سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   بي ام دبليو للبيع بسعر ممتاز ( مرفقة بالصور) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=525738)

مستر نقط 29/08/2009 12:57 AM

BMW موديل 2004 ( بالصور و تم تعديل السعر )
 
4 مرفق/مرفقات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تم تعديل بعض البيانات

بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : بي ام دبليو
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 525 اي
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2004
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : المانيا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي
السياره وارد الماني

سعة المكينه : 3000 سي سي
اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود
اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد ( اعتقد انه يختلف عن الجلد الخليجي )
الصيانــــــــة (السيرفس) : وكاله
تأمين: شامل عمان و الامارات لمدة سنة
حالة المركبة
جيده جدا جدا

الإضافات

بودي كت ام 5
في كوووووول
ماده شمعيه للمحافظه ع الصبغه

السعر 7000 ريال عماني السابق

بالنظر الى طلب الكثير من الاشخاص بإخفاض السعر فإن السعر الجديد

السعر الجديد 6500 ريال عماني


للبيع من غير الرنجات


قابل للتفاوض في السعر المعقول


للتواصل الرقم موجود في الملف الشخصي

و هذه بعض الصور المرفقه




و هذه بعض الصور المرفقه

FARSIBOY 29/08/2009 01:04 AM

باتوفيق اخووي

نبض واحد 29/08/2009 01:14 AM

بتوفيق

hot man 29/08/2009 01:22 AM

كأنها غاليه ب7 اخوي

بنشوفلك حد ما يهمك

هموم القلب 29/08/2009 01:23 AM

بالتوفيق لك

F C B 29/08/2009 01:25 AM

السياره قمه ف النظافه وشكلها روعه انا شفتها ع الطبيعه الصراحه ضبط وصبغتها تلمع

the the the 29/08/2009 01:28 AM

قصدك الفئة 525 اي

الفياض للعقارات 29/08/2009 01:29 AM

بالتوفيق ان شاء الله ،،

LeGo 29/08/2009 01:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة the the the (المشاركة 10526718)
قصدك الفئة 525 اي

+1

;)

سيارتك ما عليها كلام عزيزي و خاصه ان عليها بودي كات ام 5 .,, وفق الله اخي :مستحي:

A'SoMooD 29/08/2009 01:43 AM

ليش بدون رنجات؟

مستر نقط 29/08/2009 01:55 AM

اقتباس:

باتوفيق اخووي
اقتباس:

بتوفيق
تسلمو ع المرور



اقتباس:

كأنها غاليه ب7 اخوي

بنشوفلك حد ما يهمك

ما غاليه و خلاص الك نسبه خخخخخخ
ننتظرك



اقتباس:

السياره قمه ف النظافه وشكلها روعه انا شفتها ع الطبيعه الصراحه ضبط وصبغتها تلمع
تسلم اخي وشهد شاهد من اهلها
من اليوم بشجع برشلوووونه رغم اني ..........


السياره متوفره و الي حاب يشوفها و يجربها فأي وقت

و ع العين و الراس


اقتباس:

+1



سيارتك ما عليها كلام عزيزي و خاصه ان عليها بودي كات ام 5 .,, وفق الله اخي
اسمك صعب بالعربي

بس تسلم و الله يوفق الجميع

السياره عليها بودي كت مرتب و متناسق





اقتباس:

ليش بدون رنجات؟
سؤال مهم

الرنجات BBS اصليه طلب من الفرع الرئيسي و ماخذه علي واجد

فحاب اركبها ع سيارتي المستقبليه ان شاء الله

و اذا حاب نتناقش فيهم


اهلا و سهلا

انت المشتري تامر و نحن نسمع و ننفذ



كوووووووووووووول


للرفع للرفع

LeGo 29/08/2009 02:00 AM

اقتباس:

اسمك صعب بالعربي

بس تسلم و الله يوفق الجميع

السياره عليها بودي كت مرتب و متناسق

ليجو :كاشخ:

يحيى المعولي 29/08/2009 02:31 AM

بالتوفيق لك

mbberek 29/08/2009 05:11 AM

بالتوفيق بالبيع، كم ماشية؟

سخي العامري 29/08/2009 06:31 AM

شـفت السياره أمـامي في الـتجمع الاخـير في مـواقف قـهوة المكان في سيتي سنتر

الله يوفقك

قناص بدون عيون 29/08/2009 12:02 PM

انا عندي موديل 98 اسود بس شكل 2002 ,,, وا حس نفسي اسوق طايره من كثر التقنيات الي فالسيارة,, عاد ايش لو عندي مثل هذه,,,
حظ الي يشتريها ,,
موفق عمي

مستر نقط 29/08/2009 02:18 PM

يحيى المعولي و مبيريك و سخي العامري


مشكورين ع المرور و الله يوفق الجميع


السياره بحاله جدا جيده و ممكن الواحد يشيكها في الوكاله ع راحتهم لانها معروفه عندهم

و يتحمسو في السيرفس من الجير العادي


تراها 6 غيرات


-----------------------------------

اقتباس:

--------------------------------------------------------------------------------

انا عندي موديل 98 اسود بس شكل 2002 ,,, وا حس نفسي اسوق طايره من كثر التقنيات الي فالسيارة,, عاد ايش لو عندي مثل هذه,,,
حظ الي يشتريها ,,
موفق عمي
والله صدقك ان البي ام ادمااااااااااان لكن مو تسوي

تسلم ع المرور

-----------------------------------------------------------

ملك نزوى 29/08/2009 02:49 PM

بتوفيق
بس أحس ب7,000 غاليه خفض ع الأقل 500

مستر نقط 29/08/2009 05:46 PM

اقتباس:

بتوفيق
بس أحس ب7,000 غاليه خفض ع الأقل 500

اذا جاااااد تعال شوف السياره و جربها

و ع السعر نتفاهم ع حدووود المعقول

تسلم ملك نزوى


---------------------------

للرفع للرفع

مستر نقط 29/08/2009 07:39 PM

السياره ماشيه 135 الف

للرفع للرفع

zadjali888 29/08/2009 08:35 PM

ما شاء الله رووووعهـ السيارهـ

بالتوفيق عزيزي في البيعهـ

black- ss 29/08/2009 09:26 PM

ما شاء الله نظيف ومرتب
بالتوفيق أخي العزيز

مستر نقط 29/08/2009 09:37 PM

زدجاااااااالي تسلم على المرور

بلاااك اس اس كلك ذووووووق


-------------------------------------

للرفع للرفع

للرفع للرفع

مستر نقط 30/08/2009 01:18 AM

كيف ماشي كستمرررررز واجدين ؟!!!

ناصر الحسني 30/08/2009 01:47 AM

باتوفيق اخووي

جريح الزمن99 30/08/2009 02:03 AM

باتوفيق اخووي

المعمري999 30/08/2009 02:46 AM

بالتوفيق اخي

CaRiZmA 30/08/2009 03:45 AM

بالتوفيق أخوي إن شاء الله ،،

مستر نقط 31/08/2009 02:53 AM

الكيني و المعمري و كريزما


تسلمو ع المرور و هذا من ذوووقك


كوووووول


للرفع

مستر نقط 31/08/2009 06:08 PM

Up Up

Mohdz11 31/08/2009 07:07 PM

بتوفيق ان شاء الله ,,

Mohdz11 01/09/2009 01:49 AM

بالتوفيق اخوي

عمار 01/09/2009 03:27 AM

روعه صديقي
بس نزل السعر للشباب تراهم يستاهلون

مستر نقط 01/09/2009 07:24 PM

للرفع


تم تعديل السعر


كوووووووووووووووووول

مستر نقط 01/09/2009 11:00 PM

تسلم عمار

حاضرين للشباب


الي جاااااااد يشوف السياره و ما نختلف في السعر


تمام

مستر نقط 02/09/2009 11:30 PM

للرفع تم تخفيض السعر

ambition for future 03/09/2009 08:09 AM

اهلاااا اخوي مستر راح اتواصل معك ع الخاص

مخلص قابوس 03/09/2009 10:44 AM

بس كيف الفئة 525 وقوة المحرك 3000 سي سي

اللي أعرفه BMWالفئة الخامسة تنزل:
- 520 يعني 2000 سي سي
- 525 يعني 2500 سي سي
- 530 يعني 3000 سي سي
- 540 يعني 4000 سي سي ( 8 سلندر)

مستر نقط 05/09/2009 12:54 AM

للرفع للرفع

sport 500sl 05/09/2009 01:16 AM

بالتوفيق في البيع انشالله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:41 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها