![]() |
فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم
فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم... شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!! أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!! ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة... بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة.. أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!! طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي.. حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!! عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات.. وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام.. فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب.. عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه.. عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة.. أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل.. فاضل / دمه زي البق..!!!! وحيد / دمه يلطشششششش... بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور.. محمود / شكله مصري.. علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت.. أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة.. عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته.. علي / دبدوب و دمه خفيف.. توفيق / مو شي..!!!! حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية.. سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد.. يحيى / مملوح وطيب.. عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه.. وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!! بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان... مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال.. براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!! وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!! ودايماً يطلع دااااااافووووووور... سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية.. زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!! عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه... إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!! عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!! سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!! تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!! بس بطلوها يابو الشباب..!!!!! نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد.. ورومااااااانسي أووووووي..!!!!! وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!! عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز.. عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة... ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة.. ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد... فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية... نبيل / اسم على مسمى... خالد / دمه خفيف والكل يحبه.. حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!! مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات.. مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم.. فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه.. عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!! ومصلحجي لأبعد درجة...!!!! ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي... عبد المجيد / يحب الشعر... سطام / كشخة وغامض... والحين كل واحد يقوول لنا اسمه ,,,,,, ولا تزعلون مني مزحه خفيفه ,,,,,,, منقول |
كل اللي اعرفهم ما ينطبق عليهم الوصف ؟؟!!
|
اقتباس:
خخخخخخخخخخخ سوري امزح بس اسمي ماحصلته |
اقتباس:
بعيد الشر كيه عندي خوان ومعارف:بلابلا::بلابلا: |
1 مرفق/مرفقات
تسلمي :)
ملف مرفق 139643 |
كله تخريف والغريبه أن كل إلي أعرفهم وإسمهم ناصر ماينطبق عليهم هذا الوصف بل العكس تماما:
"ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد..." :معصب: |
فين اسمي ما موجود
|
مــــو ذا التلغفيص .. :متفكر: |
هل صحيح ان الان في سلطنة عمان امطار غزيزة حسب ما وصلتني الرساله ع ان في مسقط امطار غزيزة
|
اقتباس:
انا في الخوير حـــاليا ولله الحمد امطار خفيفه وجو رائع جدا .. |
اقتباس:
يعني الرساله صحيحة من رغم اني قبل لا اغادر اعرف ان فيه امطار لكن لايوم جاتني رساله تقول ان في عمان امطار غزيزة وتحديدا في مسقط |
اسمي ما هنا :كاشخ:
|
اسمي موجود بس قوية اللي قلتيه عني...
حرررررررررررررررام |
وين أسماء البنات؟؟
|
اقتباس:
|
ما قلنا شي!!!!!!!!
:مستغرب:
اقتباس:
|
اقتباس:
أحمد ما اعتقد صح الكلاك عنه محمود اسم أخوي وهو شوي شكله مصري :كاشخ: علي ولد خالوتي وصحيح شوي دبدوب ودمه شربات :كاشخ: أنا أموت فاسم خالد :مستحي: |
اقتباس:
|
اقتباس:
اسمك حد بس زيدله (ال) :ضحك::ضحك::عيار::عيار: |
اقتباس:
|
دوم أسمي حظه حلووووووووووووووووووووووو ووووو
|
وين اسمي
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
هين اسمي :معصب: ؟؟
|
اقتباس:
|
اقتباس:
الأسيف :) |
اقتباس:
شكــــرا :مستحي: |
كله ما شي منه
|
اقتباس:
ما تجوزوا عن سوالفكم :ضحك::كاشخ: |
اقتباس:
بس اهم شي لا تفهمونا غلط :متفكر: |
اقتباس:
مزح :كاشخ: |
الردود احلى ما في الموضوع
|
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي
أبـــــــــو المــــــــيزات محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!! مــــــــــــــوضوع يـــــــــريح البـــــــــــــال...... هع هع هع |
اسمي غلط :معصب:
|
نص الكلام ما صحيح :متفكر:
تو عاد عبدالرحمن ذاك العوال اليابس انقلب دب :ضحك::ضحك: على العموم مشكوره على الموضوع اختي :مرتاح: |
اقتباس:
|
اقتباس:
ايوا في امطار وروعه الجو ...:كاشخ: |
اقتباس:
نوبه غاوي عسب اسم اخوي كذا:عيار: |
موجود اسمي بس انا ماكذاك :معصب::معصب: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:38 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها