![]() |
&&&^^^!!! رسمه بريشة الكمبيوتر ~ إهداء لسبلة الترويح ~ !!!^^^&&&
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا وغلا بأعزائي الترويحيين :كاشخ: :نطوط: عساكم بخير وسهالة :نطوط: الله يعطيكم الصحه والعافية ان شاء الله ( آمين ) بمناسبة حصولي على لقب {{ فائز II رمضانيات II الفضي }} :) حبيت أقدم لكم لوحة فنية من تصميمي :مستحي: قمت برسمها اليوم عن طريق ( برنامج الرسام العادي الذي يوجود في كل أجهزة الكمبيوتر ) أتمنى ان تنال أعجابكم ؟! :) / \ / \ / / \ / \ / / \ / \ / / \ / \ / http://www.fajer-qatar.com/up/get-10-2009-g3aqght1.jpg / \ / \ / / \ / \ / / \ / \ / / \ :) دمتم بود :) |
وعليكم السلام
ماشاء الله غاية في الروعه مبدع انت |
اقتباس:
|
اقول
كأنه السبله راقدة اليوم.. هذا كله لانكم بتفتقدوني:لسان: |
مبااااااااااارك عليك الفوز اخي الكريم
والموضوع روعه تستاهل تصفيق |
السبله كانت حماااااااااااس الظهر
ليش شو فيها الحين :متفكر: |
اقتباس:
أنتي ليش تروحي عنهم :متفكر: |
جميل جدا
|
اقتباس:
|
انت مبدع ثابر على الرسم
تحياتي لك |
مُبارك لك الفوز نبراس وموفق بإذن الله .. واصل حتى تصل إن شاء الله ..
|
اقتباس:
ثانكس كلك ذووووق :مستحي: |
ومبارك لك الفوز لو متاخره
|
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الله يبارك فيك أخوووي :) |
رووووعة الرسمة ما شاء الله .. :كاشخ:
انا الرسمة الوحيدة اللي أعرف أرسمها بهذا البرنامج رسمة رجل الثلج .. :مفتر: تسلم .. :) |
مشكوووور اخي نبراس عاد ما رسمة مبروك ع الفوز...:كاشخ: |
صمتووووه
عاد خذي كورس من نبراس العرب ما شاء الله عليه :) |
اقتباس:
|
عاااااااااااد ما رسمه ..
|
السموحه منكم كان عندي اتصال
والحين وقت صلاة المغرب برد عليكم لاحقا .. |
بالمباررررك ع الفوز ..
حلوووووووووة الرسمة ..كيوت .. ^_^ |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ثانكس كلك ذووق :مستحي: خلينا نشوف رجل الثلج :ضحك: اقتباس:
الله يبارك فيك وعقبالك .. أشكرك من ذوقك الحلو هذا :مستحي: اقتباس:
|
اقتباس:
ذوقك الحلو أختي :كاشخ: |
ألف مبروك أستاذ ..:لسان:
علمنا كيف نرسم ..:مستحي: ..ما أعرف أستخدمه هالبرنامج ..يطفربي..:مفتر::مفتر: |
اقتباس:
بسيط يحتاج تمارسي بتعلمي بنفسك :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
تو بحاول احملها مرة 2 :نطوط: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
قلت مالها لزوم المغاير ..:لسان: |
بلدي حموه مسويه توقيع بنت قابوس :منتزق:
|
جميــل جــدا و ألــف مبــروك نبــراس و لا تنســى البــارد :)
|
اقتباس:
|
مـا شـاء الله ..
الـرسمـه فـنتكـ ع قـولة مـذيع عـق عـلـومكـ :مستحي: ألـف مـبرووووووووووووووكـ خـيوو :نطوط: |
more fantasic
coooool thanks |
روعه موت
|
الرسمة ممتازة...لانه البرنامج أحسة صعب التحكم به
مشكور أخوي الله يوفقك وويوفقني آمين |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:51 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها