![]() |
||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><||
||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><|| http://www.up-00.com/uploads/kkI93748.bmp http://www.up-00.com/uploads/km793833.jpg http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif في لحظة يتوقف فيها مجرى الحياة ،، والأيادي قد سكنت على القلوب ،، لحظــــــة حرجة ،، يعتقد فيها بأن الأمور انتهت ،، ولكن في الواقع ،، الأمور بدأت تتضاعـف ،، معسرة،، الواقع لا يبشر بخير ،، هدوء يخيم على المكان ،، عُلماء البحـــــــــــار يقولون ،، ( الهدوء ما قبل العاصفة ) ،، بين هذا الهدوء الرهيب ،، هناك أصــوات قليلة ،، قد على نعيقها ،، حشود كبيرة قد أحاطت بهم ،، يتابعون ماذا سيفعلـــــــــه الاثنان والعشرون بأرضية الميدان ،، وملايين قد تسمروا أمام الشاشة المستطيلـــة ،، ليشاهدوا ماذا سينتج عن فريقهم ،، بالطبع يا أعزائي ،، بأنكم تشاهدون مبـــارة ريال مدريد و أيه آس روما في بطولة دوري الأبطال ،، على قنــــــــــوات art ،،.. http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif ||~||عودة على مبارة الذهاب ||~|| الريال لاقى روما في ملعب الأخير بملعب الالمبيكو ،، انتهت المبارة لصالـــــــــــــح الرومان ،، كانت مبارة لم ترتقي للمستوى الذي يعقد عليه الآمال ،، الرومــــــــان اعتمدوا على الهجمات المرتدة ،، راؤول لخبط أوراقهم من بداية اللقاء بإحـــــرازه هدف مبكر ،، ولكن صحوة الرومان تغلبت على الاندفاع الريال للهجوم ،، ديـــــــل روسي قد لعب الجندي المجهول ،، بصناعه اللعب من بعيد ،، وإجهاض الهجمـــات الريالية ،، وبالمقابل فأن جاجو كان من أفضل اللاعبين بالمبارة ،، توتي غاب عــن مجريات المبارة بسبب خطط السيد سباليتي ،، لكن بالطبع كانت هناك لمسات للقائد الروماني ،، ومنها الهدف الثاني ،، وصناعه عالية الجودة ،، نقول عشرة علــــــى عشرة ،، راؤول القائد الريالي ،، يختفي معظم فترات اللقاء ،،حتى ننظر لدكـــــــــه البدلاء باعتقادنا بأنه خرج ،، الاندفاع الريالي والهجمات المرتدة السريعة لـطليــان كان لها الكلمة الفاصلة باللقاء ،، فوز روما على الريال بهدفين مقابل هــــدف ،،.. ||~|| التأهل ||~|| ~ الريال ~ لا بد له أن يفوز بفارق هدفين أو بنتيجة 1/0 إذا أراد التأهل للدور ثمـن النهائي،،.. ~ روما ~ أي نتيجة تعادل أو الفوز ،، أو فوز الريال بفارق هدف باستثناء نتيجــــــة 0/1 ،،.. http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif ||~|| نقاط على مبارة الإياب ||~|| * الريال يدخل المبارة بمعنويات عالية بعد الفوز الصعب على ريكارتيفو هوليغا في الليجا ،، وقد تخلص من لعنة السنة الجديدة التي سببت له 4 خسائر ،، ورومــــــــا يدخل المبارة بفوز برباعية في الكالتشيو من ما عززت ثقتهم بأنفسهم وقدرتهــــــم على تخطى الريال بالبرنابيو ،،.. * الريال يملك ملعباً حصين في دوري الأبطال حيث لم يخسر أو يتعادل على أرضية ملعبه وإنما فاز في كل لقائته ،،وسيلعب الملعب أي أن الأرضية والجمهور لصالــح الريال ،، وهذا عامل سيعطي دفعه معنوية للريال مدريد على حساب الطليانــــو ،،.. * مبارة الذهاب ،، تملك أفضلية للريال حيث أحرازة هدف في الالمبيكو ،، ولكن أي نتيجة تعادل معناه ( باي باي ريال ) ،،.. * راموس سيكون أبرز الغائبين عن اللقاء ،، بفضل الكرت الأصفر الذي ناله فــــي مبارة الرومان ،، مما يعني إيقافه عن مبارة العودة بسبب الكرت السابق له ،، لهذا سنفقد جهوده في الإياب ،،.. * الريال يعاني من غياب في صفوفه وأخرهم ( خوسية جوتي وآرين روبــــــــــن ) بالإضافة إلى ( مارسيلو و ويسلي شنايدر وسافيولا وكريستوف ميزلدر ) لهــــــــذا سيغيب صناع اللعب بالريال ،،وقد يكون هناك عبئ إضافي للريال في حالة أثبــــــت غياب المكينة الهولندية ( فانيستر روي) ،،.. * ( بيبي و روبينهو ) أبرز العائدين من الإصابة ،، وقد أدو أداء ممتاز في الـدوري وخصوصا روبينهو الذي سجل هدفين في خلال 10 دقائق من دخولة ،،.. * توتي ومانشيني وبتزارو و دي روسي ،، سيكونوا في مقدمة الجنود الرومـــانية المتواجدة في أسوار البرنابيو ،،.. * الريال سيعتمد على الساحر الصغير روبينهو في صنع الفارق في ظل الإمكانيــات الكبيرة التي يملكها ألاعب ،، والحس التهديفي الممتاز له ،، وفي الجهة المقابلــــة سيكون توتي على موعد في قتال شرس في الظفر في النزال بينه وبين روبينهـــــو في سرقة الأضواء بالملعب ،،.. * ديل روسي و جاجو ،، لاعبان في موقع واحد ،، يملكان الكثير سيقدمانه فــــــــي المبارة لفريقهما ،، ويملك ديل روسي الخبرة التي يتفوق بها على جاجو الــــــــذي تنقصه ،،.. * الريال سيحاول التخلص من العقدة التي رافقته في الثــــــلاث المشاركات الأخيرة التي منعته من الذهاب إلى دوري الثمانية ،، ولكن في هـــــــذا الفترة يملك الأسلحة المناسبة لإنزال الخسائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــر بخصومـــــــــــــــــه،،.. * روما سيسعى لتفجير المفاجأة والتأهل من بين أحضان البرنابيو ،، والذي لا يريد الريال تمامه ،، وسيحاول بأن يفرح الريال بتأهله بين جماهيــــــــــــــــــــــــــره،،.. ||~|| بطاقة المبارة ||~|| الفريقـــــــــان: ريال مدريد & رومــا الملعـــــــــــب: سنتياجو برنابيـــــــــو التوقيـــــــــت: 11.45 بتوقيت سنـــاو اليـــــــــــــوم: الأربعـــــــــــــــــــــــاء المناسبــــــــة:أياب الدوري الــــــــ16 نتيجة الذهاب: 2/1 لصالح الرومــــان القناة الناقلــة: ART 4 معلق المبـارة: راؤوف خليـــــــــــــف |
||~|| الأستوديو التحليلي ||~|| http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif مبارة ستكون بالطبع قوية ،، لا مجال للأخطاء في المبارة ،، لأن كل خطئ يعنــــــي الوداع من دور الــ16 ،، لهذا سيكون روما المنتشي من الفوز العريض بالرباعيــة ،، واستعادة لنجومه بريقهم ،، لهذا سيكون توتي حسب المتوقع مراقــــــــــــــب ،، وسيكون مركزه المهاجم الوحيد في منطقة الريال ،، لهذا سيكون هناك مراقبة على توتي ،، للمحاولة من أبطال وصول الكرة إلية ،، لان كل كرة في قدم توتي تعنــــــي الخطورة ،، مانشيني سيكون السلاح الفعال ،، في ظل اعتماد روما على المرتــدات وهذا هو المتوقع ،، مانشيني يملك سرعه فائقة ويجيد الاختراق ،،لهذا سيكـــــــون اختراقاته تشكل خطورة على الريال وخصوصا بعدم وجود راموس ،، واللاعـــــــب الذي سيحل مكان راموس سيقع تحت ضغط من مانشيني ستكون المسانــــــــــــــدة الهجومية للريال من الجهة اليمنى غير فعالة ،، لأن في حالة تقدم الظهير الأيمـــــن سيعطي فراغ لانطلاق مانشيني ،، جولي إذا حظر سيكون اعتماد روما علــــــــــــى الأجنحـة،، في ظل مراقبة توتي لهذا ستكون الهجمات المرتدة هي السلاح لروما ،، وخصوصا وأنه أثبت فعاليته في مبارة الذهاب ،، بيتزارو مع الايطالي الصغير ديــل روسي سيكونا صناع اللعب في محاولة منهم لامساك منطقة الوسط ،، الذي يتوقــع أن يشغلها الريال ،، ديل روسي مقاتل في منتصف الملعب ويجيد فهم التحركات فـي الملعب وسيكون من الأوراق الرابحة في فريق روما ،، وروما سيلعب المبارة وهو ذو نزعه دفاعية لأن التعادل يكفيهم ،، ولكن لا يمنع من إحراز هدف مباغـــــــت ،، الريال سيكثر الكلام فيه ،، في حضور روبينهو الريال سيكون غير ،، روبينهــــــــو العقل المفكر للريال في ظل غياب صناع العابة ( شنايدر و جوتــــــــــــي ) ،،راؤول المتألق بعض الشي في الإبطال ومساعيه لتحطيم الأرقام القياسية ،ـ، وكذلـــــــــــك تصحيح مسار الريال في الأبطال بعد الإخفاق في السنين الثلاث الماضية ،، لهــــــذا ستكون الفرصة الحقيقة لراؤول ليثبت علو كعبه في الأبطال ،، فانيستــــــــروي إذا تمكن من دخول المبارة سيكون إضافة قوية لريال ،، وخصوصا بأنه لا يملـك البديل المناسب في ظل ابتعاد أغلب لاعبي الريال عن مستواهم وأبرزهم هجوين و بابتستا ،، وكذلك ابتعاد فانيستر عن مستواه ،ن لكن يبقى فانيستروي ذو عقلية تهديفيـــــة عالية ،، نتمنى شفائه بسرعة ،، جاجو شعلة النشاط في الوسط ،، ولعبــــــــــــــــة التصاعدي في الاونه الأخيرة مما أكسبه مركز أساسي في تشكيلة السيد كالديــرون ،، وبدأ تمريراته تمتاز بالدقة ،، روبن سيكون غائب عن اللقاء ،، لهذا سيعتمـــــــد الريال على روبينهو كجناح وبانطلاقاته كسلاح ،، وبتسديداته كأهداف ،، دفـــــــاع الريال شبة مكتمل باستثناء غياب راموس إيقاف ،، وعودة بيبي ستعطي ثقل لدفاع الريالي في مواجهة روما ،، توريس بدأ يقدم مستوى جيد لهذا سيكون من الحماقة من شوستر إشراك سلجادو في الجهة اليمنى بدل توريــــــــــــــــــــــــــــــــــس ،،.. روما سيلعب مدافعاً مع هجمات مرتدة بقيادة مانشيني و جولي إذا تم إدخالـــــــه ،، وبنهاية درماتيكية من توتي ،، الريال سيلعب لعب جماعي مع ضغط على مرمــــــى روما محاولة تسجيل أهداف ،، روبينهو سيكون على الموعد في اللقاء وما عليــــة هو التحرر من الرقابة ،، والجرى كيفما يشاء ،، راؤول نتمنى أن يكون اللاعب 11 في الملعب ،، وإلا يكون مجرد زيادة لاعب في الملعب ،، توتي يجب الحذر منـــه ،، ومانشيني يجب فهم تحركاته ،، وشوستر يجب فتح عقلة وقراءة المبارة صـــح،،.. ||~|| النهاية ||~|| هل سيكون هناك تمرد على كلمة فابيو كافيلو مدرب الفريقان سابقا ومدرب منتخب الأسود الثلاثة حالياً ،، والذي أمتنع عن أعطاء الأفضلية لأحد في مبارة الذهـاب ،، ولكن صرح بعدها بأنه يتوقع إقصاء الريال من البطولة ،، وعرف عن كافــــــــــيلو بصواب كلمته ،، هل تكون نهاية لمسيرة الريال ،، أم مجرد مجاملة كافيلو للنـــادي الايطالي ،،.. ||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| http://www.up-00.com/uploads/cSX32478.jpg VS http://www.up-00.com/uploads/amg32505.gif 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟ |
اقتباس:
|
بالتوفيق لي ذئاب روما
ان شالله التأهل لي روما |
مباراة قوية وهي مباراة أهداف بدون أدنى شك فمن أراد متابعة مباراة مثيرة وممتعة .. فعليه متابعه هذه المباراة بكل تأكيد! ريال مدريد يمر بأصعب فتراته هذا الموسم .. وربما الأصعب خلال سنتين حتى الآن! خسارة 4 مباريات من أصل 5 هي الأقسى والأصعب على الملوك حتى الآن! بدأ بعلاجها على حساب ريكرياتيفو في اللجا الأسبانية .. ونتمنى أن يكملها على حساب روما في دوري الأبطال! ريال مدريد كان يعاني من الغيابات المؤثرة في صفوفه الدفاعية في الفترة الماضية التي أثرت كثيراً على نتائجه! .. لكن الآن بعد عودة معظم الأوراق الرابحة في دفاع الريال (رغم ابعاد راموس) .. تعود الإصابات لـ تأخذ لها مكاناً في وسط مدريد! فـ غياب كل من جوتي وشنايدر له الأثر الكبير على وسط ريال مدريد في عدم وجود من يقوم بمهام صانع الألعاب! فـ لا يمكن الإعتماد على ديارا وجاجو في صنع ألعاب الفريق الملكي .. ويبقى الأمل معلقاً على روبينهو في صنع بعضها لنفسه أو لـ هجوم الملكي الذي يعاني هو الآخر من عدم التسجيل ومن سوء الحظ. خصوصاً بعد أن عادت الإصابة إلى الرود بعد إبتعاده عن التسجيل. وكابتن الفريق راؤول لا زال يعاني من قلة أهدافه رغم أنه أفضل من العام الماضي بتسجيله 12 هدف الى الآن في الليجا الأسبانية حتى الآن. ودكة الإحتياط لا تحوي هي الأخرى على أي حلول ممكنة للفريق الملكي ، فـ هيجواين لا يمكن مشاركته بجانب راؤول ، لأنه ما زال يفقد الحس التهديفي الذي يمكننا الإعتماد عليه! وسولدادو هو الآخر لم يتم إشاركه الا في القليل من دقائق مباريات هذا الموسم !! في ظل غياب سافيولا للإصابة! بالنسبة لي .. فـ افضل خطة يلعب بها الريال هذه المباراة هي: كاسياس هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس جاجو .. ديارا روبينهو .. بابتيستا .. هيجواين (أو درينثي في حال تعافيه من الاصابة) راؤول أو ربما تصبح: كاسياس هاينزه .. كنفارو .. بيبي .. توريس جاجو ديارا روبينهو ............. هيجواين بابتيستا .. راؤول اتمنى مشاهدة مباراة تليق بالفريقين واتمنى مدريد يمتعنا ليلة الأربعاء :) وشكراً CRK على التقديم المميز |
بالتوفيق للملكي و أنا أتوقعها مدريديه أن شاء الله بعد عودة الثنائي البرازيلي بيبي و النجم روبينهو و تألق راقص التانجو جاجو ولا تنسوا تلك القاطرة البشرية بابتيستا الملقب بالوحش و الجندي المجهول ديارا |
مشكور عزيزي سي آر كي ع التقديم ...
و أكيد عودة الروح للملكي ليس بالفوز على عميد الأندية في الليجا ريكارتيفو بل و بسقوط الغريم التقليدي برشلونة في مدريد على يد الشقيق الأصغر أتلتيكو مدريد ... و توسيع الفارق من جديد ... و بهذا سيحاول الملوك تغير صورة الأسبوع الماضي القاتمة ... و مسحها من عقول عشاقه عندما يستضيف روما .. الذي ما زال يقدم أداءا رائعا بقيادة الملك توتي ... و سنرى كيف سيواجه سبليتي الريال بعد عودة روبينهو و بيبي .. أيضا لا ننسى أن الريال سيواجه الخطر ..... بشكل محتم في الجهة اليمنى .. إذ أن راموس سيغيب بداعي الإيقاف .. عودة الروح ليست لأبناء مدريد فقط .. بل أيضا لبناء روما .. فسقوط الإنتر البارحة على يد نابولي ( وينك ماردونا ؟!! ) أحدث مفاجأة لهزيمة الإنتر الأولى في الكالشيو .. و أيضا تقليص روما لفارق النقاط .. و بهذا المعنويات لديهم مرتفعة عند زيارة البرنابيو ... عموما ... هذي مرحلة حاسمة لبيرن شوستر .... و كلمات المدريديين : أكون أو لا أكون !!! |
كل التوفيق للفريقين
عندي احساس ان الريال يخبي شي كبير لروما ونتلاقا بعد المباراه |
التأهل للملكي ان شاء الله ونتمنى ان نشاهد ما عهدناه من الفريق الملكي |
الريال في السانتياجو راح يختلف..
وروما نجى في المباراة السابقة من كورة لنستلروي بالقائم وابدداعات روبين ودرينثي ! لكن ان شاء الله الحظ يخدم الملوك ونتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية |
|
اقتباس:
||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟ |
اقتباس:
كل الشكر لك بو غنيم ،، على المداخلة ديارا نراه في الاونه الاخيرة يتقدم كثيرا لهذا أعتقد بأنه Out إلا إذا تأكد غياب فانيسنرجول |
اقتباس:
بابتستا وديار بعيدين عن مستواه في هذي الاونة نتمنى عودتهم لمستواه وتألقهم:):) |
اقتباس:
إذا تم إشراك سلجادو بدل توريس الذي قدم مبارة رائعه في مبارة الليجا سيكون هناك خلل كبير في الجهة اليمنى ،، نتمنى وجود توريس ضمن الاساسين تشكرات (مقص) |
اقتباس:
||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟ |
اقتباس:
||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟ |
اقتباس:
|
اهم شي يتحرك العجوز بو مافية فايدة البرر
راؤول |
اقتباس:
||~|| الأسئلة النقاشية ||~|| 1/ قد عاد روبينهو وعاد معه الأمل ،، كيف تتوقع سيناريو الريال في اللقـــــــاء ؟؟ 2/ مانشيني سلاح فعال في الجهة اليمنى ،، هل ستكون له كلمة ،، ومن في اللقــاء باعتقادك سيؤثر على نتيجة الفريقان في هذي المبارة ،،.. 3/ توقع النتيجة ؟؟ |
اقتباس:
اتوقع النتيجه تعادل الفريقين 1/1 |
اقتباس:
روبن في المبارة الماضية كان جيد بس الطبع الاناني يغلب علية وفي هذي المبارة سيكون من الغائيبن |
اذا قدر مدرب روما يتعامل مع (( روبينهو )) ويوقف انطلاقاته اتوقع التأهل لروما بلا منازع لانه هو المقاتل فيهم
|
اقتباس:
بابتستا الوحش يبرز في المباريات الحاسمه مثل مباراة الكلاسيكو و نهائي كوبا أميركا مع السيليساو و أذكرك بعد المباراه..أما ديارا شوستر ما عطاه الفرصه مره نزله مدافع و مره في آخر الدقائق |
اقتباس:
2الله يستر:حزين: 3 بابتيستا 3*1 للملكي |
اقتباس:
ديارا أعطي الثقة كاملة في مبارة الماضية ولم يؤدي أفضل من جاجو |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
مباراة بديت اخاف منها والسبب الغيابات لكن ان شاء الله بنتأهل بعزيمة الشباب بالتوفيق للريال وبالتوفيق للإنتر |
بالتوفيق للملوك بس والله هالاصابات ما راحمه الريال هذا الموسم
|
ثلاث مفاتيح لكي نهزم روما
بسم الله الرحمن الرحيم http://www.leblover.com/imgH/uploads/d01f17ed0e.jpg والصلاة والسلام على خاتم النبيين ... وافضل العالمين ... سيد المرسلين ... المرسل رحمة للعالمين محمد بن عبد الله الصادق الامين ... عليه وعلى اصحابه ومن تبعه سلاما الى يوم الدين ... اما بعد ... مقدمة : http://www.leblover.com/imgH/uploads/db790af049.jpg اخوتي بالله ... عشاق الفانيلة البيضاء ... و محبي المارد الابيض ... متيمي بطل العالم ... صاحب الصولات والجولات ... والانتصارات والابداعات ... محطم جميع التوقعات ... يامن تصبرون على الهزائم والانتكاسات ...فهزيمة معركة لا تعني هزيمة حرب تمهيد : .. http://www.leblover.com/imgH/uploads/0891a00d9a.jpg لطالما ارهقتنا الحروب ب اصابة فرسان من الصف الاول ... وليس اية فرسان هم فرسان برتب عظيمة ... قادرون على تحريك جيوش ... وقلب نتائج هذه هي رحى الحرب ... وهذا هو ثمن التضحية ... ولان معركتنا القادمة مع الرومان ... في معقل الثيران ... فقد عقدت مجلسا استشاريا اعلى ... مختص بخطط الحروب والضروب جلست فيه مع نفسي ونظرت فيه الى المعارك السابقة ولكي لا تخرج الفرقة الاخيرة مهزومة وتجر اذيال الخيبه حتى العام القادم نظره الى موقعة بيتيس http://www.leblover.com/imgH/uploads/4900e7f0c0.jpg في بيتيس .. وبعد الخروج من الانتصار العظيم .. بسباعية نظيفه على ابناء الوليد اغتر جيش الملكي ايما اغترار ونزل الى الميدان سجل اول ضربة قاصمة في وجه بيتيس وارعبه ايما رعب .. تراجع الريال .. تقدم بيتيس ... خطأ دفاعي .. الجهة اليمنى خالية .. يوجد فقط حامل اللواء سلغادو ومعه مارسيلو ... اختراق بسيط وعرضية ... وهدف ومدافعين يتفرجان .. وفي وسط الربكة ياتي الهدف الثاني وبنفس الطريقة ويوقن قائد الجيش ان حامل الراية سلغادو لايصلح لقيادة الدفة ... وتستمر المعاناة وتستمر محاولة الملكي بالعودة .. دون فائدة .. وهكذا يهزم الملكي ملاحظات المباراة من وجهة نظري .. http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg اولا : الملكي بعد تلقيه هدف التعادل ومن ثم هدف الفوز بدا متراجعا ومحاولات التعديل كانت متواضعة جدا ثانيا : اغلق بيتيس المنافذ الدفاعية و تكتل في عمق الدفاع .. ثالثا : اعتمد شوستر على الاختراق من العمق دون جدوى واستطاع بيتيس الحفاظ على النتيجة رابعا : علامة استفهام كبيرة على غاغو - غوتي خامسا : غياب التفاهم بين خط المقدمه وخط الوسط وغياب التمويل الواضح ومساندة غاغو المتواضعة بمحاولات بسيطة لقاء الذهاب في معقل الرومان http://www.leblover.com/imgH/uploads/50579d9cbc.jpg في معقل الرومان ... وبين اباطرته ... دخل الجيش الملكي بروح عالية مصرا على انهاء المسيرة في جولة واحدة ... والقضاء على الرومان ... ولكن ليس بتلك البساطة ... استفاد قائد الجيش من الاخطاء فقام ب اشراك القائد المسلم ديارا واشراك المصاب العائد هاينز والتخلي عن سلغادو .. عشر دقائق من المعمعة والريال الملكي يلحق الهزيمة بالرومان بهدف لقلب الملكي راؤول ليلحق به هدف اخر ويلغى الهدف الثاني ليفرض الملكي سطوته على اللقاء .. وفجأة .. تاتي المرتده وياتي هدف التعادل .. ويتراجع الملكي وياتي الهدف الثاني لكي يبدأ مسلسل التكتل الدفاعي ليحافظ الرومان على النتيجة الغير مستحقة ملاحظات المباراة من وجهة نظري : http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg اولا : تحسن ملحوظ في خط وسط الملكي بعد اشراك صمام الامان ديارا ثانيا : سيطرة الملكي على اجواء المباراة رغم الغيابات المؤثرة ثالثا :علامة استفهام على غوتي وغاغو .. رابعا : تعزيز روما ب 3 تبديلات دفاعية واصرار شوستر على الاختراق من العمق خامسا : بعد هدف التعادل غابت الحلول الهجومية تماما سادسا : تأخر شوستر كثيرا في اجراء التبديلات وعلامة استفهام كبيرة سابعا : نشاط الاجنحة في الدقائق الاخيرة بعد اشراك درينثي والفرصة الضائعة للرود ثامنا : علامات استفهام كبيرة على خط الدفاع بسبب محدودة قدرتهم في قطع المرتدات و غياب تام للجهة اليسرى وبهذا تنتهي المباراة ب خسارة وفوز خسارة مباراة وفريق جيد مع بعض الاخطاء القاتله مأساة خيتافي : http://www.leblover.com/imgH/uploads/79b966ab8b.jpg خسارتين في معركتين والملكي يجهز الصفوف للعودة بالكرامة خاصة ب ان الموقعة هي ارض الملكي ...و امال كبيرة بفوز الملكي حيث انه لم يخسر على ارضه نزل الملكي بتشكيلة تشبه كثيرا تلك في بيتيس مع بقاء الدفاع كما هو في روما ومنذ الصافرة الاولى ... لحكم المباراة ... الملكي يسيطر على المباراة فريق خيتافي في قمة التواضع والانهزام ... من خمسة الى ستة لاعبين في دفاع خيتافي دون حراك ديارا غير موجود ... يعود مسلسل غياب التفاهم بين الوسط والمقدمه ... ويعتمد الملكي على جناح واحد فقط مع غياب تام لبالتيستا عن الاجواء ... بعد معاناة وتواضع من خيتافي يدخل الهدف الاول ليعلن الحكم حالة التسلل يتنفس خيتافي بارقة الامل ويسجل ببساطة وسط ارتباك اللاعبين ... رغم وجود نصف ساعه على امكانية التعديل ... يمارس خيتافي نفس الاسلوب ويغلق المنافذ الدفاعية ويستغل سوء الحوار بين الوسط وضياع المقدمه ويحافظ على النتيجة .. ويخرج فائزا .. ملاحظاتي على المباراة .. http://www.leblover.com/imgH/uploads/dc4053cb49.jpg اولا: استهتار شديد من لاعبي الملكي وانحدار خطير في المستوى ثانيا : ضياع الوسط وعلامات استفهام على بالتيستا و غوتي و غاغو ثالثا : ظهور الرود وراؤول بمستوى ضعيف نسبيا رابعا : بعد الهدف اعتماد شوستر على الاختراق من العمق ... خامسا: التردد الذي يصيب شوستر في جميع التبديلات مع التاخر في انزال درينثي رغم النشاط الطفيف الذي حدث بعد التغييرات الا ان روبين وبسبب الجهد الكبير لم يستطع الابقاء على مستواه ليخرج غوتي ايضا وتضيع على الملكي فرصة التعديل نقاط مشتركة بين اللقاءات الثلاث وتشخيص الحالة http://www.leblover.com/imgH/uploads/939ff47379.jpg علامات الاستفهام على اداء خط الوسط هي نفسها في المباريات الثلاث وخاصة غاغو و غوتي .. غياب التفاهم والتنسيق بين الخطوط الثلاثة .. اخطاء التبديلات التي قام بها شوستر في بيتيس وروما والتاخر في ايجاد الحلول عجز الريال تماما عن القيام ب اختراق عمق اي فريق عن طريق مفاتيح الوسط الاهداف السهلة جدا التي دخلت على الملكي في المباريات الثلاث غياب الرقابة الدفاعية والعصبية للاعبي الملكي بعد تلقيهم هدفا والارتباك الواضح خاصة في مباراة خيتافي غاغو - غوتي - بالتيستا ؟؟؟؟؟ سوء الحظ ... وغياب التوفيق ك سبب غير مباشر هل هو سوء تمركز ام سوء توزيع http://www.leblover.com/imgH/uploads/77f8dc59f1.gif نقطة اود اثارتها هنا ... راؤول والرود .. لطالما افتقر الريال الى صنع فرصة حقيقية .. ونحن نعلم ان الرود لم يسجل منذ مدة .. فهل هل سوء التمركز من اللاعبين ... ام سوء التوزيع من الوسط ... هل يجب على راؤول التوقف عن مساندة الفريق وانتظار الكرات مثل الرود حتى يتمكن من ايجاد حلول اكثر للاعبي الوسط وعلامات استفهام على غاغو ... في التمريرات والتسديد ... لم ارى اي تمريرة صحيحة او تسديدة صحيحة طوال المباريات التي مرت .. فما السبب ؟؟ دروس وعبر http://www.leblover.com/imgH/uploads/c731d4a51a.jpg اولا : غياب روبينهو - و بيبي كان له اثر واضح في اداء الملكي وفي نتائج المباريات وحل لغز غوتي اصبح مرهونا بوجود روبينهو فعندما يوجد روبينهو يتألق غوتي .. وهذا بسبب التفاهم الكبير في الميدان بين اللاعبين ثانيا : المباريات الثلاث والتجارب اثبتت ان ريال مدريد يتوقف عن التسجيل في مرمى الخصم عند وجود تكتل دفاعي لدى الفرق المنافسة مما يمنع وصول الكرة الى الرود داخل منطقة ال ثمانية عشر وبطئ راؤول يعيقه من اللحاق بالكرات التي تاتي من الوسط ثالثا : الاعتماد على الاجنحة - روبين - درينثي - لدى غياب روبينهو كان له كل الفضل في احراز اهداف الريال في لقاء بيتيس و روما رابعا : عجز كل من غاغو وبالتيستا عن ملئ الفراغ الناجم عن غياب روبينهو وسنايدر وغياب روبينهو اثر كثيرا على مستوى غوتي ببساطة كيف نفوز على روما http://www.leblover.com/imgH/uploads/60a62ed26f.jpg نتيجة للتجربة المره مع المان يونايتد استبعد لعب روما بطريقة هجومية بحته واذا جازف بهذه الطريقة ف مصيره في البيرنبو هزيمة كبيرة .. روما سوف يعتمد على تكثيف الدفاع و اندفاع الملكي لاحراز هدف التاهل وسيعتمد بشكل كامل على المرتدات بتمويل توتي .. ومانسيني اولا : امتلاك الوسط .. ويتم عن طريق اشراك ديارا وسط متاخر وهيجوان وروبينهو اجنحة وجاجو في تمويل الكرات .. وبهذا تكون كل هجمة للملكي فرصة قائمة لاحراز هدف ثانيا : القيام ب اغلاق المنطقة الدفاعية بشكل كامل عن طريق توريس - بيبي - كنفارو - هاينز وتأمين المسانده عن طريق ديارا وجاجو لقطع الكرات المرتده و مراقبة توتي مراقبة لصيقة وستؤمن سرعة الاجنحة هيجوان وروبينهو والتمويل الممتاز من الوسط فرص حقيقة لدك مرمى روما مبكرا و مضاعفة الغلة .. اخوتي ... ثلاثة مفاتيح ... تكفل القضاء على امال الرومان في التأهل اذا ما احسنا استغلالها بشكل كامل فهل فهم شوستر الدرس ..؟؟ لي عوده مع الأسئلة التحليلية |
تحليل رائع بن حاجر لكن ،، لم تعطي نظرة تحليلية متعمقة للمبارة ولو أنت منزل الموضوع ،، بس تراك رفضت |
اقتباس:
|
ان شاءالله يفوز روما على ريال في معلب ريال باكثر من هدف
|
ان شاء الله روما الى الدور 8;)
|
الريال لا يقبل سوا النصر و التأهل وغياب فالنستروي و روبن لن يؤثر من حماس اللاعبين وبالتوفيق دائما للنادي الملكي |
اقتباس:
أولا ألف ألف شكر لك عزيزي C.R.K ع التقديم الرااااااائع 1/ أتوقع أن روبينهو سيصنع الفارق في المباراة و عودة كبيرة للرغدي 2/ أتوقع أن جابريال هاينزه سيكون له بالمرصاد .. أما عن اللاعب الذي سيصنع الفراق ففي الريال كما ذكرت روبينهو خصوصا بعد غياب القناص صاحب الأهداف الحاسمة (الرود) أما من روما فدي روسي و توتي سيكونان العلامة الفارقة توقعي للنتيجة : 3-1 لصالح الريال و بالتوفيق للملوك :) http://www.sf.tv/webtool/data/pics/s...madrid_szq.jpg |
فايزين الريااااااااااال :)
|
اقتباس:
|
بالتوفيق لروما ...
أحبك حتى النخاع يا روما وخصوصا بهذه المباراة ... إذا أراد روما ظمان التأهل فعليه بقطع الماء والكهرباء والهاتف عن روبينهو والإستفادة جيدا من الهجمات المرتدة لأن شكل المباراة يقول أنه فيه ضغط كبير من ريال مدريد ... وأتوقعها فرحة لروما :):عيار::) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها