![]() |
الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم الدفاشه طبع خايس الصراحة ,, في اشخاص تتعمد الدفاشة وتتصنعها :D طيب ليش :mad: وخصوصا اذا صديق لك وقريب عليك تخاف تقول له تخاف يزعل بس تحاول تنبه عليه حتى لو تدخل معاه دورة في فن الاتكيت بس الطبع طبع صعب يتغير اذا متعلم من الصغر على هالطبع :devil: سلم عليه :laugh: ما هي الدفاشه ؟؟! :بلابلا: يعني العفاشه وهي مشتقه من العفش المكركب الغير مرتب <<< وشه بمعنى صه اي انطم انت وكلامك العفش والدفاشه مشتقه من الدفرنس حق السياره <<<<< والله ماادري شنهو مرة واحد من الشباب يخبرني قصة عن الدفاشة <<<<< يقول <<< انا اقول لكم على غلطه صارت لاختي ................. (((دق جرس الباب جت بتقول مين ؟؟؟؟؟ قالت : الو :laugh: والله من جد صارت واحنا ماصدقنا مسكناها عليها وانا جيت بقول زدت الطينه بله قلت :: زدت الطنه بيله ياالله اقماري الدفشيييييييييييين اكيد مره من المررررررررررراريت الكثيره عفستو الكلام فوق تحت او سمعتو اهلكم او اصحاااابكم قولولنا اغلاطكم بالحكي عشان تصير نكت الموسم يقول ابو عنوق تبا لمن لم يراعي الامانة في نقله :devil: حكمة اليوم ... الناس في همه وشنونه تقرم الفندال >>>>> شنونه طلعت دفشة :p :devil: |
حتا ســـلاموه دفشـــه:o |
تبغى تعرف ايش الدفاشة !!
الدفاشة هذاك الخط بو مسونه في الموضوع :laugh: :laugh: :D |
والله فتحت ذي الصفحه وكان على بالي رد مرتب
بس سرحت فذي الفتره ونسيت ايش كنت أريد اقل |
السلام عليكم :) :) ومن اكثر دفوشيه الاولاد ام البنات :D |
اقتباس:
من بعد سلاموه :D اخت عوووض :devil: |
اقتباس:
:wobble: :wobble: انته مسونه :p |
:laugh: :laugh:
:p |
اقتباس:
أول ما شفته طحت من الكرسي على ورايي |
اقتباس:
أذا شي تصيت على هذا الكلام أنا اؤيد كلامك:D |
اقتباس:
كلي زبيب مفيد للذاكرة :D |
الدفوشيه راكبه قدااام بعدها فذا الموضوع ..:D
ولا شــي كتابها وتنسيق كذاك ، أتقول صغيرين ويدافرو :laugh: |
اقتباس:
النسيان نوع من الدفاشة :laugh: :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
عليكم السلام بعد ما يبي كلام السحالي طبعآ :devil: :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
هيه تراك شفت فرعون بكون :laugh: وابويييييه وابوي عليك :D |
اقتباس:
اي سحالي :rolleyes: :D |
اقتباس:
حتى الديو الجلاكسي |
اقتباس:
|
اقتباس:
هذا عشان تدخلكم في صلب الموضوع عشان نعيشكم جو الدفاشة :devil: بس ما يبي حد يعلمكم شطار ما شاء الله :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
ســـلامتش ذباح مـاشي..:mad: :D |
اقتباس:
معرف كيف تقدرون تاكلون تشوكليت مع ديو :rolleyes: :o |
اقتباس:
سامع عنها توفت يقولون :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
يعني انا :D اللي يسمعك يقول كل يوم ذبايح عندك :laugh: :D |
موضوع جميل يزخر بالدفوشيه :rolleyes:
|
اقتباس:
التماسيح هما اكثر دفشييييييييين :mad: |
اقتباس:
|
نسيت اسلم
سلااااااااااامز |
اقتباس:
وأتطلع الدفوشيه يوم الواحد يتشحك قاصر لايفسخ دشداشته ويعلقها :D :laugh: |
اقتباس:
:rolleyes: :rolleyes: احبك في الله :D :D |
اقتباس:
لا انتي سحاب :D :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما مهم رايه:D |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:30 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها