![]() |
BMW موديل 2004 ( بالصور و تم تعديل السعر )
4 مرفق/مرفقات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تم تعديل بعض البيانات بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : بي ام دبليو الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 525 اي الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2004 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : المانيا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي السياره وارد الماني سعة المكينه : 3000 سي سي اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد ( اعتقد انه يختلف عن الجلد الخليجي ) الصيانــــــــة (السيرفس) : وكاله تأمين: شامل عمان و الامارات لمدة سنة حالة المركبة جيده جدا جدا الإضافات بودي كت ام 5 في كوووووول ماده شمعيه للمحافظه ع الصبغه السعر 7000 ريال عماني السابق بالنظر الى طلب الكثير من الاشخاص بإخفاض السعر فإن السعر الجديد السعر الجديد 6500 ريال عماني للبيع من غير الرنجات قابل للتفاوض في السعر المعقول للتواصل الرقم موجود في الملف الشخصي و هذه بعض الصور المرفقه و هذه بعض الصور المرفقه |
باتوفيق اخووي
|
بتوفيق
|
كأنها غاليه ب7 اخوي
بنشوفلك حد ما يهمك |
بالتوفيق لك
|
السياره قمه ف النظافه وشكلها روعه انا شفتها ع الطبيعه الصراحه ضبط وصبغتها تلمع
|
قصدك الفئة 525 اي
|
بالتوفيق ان شاء الله ،،
|
اقتباس:
;) سيارتك ما عليها كلام عزيزي و خاصه ان عليها بودي كات ام 5 .,, وفق الله اخي :مستحي: |
ليش بدون رنجات؟
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ما غاليه و خلاص الك نسبه خخخخخخ ننتظرك اقتباس:
من اليوم بشجع برشلوووونه رغم اني .......... السياره متوفره و الي حاب يشوفها و يجربها فأي وقت و ع العين و الراس اقتباس:
بس تسلم و الله يوفق الجميع السياره عليها بودي كت مرتب و متناسق اقتباس:
الرنجات BBS اصليه طلب من الفرع الرئيسي و ماخذه علي واجد فحاب اركبها ع سيارتي المستقبليه ان شاء الله و اذا حاب نتناقش فيهم اهلا و سهلا انت المشتري تامر و نحن نسمع و ننفذ كوووووووووووووول للرفع للرفع |
اقتباس:
|
بالتوفيق لك
|
بالتوفيق بالبيع، كم ماشية؟
|
شـفت السياره أمـامي في الـتجمع الاخـير في مـواقف قـهوة المكان في سيتي سنتر
الله يوفقك |
انا عندي موديل 98 اسود بس شكل 2002 ,,, وا حس نفسي اسوق طايره من كثر التقنيات الي فالسيارة,, عاد ايش لو عندي مثل هذه,,,
حظ الي يشتريها ,, موفق عمي |
يحيى المعولي و مبيريك و سخي العامري
مشكورين ع المرور و الله يوفق الجميع السياره بحاله جدا جيده و ممكن الواحد يشيكها في الوكاله ع راحتهم لانها معروفه عندهم و يتحمسو في السيرفس من الجير العادي تراها 6 غيرات ----------------------------------- اقتباس:
تسلم ع المرور ----------------------------------------------------------- |
بتوفيق
بس أحس ب7,000 غاليه خفض ع الأقل 500 |
اقتباس:
اذا جاااااد تعال شوف السياره و جربها و ع السعر نتفاهم ع حدووود المعقول تسلم ملك نزوى --------------------------- للرفع للرفع |
السياره ماشيه 135 الف
للرفع للرفع |
ما شاء الله رووووعهـ السيارهـ
بالتوفيق عزيزي في البيعهـ |
ما شاء الله نظيف ومرتب
بالتوفيق أخي العزيز |
زدجاااااااالي تسلم على المرور
بلاااك اس اس كلك ذووووووق ------------------------------------- للرفع للرفع للرفع للرفع |
كيف ماشي كستمرررررز واجدين ؟!!!
|
باتوفيق اخووي
|
باتوفيق اخووي
|
بالتوفيق اخي
|
بالتوفيق أخوي إن شاء الله ،،
|
الكيني و المعمري و كريزما
تسلمو ع المرور و هذا من ذوووقك كوووووول للرفع |
Up Up
|
بتوفيق ان شاء الله ,,
|
بالتوفيق اخوي
|
روعه صديقي
بس نزل السعر للشباب تراهم يستاهلون |
للرفع
تم تعديل السعر كوووووووووووووووووول |
تسلم عمار
حاضرين للشباب الي جاااااااد يشوف السياره و ما نختلف في السعر تمام |
للرفع تم تخفيض السعر
|
اهلاااا اخوي مستر راح اتواصل معك ع الخاص
|
بس كيف الفئة 525 وقوة المحرك 3000 سي سي
اللي أعرفه BMWالفئة الخامسة تنزل: - 520 يعني 2000 سي سي - 525 يعني 2500 سي سي - 530 يعني 3000 سي سي - 540 يعني 4000 سي سي ( 8 سلندر) |
للرفع للرفع
|
بالتوفيق في البيع انشالله
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:41 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها