سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   【دوري عمان موبايل】◈( الـمـلـخـص 【2】 )◈【دوري عمان موبايل】 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=547066)

بهلاوي عماني 19/09/2009 01:40 AM

【دوري عمان موبايل】◈( الـمـلـخـص 【2】 )◈【دوري عمان موبايل】
 


http://i254.photobucket.com/albums/a...odawry0910.gif

http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif


http://i848.photobucket.com/albums/a...10result-2.gif


واصل السويق إنفراده بصدارة ترتيب دوري عمان موبايل للإسبوع الثاني علـى التوالـي ، وأتـى محافظـة السويـق فـي هـذه

المرة على الصدارة ليس بفارق الأهداف بل بفارق النقاط ، حيث أصبح فارق النقاط بينه وبين أقرب مطارديه إلى نقطتيـن ،

هذه الصدارة استمرت بعد فوز السويق على نادي عمان الذي تراجع بعد هذه الهزيمة إلى المركـز القبـل الأخيـر ، وخطـف

الخابورة مركز الوصافة بعدما تذوق في هذه الجولة طعم الـفوز علـى حساـب الطليـعة ، وتراجـع الطليعـة فـي الترتيـب إلـى

المركز الأخير ، المركز الثالث بعد الجولة الثانية أصبح من نصيب النصـر الـذي حقـق الـفوز علـى مسقـط فـي هـذه الجولـة

و تراجع مسقط في الترتيب بعد الهزيمة إلى المركز العاشر ، صحم بعدمـا تعـادل فـي هـذه الجولـة مـع العروبـة تراجـع فـي

الترتيب إلى المركز الرابع وكذلك هذا التعادل جعل العروبة يتراجع وإلى المركز السابع بالتحديد ، أما النهضـة فإنـه تراجـع

إلى المركز الخامس بعد أن تلقى خسارة من السيب الذي هو تقدم بعد هذا الفوز إلى المركز السادس ، ظفار و الشباب انتهـى

لقائهما بالتعادل في هذه الجولة ورفعت نقطة التعادل كـلاً منهمـا مركزيـن للأمـام فـي الترتيـب العـام للفـرق ، وشهـدت هـذه

الجولـة تراجع في مستوى التهديف حيث سجلت عشرة أهداف فقط في المباريات الست لهذه الجولة ، وقائمة صدارة الهدافين

سويقاوية خالصة حيث يتصدر ترتيب الهدافين حتى الآن برصيد هدفين لاعبي السويـق ابراهيـم الغيلانـي ومحسـن صالـح .


http://i848.photobucket.com/albums/a...009order-2.gif


http://i848.photobucket.com/albums/a...oalorder-2.gif


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif


الشباب ( 1 ) ( 1 ) ظفار

وقع الشباب و ظفار في فخ التعادل في المباراة التي جمعتهـم بالإسبـوع الثانـي مـن دوري عمـان موبايـل والتـي كـان ينشـد

فيهـا كل فريق تحقيق الفوز لتعويض خسارته في الجولة الماضية ، تعـادل الفريقـان بهـدف لهـدف منحهـم أولـى النقـاط فـي

مشوارهما بالدوري ووسع فارق المسافة بينهم وبين المتصدر إلى خمسة نقاط ، وكاد الشباب أن يظفر بالعلامة الكاملة حيـث

كان متقدم حتى الدقيقة الخامسة و الثمانين بهدف سجله لاعب ظفار خطأ فـي مرمـاه ، إلا أن الدولـي هاشـم صالـح كانـت لـه

كلمة حيث تمكن هاشم من إحراز هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق و أنقذق بهذا الهدف فريقه من خسارة ثانيـة .





الطليعه ( 0 )( 2 ) الخابورة

تمكن الخابورة من العودة بثلاث نقاط ثمينة من الشرقية بعدما حقق الفوز على الطليعـة بهدفيـن دون رد ، بهـذا الفـوز يكـون

الخابورة عوّض خسارته لنقطتين في الجولة الماضية بعد أن تعادل مع العروبة ورفع رصيده إلى أربع نقاط ،وبهذه الخسارة

واصل الطليعة نزيف النقاط بعد أن خسر نقطتين في الجولة الماضية بتعادلـه مـع مسقـط ، ورغـم أن المبـاراة مـع الخابـورة

بضيافة الطليعة إلا أنه لم يحسن استغلال هذا العامل لمصلحتـه ففقـد النقطـة الخامسـة حتـى الآن ، ويبـدو أن معانـاة الطليعـة

هـذا الموسم بدأت مبكرة و وسيصبح وضعه أصعب من المواسم الماضية لو استمر في نزيف النقاط في الجـولات القادمـة .





السويق ( 3 )( 1 ) ن.عُمان


عجز نادي عُمان من تعويض تعادله في الجولة الماضية من الدوري وتعرض في هذه الجولة لخسارة مـن السويـق بثلاثيـة ،

و كان نادي عُمان هو السباق في التهديف حيث سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة العشرون إلا أن السويق لم ينتظر أكثـر

من عشر دقائق ليسجل هدف التعادل و من بعدها يقلب الطاولة على نادي عُمان ، ليؤكد السويق بهذا الفوز تفوقه علـى نـادي

عُمان في المواجهات الأخيرة التي جمعت الفريقين ، هـذه الخسـارة جمـدت رصيـد نـادي عُمـان عنـد نقطـة وحيـدة فيمـا بلـغ

السويق بهذا الفوز النقطة السادسة ، وتبدو شهية التهديف مفتوحة لدى لاعبي السويق حيث سجلوا سبعة أهداف في مباراتين .





العروبة ( 0 )( 0 ) صحم


وقع العروبة للمرة الثانية على التوالي في فخ التعادل و هذه المرة كان تعادلاً سلبياً أمام ضيفه صحم ، فبعد أن تعادل العروبة

في الجولة الماضية أمام نادي عُمان هـا هـو يسجـل التعـادل الثانـي لـه فـي مشـواره بـدوري عمـان موبايـل ليصبـح رصيـده

نقطتيـن فقط جعلته بالمركز السابع بعيداً عن مراكز المقدمة ، أما صحم فإن تعادله فـي هـذه المبـاراة يعتبـر بمثابـة الخسـارة

رغم أن المباراة خـارج أرضـه ، حيـث أن صحـم لـو حقـق الفـوز اليـوم لظـل بنفـس رصيـد السويـق المتصـدر ، إلا أنـه لـم

يتمكـن من تحقيق الفوز ليكتفي بنقطة التعادل التي رفعـت رصيـده إلـى أربعـة نقـاط وأبعدتـه عـن المراكـز الثلاثـة الأولـى .





السيب ( 1 )( 0 ) النهضة


استطاع السيب من تعويض خسارته في الجولة الماضية بتحقيق الفوز في هذه الجولة على حساب حامل اللقـب النهضـة بعـد

أن انتهت المباراة التي جمعتهم لمصلحة السيب بهدف دون رد ، فوز ثمين للسيب أتـى فـي وقتـه ووضـع السيــب يتقـدم إلـى

المركز السادس برصيد ثلاث نقاط بعد ما كان في المركز الأخير خالِ من النقاط ، أما حامل اللقب النهضة فإنه خسـر ثـلاث

نقاط مهمة جداً أبعدته عن صدارة الترتيب و جعلت الفارق بينه وبينها ثلاثة نقاط ، وتراجع النهضـة بنهايـة هـذه الجولـة مـن

مركز الوصافة إلى المركز الخامس ، وعليه أن لا ينزف نقاط أخرى فـي الجـولات القادمـة إن أراد أن يحافـظ علـى اللقـب .





النصر ( 1 )( 0 ) مسقط


بهدف أتى من ضربة جزاء تمكن النصر على أرضه وبين جماهيره من حسم مواجهته مع مسقط لصالحه فـي المبـاراة التـي

جمعتهم على ملعب المجمع الرياضي بصلالة ، ليرفع النصر رصيده إلى أربعة نقاط ويدخل في دائرة مراكز المقدمـة ليعلـن

نفسه أحد المنافسين على لقب الدوري ، أما مسقط فإنه خسر ثلاث نقاط واصل بها النزيـف بعدمـا خسـر فـي الجولـة الأولـى

نقطتين بسبب تعادله أمام الطليعة ، هذه الخسارة حرمت مسقط من التواجد في مراكز المقدمة و جعلته في المركـز العاشـر ،

ويشترك مسقط مع الطليعة بأنهما الفريقيـن الوحيديـن حتـى الآن الذيـن لـم يتمكـن لاعبيهـم مـن هـز شبـاك مرمـى الخصـم .


http://i254.photobucket.com/albums/a...ldawry0910.gif



http://i254.photobucket.com/albums/a...9/COPY0910.gif


.

بهلاوي عماني 19/09/2009 01:40 AM



للتوضيح : في جدول ترتيب الأندية ، و بالتحديد في الجهة اليسار قمت بإضافة عمود يحتوي على

رسم و رقم يوضح وضع النادي من الجولة الماضية لهذه الجولة في الترتيب هل تقدم في الترتيب

أم تراجع في الترتيب .




.

بدر الشكيلي 19/09/2009 03:28 AM

تشكر يوسف على الملخص

لازال السويق يقدم المستويات الجيده في بداية الدوري فقد حقق العلامة الكامله حتى الآن بفوزين
و 7 أهداف ليتصدر بهما سلم الترتيب بينما تفاوتت نتائج الفرق الاخرى فحامل اللقب خسر مباراته
الاولى هذا الموسم بينما لم يستطع نادي ظفار تعويض الخساره في الجوله الاولى
ومثلما توقعت فقد انخفض معدل الاهداف عن الجولة الاولى ليصبح 10 في هذه الجوله وهو يعتبر
معدل ضعيف بعض الشيء ولكن أتوقع ان يرتفع النسق في الجولات القادمه وخاصة بعد ان تدخل
جميع الفرق جو المنافسه


الفتى الأنيق 19/09/2009 03:45 AM

يا أخي أنت دايم مبدع
والإضافه حلوه جداً

جزاك الله خيرا

ظفـراووي عنيـد 19/09/2009 06:25 AM

تسلم بهلاوي

ماياخذ الدوري الا النادي اللي عنده نفـس طويل :)

عماني وافتخر 19/09/2009 07:47 AM

وتمضي قافلة الدوري ..
تتقدم راحلة هذا وتتأخر راحلة ذاك
إنها لعبة كراسي موسيقية وافلاك تدور لاتدري في أي مسار سيكون كوكبك
كل ما عليك هو المثابرة والإجتهاد والعزيمة والتصميم وبذل أقصى درجات العرق
هي كرة قدم تعطي من يعطيها وتدير بوجهها عمن يتهاون فيها
والساحرة المستديرة تنحاز لأولئك الذين يخططون بدقة ويرسمون المنهجية الصحيحة ويبذلون من الجهد أضعافا مضاعفة فوق المستطيل الأخضر وخارجه

إسبوعان مرا وأصفر الباطنة متمسك بالصدارة .. صدارة لم يكن للحظ نصيب فيها ولا للفوضى مكان عندها بل هي نتاج جهود بذلت وأفكار نفذت وعمل دؤوب .. فالسويق الذي قدم موسما ناجحا بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف ظفر فيه بكأس غالي ودرع نفيس وصعود مستحق للأضواء مضى في ذات الدرب وسار على نفس الخطى فأضاف إلى عناصره المميزة عناصرا جديدة وسجل استقرارا فنيا وإداريا وتمسك بعناصر التفوق فتفوق حتى الآن بالرغم من انه الوافد الجديد على دوري عمان موبايل
العيد ستزداد أفراحه بكل تأكيد على عشاق الأصفر البراق مع هذه النتائج المتميزة لا سيما وأن صفقة انتقال المرعب هداف خليجي 19 حسن ربيع باتت في مراحلها النهائية وهو بالتأكيد سيكون إضافة رائعة وسيعطي دعما لخط المقدمة الذي يتقدم حتى الجولة الثانية على سائر خطوط المقدمة للأندية الأخرى بسبعة اهداف سجلها أصحاب القمصان الصفراء .

ويمضي الأصفر الآخر في الباطنة نادي الخابورة في الخط التصاعدي الذي هو عليه منذ المواسم الماضية .. وبالرغم من خسارته لجهود مهاجمه المميز دعيج خلفان الذي انتقل للنادي السويقاوي الجار إلا أن ذلك لم يترك تأثيرا في الفريق وكان البديل على حجم المسؤولية وكان الجهد الإداري عاليا في إدارة يترأسها الشيخ فهد بن سلطان الحوسني فكان التعاقد مع جمهوري موسى الذي عرفته ملاعب السلطنة لاعبا ناجحا فهل تعرفه مدربا ناجحا كذلك .. الأحداث تشير إلى تسجيله نجاحا ملموسا بعد جولتين من عمر الدوري فهل سيكتب له الإستمرار

النصر أو الملك قرينان لا ينفصلان في تاريخ كرة القدم العمانية .. فالنصر ملكا حاز كل الألقاب عبر تاريخه المرصع بالكؤوس والدروع .
كادت أفعى الدوري أن تلدغه في الموسم الماضي وتأخذه إلى غياهب مظلمة ولكنه تدارك نفسه وقطع رأس الأفعى ببقائه في الأضواء الساطعة التي لم يتعود على غيرها .. وحتى لا يقع في المأزق الذي وقع فيه فقد عمل أفراد المجلس الإداري في صمت خلال فترة الراحة الإجبارية بعد انتهاء الدوري وها هو يعود للمكانة التي تليق بالملك ففي جولتين سجل هدفين نال باحدهما نقاط ثلاث وبالآخر نقطة لا غير ليصبح مجموع نقاطه أربع ويسجل اسمه ضمن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى

سنعود للحديث عن باقي فرق دوري عمان موبايل فانتظروني إن كان في حديثي ما يستحق الإنتظار
وعذرا أخي يوسف لأنني سأشوه جمال مكانك بحروفي المبعثرة وقلمي المنكسر

عبدالعزيز السعيدي 19/09/2009 08:07 AM

السويق بدايه قويه واستمرار قوي .. وعقبال درع الدوري ومواصلة حصد الفوز في جميع الجولات ..
ومابعيده على اصفر الباطنه وبهالجولة اندية الباطنه في قمة الدوري .. بس هل راح السويق يواصل .. ولا نفسه قصير وراح يتعثر !!؟السويق .. سويقاوي .. السويق عمل مبدع بهلاوي ..
بالتوفيق لبقية الانديه .. ولسه بدري على الحكم .. ;)

الدم العماني 10 19/09/2009 08:38 AM

تسلم عزيزي يوسف على قراة لدوي عمان موبايل .. وبالتوفيق للجميع ^_^

سويقاوي للأبد 19/09/2009 11:12 AM

اندية الباطنة في الطريق الصحيح .. وقد حان لها بالظفر بالدرع ..

.. السويق في العلالي والجار فالطريق الصحيح .. والنهضة اخيرا يخسر

سويقاوي للأبد 19/09/2009 11:13 AM

حسن ربيع والبرازيلي ايمناووويل سوف تكون لهم كلمة في دوري عمان موبايل ..

.. للدرع قادمووون

رجل من بلاد التوحيد 19/09/2009 11:19 AM

العروبة قادم باذن الله

بطل عمان 19/09/2009 01:52 PM

الحمدالله السيب قدم وكسب المباراة اداء ونتيجة لولا سوء التخليص لانتهت مباراة السيب باكثر من هدف .

تسلم بهلاوي عالملخص والجهد الدائم

خط ال18 19/09/2009 03:17 PM

تسلم يوسف على الملخص الرائع والتصاميم الاروع

السويق يمشي بخطوات ثابته محققا فوزه الثاني .. وعنده من الامكانيات ما يؤهله للمضي قدما في المنافسه على درع الدوري
العروبه رغم الاداء الجيد في معسكره الخارجي بابوظبي الا ان الفريق يتعادل للمره الثانيه امام اندية الباطنه بعد التعادل الاول مع الخابوره

شكرا يوسف .. وبانتظار الافضل من الاخضر العرباوي في قادم الجولات

المشاااكس 19/09/2009 08:51 PM

تسلم اخي بهلاوي على هذا الملخص والى الامام اتشاء اللة
وكل التوفيق للخابورة والجار السويق

عاشق السيليساو 20/09/2009 04:03 AM

http://up.alwaasim.com/upfiles/Re504489.jpg

الازرق الصحماوي في الطريق الصحيح ..

وان شاء الله يواصل التألق..


الى الان صحم النادي الوحيد اللي لم مرماه أي هدف..


خط الدفاع بقيادة القائد محمد إسماعيل ممتاز الصراحه..


بالتوفيق للازرق..

عاشق السيليساو 20/09/2009 04:04 AM

اندية الباطنة بالفعل في الطريق السليم..

مبروك للسويق الصدارة ..

ومبروك للخابورة الفوز..


وان شاء الله نرى الصدارة لاهل الباطنة حتى النهاية..

الموت القادم الى الشرق 20/09/2009 03:29 PM



أندية الباطنه تزحف الى المقدمه وتتصدر الترتيب وهذا ما اتوقعه ان شاء الله حتى نهاية الدوري

السويق بخطى ثاااااااابته يذهب الى الامام ويصدر باستحقاق
الخابوره وصحم لن يكونوا ضيوف شرف بعون الله سنراهم في المقدمه

وهذه اهم مراحل الدوري


الشباب هردلك على التعادل وان شاء الله معوضه ..

هذا اللي يهمني من الدوري بعد هبوط الاخضر :كاشخ: والباقي على العين والراس والله يوفقكم جميعا ;)

مراسي 20/09/2009 04:17 PM

كل التوفيق للأندية

وكل الحب لأزرق الباطنة

ضاوي عوقد 20/09/2009 07:44 PM

شكرا بهلاوي تحليل رائع للجولة الثانية ، وان شاء الله سيعود زعيم الدوري والبطولات المحلية في السلطنة نادي ظفار الى منصات البطولات والعودة بالدرع الى عرين الاسد القلعة الحمراء في قلب مدينة صلالة

nama44ka 22/09/2009 01:28 AM

شكرا بهلاوي

ظفـراووي عنيـد 22/09/2009 01:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زياد2010 (المشاركة 11030597)
يجب للموضوع الغلق لان هناك مواضيع اجمل....

انت مشترك فـ 2009 بهلاوي يقدم ويغطي وينسق موضوعات عن الدوري العماني من زمـان
اتحـداك انت او اي حـد غيرك يغطي وينسق موضوع عن الدوري والكـأس !

فهمـت الحين ليش الموضوع مثبـت

الباسل 2009 22/09/2009 01:47 PM

تقديم جميل جدا

مكشوف القناع 22/09/2009 11:50 PM

متألق دائما

دمت ذخر للسبلة

معنا الله 23/09/2009 10:18 AM

السلام عليكم ..
اصبح الدوري اكثر تشويقا بالنسبة لي ، فنحن في انتظار الجولات المقبلة ، لكي نرى ماذا سيفعل السويق في مواجهة الفرق الاخرى ؟ وهل سيتمكن من الحفاظ على الصدار ة؟!
ولكي نرى الخابورة وصحم والمستويات الرائعة اللي يقدموها ؟
لكي نرى النهضة حامل اللقب ومدى جاهزيته للحفاظ على اللقب ؟!
ولكي نرى ظفار والعودة المنتظرة الى سباق اللقب بعد العروض الباهتة الموسم الماضي ؟!
ولكي نرى العروبة ( فريقي المفضل ) صاحب اجمل العروض وهل سينافس على الدوري ؟!
وهل سيرجع السيب ومسقط ايضا للمنافسة على اللقب ؟!

لا اخفيكم اني اتوقع الكثير من الدوري هذا الموسم.

بهلاي عماني ،، لا اعتقد ان كلمة ( شكرا ) تكفي ......

ابو السوالف 23/09/2009 02:18 PM

للامام يا أصفر الباطنه السويق وبالتوفيق

والخابورة ووصحم فالطريق الصحيح

والشباب ليس بنفس المستوى والاستعداد فالسنه الماضية

وان شاء الدرع فالباطنه

ACCA 23/09/2009 03:02 PM

شباب امتظركم في هذا الموضوع

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=549477

سيباوي وأفتخر 26/09/2009 04:57 AM

بهلاااااااااااوي بصراحه انته فنتاستيك

وأحييك بصرااااااااااااحه


وان شاء الله السيب فوق فوق

gipsy kings 26/09/2009 10:24 AM

لا زال المشوار طويل ....

نصر صلالة 26/09/2009 12:09 PM


هدف مباراة النصر × مسقط
حـصـريـا ً بعدسة النصر TV
http://nasroman.net/TV.aspx
تلاحظون وجود فرص خطيرة نصراوية و لكنها لم تستغل للأسف
الحمد لله 3 نقاط مهمة في سعي القلعة الزرقاء للحصول على الدرع السادسة

gipsy kings 26/09/2009 12:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نصر صلالة (المشاركة 11093571)

هدف مباراة النصر × مسقط
حـصـريـا ً بعدسة النصر TV
http://nasroman.net/TV.aspx
تلاحظون وجود فرص خطيرة نصراوية و لكنها لم تستغل للأسف
الحمد لله 3 نقاط مهمة في سعي القلعة الزرقاء للحصول على الدرع السادسة


ذكرتني برباعية مسقط في شباك النصر الموسم الماضي ..

نصر صلالة 26/09/2009 12:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gipsy kings (المشاركة 11093662)
ذكرتني برباعية مسقط في شباك النصر الموسم الماضي ..

صحيح كانت رباعية قاسية لفارس مسقط
إن شاء الله هذا الموسم النصر يفوز ببطولة أفضل من الفوز بنتيجة كبيرة بدون بطولة

gipsy kings 26/09/2009 12:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نصر صلالة (المشاركة 11093871)
صحيح كانت رباعية قاسية لفارس مسقط
إن شاء الله هذا الموسم النصر يفوز ببطولة أفضل من الفوز بنتيجة كبيرة بدون بطولة


تعرف إنه سويدي يراهن على إنه النصر مع هذي التشكيلة اللي لعبت أمام مسقط راح يكون متواجد في نهائي الكأس :متفكر::متفكر::متفكر:

بالتوفيق لكم والنصر كبير ...

نصر صلالة 26/09/2009 12:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gipsy kings (المشاركة 11093954)

تعرف إنه سويدي يراهن على إنه النصر مع هذي التشكيلة اللي لعبت أمام مسقط راح يكون متواجد في نهائي الكأس :متفكر::متفكر::متفكر:

بالتوفيق لكم والنصر كبير ...

الجماهير النصراوية مازالت تنتظر ظهور سويدي بمستواه الحقيقي المعروف عنه
الحمد لله هذا الموسم النصر يملك لاعبين في المنتخب الأول + 3 في المنتخب الاولمبي
و كذلك عودة 5 لاعبين من الإحتراف ... فقط نحتاج لمحترف على مستوى ليعطي الإضافة للفريق
إن شاء الله النصر للنهائي و لكأس البطولة إذا إستمر على نفس الروح التي لعب بها مباراة مسقط
بالتوفيق للجميع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:45 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها