قريب مع النورس حتى تنظر لنا عمانطل بأهمية أكبر وأحترام أكثر

omanmeng 07/09/2007 10:32 AM

المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا

%العنيد% 07/09/2007 10:37 AM

وانا معكم
النورس وبس

آسر القلوب 07/09/2007 11:40 AM

انا من اشهر رميت الحياك واستخدم حاليا خط نورس
ومرتاح ع الاخر
اشجع كل اللي اعرفهم يستخدموا نورس
لانه في خط النورس لما تتصل ل مشترك نورس (أي مشترك خط أو حتى مسبق)
الدقيقة بـ 19 بيسة
:)

Darkness 07/09/2007 11:43 AM

:):):):):):):):)

2b_or_not_2b 07/09/2007 11:54 AM

صحيح ,,, بالمقارنة نجد ان النورس افضل بكثير من عمان موبايل

السفير العربي 07/09/2007 12:00 PM

أنا معك أخي الكريم

وأنا استخدم حاليا النورس

Silver Shadow 07/09/2007 12:27 PM

نعم صدقك.... حياك بوحلي غايبه بعدها!

العالم المجهول 07/09/2007 02:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة aseel242 (المشاركة 1832712)
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..



عزيزي حتى وإن كانت هناك سلبيات بسيطه في النورس

نحن نريد أن نعالج مشكله أكبر بكثير من ذلك

لذلك يجب علينا أن نصبر وصدقني لن يطول إنتضارنا

العالم المجهول 07/09/2007 02:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer (المشاركة 1833061)
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا



لا يا أخي أعذرني فعمانتل تربح منا ملايين الريالات

ملك خنشيلية 07/09/2007 02:18 PM

وأنا معاكم
حاليا جميع العائلة تستخدم النورس
وكذلك بدأت بأصداقائي والآن أكثر من 6 منهم قد غيروا للنورس

الاستاذ 07/09/2007 02:19 PM

انا غيرت الى النورس وكذلك 5 من اصحابي ورمينا حياك بجانب التاير سبير فيها 5 بيسات رصيد !!!!!!!!!!!
وقل موتو غيضا ياعمان طل (سلحوف طل) على قول النشمي

المتمني 07/09/2007 10:20 PM

وانا معاكم انتقلنا الى النورس وحياك رميناها في البحر وما خسرانين شي لان بطاقة النورس ببلاش

المحامي_1978 07/09/2007 10:45 PM

انا بعد معكم....

مريد الحق 07/09/2007 11:07 PM

كلنا معكم . إلى متى ستتحكم هذه الشركة التعبانة بنا

Omani_man2020 07/09/2007 11:21 PM

انا من زمان انتقلت مع النورس ومريح بالي....

النووووووووورس وبس

العالم المجهول 08/09/2007 12:02 AM

يالله جماعه من معنا

قلنا على بداية رمضان يكون الكل غير إلى النورس وصدقوني نحن لسنا بالعدد القليل

أرجوكم أرجوكم أرجوكم:حزين:

هذي فرصتنا فلنكاتف جميعا

fondhaker 08/09/2007 12:08 AM

علوههههههههههه بياكم....بياكم......

فليت 08/09/2007 12:29 AM

أنا بدلت رقمي من حياك الي النورس من ثلاثة اشهر تقريبا ... عقبال البقيه

nadr 08/09/2007 12:30 AM

انا والحمد لله من زمان مغير الى النورس في صيف 2005 كان عندهم عرض البطاقتين وحصلت ارقام والحمد لله ممتازه فقط فرق في الرقم الاخير وخليت زوجتي تبدل رقمها .
وفي الاسبوع الماضي نسيبي هو وزوجته انتقلوا الى النورس بسبب عرض لشركة تنمية نفط عمان 25% تخفيض .
وخلي عمان موبايل تخسر زبائنها وسعر السهم الي ما طاع يرتفع بيزيد في الانحطاط!!!!!!

ابو محمد55 08/09/2007 12:48 AM

انا بعد معاكم بس خذوا الموضوع جد ومحد يرجع في كلامه واكيد بتحصلوا نتيجة

المنتـدى 08/09/2007 01:32 AM

اسمع ان النورس تستخدم مقاسم عمانطل
عاد قولوا لي .. انقالنا للنورس كيف ممكن يخسرها
اذا كانت النورس نفسها مجرد زبون من زبائنها

الاخضر 08/09/2007 02:04 AM

انا غيرت الخط من عمانموبايل الى النورس وهذا هو الكلام الصح

الكيبورد الناطق 08/09/2007 02:32 AM

انا بفتح رقم جديد في الشركه الجايه خخخخخخخخخخخخخخخخ

computer programmer 08/09/2007 07:12 AM

Let us do it.No for Oman mobail

العالم المجهول 08/09/2007 11:31 PM

وهذا بعد تشجيع لنا من النورس:)


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=76388

sweet dream 09/09/2007 12:03 AM

انا تخلصت من عمان طل مجرد ان دشنت شركة النورس خدماتها ورتحت بعد ما كنت ف مذلة عمان طل

لا تخاف من اشتراك في النورس انت المستفيد ....



النورس تعزك ولا عمان طل تذلك

honest man 10/09/2007 11:10 PM

الحمد لله انا استخدم النورس ومرتاح

لــ أمــل ــي 11/09/2007 12:31 AM

وأنا بعد متضامنة معكم وراح أغير إن شاء الله من الغد إلى نورس آجل ، لنتكاتف جميعا ونعلم عمان موبايل درسا في احترام المشتركين ونفسها في خدماتها الرديئة المقدمة لهم ! .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:00 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها