سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة التصوير الضوئي (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=132)
-   -   صور رهيبة لسيارة GMC SUBURBAN في شاطيء الحيل (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=404740)

Abdul Kaks 27/03/2009 05:06 PM

صور رهيبة لسيارة GMC SUBURBAN في شاطيء الحيل
 
2 مرفق/مرفقات
الصور التقطت في يوم امس :)

ننتظر تعليقاتكم :عيار:

الأمير84 27/03/2009 05:17 PM

صور جميلة وفي قمة الروعة ... يعطيك العافية..

تنفع دعاية للوكالة...

القناص_007 27/03/2009 05:23 PM

وااااااااو

عندك مستقبل ف التصوير هههههههه


...

شكراا على الموضوع..

MuNeEr AL-BLusHi 27/03/2009 05:32 PM

يعتييييييك ولد عمي يعتيييييييك ... خخخخ دوروووووووه

شررررررررررررده :عيار:

Abdul Kaks 27/03/2009 05:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأمير84 (المشاركة 7919921)
صور جميلة وفي قمة الروعة ... يعطيك العافية..

تنفع دعاية للوكالة...

:عيار: صح كلامك والله تنفع لدعاية..

موشكووور اخوي ع المرور..:)

Abdul Kaks 27/03/2009 06:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القناص_007 (المشاركة 7919991)
وااااااااو

عندك مستقبل ف التصوير هههههههه


...

شكراا على الموضوع..

العفو حبيبي..ومشوكوور ع الرد الحووو...:)

Abdul Kaks 27/03/2009 06:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MuNeEr AL-BLusHi (المشاركة 7920095)
يعتييييييك ولد عمي يعتيييييييك ... خخخخ دوروووووووه

شررررررررررررده :عيار:


هههههه:ضحك: البر ما يدوروووه..

ومشكوووور منير ع الرد..

ابــو تقـــى 27/03/2009 06:03 PM

مشكلة ظلام ما واصحة الصور

Abdul Kaks 27/03/2009 06:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابــو تقـــى (المشاركة 7920517)
مشكلة ظلام ما واصحة الصور

:لسان:كان ضلام عشان الجو كان مغيم ...

ومشكووور اخوي ع الرد..

Rock n Roll 27/03/2009 07:01 PM

يعطييييييييك يعطيييييييييك ود عميي ..! :منتزق:
يسليييك الجييمس .. دورووووووووووه :عيار:

Abdul Kaks 27/03/2009 07:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rock n Roll (المشاركة 7921039)
يعطييييييييك يعطيييييييييك ود عميي ..! :منتزق:
يسليييك الجييمس .. دورووووووووووه :عيار:

:عيار:

مشكووور اخوي محمد ع الرد...

abunawas60 27/03/2009 09:11 PM

يعطيك الوحش

Abdul Kaks 27/03/2009 09:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ناقوس الخطر (المشاركة 7922453)
يعطيك الوحش

مشكووور اخوي ع المرور..:)

سخي العامري 27/03/2009 09:35 PM

حـلو التصوير

دامك تعرف تصور زين...زين تزورنا في سبلة التصوير الضؤئي:)


موفق اخوي

Abdul Kaks 27/03/2009 09:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سخي العامري (المشاركة 7922727)
حـلو التصوير

دامك تعرف تصور زين...زين تزورنا في سبلة التصوير الضؤئي:)


موفق اخوي

ان شاء الله بزوركم يا سخيي...:)

ومشكووور ع الرد...

وطن الامان 28/03/2009 12:58 AM

صراحة يعطيك شاطيئ الحيل وقت المطر
كانت فيه حركة حلوة :)

وتصويرك أحلى اخووي

Benjamin Button 28/03/2009 01:12 AM

أحلى ما في الصور الجو !
:عيار:

نووس 28/03/2009 02:11 AM

صوره جميله ومنظر السماء اجمل

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 28/03/2009 02:58 AM

تصوووير ناااايس

الاصيل20 28/03/2009 10:27 AM

السحاب وظلمة وخلفية البحر وزاوية التصوير معطي السيارة هيبة ( الصورة الاولى )
مبدع موفق

Abdul Kaks 28/03/2009 10:52 AM

مشكووورين شباب ع الردود الحلوة ...:عيار:

بطل عمان 28/03/2009 03:17 PM

صور جميلة . شكرا لك

لكن موضوعك في قسم التصوير .

تغاريد الفرح 28/03/2009 03:24 PM

كنه صوب هالموضوع سبلة التصوير :):كاشخ: ... بس لو عدلتها بال HDR

ام سليماني 28/03/2009 03:54 PM

كشششششخــــة...

Abdul Kaks 28/03/2009 05:20 PM

مشكوريين حبايبي ع الردوود الحلوة ....

و مشكرييين ع نقل الموضووع...

BNZ 07 28/03/2009 05:24 PM

كما سك

Abdul Kaks 28/03/2009 05:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاستاندر (المشاركة 7936117)
كما سك


عربي لو سمحت

زين ابوها 28/03/2009 06:13 PM

حلووووووووووووووووات ..

خاصة الاولى ...فزيعة .!

Abdul Kaks 28/03/2009 06:52 PM

شكرا اختي زين ابوها ع المرور الحلوو...

أوراق متناثرة 28/03/2009 08:17 PM



تصوير حلو .. الجو رهيييييييييييب .. :)

موفق اخوي،

نقطة حبر 28/03/2009 08:49 PM


الجـو ولا أروع :مستحي: ..

وفالصورة الثانية ظاهرة فـ الأرضية أثار التفحيط :عيار: ..

حلوة السيارة .. لو صورتها من قريب شوي :نطوط:

Abdul Kaks 28/03/2009 10:32 PM

مشكرة اختي أوراق متناثرة و نقطة حبر ع الردود الحلوة..........

ارهابية 28/03/2009 11:33 PM

بصراحة الجو حماسيشن:نطوط:

Abdul Kaks 29/03/2009 01:02 AM

ختي اكييد الجو حماسيشن مادام انا مصور خخ...

ومشكورة ع المرور

قلم كحل 29/03/2009 01:04 AM

حلووو يعني عبااارة:لسان:

شانكيوو:كاشخ:

Abdul Kaks 29/03/2009 10:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلم كحل (المشاركة 7941678)
حلووو يعني عبااارة:لسان:

شانكيوو:كاشخ:

:عيار:

الأيهم14 29/03/2009 10:09 PM

وأبووووووووش يا أخي عاجبني ذا الجمس ليش ما راضي تبايعني ؟؟ :كاشخ:

بس صح أنت قلت ما عندك ليسن ليش الع تتمشى بة :devil:

ع العموم يسلمو على الصور..

تحياتي

الاول-1 30/03/2009 07:58 AM

مشكور
بارك الله فيك

Abdul Kaks 30/03/2009 10:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأيهم14 (المشاركة 7956339)
وأبووووووووش يا أخي عاجبني ذا الجمس ليش ما راضي تبايعني ؟؟ :كاشخ:

بس صح أنت قلت ما عندك ليسن ليش الع تتمشى بة :devil:

ع العموم يسلمو على الصور..

تحياتي

انا كنت رايح مع اخوي ما وحدي..:عيار:

ومشكووور ع المرورو..

Abdul Kaks 30/03/2009 10:41 AM

:عيار:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاول-1 (المشاركة 7960603)
مشكور
بارك الله فيك


العفووو..


ومشكووور ع المرور.......


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:32 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها