![]() |
<<<<<<< مازدا 3 هاتشباك موديل 2009 للبيع >>>>>>> مع الصور
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : Mazda 3 الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة :Hatchback الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : Japan عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : Petrol نوع ناقل الحركة (الجير) : AT/MT المسافة المقطوعـــــــــة : 15000km سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1600cc اللون الخارجــــــــــــــــي : Grey-Blue اللون الداخلــــــــــــــــــي : Black تفاصيل اخرى Sunroof رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): up to Sep/2010 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان :up to 40000 km - Valid نوع المقاعد (جلد/مخمل) : Upholestry الصيانــــــــة (السيرفس) : Mazda dealer جهة اصدار المركبــــــــة : W.J.Towell - Mazda سبب البيع To buy another larger vehicle حالة المركبة Excellent الإضافات السعر 5800 نقدا - أو 900 مقدم وتحمل الاقساط - باقي 48 قسط بمعدل 120 للقسط الواحد - قابل للتفاوض |
سلام ياأصحاب
مساء الخير والسرور عليكم.
:):):) |
موفق اخي
|
موفق في البيعه بس الجديدة الحين ب 7500 ريال ..
احسن اشتري جديدة ... معاها هدية بترول ب300 ريال وصيانة لحد 40 ألف .. وتختار اللون اللي تريده |
مرحبا اخي كيف حالك
لو سمحت كم اخرك على الخاص وياريت تراعينا مثل ماقال الاخ البرنس سعرها في الوكالة تقريبا 7700 بانتظار ردك .... تحياتي |
120 ريال × 53 قسط = 6360 + 1400 دفعة مقدمة = 7760
بالتوفيق أخي العزيز |
عالخاص كان بدون دفعة مقدمة...
|
حياك الله
اقتباس:
مع التحية :) |
مرحبا أخوي
اقتباس:
مشكور على مرورك والله يوفق أمة خير الانام صلى الله عليه وسلم. مع التحية :) |
ماشي صور ولا كيف ترتيب ؟ :كاشخ:
يمكن تخاف ندقها بعين :كاشخ: |
اقتباس:
مشكور لمرورك . مع التحية :) |
تحياتي
اقتباس:
موفق و مشكور. :) |
سلام و تحية
اقتباس:
تقبل تحياتي. :) |
اقتباس:
أنتظر سعرك و من الله التوفيق. مع التحية. :) |
بالتوفيق
|
صباح الخير
اقتباس:
مع التحية . :) |
HI
Up Up Up
:):):):):):):) |
Good Afternoon
|
Good Morning Everybody
|
مايصير عن طريق تمويل
تبيع ب 5000ريال |
نبي صور
|
السياره ما شاء الله
مبين عليها نظيفه |
السلام عليكم
اقتباس:
أبيع ب 6300 , يعني ناقص 1200 حق استعمال 7 شهور بس. مع التحية. :) |
تحياتي
اقتباس:
جزاك الله خير. :) |
سلام ياصاحبي
اقتباس:
على العموم ساحاول تنزيل صور إن شاء الله. مشكور لإهتمامك أخي. :) |
بالتوفيق ان شاء الله
|
السلام عليكم
اقتباس:
مع التحية . :) |
صووووووووووووووور
|
اقتباس:
Regards :):):):):):):) |
وفقك الله
|
السلام عليكم
اقتباس:
مع التحية. :) |
السلام عليكم
هل السيارة في صلالة؟ وكيف يتم إيصالها لأهل مسقط؟ وكم نهايتك بالنسبة للدفعة المقدمة؟ |
اقتباس:
|
Hello
Good afternoon everybody
:):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):) |
نبا صور ..
وفلوسك زاهبات |
ابوي نزلهم الصور تراهم اذونا
|
السلام عليكم
اقتباس:
حاضر أخوي وجزاك الله خير ع المتابعة. مع التحية. :) |
بالتوفيق
|
السلام عليكم
اقتباس:
|
السلام عليكم
4 مرفق/مرفقات
هذي صور المازدا 3 هاتشباك, السموحة ماعندي كاميرا.
لون سيارتي Galaxy Grey يعني أزرق مائل للرمادي.(لون السيارة في أول صورة) ملف مرفق 168546 ملف مرفق 168547 ملف مرفق 168548 ملف مرفق 168549 |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:25 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها