سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=405960)

المستبده 29/03/2009 09:59 AM

فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم
 
فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم...

شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين



محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

فاضل / دمه زي البق..!!!!

وحيد / دمه يلطشششششش...

بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..

علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

توفيق / مو شي..!!!!

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

يحيى / مملوح وطيب..

عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد / يحب الشعر...

سطام / كشخة وغامض...





والحين كل واحد يقوول لنا اسمه


,,,,,, ولا تزعلون مني مزحه خفيفه ,,,,,,,

منقول

بحر الخواطر 29/03/2009 12:17 PM

كل اللي اعرفهم ما ينطبق عليهم الوصف ؟؟!!

ولد الشواهين 29/03/2009 12:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بحر الخواطر (المشاركة 7948143)
كل اللي اعرفهم ما ينطبق عليهم الوصف ؟؟!!

خييييييييييييييييييبة عنبوه تعرفينهم كلهم
خخخخخخخخخخخ
سوري امزح

بس اسمي ماحصلته

بحر الخواطر 29/03/2009 01:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alshamsi109 (المشاركة 7948229)
خييييييييييييييييييبة عنبوه تعرفينهم كلهم
خخخخخخخخخخخ
سوري امزح

بس اسمي ماحصلته

كيه مو قالولك فاتحه باب التعارف واموه:كاشخ:

بعيد الشر كيه عندي خوان ومعارف:بلابلا::بلابلا:

ماسة الشرق 29/03/2009 01:27 PM

1 مرفق/مرفقات
تسلمي :)
ملف مرفق 139643

wolverine 29/03/2009 01:43 PM

كله تخريف والغريبه أن كل إلي أعرفهم وإسمهم ناصر ماينطبق عليهم هذا الوصف بل العكس تماما:



"ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد..." :معصب:

tamosu 29/03/2009 05:43 PM

فين اسمي ما موجود

المسعودي 29/03/2009 05:45 PM

مــــو ذا التلغفيص .. :متفكر:

tamosu 29/03/2009 05:46 PM

هل صحيح ان الان في سلطنة عمان امطار غزيزة حسب ما وصلتني الرساله ع ان في مسقط امطار غزيزة

المسعودي 29/03/2009 05:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu (المشاركة 7952788)
هل صحيح ان الان في سلطنة عمان امطار غزيزة حسب ما وصلتني الرساله ع ان في مسقط امطار غزيزة

انا في الخوير حـــاليا ولله الحمد امطار خفيفه وجو رائع جدا ..

tamosu 29/03/2009 05:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المسعودي (المشاركة 7952823)
انا في الخوير حـــاليا ولله الحمد امطار خفيفه وجو رائع جدا ..

الحمد لله


يعني الرساله صحيحة من رغم اني قبل لا اغادر اعرف ان فيه امطار لكن لايوم جاتني رساله تقول ان في عمان امطار غزيزة وتحديدا في مسقط

Black_Pearl 29/03/2009 05:52 PM

اسمي ما هنا :كاشخ:

black knight77 29/03/2009 06:11 PM

اسمي موجود بس قوية اللي قلتيه عني...
حرررررررررررررررام

ألماسة حساسة 29/03/2009 06:20 PM

وين أسماء البنات؟؟

black knight77 29/03/2009 06:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ألماسة حساسة (المشاركة 7953129)
وين أسماء البنات؟؟

قالوا شباب مو بنات.؟؟؟؟؟:معصب::معصب:

ألماسة حساسة 29/03/2009 06:41 PM

ما قلنا شي!!!!!!!!
 
:مستغرب:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة black knight77 (المشاركة 7953287)
قالوا شباب مو بنات.؟؟؟؟؟:معصب::معصب:


هناديhanadi 29/03/2009 06:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المستبده (المشاركة 7945281)


أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

محمود / شكله مصري..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..


أحمد ما اعتقد صح الكلاك عنه
محمود اسم أخوي وهو شوي شكله مصري :كاشخ:
علي ولد خالوتي وصحيح شوي دبدوب ودمه شربات :كاشخ:

أنا أموت فاسم خالد :مستحي:

أمجاد يتي 29/03/2009 07:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هناديhanadi (المشاركة 7953503)
أحمد ما اعتقد صح الكلاك عنه
محمود اسم أخوي وهو شوي شكله مصري :كاشخ:
علي ولد خالوتي وصحيح شوي دبدوب ودمه شربات :كاشخ:

أنا أموت فاسم خالد :مستحي:

خالد / دمه خفيف والكل يحبه.. :كاشخ::كاشخ::كاشخ::نطوط::نطوط: :نطوط:

أجرح بابتسامه 29/03/2009 07:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu (المشاركة 7952737)
فين اسمي ما موجود




اسمك حد بس زيدله (ال)

:ضحك::ضحك::عيار::عيار:

هناديhanadi 29/03/2009 07:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمجاد يتي (المشاركة 7953582)
خالد / دمه خفيف والكل يحبه.. :كاشخ::كاشخ::كاشخ::نطوط::نطوط: :نطوط:

أحلـــى اسم ما اعرف ليش بس معروفة في البيت وينادوني خالد مرات :مستحي:

أمجاد يتي 29/03/2009 07:06 PM

دوم أسمي حظه حلووووووووووووووووووووووو ووووو

الصعل 29/03/2009 07:07 PM

وين اسمي

هناديhanadi 29/03/2009 07:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمجاد يتي (المشاركة 7953623)
دوم أسمي حظه حلووووووووووووووووووووووو ووووو

شكله اسمك بحرف (kh) :عيار:

هناديhanadi 29/03/2009 07:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الصعل (المشاركة 7953644)
وين اسمي

شكلك اسمك خميس؟؟ :عيار:

ليث المعارك 29/03/2009 07:11 PM

هين اسمي :معصب: ؟؟

هناديhanadi 29/03/2009 07:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Al-Aseef (المشاركة 7953697)
هين اسمي :معصب: ؟؟

ليش ما كتبوا اسم سيف؟؟ :عيار:

ليث المعارك 29/03/2009 07:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هناديhanadi (المشاركة 7953750)
ليش ما كتبوا اسم سيف؟؟ :عيار:

إسمي ما سيف :معصب: ..

الأسيف :)

المسعودي 29/03/2009 07:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هناديhanadi (المشاركة 7953503)
أنا أموت فاسم خالد :مستحي:

شكــــرا :مستحي:

سلطان القلوب 29/03/2009 07:26 PM

كله ما شي منه

هناديhanadi 29/03/2009 07:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المسعودي (المشاركة 7953890)
شكــــرا :مستحي:

ههههههههههه

ما تجوزوا عن سوالفكم :ضحك::كاشخ:

المسعودي 29/03/2009 07:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هناديhanadi (المشاركة 7953924)
ههههههههههه

ما تجوزوا عن سوالفكم :ضحك::كاشخ:

بس اهم شي لا تفهمونا غلط :متفكر:

هناديhanadi 29/03/2009 07:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المسعودي (المشاركة 7953943)
بس اهم شي لا تفهمونا غلط :متفكر:

لا عـــــــــــــــادي

مزح :كاشخ:

أمل دائم 29/03/2009 07:35 PM

الردود احلى ما في الموضوع

masg89 29/03/2009 07:59 PM

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي
أبـــــــــو المــــــــيزات
محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

مــــــــــــــوضوع يـــــــــريح البـــــــــــــال...... هع هع هع

Arms Of Sorrow 29/03/2009 08:15 PM

اسمي غلط :معصب:

شاي بالحليب 29/03/2009 08:19 PM

نص الكلام ما صحيح :متفكر:
تو عاد عبدالرحمن ذاك العوال اليابس انقلب دب :ضحك::ضحك:
على العموم مشكوره على الموضوع اختي :مرتاح:

شاي بالحليب 29/03/2009 08:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Arms Of Sorrow (المشاركة 7954558)
اسمي غلط :معصب:

اعصابك :ضحك: اي واحد انته منهم عاد :ضحك:

ارجوحة الاحزان 29/03/2009 08:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu (المشاركة 7952788)
هل صحيح ان الان في سلطنة عمان امطار غزيزة حسب ما وصلتني الرساله ع ان في مسقط امطار غزيزة


ايوا في امطار وروعه الجو ...:كاشخ:

ارجوحة الاحزان 29/03/2009 08:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الوحش الرومنسي (المشاركة 7954368)
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههاي
أبـــــــــو المــــــــيزات
محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

مــــــــــــــوضوع يـــــــــريح البـــــــــــــال...... هع هع هع

:ضحك::ضحك: تراه مكتوب كلام حلو لازم يعجبك ...

نوبه غاوي عسب اسم اخوي كذا:عيار:

Meminho10 29/03/2009 09:33 PM

موجود اسمي بس انا ماكذاك :معصب::معصب:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:38 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها