سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   رحلة لرمال الأبيض – تحدي – إثارة – مغامرة ( تعارف الأعضاء سبلة سيارات) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=376439)

AL Barwani.com 14/02/2009 11:00 AM

رحلة لرمال الأبيض – تحدي – إثارة – مغامرة ( تعارف الأعضاء سبلة سيارات)
 
تم والحمد لله رحلة لرمال الأبيض يوم امس تاريخ – 13-فبراير- 2009

حيث تجمع شباب في محطة شل الخوض الساعة 2.30 مساءً متجها لرمال الأبيض

وهذه بعض الصور

وإلي عنده زيادة يزيد :كاشخ:

تحياتي ….







AL Barwani.com 14/02/2009 11:01 AM


AL Barwani.com 14/02/2009 11:03 AM


AL Barwani.com 14/02/2009 11:04 AM


AL Barwani.com 14/02/2009 11:09 AM

ونستقبل أول مكالمة ......


ألووووووووووو ... نعم .... من ؟؟؟

CAMTEAM 14/02/2009 11:16 AM

الووووووو البرواني حول معاك كام تيييم

صراحه ابدعت في التصوير وفي الرمال:نطوط:

صراحه كان ودنا نجلس اكثر لاكن الوقت ما ساعد بس ان شاء الله المره الجايه

صح جلسنا مال 3 ساعات تقريبا بس روعه

تسلم وتحياتي.......

OmanTurbo 14/02/2009 11:16 AM

فنان برواني اول ما يطلع يوكون دينالي بابيين 6 لتر 445 حصان اعتبرني معكم وصور روعه

AL Barwani.com 14/02/2009 11:19 AM

انت إلي فنان صديقي عمان توربو ...


خرررر فنان ....

AL Barwani.com 14/02/2009 11:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة CAMTEAM (المشاركة 7347595)
الووووووو البرواني حول معاك كام تيييم

صراحه ابدعت في التصوير وفي الرمال:نطوط:

صراحه كان ودنا نجلس اكثر لاكن الوقت ما ساعد بس ان شاء الله المره الجايه

صح جلسنا مال 3 ساعات تقريبا بس روعه

تسلم وتحياتي.......

ولا يخمك خبيبي ..

مره الجاي جيبوا معاكم باكيت مارلبو... احمر

مو حبة حبتين ... :كاشخ:

باك فاير 14/02/2009 11:23 AM

تسلم البرواني ع الصور الاكثر من روعه وتصوير مميز ولاف جي روعه...

ماء شاء الله الحضور مميز...

CAMTEAM 14/02/2009 11:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL Barwani.com (المشاركة 7347675)
ولا يخمك خبيبي ..

مره الجاي جيبوا معاكم باكيت مارلبو... احمر

مو حبة حبتين ... :كاشخ:

ولايهمك صديقي

رغم اني ما ادخن بس بجيب حال الشبااااب :لسان:

GTI OMAN 14/02/2009 11:28 AM

الوووو

ممكن اشارك ؟؟

هلا برواني ..

اول شي انا زعلان منك ... ليش ما خبرتني ؟؟

ثاني شي الوحش الازرق مالك طالع طــــــــــــــــاعووون .. يذبح

ثاني شيء .. ابدعت بالتصوير

ثاني شيء .. مشكور على المعلومه اللي عطيتني اياها بخصوص المغسله ( الحارثي ) شليت سيارتي وسويت بوليش وتنظيف مكينه بالصراحه انت روعه

ثاني شي متى الرحلة القادمه ؟؟

ابا اروح معك

أبو فتيله 14/02/2009 11:45 AM

تجمع جميل ولو ما بعيد بشارك وياكم

COBRA 14/02/2009 11:52 AM

ما شاء الله الرحله كانت حلوه وفاتتنا .... شايفنكم يوم تلفوا اللفه مال الابيض :عيار: :كاشخ:

السموووحه

كرت احمر 14/02/2009 11:55 AM

طلعه حلوه
وانشاء الله استمتعو الشباب

بس احنا جينا 2:20 وماحصلنا حد

شكلكم طلعتو قبل وماانتظرتو الين 2:30

الجايات اكثر انشاء الله

البرواني تراني اشوف سيارتك واجد في الشارع خخخخ... اذا طلعتو قبل الموعد مره ثانيه بدعم السلحوف والوحش مالك خخخ

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 14/02/2009 12:11 PM

صـوووور حلوووة ,,
تسلم أخوي

CAMTEAM 14/02/2009 12:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كرت احمر (المشاركة 7348217)
طلعه حلوه
وانشاء الله استمتعو الشباب

بس احنا جينا 2:20 وماحصلنا حد

شكلكم طلعتو قبل وماانتظرتو الين 2:30

الجايات اكثر انشاء الله

البرواني تراني اشوف سيارتك واجد في الشارع خخخخ... اذا طلعتو قبل الموعد مره ثانيه بدعم السلحوف والوحش مالك خخخ

مرحبا صديقي
انا كنت واصل اول واحد ساعه 2:00 بالضبط
و طلعت اخر واحد ساعه 2:40 وكان معاي راعي ال اف جي اسود الي فيها كروم
وكنت واقف عند سلكت
يالله خيرها في غيرها

MrTURBO 14/02/2009 12:49 PM

يعطييييييييييييك صراحه امس حمااااااااااااااااااااس

كرت احمر 14/02/2009 01:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة CAMTEAM (المشاركة 7348601)
مرحبا صديقي
انا كنت واصل اول واحد ساعه 2:00 بالضبط
و طلعت اخر واحد ساعه 2:40 وكان معاي راعي ال اف جي اسود الي فيها كروم
وكنت واقف عند سلكت
يالله خيرها في غيرها

هلا وغلا

انا وصلت بالضبط الساعه 2:20 ودخلت المحطه وماشفت ولا سياره فورويل

عن يكونو تقصدو محطه ثانيه

انا اللي رحت لها اللي بعد جسر الخوض.. انا دخلت المحطه الاولى وما حصلت حد ورحت المحطه الثانيه اللي جنبها.... عند يبيعو المشاكيك وهم ماحصلت حد
بعدين
رحت شاطي الحيل :كاشخ:

ومثل ماقلت الجايات انشاء الله اكثر :لسان:

CAMTEAM 14/02/2009 01:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كرت احمر (المشاركة 7349091)
هلا وغلا

انا وصلت بالضبط الساعه 2:20 ودخلت المحطه وماشفت ولا سياره فورويل

عن يكونو تقصدو محطه ثانيه

انا اللي رحت لها اللي بعد جسر الخوض.. انا دخلت المحطه الاولى وما حصلت حد ورحت المحطه الثانيه اللي جنبها.... عند يبيعو المشاكيك وهم ماحصلت حد
بعدين
رحت شاطي الحيل :كاشخ:

ومثل ماقلت الجايات انشاء الله اكثر :لسان:


المحطه الاولى الي عند جسر الخوض وانا كنت واقف جنب السلكت عند مكينه الهواء
وقدامي واقف اف جي اسود ...

لا تقولي انت راعي اف جي العنابي

متيم الجبل 14/02/2009 01:12 PM

أهليين AL Barwani.com تسلم على الصور ..

تجمع جميل جداً ..

يثبت ..

كل التحية للجميع ،،،

متين 14/02/2009 01:32 PM

شكرا على الصور
اتمني لو تصور العروض ( السيرفينج ) على الرمال

هذا مقطع للرانجلر :عيار:
http://www.youtube.com/watch?v=8vVZxiiqzho

معاليه 14/02/2009 01:40 PM

ماشاء الله عليكم تجمع في قمه الروعه

تسلم يدينكم على هيك صور

متيم الجبل 14/02/2009 01:45 PM

إن شاء الله في الرحلات القادمة يزداد الحضور ..

تحيـــــاتي ،،،

كرت احمر 14/02/2009 02:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة CAMTEAM (المشاركة 7349187)
المحطه الاولى الي عند جسر الخوض وانا كنت واقف جنب السلكت عند مكينه الهواء
وقدامي واقف اف جي اسود ...

لا تقولي انت راعي اف جي العنابي

هي نفس المحطه اللي دخلتها... وانا كنت اسوق جيب عنابي

وحتى انا طالع من المحطه شفت همر اسود داخل والسايق كان لابس دشداشه والسياره تلمع فقلت هذا مستحيل رايح معاهم :كاشخ:

خيرها في غيرها :)

CAMTEAM 14/02/2009 02:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كرت احمر (المشاركة 7350247)
هي نفس المحطه اللي دخلتها... وانا كنت اسوق جيب عنابي

وحتى انا طالع من المحطه شفت همر اسود داخل والسايق كان لابس دشداشه والسياره تلمع فقلت هذا مستحيل رايح معاهم :كاشخ:

خيرها في غيرها :)

انشاء الله خيرها في غيرها
مره الجايه ما بتحرك لييييين ما اشووووفك :لسان:

تحياتي....

بـدر مسقط 14/02/2009 03:27 PM

رووووووووووووووعه الصور بصرااحه الي يشوووف الصور يتمنى يكوون معاكم بس خسارة سيارتي يالله يالله ادخلها المطب :كاشخ:

وتسلم حبوووب عالموضوع انت رائع ;)

man utd 14/02/2009 04:06 PM

صراحة الرحلة كانت حلوة

برواني صور جميلة :)

AL Barwani.com 14/02/2009 05:17 PM

تسلموا على مروركم شباب ...

وإن شاء الله تزيد العدد الرحلة القادمة ....

متيم الجبل 14/02/2009 05:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL Barwani.com (المشاركة 7352971)
تسلموا على مروركم شباب ...

وإن شاء الله تزيد العدد الرحلة القادمة ....

إن شاء الله الحين راضي ما زعلان مثل أول .. :كاشخ:

تحيــــاتي ،،،

man utd 14/02/2009 05:40 PM

البرواني اقل صور مال سيارتي شكله هههههههه

AL Barwani.com 14/02/2009 05:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل (المشاركة 7353133)
إن شاء الله الحين راضي ما زعلان مثل أول .. :كاشخ:

تحيــــاتي ،،،

طبعا لا ..

اول ما زعلان .. بس كنت متحسر من بعض الشباب مال قوم ..:بلابلا::بلابلا::بلابلا:

فهمت قصدي ... ;)

Mr.Jeep 14/02/2009 07:37 PM

شت فاتني قسم ماعندي خبر ........ ويوم الجمعه الرانجلر واقف ف البيت لو كنت ادري كنت بجي معاكم :مستغرب:

يلاااا مره ثانيه ان شاء الله والف الف شكر للبرواني المبدع ف كل شي ;)

human21 14/02/2009 07:59 PM

حمااس صراحة يا البرواني ابدعت

دموع الضحايا 14/02/2009 08:21 PM

البرواني تستاهل والله لقب ((خبير في تنظيم التجمعات)) :)

عيسى الجرداني 14/02/2009 10:39 PM

جمييييييييل جميل جميل جداً يالبرواني , واجمل الشباب اللي استمتعو مع بعض وتعارفوا

ماشي 4x4 بن عمي :(
وان بغيت الصراحة ولا عندي خبر اصلا والا كان بنستأجر كروزر ب30 ريال حال هياسة وتحميل كووول بكسات وطيح على صوب :)


الجايات احلى ان شاء الله

بطل عمان 14/02/2009 10:40 PM

صور حلوة وتجمع جميل . ياخي لا تخلونا نطلع اف جي تو :عيار:

vampire3223 14/02/2009 11:32 PM

يا ربي عن جد فاتتني الرحلة
هذي الرحلات ألي تبيض الوجه
ويعطيك الأف جي طلع ما شويه
وزين إنه المشاركين كانوا واجدين عن يسووا سالفة أول


بس لحد الحين ما عرفتها وين هذي شيشة شل :متفكر:

الهرمي 7 15/02/2009 12:02 AM

تسلم البرواني ع الصور الاكثر من روعه وتصوير مميز ولاف جي روعه...

ماء شاء الله الحضور مميز...

normalman 15/02/2009 12:10 AM

روووووووووووعة الصورة كثير
مشكور على المجهود الرائع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:46 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها