سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   تم تخفيض السعر .. للبيع .. لكزس 300 GS موديل 1999م السعر بـ 3700 ريال فقط (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=304065)

الشبكة العقارية 22/10/2008 03:13 PM

تم تخفيض السعر .. للبيع .. لكزس 300 GS موديل 1999م السعر بـ 3500 ريال فقط
 
تم تخفيض السعر إلى 3500

للبيع .. لكزس 300 GS

موديل 1999م اللون لولؤي

فول أوتوماتيك وارد امريكي رقم واحد كراسي جلد

تامين طرف ثالث عمان والإمارات إلى مايو 2009م

السيارة نظيفة وماشية تقريباً 160 ألف كيلو

للمعاينة التواصل على الخاص ويرجى المعذرة لعدم تنزيل الصور لعدم توفرها

السعر بـ 3500 ريال صافي

رزق الله 22/10/2008 04:43 PM

اريد اشوف الصورة السيارة

الشبكة العقارية 22/10/2008 08:55 PM

السيارة ما عندي ، عند زميلي في مسقط إذا حبيت تعاين حط رقمك على الخاص ،

الشبكة العقارية 22/10/2008 10:35 PM

تم الرد لمن تواصل على الخاص

أحب عمان 23/10/2008 03:18 PM

شوف الخاص

الشبكة العقارية 23/10/2008 04:45 PM

الأخ أحب عمان

تم الرد

أحب عمان 24/10/2008 05:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ROSE 2007 (المشاركة 5974967)
الأخ أحب عمان

تم الرد

صديقي ما وصلني أي رد منك ع الخاص :مستغرب:


هل اتصلت بالرقم اللي رسلتلك ياه ع الخاص؟




تحياتي

الشبكة العقارية 24/10/2008 07:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أحب عمان (المشاركة 5984804)
صديقي ما وصلني أي رد منك ع الخاص :مستغرب:


هل اتصلت بالرقم اللي رسلتلك ياه ع الخاص؟




تحياتي

تابع الخاص

الشبكة العقارية 25/10/2008 07:59 PM

العرض قائم وتم الرد لكل من تواصل

الشبكة العقارية 25/10/2008 08:04 PM

أخواني الأعزاء أرجو المعذرة آخر سعر ب ٣٥٠٠ ريال صافي

حياكم 25/10/2008 08:41 PM

من فضلك رقم الهاتف

الشبكة العقارية 26/10/2008 06:33 PM

تابع الخاص

زيــــــــــ007ــــــــــزو 26/10/2008 07:03 PM

مساء الخير اخي

انا عندي بريميرا 2001 رقم 2 في قمة النظافة
اللون رصاصي وماشية 120.000
من داخل بيج
اطارات جديدة

سيرفسها وكالة
جير عادي ؟؟

كل شي فيها مبدل جديد من قطع غيار .. من الوكالة ( مع الفواتير )


اذا تبادل + بزيدك 1700 ريال ... توكلنا على الله

للتواصل على الخاص

الشبكة العقارية 26/10/2008 09:09 PM

اسمحلي محتاج المبلغ

زيــــــــــ007ــــــــــزو 26/10/2008 11:19 PM

اذا ب 3000 رقمي عندك ان شاء الله شراي بعد المعاينة

الشبكة العقارية 27/10/2008 04:30 PM

إسمحلي زيزو العقارات

أنت شايف في عروض أفضل من عرضك وما قبلت السموحة

farsi922 27/10/2008 06:31 PM

عندي نفس اللكزس المعروض اللون فضي
نظيف وارد امريكي
طالب فية 3300
للتواصل ***************

الشبكة العقارية 27/10/2008 06:52 PM

بالتوفيق

الشبكة العقارية 27/10/2008 11:36 PM

سبحان رب العزة

الشبكة العقارية 28/10/2008 04:26 PM

العرض قائم

الشبكة العقارية 28/10/2008 07:06 PM

تم الرد لكل من تواصل

عمار 29/10/2008 12:51 PM

ما زلت انتظر سعرك النهائي وجاد بالشراء

الشبكة العقارية 29/10/2008 11:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمار (المشاركة 6042243)
ما زلت انتظر سعرك النهائي وجاد بالشراء

الأخ عمار مساءك سعيد
آخر سعر ب ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال
والله يوفق الجميع

الشبكة العقارية 30/10/2008 10:26 AM

للرفع

أبوعبادي 30/10/2008 10:37 AM

ياريت لو في صور في الموضوع علشان يسهل للكل

عمار 30/10/2008 09:24 PM

ارسلي رقمك

الشبكة العقارية 31/10/2008 04:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبوعبادي (المشاركة 6049850)
ياريت لو في صور في الموضوع علشان يسهل للكل

السيارة عند زميلي في مسقط وللمعاينة يمكن التواصل على الخاص

الاخ عمار تابع الخاص

الشبكة العقارية 01/11/2008 03:15 PM

للرفع

الشبكة العقارية 01/11/2008 11:19 PM

تم الرد لكل من تواصل

الشبكة العقارية 02/11/2008 03:39 PM

العرض قائم 3500 ريال

الشبكة العقارية 04/11/2008 03:58 PM

للرفع

الشبكة العقارية 05/11/2008 12:12 AM

للرفع

الشبكة العقارية 05/11/2008 04:17 PM

العرض قائم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:32 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها