سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   للبيع هاتف صيني فيه تلفزيون (((صور))) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=379739)

AlFaRsI 18/02/2009 03:05 PM

للبيع هاتف صيني فيه تلفزيون (((صور)))
 
3 مرفق/مرفقات
سلام عليكم

عندي تلفون صيني صوته قوي فيه تلفزيون ممري 256 مال بطاقتين بس مايشتغلو مع بعض

مطلووووب 40 ريال

BLACK HAWK 18/02/2009 03:08 PM

صور ....؟؟

AlFaRsI 18/02/2009 03:11 PM

الحين بصوره وبرفع الصور

BLACK HAWK 18/02/2009 03:13 PM

تمام ......

AlFaRsI 18/02/2009 03:35 PM

هلااااا

بوفتيله 18/02/2009 03:44 PM

غالي لو تخفض السعر يكون زين..................

AlFaRsI 18/02/2009 03:50 PM

والله ماغالي مناسب ويستاهل لان انا خذيته جديد ب 70

متميز بأخلاقي 18/02/2009 05:47 PM

موفق أخوي

دال2 19/02/2009 04:15 AM

سبحان الله والحمد لله

YOUSEF 19/02/2009 04:24 AM

بالتوفيق يا اخوي

المريض 19/02/2009 07:14 PM

هلا
تبادل مع سوني اريكسون w910 من دون ضمان مع جميع الملحقات وتزيدني 35 .
انتضر الرد ..........

AlFaRsI 21/02/2009 08:03 PM

شكرا اخوي اريد ابيع

AlFaRsI 22/02/2009 08:20 PM

فوووووووق

AlFaRsI 21/03/2009 03:35 PM

فوووووق

AlFaRsI 21/03/2009 03:57 PM

فوووووق

AlFaRsI 22/03/2009 11:21 AM

فوووووووووووووووق

All my love in my country 22/03/2009 10:06 PM

اقتباس:

هلا
تبادل مع سوني اريكسون w910 من دون ضمان مع جميع الملحقات وتزيدني 35 .
انتضر الرد ..........
صح انك مريض
ها ها ها.......

AlFaRsI 29/03/2009 02:26 PM

فووووق

AlFaRsI 29/03/2009 02:27 PM

فوووووووق

dark boy882 29/03/2009 02:29 PM

بالتوفيق

AlFaRsI 29/03/2009 04:58 PM

تسلم



فووووووق

desert life 29/03/2009 07:10 PM

الله يوفقك ان شاء الله

AlFaRsI 01/04/2009 10:01 AM

فووووووووق

my uncle 01/04/2009 10:06 AM

فووووووووووووووق

bow wow 01/04/2009 01:54 PM

بالتوفيق ف البيعه ..

AlFaRsI 01/04/2009 02:02 PM

ثانكس شباب

AlFaRsI 01/04/2009 04:52 PM

فووووووووووووووق

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 01/04/2009 05:07 PM

موفق أخووي

لرفع

AlFaRsI 02/04/2009 01:44 PM

شكرا بنت قابوووووس

لرفععع

AlFaRsI 03/04/2009 05:47 PM

فووووق

AlFaRsI 04/04/2009 08:35 AM

فووووق

AlFaRsI 04/04/2009 12:10 PM

مساء الخير

zaabi6622 04/04/2009 12:28 PM

غالي نار

الله يسهلك

AlFaRsI 04/04/2009 12:53 PM

والله ماغالي وبعد هذا مامستعمل واجد

AlFaRsI 04/04/2009 02:31 PM

upupup

AlFaRsI 04/04/2009 07:02 PM

فوووووووق

AlFaRsI 06/04/2009 07:41 PM

فوووووووق

ناصر الحسني 06/04/2009 09:41 PM

اذا تبيع 20 راسلني في الخاص

AlFaRsI 06/04/2009 09:59 PM

لا اخوي مابيع ب عشرين

DRIFT-KING 07/04/2009 12:39 PM

وأيش الفايده بطاقتين ومايشتغلوا مع بعض


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:43 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها