سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   intake for sell .. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=465664)

Amikooz 19/06/2009 04:19 PM

intake for sell ..
 
3 مرفق/مرفقات
معي إنتيك مع فلتر للبيع


للعلم الإنتيك يركب للجولف فقط لجميع موديلاتها . . . ;)

حاليا راكب على golf gti 2009 مستخدم شهرين فقط!!

السعر 150 ريال ..

ملف مرفق 181982

ملف مرفق 181983


للتوضيح هذا هو الإنتيك .. :نطوط:

ملف مرفق 181984

برنس المكس 19/06/2009 04:27 PM

بالتوفيق ‘ إن شاء الله.

tani al-maskari 19/06/2009 06:47 PM

اذا كان مع سيارا بيكون زين ولله كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Amikooz 19/06/2009 08:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برنس المكس (المشاركة 9196923)
بالتوفيق ‘ إن شاء الله.

إن شاء الله اشكرك عزيزي على المرور :)

Amikooz 19/06/2009 08:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tani al-maskari (المشاركة 9197968)
اذا كان مع سيارا بيكون زين ولله كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا كان مع الحمار بيكون فنان؟ :متفكر:

tani al-maskari 19/06/2009 08:37 PM

.<>بس فنان

yoyodude 19/06/2009 09:16 PM

اقول يتركب على جولف موديل 2003؟؟؟
بالتوفيق

Amikooz 19/06/2009 10:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tani al-maskari (المشاركة 9198966)
.<>بس فنان

خلاص تم متى اجيبلك الحمار :كاشخ:

Amikooz 19/06/2009 10:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة yoyodude (المشاركة 9199361)
اقول يتركب على جولف موديل 2003؟؟؟
بالتوفيق

ممكن يركب ليش لا :مفتر:

Starm00n 19/06/2009 11:22 PM

.. موفق ف البيع ..

من أي شركة ال intake filter :متفكر:

Amikooz 20/06/2009 02:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Starm00n (المشاركة 9200938)
.. موفق ف البيع ..

من أي شركة ال intake filter :متفكر:

:مفتر: للجميع

بصراحه علمي علمك ما أعرف ناسي :منتزق:

tayab44 20/06/2009 02:13 AM

شو فايدة هذا القطعه؟

Amikooz 20/06/2009 02:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tayab44 (المشاركة 9203085)
شو فايدة هذا القطعه؟

حسب إحساسي .. يعطيك قوه اكثر زياده في الاحصنه + صوت رهيب ;)

Amikooz 20/06/2009 01:04 PM

up up

NAIF IBRI 20/06/2009 01:15 PM

فوق لعيون سنور

Amikooz 20/06/2009 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة NAIF IBRI (المشاركة 9209783)
فوق لعيون سنور

تسلم عينك يالغالي :)

DoNt TrY 77 20/06/2009 05:05 PM

بالتوفيق

ولد مشاغب 20/06/2009 05:55 PM

اخي ويش سبب البيع ؟!

ولد مشاغب 20/06/2009 05:55 PM

ارجوا تفاصيل اكثر على الخاص

الأسير22 20/06/2009 05:59 PM

اخي ممكن تعطينا معلومات عنه اذا كان يعطيك صوت في السياره فما حماااااااااس

Agltii 20/06/2009 06:02 PM

اهلين حبوب :عيار:


بالتوفيق ان شاء الله في بيعه الانتيك ، وسلام على صاحبا ... :كاشخ:



فووووووق

Agltii 20/06/2009 06:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأسير22 (المشاركة 9214444)
اخي ممكن تعطينا معلومات عنه اذا كان يعطيك صوت في السياره فما حماااااااااس

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنور (المشاركة 9203276)
حسب إحساسي .. يعطيك قوه اكثر زياده في الاحصنه + صوت رهيب ;)

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tayab44 (المشاركة 9203085)
شو فايدة هذا القطعه؟

شباب هذه القطعه تسمى cold air intake
والفلتر المعروض في الموضوع يسمى فلتر رياضي

يركب مكان فلتر الوكاله
ويش الفرق ؟
هذا الفلتر مفتوح ع الهواء فيدخل هواء زياده للمكينه

في ويش يستخدم ؟؟

يستخدم اذا تريد تزود السياره

الانتيك بروحه ما يعطيك قوه ، وما بتلاحظ فرق كبير ف القوه ، لكن يعطيك صوت حلو لسيارات التوربو
(نفس صوت السوبرا ، الصفير)


كيف ممكن يعطيك قوه اكبر ؟؟

لما تحط داون بيب وبرمجه
=
انتيك (تدخل هواء اكبر للمكينه)
داون بيب (تطلع هواء اكبر)
برمجه (زياده عدد الاحصنه)

هنا بتبين القوه




سألت كثير مع اهل الاختصاص ، قالوا اذا السياره ما فيها توربو الانتيك بروحو ما بيكون له فايده


اتمنى يكون ردي واظح

Agltii 20/06/2009 06:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد مشاغب (المشاركة 9214395)
اخي ويش سبب البيع ؟!

حسب ما قالي صاحب السياره انه ما عاد يحتاج الفلتر ويريد يركب قطع ثانيه

Amikooz 21/06/2009 02:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة m s h a o (المشاركة 9213646)
بالتوفيق

جميعا عزيزي :)

Amikooz 21/06/2009 05:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Agltii (المشاركة 9214574)
شباب هذه القطعه تسمى cold air intake
والفلتر المعروض في الموضوع يسمى فلتر رياضي

يركب مكان فلتر الوكاله
ويش الفرق ؟
هذا الفلتر مفتوح ع الهواء فيدخل هواء زياده للمكينه

في ويش يستخدم ؟؟

يستخدم اذا تريد تزود السياره

الانتيك بروحه ما يعطيك قوه ، وما بتلاحظ فرق كبير ف القوه ، لكن يعطيك صوت حلو لسيارات التوربو
(نفس صوت السوبرا ، الصفير)


كيف ممكن يعطيك قوه اكبر ؟؟

لما تحط داون بيب وبرمجه
=
انتيك (تدخل هواء اكبر للمكينه)
داون بيب (تطلع هواء اكبر)
برمجه (زياده عدد الاحصنه)

هنا بتبين القوه




سألت كثير مع اهل الاختصاص ، قالوا اذا السياره ما فيها توربو الانتيك بروحو ما بيكون له فايده


اتمنى يكون ردي واظح


تسلم الله يخليك لي .. كيفت ووفيت

اشكرك على التوضيح حبيبي :مستحي:

Amikooz 21/06/2009 05:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Agltii (المشاركة 9214493)
اهلين حبوب :عيار:


بالتوفيق ان شاء الله في بيعه الانتيك ، وسلام على صاحبا ... :كاشخ:



فووووووق

:ضحك::عيار: بس تم

Amikooz 22/06/2009 02:07 AM

up up

Agltii 22/06/2009 03:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنور (المشاركة 9221112)
تسلم الله يخليك لي .. كيفت ووفيت

اشكرك على التوضيح حبيبي :مستحي:

الله يسلمك
افا عليك حبوب ;)


العفـــو وبالتوفيق في البيعه ان شاء الله



فوووووووووق

Benjamin Button 22/06/2009 10:47 AM

أخي . .

ممكن أركب هالإنتيك على سيارتي السابقة اللي بعتها خلاص ؟ :عيار::عيار:

jadjalos 22/06/2009 11:21 AM

صديقي يركب على سفك مال مطرح ؟

Agltii 22/06/2009 12:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم (المشاركة 9241855)
أخي . .

ممكن أركب هالإنتيك على سيارتي السابقة اللي بعتها خلاص ؟ :عيار::عيار:

تنكت ولا تحاول ؟؟ :غاضب:


:لسان:

Amikooz 22/06/2009 02:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم (المشاركة 9241855)
أخي . .

ممكن أركب هالإنتيك على سيارتي السابقة اللي بعتها خلاص ؟ :عيار::عيار:

:عيار: لاسمحلي ببيع حل اي حد إلا انت :ضحك:

Amikooz 22/06/2009 02:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة jadjalos (المشاركة 9242467)
صديقي يركب على سفك مال مطرح ؟

تعال بركبلك اياها لكن مافي السفك :متفكر:

Top Bost 22/06/2009 08:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tani al-maskari (المشاركة 9197968)
اذا كان مع سيارا بيكون زين ولله كيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موووو ذا اكلام يا dj Tani !!! أنت أول كيف سالفة الفورد مالك؟!! ما شفنا شي!! ولا بس بلا بلا :بلابلا:

Top Bost 22/06/2009 08:51 PM

موفق أخي في بيع هذا الفلتر شكله فنان صراحة لو كان عندي جولف لو أشتريته.

Amikooz 22/06/2009 09:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Top Bost (المشاركة 9252146)
موووو ذا اكلام يا dj Tani !!! أنت أول كيف سالفة الفورد مالك؟!! ما شفنا شي!! ولا بس بلا بلا :بلابلا:

:كاشخ:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Top Bost (المشاركة 9252163)
موفق أخي في بيع هذا الفلتر شكله فنان صراحة لو كان عندي جولف لو أشتريته.



مشكوور فناان يعطييك صوت التوربو كأنه سوبرا معاك :لسان:

Amikooz 23/06/2009 04:07 PM

up up ...


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:59 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها