سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   عطور فرنسية (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=42374)

ألماسة السبله ( اليمامه) 04/06/2007 07:43 PM

عطور فرنسية
 
مرحبا
وأخيييييرا وصلت العطور الفرنسية المعبأه
اللي جديد وما فاهم شي يقرا موضوعي القديم في هذا الرابط تفضلوا

http://www.s-oman.net/avb/showthread...t=%DA%D8%E6%D1

العطر 50 مل ب8 ريال فقط
وسعر الجمله نتفاهم عالخاص اللي يبي بالجمله
والجمله عندي من 5 عطور وفوق

والعطور نفس الاصلية وريحتها ثابته وقويه وبشهادة اللي جربها

هذي هي قائمة الروائح الجديدة

ألين
الشيخ رجالي
هريرا رجالي
عطر 212 رجالي
فهرنهايت رجالي
سينما
اسكادا كوليكشن
نينا ريتشي
اسكادا براديس
شانص من شانيل
ستيلا
عطر فيرزاتشي الكريستاله نسائي
فيرزاتشي الرجالي



وهذي صورة غرشة العطور


http://yamama2007.jeeran.com/photos/262395_l.jpg

العطور محدوووووده جدا

للطلب عالخاص
الاسم
والولايه
ورقم الهاتف
اسم العطر والعدد

ألماسة السبله ( اليمامه) 04/06/2007 10:34 PM

حبيت أنبه على شي
اني بجمع الطلبات خلال اسبوع كامل
وكل يوم خميس أرسل الطلبات للاشخاص اللي دفعوا
يعني اذا واحد طلب عطر معين ورسل المبلغ على حسابي يوم السبت راح ينتظر للخميس حتى ارسله طلبه
أول طلبيه برسلها هذا الخميس ان شاء الله

سلامة الفكر 04/06/2007 11:44 PM

ياهلا بالماسة السبله ياحي بالزين يامية هلا وحمد لله بالسلامة رجعه حلوه وببضاعه احلى كنا منتظرينها على نار
حبيبتي اليمامه انا طلبي من العطور وصل فوق 25 عطر:مستحي:
عسى الي كانوا معاي خلصوا من زمان تصدقين شكلي بشتري الكميه كلها من سهجه :كاشخ:
ترى فعلا العطور توفير وجوده عاليه جدا والي جرب عارف فعلا تركيزها
المهم راح اتفاهم على طلبيتي على الخاص بس قد حجزت اول وحدا 25 عطر بخبرك باسماؤهم
بس لهله بالتخفيض يالغاليه ترى مو 5 هاي 5x 5 :منتزق:
موفقه دايم

ألماسة السبله ( اليمامه) 05/06/2007 09:24 AM

صباح الخير

ألماسة السبله ( اليمامه) 05/06/2007 09:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سانتوسه (المشاركة 1142619)
ياهلا بالماسة السبله ياحي بالزين يامية هلا وحمد لله بالسلامة رجعه حلوه وببضاعه احلى كنا منتظرينها على نار
حبيبتي اليمامه انا طلبي من العطور وصل فوق 25 عطر:مستحي:
عسى الي كانوا معاي خلصوا من زمان تصدقين شكلي بشتري الكميه كلها من سهجه :كاشخ:
ترى فعلا العطور توفير وجوده عاليه جدا والي جرب عارف فعلا تركيزها
المهم راح اتفاهم على طلبيتي على الخاص بس قد حجزت اول وحدا 25 عطر بخبرك باسماؤهم
بس لهله بالتخفيض يالغاليه ترى مو 5 هاي 5x 5 :منتزق:
موفقه دايم

هلا سانتوسه نورتي حبوووووووبه

25 عطر ؟!:منتزق:
ماشاء الله عليش شكلش تتغسلين بالعطور:كاشخ:
أنتظرك تحددي العطور اللي تبينها قبل لتطير:متفكر:
والتخفيض ان شاء الله يعجبك بس ما بقولش أكيد 100% بيعجبش:كاشخ:
حددي الاول ويصير خير

ألماسة السبله ( اليمامه) 05/06/2007 12:06 PM

الاشخاص اللي راسلوني عن طريق الخاص
ابلاغي برساله خاصه بعد تحويل المبلغ للحساب
حتى أجهز لهم طلبياتهم وارسلها لهم يوم الخميس ان شاء الله
غير كذا أعذروني فالاولوية للي بيدفع أول لان بعض العطور الكمية فيها محدوده يعني في عطور متوفر منها 5 او 7 او 10 فقط
فللي بيتأخر يسمح لي اذا ما حصل عطره اللي يبيه
وفي حالة اي عطر خلص راح ألغيه من القائمه فوق
تابعوني

ألماسة السبله ( اليمامه) 05/06/2007 12:07 PM

...........


اللهم احفظ عمان وأهل عمان من الاعصار القادم وأجعلها أمطار خير وبركه يارب العالمين

ألماسة السبله ( اليمامه) 05/06/2007 09:19 PM

لا إله إلا الله الحي القيوم
أستغفره وأتوب اليه

المنال 05/06/2007 09:57 PM

موفقة .............. كيف اذا نبي نشم العطور

ألماسة السبله ( اليمامه) 05/06/2007 10:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المنال (المشاركة 1149357)
موفقة .............. كيف اذا نبي نشم العطور

روحي لاقرب محل يبيع عطور فرنسية وجربيها هناك
وبعدين تعالي اختاري من القائمه اللي عندي:كاشخ:

شكرا حبوبه منووووووووره

المنال 06/06/2007 03:29 PM

ياااااااااا سلام .....................


طيب معلش ..... مسموحة ياخويتي ........... مااااااااااااااريد الله يخلي راعي الذوق هاااااااااااا عناد ......

ألماسة السبله ( اليمامه) 06/06/2007 04:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المنال (المشاركة 1154144)
ياااااااااا سلام .....................


طيب معلش ..... مسموحة ياخويتي ........... مااااااااااااااريد الله يخلي راعي الذوق هاااااااااااا عناد ......

أقول المنال خلينا في اللي احنا فيه
أنا في صلاله وخايفه وقلقانه ومرعوووووووووووووبه من اللي صاير في مناطق شمال السلطنة وانتي ماشاء الله عليش أعصابش هااااااااااااااديه كثير:كاشخ: ان شاء الله دوم

الله يحفظ عمان وشعب عمان من هذي الكارثه يارب

ألماسة السبله ( اليمامه) 07/06/2007 11:26 PM

الحمدلله على سلامة الجميع

والحمدلله رب العالمين على كل حال

ألماسة السبله ( اليمامه) 08/06/2007 06:25 PM

الباقي من العطور

ألين
الشيخ رجالي
هريرا رجالي
عطر 212 رجالي
فهرنهايت رجالي
اسكادا كوليكشن
نينا ريتشي
اسكادا براديس
ستيلا

ألماسة السبله ( اليمامه) 08/06/2007 06:26 PM

سانتوسه وحدها اشترت 22 عطر

شكلها تتغسل بالعطور:كاشخ:
ماشاء الله عليها

بنت الباديه 08/06/2007 07:26 PM

بالتوفيق يالطيبه
ولي عوده آخذ من عطورك الحلووووووووووه يا حلو;)

ألماسة السبله ( اليمامه) 09/06/2007 02:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت الباديه (المشاركة 1166049)
بالتوفيق يالطيبه
ولي عوده آخذ من عطورك الحلووووووووووه يا حلو;)

تنوري أي وقت
تسلمين يا عسل

ألماسة السبله ( اليمامه) 09/06/2007 06:38 PM

مساء العطور

ألماسة السبله ( اليمامه) 10/06/2007 06:13 AM

اصبحنا واصبح الملك لله

ألماسة السبله ( اليمامه) 10/06/2007 05:40 PM

مساء الخيرات

سلامة الفكر 11/06/2007 03:06 PM

للرفع ياعسل

الزمن 11/06/2007 04:30 PM

أختي العزيزة، فيه عضوة في هذا المنتدى عرضت عطور فرنسية الـ 50 مل بنفس هذه المسميات للعطــور، الزجاجــة الواحــدة بـ 5 ريال، وعندك بـ 8 ريـال!! فما الفرق بين عطورها وعطورك؟؟ ولك الشكـــر.

ألماسة السبله ( اليمامه) 11/06/2007 05:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزمن (المشاركة 1181444)
أختي العزيزة، فيه عضوة في هذا المندى عرضت عطور فرنسية الـ 50 مل بنفس هذه المسميات للعطــور، الزجاجــة الواحــدة بـ 5 ريال، وعندك بـ 8 ريـال!! فما الفرق بين عطورها وعطورك؟؟ ولك الشكـــر.

الله اعلم شو الفرق
لاني ما جربت عطوراتها
بس اللي اقدر اقوله كل واحد يبيع بالسعر اللي يناسبه ويربح من وراه
قد تكون نفس العطور اللي معي وهي اشترتهم بسعر اقل من السعر اللي اشتريت فيه عطوراتي
ولعلمك اذا بعت عطوري ب5 ريال والله أكون خسرانه
لاني اشتريهم بسعر اكثر من 5 ريال للواحد
والزبون له حرية الاختيار يشتري من اي تاجر
وبالنسبة لعطور كل اللي جربها عجبته وحصلها فعلا نفس الاصلية في ريحتها وتركيزها وثباتها
والتجربه خير برهان:)


للرفععععع

ضي القمر 11/06/2007 07:40 PM

عزيزتي ... كيف بالنسبه لمندوبة بمسقط ؟؟
ما لقيتي ؟؟

لأني مثل ما قلتلك سوالف الشحن ما أفهم فيها:متفكر:

بصراحه من مسميات العطور فهي رائعه ...
بس كيف أتواصل معاك ؟؟؟

ألماسة السبله ( اليمامه) 11/06/2007 10:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضي القمر (المشاركة 1182056)
عزيزتي ... كيف بالنسبه لمندوبة بمسقط ؟؟
ما لقيتي ؟؟

لأني مثل ما قلتلك سوالف الشحن ما أفهم فيها:متفكر:

بصراحه من مسميات العطور فهي رائعه ...
بس كيف أتواصل معاك ؟؟؟

هلا حبيبتي ولا يهمك اطلبي العطر اللي تبيه وارسله لك عند صديقتي موجوده بمسقط
وانتي استلميه منها
بس الباقي من العطور النسائيه 3 انواع فقط بحمدالله بعت كل العطور النسائيه ماعدا

نينا ريتشي
اسكادا براديس
سينما

وانتظروا الدفعه الجديدة قريبا ان شاء الله :)

ضي القمر 11/06/2007 11:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ألماسة السبله ( اليمامه) (المشاركة 1182812)
هلا حبيبتي ولا يهمك اطلبي العطر اللي تبيه وارسله لك عند صديقتي موجوده بمسقط
وانتي استلميه منها
بس الباقي من العطور النسائيه 3 انواع فقط بحمدالله بعت كل العطور النسائيه ماعدا

نينا ريتشي
اسكادا براديس
سينما

وانتظروا الدفعه الجديدة قريبا ان شاء الله :)


للأسف وصلت متأخره ...

كنت حاطه إلين في بالي وفلوبومب:حزين:
طيب نينا رتشي هو نفسه الجديد اللي يجي ع شكل تفاحه ؟؟ ولا غير ؟؟؟
وإذا في طلبيه جديده يا ريت لو تخبريني ع الخاص ...
مع خالص شكري ....

قلب النور 11/06/2007 11:48 PM

اختي ممكن رقمج عالخاص

اريدج اشتري كميات كبيره
وعندي حاجات ممكن تفيد في بيعج لمنتجات
وشكرا

ألماسة السبله ( اليمامه) 12/06/2007 04:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضي القمر (المشاركة 1183444)
للأسف وصلت متأخره ...

كنت حاطه إلين في بالي وفلوبومب:حزين:
طيب نينا رتشي هو نفسه الجديد اللي يجي ع شكل تفاحه ؟؟ ولا غير ؟؟؟
وإذا في طلبيه جديده يا ريت لو تخبريني ع الخاص ...
مع خالص شكري ....

شوفي الخاص عزيزتي

ألماسة السبله ( اليمامه) 12/06/2007 04:51 AM

أصبحنا وأصبح الملك لله

ألماسة السبله ( اليمامه) 12/06/2007 03:09 PM

باقي 3 انواع من العطور النسائيه

نينا ريتشي
اسكادا براديس
سينما

والرجالية

هريرا

هريرا 212

فهرنهايت ( العدد 3 فقط )

الشيخ ( العدد واحد فقطططططط )

ألماسة السبله ( اليمامه) 12/06/2007 04:05 PM

إللي راسلوني عالخاص تم توصيل الطلبيات من يوم أمس
باقي طلبيات الاخوان اللي في نزوى ان شاء الله أرسلها لكم بكره أو بعده

ضي القمر 12/06/2007 08:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ألماسة السبله ( اليمامه) (المشاركة 1184851)
شوفي الخاص عزيزتي



يعني أنتظر جديدك :متفكر:

ما رسلتي أختي الرد ع الخاص ..!!

شاكره لك حسن تواصلك ...

ألماسة السبله ( اليمامه) 12/06/2007 09:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ضي القمر (المشاركة 1188629)
يعني أنتظر جديدك :متفكر:

ما رسلتي أختي الرد ع الخاص ..!!

شاكره لك حسن تواصلك ...

آسفه شكلي نسيت
لان أحصل رسايل كثيرة عالخاص فأنسى أرد على البعض
اعذروني

الحين برد عليك ان شاء الله

ألماسة السبله ( اليمامه) 13/06/2007 03:08 PM

مساء العطر

MARS 13/06/2007 07:57 PM

أريد مجموعة عطور رقمك لو تكرمتي .

ألماسة السبله ( اليمامه) 15/06/2007 03:23 PM

جمعه مباركه

ألماسة السبله ( اليمامه) 16/06/2007 11:44 AM

صباحكم فل

عماني على أزقة روما 16/06/2007 03:53 PM


السلام عليكم ..

لو سمحتي ايش العطور الرجالية الجديدة الموجوده ؟؟

ألماسة السبله ( اليمامه) 16/06/2007 05:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عماني على أزقة روما (المشاركة 1212692)
السلام عليكم ..

لو سمحتي ايش العطور الرجالية الجديدة الموجوده ؟؟

تم الرد عالخاص:)

ألماسة السبله ( اليمامه) 18/06/2007 07:15 AM

أصبحنا وأصبح الملك لله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها