![]() |
أريد حذاء كرة قدم ما رأيكم أي نوع أختار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
أريد أشتري حذاء ممتاز لكرة قدم بقيمة تتراوح بين 5 إلى 15 ريال وين أروح برأيكم في مسقط مثلا وأي نوع من الأحذية أختار لأن الملعب طيني وغير معشب:كاشخ: ودمتم سالمين;) |
أين الردود!!
|
ماشي غير جوتي أبو دقمه حال الملاعب الترابية :كاشخ:
مرة يعجبك شاقح ورخيص بريال ونصف :نطوط: توكل وخذه |
اقتباس:
أي شركة أختار |
بومكتوب عليه روبرتو كارلووس
|
اقتباس:
لتصنيع الجواتي :منتزق::بلابلا::مفتر::):ضحك: ترا هذي شركة صينية :نطوط::مستحي::متفكر::كاشخ: |
الدي اتش روعه 00 ينزغ الكوره نزغ :كاشخ: |
مال مينو اللي بريال
|
هلا
في الموالح، وانت جاي من روي الى السيب، دور دوار الموالح ، وارجع وامشـــي سيـــــــده، بيجي على يمينك سيتي سنتر، بعده محطة شل، قبل المحطه خذ يمين، بتجي على يسارك محطه غسيل سيارات، وعلى يمينك مطعم تركي، امشي مقابل المطعم لحد ما يجيك منعطف يمين، امشي فيه، بتجيك لفه يسار طوفها، الثانيه بعد طوفها، ادخل على الثالثه ، هناك بتحصل صغيرين اسألهم عن (مسجد الدعــوه)، "علوى" المسجد اتلقى دكانين، اللي عاليـــمين مايبيع، بس روح الدكان الثاني اللي عالزاويه، سأله يمكن عنده جواتي:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: |
بعد التحيه
اول مخاطك مخاط وتمشي حافي في الحاره والفانيله غبرى وكلك ..... والحين تطورت تلبس جوتي اللعب حافي احسلك وتراك ماتحشرها لان المنتخب صاعد كاس العالم مايريد لعيبه زياده |
اقتباس:
خخخخخخ :ضحك::ضحك::ضحك: |
اقتباس:
|
ال dh بو ريال وميتين .. ولا بلاااااااش :كاشخ:
|
أسد يدور جوتي....
وبكم ... مال 5 ريالات.... والله فيلم... سير بيع فجل أحسنلك... |
شو هذه المسخرة!
|
شايف دوار السويق تعال سيده على السوق بتجك قلعة السويق وجنبها دكاكين واجد يبعوا بوريال وبو 800 بيسة احسن يكدن
|
مال ريال مسطح اذا كنت تريد تلعببه ترابي
|
روح محل Athletes foot حيث ان مختص بالجواتي الرياضية في مجمع العريمي الطابق الاول
بس المشكلة شوي غالي |
والله بو ريال أحسن... ولا أقولك أشتري توربووو يمكن يكون أفضل!!
|
شكرا omani_madridi على الجواب الشافي
|
your search for shoes end here Yassaki
حلوة صح |
adidas is the best
|
احسن الجوتي ( كوبا منديال ) أو ( اديداس )
تحصله ف روي ع ما اعتقد في مسقط الرياضه شباب الرجال باغي نصيحة اذا عندكم جوبوه واذا ما عندكم لزم الصمت بدل من التعليق بلا معنى _______________________________________ عماني غيور |
خذلك نايك
|
أعتقد أديداس أفضل نوعية بس الحين صارت كلها تقليد يعني ما أصلي
بالتوفيق |
شكرا على الردود الطيبة
ولكن إلى الحين ما حد جاوب بالشكل المطلوب |
اقتباس:
|
إذا تبي حذاء بصدق اشتري حذاء الكابتن الماجد ارخص السعار واحسن واجمل الحذئيه
المشكله متوفر في اماكن قليله في الدوله صالح لكل العواقب ولكل الماكن |
شكرا على الردود
|
لو باغي تشتري ب80 ريال بو100 ريال كان تستاهل تكتب الموضوع
لكن مضوعك مال بوريال |
شكرا على الردود الطيبة
|
اقتباس:
|
خذلك فوطه واربطها برجلك ، صدقني ما شي احسن منها
|
نصيحة لاتشتري توربو .. أشتري جوتي بريال ونص أفضل لأن يكدن أكثر في الملاعب الترابية
|
صديقي خذلك جوتي رخيص ويكون شبه سطحي يعني يحتوي من أسفل على حبيبات الإحتكاك
وقيمته ماتزيد عن ثلاثة ريالات وهو الأنسب للملاعب الترابية او الطينية ولكن هذا لايعني عدم أستخدام حذاء من نوع آخر,بس كل هذا يعتمد على الأرضية قبل كل شي يعني ممكن تاخذ حتى أديداس بس تأكد أنه من نوعية hg أو من نوعية tf وهذه خاصية للأراضي الصلبة ويجيك جوتي فيه(سكاريب) خاص باللعب على الملاعب الترابية وفيه نوعيه sg وهذي ماحال الدول العربية لأنها تتطلب عشب من نوعية خاصة جدا(عشب طبيعي) بمعنى آخر للدول الأوروبية يمكن تحصل فكارفور او أي محل أرقى الأحذية لكن صدقني كلها من نوعية hg (الهاردجراوند) لأنهم عارفين أنه ماعندنا ملاعب راقية! وشكرا ملاحظة// شباب الرجال باغي نصيحتكم فأرجو إفادته مو التعليق عليه! |
بسألك تو انته من صحار فعلا
اذا كان صح وا الفشييييلة:معصب: باباه هين ملعبكم الطيني يدور:مستغرب: خليت الشعب يتطمش على موضوعك عالفاضي :ضحك: |
سير اتحصل دكان مع السد قول باغ جوتي
|
اقتباس:
ثقافة شعب:مفتر: الله يرحمنا بس |
نصيحتي روح محلات اوكي سنتر في روي وبتحصل اشياء حلوه وبقيمة اقل من 10 ريالات
في نوووع يبيعوه ديادورا عجيب بصراحه ... خصوصا حال الارضيات الصلبه والمتزحلقة ... |
كل شي في الدنيا غالي يا أخي
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:45 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها