سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مـــن هـــو أفــضــل مشرف لــــديك فــــــي الـــــسبلة العامة؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=751645)

RONG11 08/05/2010 04:36 PM

مـــن هـــو أفــضــل مشرف لــــديك فــــــي الـــــسبلة العامة؟؟؟
 
السلام عليكم

أطلب من المشرفين عدم غلق الموضوع

نريد نرجي إستفتاء على أفضل مشرف في العامة ومن ثم أفضل مشرف في السياسة وهكذا والمشرفين الفائزين راح ندخلهم في إستطلاع لافضل مشرف عند الأعضاء في سبلة عمان علما إن جميع المشرفين سبلة عمان سوف يدخلون بالاستطلاع

أتمنى الصويت من الجميع وعدم الاستهتار

تحكمني قناعاتي 08/05/2010 04:39 PM

ليــــث المُعارِك :)..
كان و ما زال ..

RONG11 08/05/2010 04:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تحكمني قناعاتي (المشاركة 15919697)
ليــــث المُعارِك :)..
كان و ما زال ..

فقط اللي على الاستطلاع

رفحاوي 08/05/2010 04:40 PM

تبغى الصدق ولا واحد


كل واحد مشرف نفسه

الزهرة الفارسية 08/05/2010 04:41 PM

واذا ولا واحد منهم
شو الحل

RONG11 08/05/2010 04:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزهرة الفارسية (المشاركة 15919731)
واذا ولا واحد منهم
شو الحل

ما تصويتي

معذورة

تحكمني قناعاتي 08/05/2010 04:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة RONG11 (المشاركة 15919712)
فقط اللي على الاستطلاع

و لا واحد من على الإستطلاع ..!

شُكراً

FBI 08/05/2010 04:43 PM

المحرووووقي ااحسن وااااحد

RONG11 08/05/2010 04:44 PM

وينكم 5 مصوتين فقط

الزهرة الفارسية 08/05/2010 04:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة RONG11 (المشاركة 15919754)
ما تصويتي

معذورة

مشكور اخي :كاشخ:

BM الامبراطور 08/05/2010 04:45 PM

ولا واحد لكن الي عندها اسلوب وأحسها أفضل قبة الديباج ’’

Miss 2 haven 08/05/2010 04:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رفحاوي (المشاركة 15919719)
تبغى الصدق ولا واحد


كل واحد مشرف نفسه

و انا معاك الاخـو :مرتاح:

وهج بركاء 08/05/2010 04:47 PM

من مبدأ السنور يحب خناقه ...
اخترت المشرف ويلارد ... عشاان حرر علي مخالفة في زماني

سانجاي 08/05/2010 04:53 PM

ولا واحد منهم وماصوت

الصحـو 08/05/2010 04:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سانجاي (المشاركة 15920048)
ولا واحد منهم وماصوت

حراام عيك ليش عاد ولا وااااحد؟


انا صوت ل
دمعه حززززن:)

الصحـو 08/05/2010 04:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وسن البلوشي (المشاركة 15919920)
من مبدأ السنور يحب خناقه ...
اخترت المشرف ويلارد ... عشاان حرر علي مخالفة في زماني

ويل
انا لو احسب بو خالفوني ما راح اترك حد
ماشاء الله كل مشرف معطني مخالفه
الا دمعه حزن لانه مشرف جديد :)

RONG11 08/05/2010 04:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سانجاي (المشاركة 15920048)
ولا واحد منهم وماصوت

ليش

بعض المشرفين المذكورين لهم دور كبير في السبلة

RONG11 08/05/2010 04:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغضب (المشاركة 15920096)
ويل
انا لو احسب بو خالفوني ما راح اترك حد
ماشاء الله كل مشرف معطني مخالفه
الا دمعه حزن لانه مشرف جديد :)

حتى مال السياحة والطقس معطنك مخالفة

طيف 22 08/05/2010 04:56 PM

ولا واحد

RONG11 08/05/2010 04:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة FBI (المشاركة 15919808)
المحرووووقي ااحسن وااااحد

بصراحة كاني اتفق معك

ولكني اقف على الحياد كوني طارح الموضوع

Mr One 08/05/2010 04:58 PM

أول واحد أول مرة أسمع فيه..

ضجة حنين 08/05/2010 05:03 PM

الجهود مخفية .. لا نراها إلا في ابداعات الغلق ..:متفكر:
\
\
نتمنى دمعة حزن8888 يكون كذا على طول مشواره الإشرافـــي :)
تم التصويت :)

Mr One 08/05/2010 05:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضجة حنين (المشاركة 15920291)
الجهود مخفية .. لا نراها إلا في ابداعات الغلق ..:متفكر:
\
\
نتمنى دمعة حزن8888 يكون كذا على طول مشواره الإشرافـــي :)
تم التصويت :)

حنين..ما هذا التناقض..؟:متفكر:

computer lover 08/05/2010 05:09 PM

ولا واحد منهم

شموخ ملكه 08/05/2010 05:10 PM

ولا واحد وماراح اصوت!!

الصحـو 08/05/2010 05:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة RONG11 (المشاركة 15920117)
حتى مال السياحة والطقس معطنك مخالفة

لا
اقصد مال العامه
ولكن تم التصويت المشرف اللي اشوفه مناسب

ضجة حنين 08/05/2010 05:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaniasli (المشاركة 15920358)
حنين..ما هذا التناقض..؟:متفكر:

كيف حالك أول :متفكر:
تراه عشان نصوّت لاه :غاضب:
لازم نختار واحد ،، و أكثر واحد يستاهل هو دمعة حزن :متفكر:

Mr One 08/05/2010 05:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضجة حنين (المشاركة 15920496)
كيف حالك أول :متفكر:
تراه عشان نصوّت لاه :غاضب:
لازم نختار واحد ،، و أكثر واحد يستاهل هو دمعة حزن :متفكر:

الحال ما يسر..:حزين:
من صوبكم..؟ :متفكر:
صحيح تريدي الصراحة...متفاهم كثير..
بصوتله..!:كاشخ:

بارونة الليل91 08/05/2010 05:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضجة حنين (المشاركة 15920496)
كيف حالك أول :متفكر:
تراه عشان نصوّت لاه :غاضب:
لازم نختار واحد ،، و أكثر واحد يستاهل هو دمعة حزن :متفكر:


هييييه واناى بعد..لأنه للحين ما حرر لي مخالفة:عيار:

ضجة حنين 08/05/2010 05:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaniasli (المشاركة 15920550)
الحال ما يسر..:حزين:
من صوبكم..؟ :متفكر:
صحيح تريدي الصراحة...متفاهم كثير..
بصوتله..!:كاشخ:

يا رجّال غيّر بدّل :متفكر:
الحمدلله تمام :)
متفاهم و عقلاني و يشارك مثله مثل أي عضو ما مسولّه راس كأنه حاكم بلاد :)!

ضجة حنين 08/05/2010 05:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بارونة الليل91 (المشاركة 15920590)
هييييه واناى بعد..لأنه للحين ما حرر لي مخالفة:عيار:

إنتِ مال دفعتنا :عيار:
كلهم يستاهلوا بس العين بصيرة و اليد قصيرة :عيار:

Mr One 08/05/2010 05:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضجة حنين (المشاركة 15920609)
يا رجّال غيّر بدّل :متفكر:
الحمدلله تمام :)
متفاهم و عقلاني و يشارك مثله مثل أي عضو ما مسولّه راس كأنه حاكم بلاد :)!

الحمدلله..:)
ههههه
حاكم بلاد..حلوة هذه..:ضحك:
بنتفاهم بعدين بخصوص الـ 100 باوند..:معصب::معصب::معصب:

ليث المعارك 08/05/2010 05:21 PM

في العامة، ويلارد .. حميد الهنائي .. الكسوف الأخير .. قبة الديباج .. غير البشر ..

و بس !

ضجة حنين 08/05/2010 05:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة omaniasli (المشاركة 15920661)
الحمدلله..:)
ههههه
حاكم بلاد..حلوة هذه..:ضحك:
بنتفاهم بعدين بخصوص الـ 100 باوند..:معصب::معصب::معصب:

والله صحيح .. مسوين راس بعضهم :مستحي::مستحي:
أي 100 باوند باه :معصب:
تحلم تشوف ولو نص p مني :معصب::معصب:

ضجة حنين 08/05/2010 05:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك (المشاركة 15920692)
في العامة، ويلارد .. حميد الهنائي .. الكسوف الأخير .. قبة الديباج .. غير البشر ..

و بس !

من قوانين الموضوع لازم تختار واحد !

Mr One 08/05/2010 05:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليث المعارك (المشاركة 15920692)
في العامة، ويلارد .. حميد الهنائي .. الكسوف الأخير .. قبة الديباج .. غير البشر ..

و بس !

ههه
ليش ما عاجبنك دمعة8888..؟؟؟!!!! :ضحك:

Mr One 08/05/2010 05:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضجة حنين (المشاركة 15920715)
والله صحيح .. مسوين راس بعضهم :مستحي::مستحي:
أي 100 باوند باه :معصب:
تحلم تشوف ولو نص p مني :معصب::معصب:

:غاضب::غاضب:
بنتفاهم في الترويح بعدين..:معصب:

العمر المفقود 08/05/2010 05:26 PM

ليث المعارك

ضجة حنين 08/05/2010 05:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العمر المفقود (المشاركة 15920790)
ليث المعارك

عاش عاش من يزيد :عيار:

Mr One 08/05/2010 05:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العمر المفقود (المشاركة 15920790)
ليث المعارك

أنتوا ما تجلسوا عاد تمدحوه قدامه..:ضحك:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها