سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   أريد حذاء كرة قدم ما رأيكم أي نوع أختار (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=229545)

أسد عمان 25/06/2008 03:21 PM

أريد حذاء كرة قدم ما رأيكم أي نوع أختار
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

أريد أشتري حذاء ممتاز لكرة قدم بقيمة تتراوح بين 5 إلى 15 ريال وين أروح برأيكم في مسقط مثلا

وأي نوع من الأحذية أختار لأن الملعب طيني وغير معشب:كاشخ:


ودمتم سالمين;)

أسد عمان 25/06/2008 03:52 PM

أين الردود!!

مركب الهند 98 25/06/2008 04:08 PM

ماشي غير جوتي أبو دقمه حال الملاعب الترابية :كاشخ:
مرة يعجبك شاقح ورخيص بريال ونصف :نطوط:
توكل وخذه

أسد عمان 25/06/2008 04:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مركب الهند 98 (المشاركة 4540489)
ماشي غير جوتي أبو دقمه حال الملاعب الترابية :كاشخ:
مرة يعجبك شاقح ورخيص بريال ونصف :نطوط:
توكل وخذه

أبو دقمة:كاشخ:

أي شركة أختار

AlFaRsI 25/06/2008 04:15 PM

بومكتوب عليه روبرتو كارلووس

مركب الهند 98 25/06/2008 04:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسد عمان (المشاركة 4540552)
أبو دقمة:كاشخ:

أي شركة أختار

شركة الالبان :ضحك::كاشخ::ضحك::كاشخ:
لتصنيع الجواتي :منتزق::بلابلا::مفتر::):ضحك:
ترا هذي شركة صينية :نطوط::مستحي::متفكر::كاشخ:

حميد نايلون 25/06/2008 04:19 PM

الدي اتش
روعه 00 ينزغ الكوره نزغ :كاشخ:

الهيزم 25/06/2008 04:22 PM

مال مينو اللي بريال

المتهردل 25/06/2008 04:24 PM

هلا
في الموالح،



وانت جاي من روي الى السيب،
دور دوار الموالح ،





وارجع وامشـــي سيـــــــده،

بيجي على يمينك سيتي سنتر،



بعده محطة شل،




قبل المحطه خذ يمين،


بتجي على يسارك محطه غسيل سيارات،




وعلى يمينك مطعم تركي،

امشي مقابل المطعم لحد ما يجيك منعطف يمين،




امشي فيه، بتجيك لفه يسار طوفها،





الثانيه بعد طوفها،




ادخل على الثالثه ،





هناك بتحصل صغيرين اسألهم عن (مسجد الدعــوه)،







"علوى" المسجد اتلقى دكانين،




اللي عاليـــمين مايبيع،




بس روح الدكان الثاني اللي عالزاويه،





















سأله يمكن عنده جواتي:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:

خانق ذيب 25/06/2008 04:31 PM

بعد التحيه
اول مخاطك مخاط وتمشي حافي في الحاره والفانيله غبرى وكلك ..... والحين تطورت تلبس جوتي اللعب حافي احسلك وتراك ماتحشرها
لان المنتخب صاعد كاس العالم مايريد لعيبه زياده

OGDI 25/06/2008 04:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المتهردل (المشاركة 4540706)
هلا
في الموالح،



وانت جاي من روي الى السيب،
دور دوار الموالح ،





وارجع وامشـــي سيـــــــده،

بيجي على يمينك سيتي سنتر،



بعده محطة شل،




قبل المحطه خذ يمين،


بتجي على يسارك محطه غسيل سيارات،




وعلى يمينك مطعم تركي،

امشي مقابل المطعم لحد ما يجيك منعطف يمين،




امشي فيه، بتجيك لفه يسار طوفها،





الثانيه بعد طوفها،




ادخل على الثالثه ،





هناك بتحصل صغيرين اسألهم عن (مسجد الدعــوه)،







"علوى" المسجد اتلقى دكانين،




اللي عاليـــمين مايبيع،




بس روح الدكان الثاني اللي عالزاويه،





















سأله يمكن عنده جواتي:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:


خخخخخخ
:ضحك::ضحك::ضحك:

OGDI 25/06/2008 04:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسد عمان (المشاركة 4540273)
أين الردود!!

ما تقابل ؟؟:عيار::عيار:

عبقرينو 25/06/2008 05:57 PM

ال dh بو ريال وميتين .. ولا بلاااااااش :كاشخ:

قلم أبيض 25/06/2008 05:58 PM

أسد يدور جوتي....

وبكم ...

مال 5 ريالات....

والله فيلم...

سير بيع فجل أحسنلك...

أسد عمان 25/06/2008 07:39 PM

شو هذه المسخرة!

yooons 25/06/2008 07:46 PM

شايف دوار السويق تعال سيده على السوق بتجك قلعة السويق وجنبها دكاكين واجد يبعوا بوريال وبو 800 بيسة احسن يكدن

Spain 25/06/2008 07:50 PM

مال ريال مسطح اذا كنت تريد تلعببه ترابي

omani_madridi 25/06/2008 09:50 PM

روح محل Athletes foot حيث ان مختص بالجواتي الرياضية في مجمع العريمي الطابق الاول

بس المشكلة شوي غالي

Sult87an 25/06/2008 10:30 PM

والله بو ريال أحسن... ولا أقولك أشتري توربووو يمكن يكون أفضل!!

أسد عمان 26/06/2008 01:24 AM

شكرا omani‎_madridi‏ على الجواب الشافي

دافيد مورينو 26/06/2008 02:20 AM

your search for shoes end here Yassaki
حلوة صح

El Maistro 26/06/2008 02:54 AM

adidas is the best

التايه 26/06/2008 08:55 AM

احسن الجوتي ( كوبا منديال ) أو ( اديداس )
تحصله ف روي
ع ما اعتقد في مسقط الرياضه



شباب الرجال باغي نصيحة
اذا عندكم جوبوه واذا ما عندكم لزم الصمت بدل من التعليق بلا معنى


_______________________________________
عماني غيور

ابن عمان2002 26/06/2008 11:03 AM

خذلك نايك

دايم الترحال 26/06/2008 12:27 PM

أعتقد أديداس أفضل نوعية بس الحين صارت كلها تقليد يعني ما أصلي

بالتوفيق

أسد عمان 26/06/2008 03:46 PM

شكرا على الردود الطيبة
ولكن إلى الحين ما حد جاوب بالشكل المطلوب

الجنور 26/06/2008 03:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسد عمان (المشاركة 4539807)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

أريد أشتري حذاء ممتاز لكرة قدم بقيمة تتراوح بين 5 إلى 15 ريال وين أروح برأيكم في مسقط مثلا

وأي نوع من الأحذية أختار لأن الملعب طيني وغير معشب:كاشخ:


ودمتم سالمين;)

:كاشخ:

الجنور 26/06/2008 04:02 PM

إذا تبي حذاء بصدق اشتري حذاء الكابتن الماجد ارخص السعار واحسن واجمل الحذئيه
المشكله متوفر في اماكن قليله في الدوله صالح لكل العواقب ولكل الماكن

أسد عمان 26/06/2008 07:47 PM

شكرا على الردود

yooons 26/06/2008 08:41 PM

لو باغي تشتري ب80 ريال بو100 ريال كان تستاهل تكتب الموضوع

لكن مضوعك مال بوريال

أسد عمان 27/06/2008 02:14 AM

شكرا على الردود الطيبة

أنا وأنت 27/06/2008 02:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المتهردل (المشاركة 4540706)
هلا
في الموالح،



وانت جاي من روي الى السيب،
دور دوار الموالح ،





وارجع وامشـــي سيـــــــده،

بيجي على يمينك سيتي سنتر،



بعده محطة شل،




قبل المحطه خذ يمين،


بتجي على يسارك محطه غسيل سيارات،




وعلى يمينك مطعم تركي،

امشي مقابل المطعم لحد ما يجيك منعطف يمين،




امشي فيه، بتجيك لفه يسار طوفها،





الثانيه بعد طوفها،




ادخل على الثالثه ،





هناك بتحصل صغيرين اسألهم عن (مسجد الدعــوه)،







"علوى" المسجد اتلقى دكانين،




اللي عاليـــمين مايبيع،




بس روح الدكان الثاني اللي عالزاويه،





















سأله يمكن عنده جواتي:ضحك::ضحك::ضحك::ضحك::ضحك: :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:

بصراحة هاذا افضل جوتي وانا جربته يجيب اهداف من بعيد

أمريكي 27/06/2008 03:00 PM

خذلك فوطه واربطها برجلك ، صدقني ما شي احسن منها

رومانسي جذاب 27/06/2008 04:24 PM

نصيحة لاتشتري توربو .. أشتري جوتي بريال ونص أفضل لأن يكدن أكثر في الملاعب الترابية

سام6 27/06/2008 06:00 PM

صديقي خذلك جوتي رخيص ويكون شبه سطحي يعني يحتوي من أسفل على حبيبات الإحتكاك
وقيمته ماتزيد عن ثلاثة ريالات وهو الأنسب للملاعب الترابية او الطينية
ولكن هذا لايعني عدم أستخدام حذاء من نوع آخر,بس كل هذا يعتمد على الأرضية قبل كل شي
يعني ممكن تاخذ حتى أديداس بس تأكد أنه من نوعية hg أو من نوعية tf
وهذه خاصية للأراضي الصلبة ويجيك جوتي فيه(سكاريب) خاص باللعب على الملاعب الترابية
وفيه نوعيه sg وهذي ماحال الدول العربية لأنها تتطلب عشب من نوعية خاصة جدا(عشب طبيعي)
بمعنى آخر للدول الأوروبية
يمكن تحصل فكارفور او أي محل أرقى الأحذية لكن صدقني كلها من نوعية hg (الهاردجراوند)
لأنهم عارفين أنه ماعندنا ملاعب راقية!

وشكرا
ملاحظة// شباب الرجال باغي نصيحتكم فأرجو إفادته مو التعليق عليه!

الفاشي 28/06/2008 08:58 AM

بسألك تو انته من صحار فعلا
اذا كان صح وا الفشييييلة:معصب:
باباه هين ملعبكم الطيني يدور:مستغرب:
خليت الشعب يتطمش على موضوعك عالفاضي :ضحك:

zidane10 28/06/2008 09:24 AM

سير اتحصل دكان مع السد قول باغ جوتي

سام6 28/06/2008 09:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفاشي (المشاركة 4570569)
بسألك تو انته من صحار فعلا
اذا كان صح وا الفشييييلة:معصب:
باباه هين ملعبكم الطيني يدور:مستغرب:
خليت الشعب يتطمش على موضوعك عالفاضي :ضحك:


ثقافة شعب:مفتر:
الله يرحمنا بس

munitedm 28/06/2008 11:46 AM

نصيحتي روح محلات اوكي سنتر في روي وبتحصل اشياء حلوه وبقيمة اقل من 10 ريالات

في نوووع يبيعوه ديادورا عجيب بصراحه ...

خصوصا حال الارضيات الصلبه والمتزحلقة ...

لأني عماني 28/06/2008 12:02 PM

كل شي في الدنيا غالي يا أخي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:45 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها