سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   حقق احلامك ....التفاصيل ادخل (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=138394)

malaksh77 25/01/2008 11:17 AM

حقق احلامك ....التفاصيل ادخل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني

ما شجعني الي ذكر مثل هذا المشروع بعد ان تاكدت من مصداقيته واستغربت انه 8 الالف مشترك من السلطنة مسجليين في هذا الموقع

المطلوب : فقط وقت وجهد ما يتعدى ساعة او ساعتيين :منتزق:

وطبعا احنا مااعندى ساعة وساعتتين احنا بعد الدوام يا نايميين يا نفر في الشوارع يا مبحلقيين نخمس في القنوات من قناة لقناة

لحد ما يجي نص الليل نرووح نناممم ونحلم (بالسيارة والبيت والرحلات....الخخخ))

ولما نصحى نقول ياسلام لوكان الحلم صحيح وانا اقولك ممكن الحلم يكون صحيح!!!

ما في شئ مستحيل ;)

والي يريد التفاصيل انا بفيده بالخاص عندي برزنتيشن ممكن ارسله حالم.... وشكرا


تحياتي

fx7000 25/01/2008 12:00 PM

ممكن التفاصيل على الخاص لو تكرمت
وشكرا

malaksh77 25/01/2008 01:14 PM

مرحبا الي جاد في الموضوع يعطيني خبر لانه بعمل اجتماع قريب فالي يريد يحظر يخبرني

العمرس 25/01/2008 01:23 PM

ممكن شوية تفاصيل على الخاص علشان نقرر؟

malaksh77 25/01/2008 01:44 PM

الموضوع اخوي يريد فهم فبالكتابة صعب الشرح انا سبق وذكرت انه في (برزنتيشن) قريب لو تحب تحظر حياك الله معنا ...بس خبرني علشان اسجل اسمك

مستر جنرال 25/01/2008 05:39 PM

شو هي التفاصيل اخي الكريم

جرح الزمن2007 25/01/2008 07:19 PM

ممكن تفاصيل على الخاص

banoota7 25/01/2008 07:24 PM

مكن التفاصيل ع الخاص

امبراطوورر الجـ،،ــن 25/01/2008 07:44 PM

ممكن التفاصيل ع الخاص

ولد العرب 25/01/2008 10:11 PM

ممكن التفاصيل على الخاص

ksa-z 26/01/2008 07:34 AM

ممكن تفاصيل على الخاص

السـاخر 26/01/2008 08:02 AM

شكلة بو الشباب واحد من ضحايا شركة الاعشاب الماليزيه كخخخخخ الشعب في تطور مستمر

homealone010 26/01/2008 08:35 AM

التفاصيل ياعم

Ain-Alseah 26/01/2008 08:40 AM

التفاصييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل يا عزيزي

malaksh77 26/01/2008 08:52 AM

مرحبا جميعا ...

يا الساخر انا ما ضحية وما راح اكون بعون الله والاعشاب اصلا ماتدخل مزاجي وبعدينن انا كتبت الي يريد التفاصيل يرسلي اسمه علشان الاجتماع الى راح اشرح فيه المشروععع...

شو انتو ما تقراوء الردود!!!!!!!!!!!!!

صح انكم مستعجليين

انا اريد ناس مصحصحين ترا ما اليوم حماس وبكرا لا حس ولا خبر ...

الوسيط(1) 26/01/2008 09:56 AM

ممكن تفاصيل على الخاص

malaksh77 26/01/2008 10:24 AM

خليني اكتبها مرة ثانية يا جماعة ......على الخاص ما ينفع كم مرة خبرتكم !!!! الي يريد يحظر الاجتماع يخبرني اسجل اسمه ....

البرنس المتأنق 26/01/2008 10:24 AM

ممكن التفايل على الخاص وانا متحمس للموضوع

malaksh77 26/01/2008 10:28 AM

ههههههههههه ضحكتني يا البرنس توني كاتب ماينفع اشرح على الخاص خخخخخخخخ

البرنس المتأنق 26/01/2008 10:33 AM

طيب عرفنا يا اخي بعطيك اسمي برسله لك بس حدد لنا الموعد والمكان

malaksh77 26/01/2008 10:41 AM

على فكرة الموضوع يريده شويه وقت من الوقت الكبير الي نظيعه واحنا نخمس في القنوات او نتمشى ونلف في الشوارع ...وطبعا انت وشطارتك تريد تحقق احلامك في سنة سنتين ثلاث.....!!!!!!! انت وشطارتك

الوجدان 26/01/2008 11:18 AM

وين بيكون الاجتماع؟

malaksh77 26/01/2008 01:22 PM

بخبركمفي اقرب ووقت ووين بيكون الاجتماع

sweety2008 26/01/2008 01:57 PM

ممكن تفاصيل على الخاص

malaksh77 26/01/2008 02:30 PM

الي عنده بارض يقراء الموقع بالانجليزي ...وياخذ نبذه عن الشركة يتفضل
www.quest.net

بنت الجنوب 26/01/2008 02:43 PM

ممكن التفاصيل

سهم الحرية 26/01/2008 02:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة malaksh77 (المشاركة 2883127)
الي عنده بارض يقراء الموقع بالانجليزي ...وياخذ نبذه عن الشركة يتفضل
www.quest.net



اخي ما رأي الشرع في هذي الشركة ...... هل هي حرام ام حلال ... ام تدخل في الشبهات ...


فقط اريد ان اعرف راي الشرع ... و لا شي غير .. لاني قمت بالبحث في الانترنت ووجدت تباينا في راي العلماء فيها

fire rescue 26/01/2008 02:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة malaksh77 (المشاركة 2871514)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني

ما شجعني الي ذكر مثل هذا المشروع بعد ان تاكدت من مصداقيته واستغربت انه 8 الالف مشترك من السلطنة مسجليين في هذا الموقع

المطلوب : فقط وقت وجهد ما يتعدى ساعة او ساعتيين :منتزق:

وطبعا احنا مااعندى ساعة وساعتتين احنا بعد الدوام يا نايميين يا نفر في الشوارع يا مبحلقيين نخمس في القنوات من قناة لقناة

لحد ما يجي نص الليل نرووح نناممم ونحلم (بالسيارة والبيت والرحلات....الخخخ))

ولما نصحى نقول ياسلام لوكان الحلم صحيح وانا اقولك ممكن الحلم يكون صحيح!!!

ما في شئ مستحيل ;)

والي يريد التفاصيل انا بفيده بالخاص عندي برزنتيشن ممكن ارسله حالم.... وشكرا


تحياتي

سلام عليكم
اخوي ممكن تفاصيل على الخاص

الجوهري 26/01/2008 03:42 PM

خبرني متى الاجتماع علشان اقرر ..!

ع الخاص

المحبة 26/01/2008 03:47 PM

عطينا الوقت والمكان ونشوف ظروفنا ممكن نجي

malaksh77 26/01/2008 03:56 PM

سهم الحرية الموضوع مافي لا ربا مثل ما تسوي البنوك ولا تجارة حرام علشان تدخلنا في الشبهات ...الموضوع انت انت بمجهودك وشطارتك تمشي شركتك الصغيرة الي راح تسويها

SkroooB 26/01/2008 04:16 PM

مشكورة اختي malaksh77

وانا اعتقد اول شخص يشترك بهذا المشروع الكبير

ادعوا لي شباب

سهم الحرية 26/01/2008 06:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة malaksh77 (المشاركة 2884066)
سهم الحرية الموضوع مافي لا ربا مثل ما تسوي البنوك ولا تجارة حرام علشان تدخلنا في الشبهات ...الموضوع انت انت بمجهودك وشطارتك تمشي شركتك الصغيرة الي راح تسويها

ياصديقي انا قصدت شو يقول العلماء عن هذا ج..... يعني المشايخ هل يقولو حلال ام حرام .؟؟ لان طريقة الربح فيه و طريقة العمل غير ... ابي فتدو تقول انها حلال .. فهمتني ....

انا اعرف انها مب ربا بس اذا تبي تدخل في التجارة لازم تعرف الحلال من الحرام ...صح

فياريت لو تخبرني .؟؟

طموحي غير 26/01/2008 08:14 PM

التفاصيل لو سمحت

ابو رناد 27/01/2008 10:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة malaksh77 (المشاركة 2871514)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني

ما شجعني الي ذكر مثل هذا المشروع بعد ان تاكدت من مصداقيته واستغربت انه 8 الالف مشترك من السلطنة مسجليين في هذا الموقع

المطلوب : فقط وقت وجهد ما يتعدى ساعة او ساعتيين :منتزق:

وطبعا احنا مااعندى ساعة وساعتتين احنا بعد الدوام يا نايميين يا نفر في الشوارع يا مبحلقيين نخمس في القنوات من قناة لقناة

لحد ما يجي نص الليل نرووح نناممم ونحلم (بالسيارة والبيت والرحلات....الخخخ))

ولما نصحى نقول ياسلام لوكان الحلم صحيح وانا اقولك ممكن الحلم يكون صحيح!!!

ما في شئ مستحيل ;)

والي يريد التفاصيل انا بفيده بالخاص عندي برزنتيشن ممكن ارسله حالم.... وشكرا


تحياتي




حياك اخوي
اتمنا لو ترسلي التفاصيل على الخاص
وجزاك الله خير

goldlife 27/01/2008 10:46 AM

ممكن التفاصيل على الخاص لو تكرمت
وشكرا

Omanuna 27/01/2008 11:38 AM

ممكن التفاصيل على الخاص

عماني و أعتز 27/01/2008 03:28 PM

--------------------------------------------------------------------------------

ممكن التفاصيل على الخاص لو تكرمت
وشكرا

malaksh77 27/01/2008 04:25 PM

SkrooB
مبــــــــــــــــروك على التسجيل يا اخوي ....وان شاء الله تجتهد علشان تكسب

الوداع 27/01/2008 05:58 PM

انا بعد اشتركت ادعولي بالتوفيق هذي فرصة لاتفوتوها شباب :كاشخ:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها