![]() |
عطور فرنسية
مرحبا
وأخيييييرا وصلت العطور الفرنسية المعبأه اللي جديد وما فاهم شي يقرا موضوعي القديم في هذا الرابط تفضلوا http://www.s-oman.net/avb/showthread...t=%DA%D8%E6%D1 العطر 50 مل ب8 ريال فقط وسعر الجمله نتفاهم عالخاص اللي يبي بالجمله والجمله عندي من 5 عطور وفوق والعطور نفس الاصلية وريحتها ثابته وقويه وبشهادة اللي جربها هذي هي قائمة الروائح الجديدة ألين الشيخ رجالي هريرا رجالي عطر 212 رجالي فهرنهايت رجالي سينما اسكادا كوليكشن نينا ريتشي اسكادا براديس شانص من شانيل ستيلا عطر فيرزاتشي الكريستاله نسائي فيرزاتشي الرجالي وهذي صورة غرشة العطور http://yamama2007.jeeran.com/photos/262395_l.jpg العطور محدوووووده جدا للطلب عالخاص الاسم والولايه ورقم الهاتف اسم العطر والعدد |
حبيت أنبه على شي
اني بجمع الطلبات خلال اسبوع كامل وكل يوم خميس أرسل الطلبات للاشخاص اللي دفعوا يعني اذا واحد طلب عطر معين ورسل المبلغ على حسابي يوم السبت راح ينتظر للخميس حتى ارسله طلبه أول طلبيه برسلها هذا الخميس ان شاء الله |
ياهلا بالماسة السبله ياحي بالزين يامية هلا وحمد لله بالسلامة رجعه حلوه وببضاعه احلى كنا منتظرينها على نار
حبيبتي اليمامه انا طلبي من العطور وصل فوق 25 عطر:مستحي: عسى الي كانوا معاي خلصوا من زمان تصدقين شكلي بشتري الكميه كلها من سهجه :كاشخ: ترى فعلا العطور توفير وجوده عاليه جدا والي جرب عارف فعلا تركيزها المهم راح اتفاهم على طلبيتي على الخاص بس قد حجزت اول وحدا 25 عطر بخبرك باسماؤهم بس لهله بالتخفيض يالغاليه ترى مو 5 هاي 5x 5 :منتزق: موفقه دايم |
صباح الخير
|
اقتباس:
25 عطر ؟!:منتزق: ماشاء الله عليش شكلش تتغسلين بالعطور:كاشخ: أنتظرك تحددي العطور اللي تبينها قبل لتطير:متفكر: والتخفيض ان شاء الله يعجبك بس ما بقولش أكيد 100% بيعجبش:كاشخ: حددي الاول ويصير خير |
الاشخاص اللي راسلوني عن طريق الخاص
ابلاغي برساله خاصه بعد تحويل المبلغ للحساب حتى أجهز لهم طلبياتهم وارسلها لهم يوم الخميس ان شاء الله غير كذا أعذروني فالاولوية للي بيدفع أول لان بعض العطور الكمية فيها محدوده يعني في عطور متوفر منها 5 او 7 او 10 فقط فللي بيتأخر يسمح لي اذا ما حصل عطره اللي يبيه وفي حالة اي عطر خلص راح ألغيه من القائمه فوق تابعوني |
...........
اللهم احفظ عمان وأهل عمان من الاعصار القادم وأجعلها أمطار خير وبركه يارب العالمين |
لا إله إلا الله الحي القيوم
أستغفره وأتوب اليه |
موفقة .............. كيف اذا نبي نشم العطور
|
اقتباس:
وبعدين تعالي اختاري من القائمه اللي عندي:كاشخ: شكرا حبوبه منووووووووره |
ياااااااااا سلام .....................
طيب معلش ..... مسموحة ياخويتي ........... مااااااااااااااريد الله يخلي راعي الذوق هاااااااااااا عناد ...... |
اقتباس:
أنا في صلاله وخايفه وقلقانه ومرعوووووووووووووبه من اللي صاير في مناطق شمال السلطنة وانتي ماشاء الله عليش أعصابش هااااااااااااااديه كثير:كاشخ: ان شاء الله دوم الله يحفظ عمان وشعب عمان من هذي الكارثه يارب |
الحمدلله على سلامة الجميع
والحمدلله رب العالمين على كل حال |
الباقي من العطور
ألين الشيخ رجالي هريرا رجالي عطر 212 رجالي فهرنهايت رجالي اسكادا كوليكشن نينا ريتشي اسكادا براديس ستيلا |
سانتوسه وحدها اشترت 22 عطر
شكلها تتغسل بالعطور:كاشخ: ماشاء الله عليها |
بالتوفيق يالطيبه
ولي عوده آخذ من عطورك الحلووووووووووه يا حلو;) |
اقتباس:
تسلمين يا عسل |
مساء العطور
|
اصبحنا واصبح الملك لله
|
مساء الخيرات
|
للرفع ياعسل
|
أختي العزيزة، فيه عضوة في هذا المنتدى عرضت عطور فرنسية الـ 50 مل بنفس هذه المسميات للعطــور، الزجاجــة الواحــدة بـ 5 ريال، وعندك بـ 8 ريـال!! فما الفرق بين عطورها وعطورك؟؟ ولك الشكـــر.
|
اقتباس:
لاني ما جربت عطوراتها بس اللي اقدر اقوله كل واحد يبيع بالسعر اللي يناسبه ويربح من وراه قد تكون نفس العطور اللي معي وهي اشترتهم بسعر اقل من السعر اللي اشتريت فيه عطوراتي ولعلمك اذا بعت عطوري ب5 ريال والله أكون خسرانه لاني اشتريهم بسعر اكثر من 5 ريال للواحد والزبون له حرية الاختيار يشتري من اي تاجر وبالنسبة لعطور كل اللي جربها عجبته وحصلها فعلا نفس الاصلية في ريحتها وتركيزها وثباتها والتجربه خير برهان:) للرفععععع |
عزيزتي ... كيف بالنسبه لمندوبة بمسقط ؟؟
ما لقيتي ؟؟ لأني مثل ما قلتلك سوالف الشحن ما أفهم فيها:متفكر: بصراحه من مسميات العطور فهي رائعه ... بس كيف أتواصل معاك ؟؟؟ |
اقتباس:
وانتي استلميه منها بس الباقي من العطور النسائيه 3 انواع فقط بحمدالله بعت كل العطور النسائيه ماعدا نينا ريتشي اسكادا براديس سينما وانتظروا الدفعه الجديدة قريبا ان شاء الله :) |
اقتباس:
للأسف وصلت متأخره ... كنت حاطه إلين في بالي وفلوبومب:حزين: طيب نينا رتشي هو نفسه الجديد اللي يجي ع شكل تفاحه ؟؟ ولا غير ؟؟؟ وإذا في طلبيه جديده يا ريت لو تخبريني ع الخاص ... مع خالص شكري .... |
اختي ممكن رقمج عالخاص
اريدج اشتري كميات كبيره وعندي حاجات ممكن تفيد في بيعج لمنتجات وشكرا |
اقتباس:
|
أصبحنا وأصبح الملك لله
|
باقي 3 انواع من العطور النسائيه
نينا ريتشي اسكادا براديس سينما والرجالية هريرا هريرا 212 فهرنهايت ( العدد 3 فقط ) الشيخ ( العدد واحد فقطططططط ) |
إللي راسلوني عالخاص تم توصيل الطلبيات من يوم أمس
باقي طلبيات الاخوان اللي في نزوى ان شاء الله أرسلها لكم بكره أو بعده |
اقتباس:
يعني أنتظر جديدك :متفكر: ما رسلتي أختي الرد ع الخاص ..!! شاكره لك حسن تواصلك ... |
اقتباس:
لان أحصل رسايل كثيرة عالخاص فأنسى أرد على البعض اعذروني الحين برد عليك ان شاء الله |
مساء العطر
|
أريد مجموعة عطور رقمك لو تكرمتي .
|
جمعه مباركه
|
صباحكم فل
|
السلام عليكم .. لو سمحتي ايش العطور الرجالية الجديدة الموجوده ؟؟ |
اقتباس:
|
أصبحنا وأصبح الملك لله
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:52 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها