![]() |
صباح الخير
أخي ممكن تعدل الصور وتكبر حجمها علشان نقدر نختار لأنها مو واضحه كثير وياريت بعد إذا فيه إمكانيه تخفض السعر شوي. مع جزيل الشكر |
جميل جداً
انا اريد واحد ,,, طريقة التوصيل من فضلك عالخاص,,, |
وهذول الصور ايضا |
مرحبا
اخوي انا اريد واحد :) |
اقتباس:
مساء الخير اختي عدلت الصور واتمنى يكونوا واضحات وان شاء الله بنخفض لكم ولو انه ربحي فيهم قليل تقبلي تحياتي |
اقتباس:
شكرا لك اخي الجميل هو ذوقك تابع الخاص اخوي بس اعذرني اذا ما اكتمل العدد 12 غلاف مارح اقدر اوفرهم بس ان شاء الله يكتمل لحد الحين تقريبا 4 اشخاص الي يبوو تقبل تحياتي |
اقتباس:
مرحبتين اخوي ان شاء الله بنوفر لكم بس ننتظر العدد يكتمل واذا ما اكتمل عاد اعذروني وتابع الخاص |
جميل جدا ....
وانا ايضا أريد واحد |
اقتباس:
جميلا ذوقك اخي ان شاء الله يكتمل العدد 12 غلاف و بوفر لكم الاغلفه تحياتي لك |
موووووووفق
|
اقتباس:
امين جميعا ان شاء الله شكرا لكي تقبلي تحياتي |
مشااء الله
روعه الله يوفقك |
اقتباس:
تسلمين اختي الاروع ذوقكي الله يوفق الجميع ان شاء الله لكي تحياتي شكرا |
كم الاحجام المتوفره.
|
ما شاء الله
موفق اخي ............. |
هلا.... انا حابه اطلب 4 http://www.9kk9.com/up/uploads/a07a74c94a.jpg 2 من H 257 1 من H 256 وواحد من الغلاف الثاني بالصوره ما مبين الرقم عدل بس اتوقع 61 اسود+اصفر+اخضر http://www.9kk9.com/up/uploads/7968756a7a.jpg مع الشكر |
اقتباس:
مرحبا اختي المقاسات من 12.1 ولغاية 15.4 في خلف الغلاف قبل القص مقاسات للاب توب يعني تقدري تقصي حسب مقاس اللاب توب لكي تحياتي |
اقتباس:
امين جميعا بالتوفيق ان شاء الله |
مرحبا عزيزي
من زمان ادور وين يسويوهن..بس انا اريد تصميم خاص من عندي..يعني ما اريد شيء جاهز...ممكن؟؟ اذا يصير خبرني..وانا بصمم واجيبه لك وتسويلي :) ونقصنا ياخي ههههه |
اقتباس:
مرحبا اخي للاسف فقط هذي التصاميم الموجوده لدي حاليا السموحه منك لك تحياتي |
اخوي اريد 2
وهل عندك صور اوضح؟ |
اخوي ..لو سمحت ابغى 2 ...
بس اسألك هل في صعوبه... اغير من غلاف الى اخر ..بين فترة وي فترة ؟؟؟ |
وبلغني اذا اكتمل العدد لو سمحت :)
|
|
مراحب ............
|
اقتباس:
للاسف اختي هذول اوضح صور متوفره عندي وتابعي الخاص لو سمحتي تحياتي لكي |
اقتباس:
تابع الخاص اخي العزيز |
اقتباس:
مراحب يا هلا بيكم شرفتونا بمروركم شكرا لكي تقبلي تحياتي واحترامي |
اتمنى اني مانسيت احد وجاوبة على الجميع
|
اريد
H266 |
اقتباس:
ان شاء الله اختي تبي غلافين من نفس الشكل ؟ |
لا واحد والثاني بسال اختي تختاره
احم المهم اخوي ممكن طريقه الدفع والتوصيل ومتى راح تتوفرها؟ |
مســــــــــاء الخيـــــــــر......:)
أخــــوي انا بغيت H256 |
اقتباس:
تابعي الخاص اختي تقبلي تحياتي و احترامي |
اقتباس:
مساء النور اختي تابعي الخاص |
هلا اخوي
اريد h256 كيف طريقه التوصيل |
أهلا اخي
راح أختار H256 وان شاء الله يكون باقي من هالشكل |
صراحه كشخه الله يوفقك بس اخوي اذا طلبت متى يوصل لاني اريد اثنين
|
اقتباس:
هلا ومرحبا اختي ان شاء الله تابعي الخاص |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:46 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها