سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=81)
-   -   للبيع منزل بالموالح الخامسه (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=25470)

نجم القصيد 13/04/2007 09:05 PM

للبيع منزل بالموالح الخامسه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

للبيع منزل بالموالح السادسه طابق أرضي يتكون من عدد(4) غرف بلوازمهما ومجلس ومطبخ

مطلوب (67) ألف ريال عماني

(للعلم صاحب المنزل محتاج مبلغ ومضطر يبيع البيت بأسرع مايمكن)

فرصه للذين يبحثون عن منزل أو من يريدون الاستثمار

وياهلا فيكم

595 13/04/2007 09:42 PM

كيف البيت جديد

صاحب القلب الطيب 14/04/2007 07:45 AM

كم مساحة الارض وكم مساحة البناء وكم عمر البيت وهل من المالك مباشرة يرجى الافاده العاجلة

التاجر حسن 14/04/2007 08:41 AM

ممكن رقم الهاتف على الخاص

عاشق الأحمر 14/04/2007 04:06 PM

ممكن مواصفات البيت والسعر النهائي

الاسطورة 14/04/2007 04:47 PM

ممكن تفاصيل المنزل ورقم الهاتف على الخاص ؟؟؟مع الشكر

أم تركي 14/04/2007 05:17 PM

موفقين إن شاء الله ,,,,

ابــو تقـــى 14/04/2007 06:47 PM

يا ريت التفاصيل بسرعة

mediator 14/04/2007 08:07 PM

شوف الخاص أخي

نجم القصيد 14/04/2007 08:24 PM

شكرا لمشرفتنا الأخت أم تركي على متابعة الموضوع ، والشكر موصول أيضا لجميع الأخوه اللي مروا عل الموضوع
الأخوه اللي تواصلوا معاي عذرا للتأخير كنت بالعمل ، سأرد عليكم لاحقا عل الخاص

بالنسبه للبيت المساحه (600) متر ومساحة البناء(275)متر وعمر البيت (4)سنوات
صاحب البيت مباشر معاي ، واللي طلبوا رقم الهاتف سأرسله لكم فيما بعد عل الخاص ، وياهلا فيكم

sas111975 14/04/2007 10:29 PM

reply
 
your phone no please

billy14 15/04/2007 05:57 PM

phone number please

صاحب تاكسي. 15/04/2007 08:48 PM

phone number please

x / o 15/04/2007 09:00 PM

رقمك على الخاص أخي

سام1111 16/04/2007 11:29 AM

رقمك لو سمحت وهل البيت في السادسه او الخامسه؟
حدد؟

king-2007 16/04/2007 01:57 PM

أخي:
رقمك لو سمحت وهل البيت في السادسه او الخامسه؟

qk5000 16/04/2007 02:04 PM

ممكن ترسلي التفاصيل و رقمك على الخاص و كم السعر النهائي
مشتري جاد

abuammar 16/04/2007 02:57 PM

please ur phone number

Home 16/04/2007 04:04 PM

*****************************************



:نطوط: رقم تلفونك أو رقم تلفون صاحب المنزل.

Home 17/04/2007 12:37 PM

*****************************************



اخي اذا البيت بعده موجود يا ريت تبعث لي رقمك على الخاص عشان اشوف البيت (عاجل).

هولاكو 18/04/2007 09:35 AM

please your phone number

temsah 16/07/2007 07:55 AM

ممكن رقم التليفون اذا سمحت؟

القلم البنفسجي 16/07/2007 08:47 AM

ممكن رقم تلفونك لو تكرمة

أبو العباس الفارسي 16/07/2007 09:20 AM

ممكن تلفونك

ابو المندر 16/07/2007 09:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نجم القصيد (المشاركة 775730)
شكرا لمشرفتنا الأخت أم تركي على متابعة الموضوع ، والشكر موصول أيضا لجميع الأخوه اللي مروا عل الموضوع
الأخوه اللي تواصلوا معاي عذرا للتأخير كنت بالعمل ، سأرد عليكم لاحقا عل الخاص

بالنسبه للبيت المساحه (600) متر ومساحة البناء(275)متر وعمر البيت (4)سنوات
صاحب البيت مباشر معاي ، واللي طلبوا رقم الهاتف سأرسله لكم فيما بعد عل الخاص ، وياهلا فيكم

ممكن رقمك على الخاص

sam11 16/07/2007 09:27 AM

للتواصل رقمك ع الخاص لو سمحت

Omani_man2020 16/07/2007 11:47 AM

تبيع ب 60 الف؟؟؟ فلوسك جاهزه

التاجر حسن 16/07/2007 01:05 PM

للتنبيه و النصيحه
حسب علمي ان البيت قد غرق و امتلا بالماء اثنا الاعصار وذلك لوجوده في منطقه منخفضه من المنازل القريبه منه و الحمد لله اني كنت اريد شرا البيت ولكن طمع صاحب البيت و جشعه اخرت عنه وبعد الاعصار مررت بالبيت وشكرت الله اني ماشتريت.....الان لو يعطيني اياه ب 30 الف ماريده..
شكرا

قبس 16/07/2007 01:46 PM

قلنا لكم تعالو المعبيلة رخيصة وما حد رضى والحين لما انكشفت الحقائق وصمدت المعبيلة الوفية امام جونو ارتفعت ........ الحين سعر الراضي اللي بدون خدمات 25-30 الف .......

الجديد 21/07/2007 01:24 PM

ممكن رقمك على الخاص

Omani_man2020 21/07/2007 01:30 PM

بيبع البيت ب 35 الف؟؟؟؟ فلوسك جاهزه اليوم قبل باكر


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:43 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها