سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   واجهة اللاب توب بذوقك (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=125260)

passion 01/01/2008 04:23 AM

واجهة اللاب توب بذوقك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

27 غلاف لواجهة اللاب توب من بين ال 27 نموذج اختار على ذوقك واجهة لجهازك وهذول الصور وبحط لكم ارقام الصور المتوفره معي

ويشمل الغلاف 3 اشياء وهن غلاف شفاف وغلاف سميك وغلاف يمكن لصقة بجانبي اللاب توب ( وسط التش باد ) للاب توب

وطبعا يمكن قص الغلاف لكي يتناسب مع حجم اللاب توب .. ويمكنك استخدامه لااكثر من مره لااكثر من لاب توب .. سهل الاستخدام

وتوجد طريقة كيفية تركيبة..مع الملصق ..


الاغلفه رقم

256

257

46

مافي منهم خلصوا

والسموووحه منكم واذا في اي تعديل ببلغكم



http://rover515.jeeran.com/photos/1172635_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172696_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172694_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172693_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172697_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172695_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172750_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172751_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172752_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172753_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172754_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172795_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172799_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172798_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172797_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172814_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172816_l.jpg

http://rover515.jeeran.com/photos/1172818_l.jpg


الطلبيات تتواجد بالطلب فقط سعر الغلاف الواحد 6,5 ريال قابل للتفاوض سعر خاص للجمله

ملاحظه : لا استطيع انا اوفر اقل من 12 غلاف مما يعني اي شخص يطلب ينتظر لفتره معينه واذا ما اكتمل العدد فليعذروني

اعتذر لكم جميعا


تقبلوا مني ارق تحيه

دمتم في حفظ الرحمن

Queen of Hope 01/01/2008 09:07 AM

صباح الخير


أخي ممكن تعدل الصور وتكبر حجمها علشان نقدر نختار لأنها مو واضحه كثير وياريت بعد إذا فيه إمكانيه تخفض السعر شوي.

مع جزيل الشكر

الرزق الحلال 01/01/2008 05:16 PM

جميل جداً

انا اريد واحد ,,, طريقة التوصيل من فضلك عالخاص,,,

passion 01/01/2008 07:38 PM

وهذول الصور ايضا




خـــــزامى 01/01/2008 07:45 PM

مرحبا
اخوي انا اريد واحد :)

passion 01/01/2008 08:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Queen of Hope (المشاركة 2661550)
صباح الخير


أخي ممكن تعدل الصور وتكبر حجمها علشان نقدر نختار لأنها مو واضحه كثير وياريت بعد إذا فيه إمكانيه تخفض السعر شوي.

مع جزيل الشكر

مساء الخير اختي عدلت الصور واتمنى يكونوا واضحات وان شاء الله بنخفض لكم ولو انه ربحي فيهم قليل

تقبلي تحياتي

passion 01/01/2008 08:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرزق الحلال (المشاركة 2665459)
جميل جداً

انا اريد واحد ,,, طريقة التوصيل من فضلك عالخاص,,,

شكرا لك اخي

الجميل هو ذوقك

تابع الخاص اخوي بس اعذرني اذا ما اكتمل العدد 12 غلاف مارح اقدر اوفرهم بس ان شاء الله يكتمل لحد الحين تقريبا 4 اشخاص الي يبوو

تقبل تحياتي

passion 01/01/2008 08:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خـــــزامى (المشاركة 2666319)
مرحبا
اخوي انا اريد واحد :)

مرحبتين اخوي ان شاء الله بنوفر لكم بس ننتظر العدد يكتمل واذا ما اكتمل عاد اعذروني وتابع الخاص

!روح انسان! 01/01/2008 09:13 PM

جميل جدا ....
وانا ايضا أريد واحد

passion 01/01/2008 09:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الزيزفون (المشاركة 2666884)
جميل جدا ....
وانا ايضا أريد واحد

جميلا ذوقك اخي

ان شاء الله يكتمل العدد 12 غلاف و بوفر لكم الاغلفه


تحياتي لك

umsamaa 01/01/2008 09:44 PM

موووووووفق

passion 01/01/2008 09:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة umsamaa (المشاركة 2667103)
موووووووفق

امين جميعا ان شاء الله

شكرا لكي

تقبلي تحياتي

غــ عمري ــلا 01/01/2008 09:51 PM

مشااء الله
روعه
الله يوفقك

passion 01/01/2008 10:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غــ عمري ــلا (المشاركة 2667163)
مشااء الله
روعه
الله يوفقك

تسلمين اختي الاروع ذوقكي

الله يوفق الجميع ان شاء الله

لكي تحياتي

شكرا

بنت اوصول 01/01/2008 10:03 PM

كم الاحجام المتوفره.

المنال 01/01/2008 10:31 PM

ما شاء الله

موفق اخي .............

بسمة وطن 01/01/2008 11:45 PM

هلا....

انا حابه اطلب 4

http://www.9kk9.com/up/uploads/a07a74c94a.jpg

2 من H 257
1 من H 256

وواحد من الغلاف الثاني بالصوره ما مبين الرقم عدل بس اتوقع 61 اسود+اصفر+اخضر

http://www.9kk9.com/up/uploads/7968756a7a.jpg

مع الشكر

passion 01/01/2008 11:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت اوصول (المشاركة 2667279)
كم الاحجام المتوفره.

مرحبا اختي

المقاسات من 12.1 ولغاية 15.4

في خلف الغلاف قبل القص مقاسات للاب توب يعني تقدري تقصي حسب مقاس اللاب توب

لكي تحياتي

passion 02/01/2008 12:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المنال (المشاركة 2667562)
ما شاء الله

موفق اخي .............

امين جميعا بالتوفيق ان شاء الله

مصطفى الرحبي 02/01/2008 12:08 AM

مرحبا عزيزي


من زمان ادور وين يسويوهن..بس انا اريد تصميم خاص من عندي..يعني ما اريد شيء جاهز...ممكن؟؟

اذا يصير خبرني..وانا بصمم واجيبه لك وتسويلي :)

ونقصنا ياخي ههههه

passion 02/01/2008 02:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى (المشاركة 2668432)
مرحبا عزيزي


من زمان ادور وين يسويوهن..بس انا اريد تصميم خاص من عندي..يعني ما اريد شيء جاهز...ممكن؟؟

اذا يصير خبرني..وانا بصمم واجيبه لك وتسويلي :)

ونقصنا ياخي ههههه

مرحبا اخي للاسف فقط هذي التصاميم الموجوده لدي حاليا

السموحه منك

لك تحياتي

بنت اوصول 02/01/2008 01:29 PM

اخوي اريد 2

وهل عندك صور اوضح؟

DR.ZeRoOo 02/01/2008 01:41 PM

اخوي ..لو سمحت ابغى 2 ...

بس اسألك هل في صعوبه... اغير من غلاف الى اخر ..بين فترة وي فترة ؟؟؟

DR.ZeRoOo 02/01/2008 01:44 PM

وبلغني اذا اكتمل العدد لو سمحت :)

DR.ZeRoOo 02/01/2008 01:58 PM

عدنا مرة اخري P:
بغيت هذي اذا سمحت ...
http://rover515.jeeran.com/photos/1172814_l.jpg

ورقم

H256

المنال 02/01/2008 05:07 PM

مراحب ............

passion 02/01/2008 06:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت اوصول (المشاركة 2672858)
اخوي اريد 2

وهل عندك صور اوضح؟

للاسف اختي هذول اوضح صور متوفره عندي

وتابعي الخاص لو سمحتي

تحياتي لكي

passion 02/01/2008 06:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة DR.ZeRoOo (المشاركة 2673206)
عدنا مرة اخري P:
بغيت هذي اذا سمحت ...
http://rover515.jeeran.com/photos/1172814_l.jpg

ورقم

H256

تابع الخاص اخي العزيز

passion 02/01/2008 06:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المنال (المشاركة 2674735)
مراحب ............

مراحب يا هلا بيكم شرفتونا بمروركم

شكرا لكي

تقبلي تحياتي واحترامي

passion 02/01/2008 06:52 PM

اتمنى اني مانسيت احد وجاوبة على الجميع

بنت اوصول 02/01/2008 08:03 PM

اريد
H266

passion 02/01/2008 08:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت اوصول (المشاركة 2675660)
اريد
H266

ان شاء الله اختي

تبي غلافين من نفس الشكل ؟

بنت اوصول 02/01/2008 08:08 PM

لا واحد والثاني بسال اختي تختاره

احم

المهم اخوي ممكن طريقه الدفع والتوصيل
ومتى راح تتوفرها؟

Sweetangel 02/01/2008 08:10 PM

مســــــــــاء الخيـــــــــر......:)
أخــــوي انا بغيت H256

passion 02/01/2008 08:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت اوصول (المشاركة 2675682)
لا واحد والثاني بسال اختي تختاره

احم

المهم اخوي ممكن طريقه الدفع والتوصيل
ومتى راح تتوفرها؟

تابعي الخاص اختي

تقبلي تحياتي و احترامي

passion 02/01/2008 08:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sweetangel (المشاركة 2675691)
مســــــــــاء الخيـــــــــر......:)
أخــــوي انا بغيت H256

مساء النور

اختي تابعي الخاص

رمز العطاء 02/01/2008 08:37 PM

هلا اخوي
اريد h256
كيف طريقه التوصيل

!روح انسان! 02/01/2008 08:38 PM

أهلا اخي
راح أختار H256
وان شاء الله يكون باقي من هالشكل

الرزق الحلال 02/01/2008 08:53 PM

صراحه كشخه الله يوفقك بس اخوي اذا طلبت متى يوصل لاني اريد اثنين

passion 02/01/2008 08:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة لونا فلونا (المشاركة 2675795)
هلا اخوي
اريد h256
كيف طريقه التوصيل

هلا ومرحبا اختي

ان شاء الله تابعي الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:46 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها