![]() |
جهاز الرسم على الاضافر..وجهاز تقويس الرموش... رهييييييييييييييب...
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيباتي.. شوفوا هالجهاز... ما بتكلم وايد http://badali.fileave.com/صورة0044.JPG Metal Design Plate for Polish Stamping طقم الرسم عالاضافر.. ممكن تستخدمي اي طلاء للاضافر عندك بس يكون غليظ شويه... اذا ما عندك.. ممكن تشتري المناكير اللي تيجي من نفس الشركه معاه.. قوالب صغيره وخفيفه تاخذينها فالشنطه.. سعرها 5.5ريال http://badali.fileave.com/Nail Polish.JPG 7 الوان طلاء اضافر سعرهم بروحهم 3 ريال.. اذا تاخذي الظقم كامل.. (الطلاء مع القوالب).. سعرهم يكون 8.5 ريال هنا رائي احد البنات... اقتباس:
هنا فيديو حتى تشوفي الخطوات http://www.youtube.com/watch?v=cDc7VTd5BuU ملاحظه: بلييييييييز اللي ما تعرف كيف تستخدمها بعد ما شافت الفيديو فالنت... لا تشتري.. بليز :متفكر: :نطوط: :نطوط: :نطوط: http://badali.fileave.com/MAKEUP/mascaara.JPG Instant Heated Battery Eyelash Curler جهاز تقويس الرموش... يشتغل بالبطاريه.. خفيف وسهل جدا جدا.. ممكن تستخدمينه على الرموش الطبيعيه ( قبل المسكارا او بعد المسكارا) اوعلى الرموش الصناعيه بس تشغليه وتحطيه على الرموش وترفعيه او تقوسيهن كذا مره... وشويه شويه الرموش راح تكون مقوسه ورووووووعه... جربته شخصيا :) سعره 7 ريال فقط هلابيكم |
خويتي أم علاوي كم سداسية تيجي معاه؟ 6 ولا؟ و المنكير نفس بالصور 7 ألوان؟ اتمنى التوضيح اذا ما عليكي أمر حبوبة |
اقتباس:
هلا فديتك :) يجي معاه 6 سداسيات... في كل وحده 9 نقوشات.. يعني عنكم مجموعه 54 نقشه :مرتاح: ونفسسسس الاولوان الموجوده في الصور... 7 ألوان هلا بيك... |
موفقة اختي
|
واااااااااااحد ع الخاص
|
اقتباس:
كيف!! :مفتر: |
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
موووووووووفقه عسل
|
روووووووووعه والله\
موفقه |
طيب اختي اذا المنكير خلص من وين نجيب غيره؟؟
|
اقتباس:
شوفي اذا ممكن تستخدمي الالوان العاديه... انا ما جربت صراحه.. شكرررررررا. |
صباااااااااااااااااااح ممطر رااااااااااااائع دوووم مميزة :كاشخ::نطوط::كاشخ: |
|
بالتوفيق حبوبه
|
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
مساء الورد
موفقه اختي |
مسآء ـآلآجوآء ـآلجميله .. بالتوفيق ـآن شـآء ـآلله .. وربي يبآرك بتجآرتك ويرزقكـ من خيرهـ اللهم ـآمين :مستحي: |
موفقين :)
|
جهاااااااااااااااز روعه ,, الله يوفقج ,, بس مو جنه غالي شوي :),,ى أبي أطلب واحد
|
اقتباس:
لا مو غالي فديتك.. صدقيني.. انتي حتى لو حصلتيه اقل بشويه من منتديات ثانيه برا السلطنه.. بتدفعي الشحن عليه... بيجي سعره فوق ال 12 ريال.. تم الرد عالخاص حبيبتي...:) |
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
للرفع
للرفع للرفع بالتوفيق اختي |
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
|
موفقه حبوبه
وشكله راقي,, ^_^:كاشخ: بس ما احب سوالف المنكير,, ^^:بلابلا: |
هلا بيك
كم نهايتك |
صبآح ـآلخيرآت بالتوفيق ـآن شـآء ـآلله :نطوط::نطوط::نطوط: :نطوط::نطوط: :نطوط: |
اقتباس:
نهايتي 12 ريال:كاشخ: |
هلا . اختي انا اريد واحد
|
بالتوفيق
احلى اااااااااااااااااااب :نطوط::نطوط::نطوط: |
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
بالتوفيق حبوبة
|
موفقه أختي :)
|
|
صبـــاح الورد ...
موفقه الغاليه .... |
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
http://www.arabmobile.mobi/screensav...bile_0385a.gif صبآح ـآلورد ’، طآب يومكـ بكل خير وسـ ع ـآدهـ’، http://www.arabmobile.mobi/screensav...chen_0177a.gif |
الحمد لله حمدا طيبا كثيرا مباركا...
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:17 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها