سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   أغراض متنوعه - توربو - قطع غيار - توجد اغراض جديدة ... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=696147)

Bleach 08/03/2010 12:16 PM

أغراض متنوعه - توربو - قطع غيار - توجد اغراض جديدة ...
 
السلام عليكم



شباب في سامان كالاتي




انجكترات 440 دينسو اصليات توب فيد بــ 35 ريال


http://www.rollaclub.com/faq/images/0/0f/C3_1.jpg


انجكترات 550 دينسو اصليات توب فيد بــ 100ريال ---------- انباعت
http://binrock.net/photos/p/5529/sm



بوست كت جريدي لونجي بــ 25


http://image.nengun.com/catalogue/or...controller.jpg



جير اوتوماتيك للون جي بــ 40 ريال غير مستعمل


ظفيرة وايرنج ونجي بــ 45 ريال


كمبيوتر ونجي بــ 40ريال


تونات ونجي وكاله السعر 50 ريال


كمبريسر ونجي15 ريال و توجي بــ 30


دينمو ونجي بــ 15 ريال و تووجي بــ 20


باور ستيرنج بمب ونجي 20 ريال و توجي بــ 30


رجليتر بترول أصلي من شركة Mines جديد بـ 50


http://i725.photobucket.com/albums/w...3/DSC00784.jpg



بلاكات NGK - Iriduim مال ريس 100 الف كيلو الحبة بــ 4 ريال


http://www.corsportusa.com/store/cat...kiridiumix.jpg


دبة ريس HKS اصلية مستعملة بــ 50------- انباعت

دبة ريس اتش كي اس دراجر بــ 40 ----------انباعت


دبة ريس كاكيموتو بـ 35


http://www6.0zz0.com/2010/09/13/16/809550330.jpg


دبة ريس 5ZIGEN بــ 30

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/128416139.jpg

دبو فوجيتسوبو بــ 35 انباعت

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/774816973.jpg

دبات اصلية شركات يابانية اصلية بــ 25 و الاسعار نهائية لانها اصلية

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/579281349.jpg


سسبنشن - معاونات ريس من شركة تين - TIEN المعروفه الخضر اصليات
للمارك 3 الشكل الجديد بــ 100 ريال نهائي

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/752229191.jpg

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/282097200.jpg


توربو تايمر اصليات :

اتش كي اس ---- انباع

جريدي

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/191136553.jpg

ابكسي

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/872198923.jpg

اف اي تي

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/727143908.jpg

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/573874003.jpg

بايفوت

http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/120636736.jpg

الاسعار 15 ريال و نهائية

و توربو سنجل T88 Greedy بس صنع تايلند مستعمل بــ 150


http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/589817990.jpg


هيدرز للتوجي قاعدة T88 بــ 40

http://img147.imageshack.us/img147/69/lexus293ao2.jpg




للتواصل الرقم ف الملف

و الشحن علي ان شاء الله

CorollaTeam 08/03/2010 01:46 PM

ما شاء الله أغراض حلوه

Bleach 08/03/2010 02:02 PM

تسلم اخوي

الخروصي GTR 08/03/2010 02:22 PM

يستاهل الرفع لاحلى اغراض تزويد

يعطيك العافية اخووووووووووي

واتمنى كل توفيق

الشيباني 99 08/03/2010 02:24 PM

بالتوفيق

المخضرم123 08/03/2010 02:25 PM

السلام عليكم اخي
ما شاءالله ع الاغراض

بس عندي استفسار الانجكترات يركبن حال جيب شيروكي؟

القناص_007 08/03/2010 02:28 PM

مبدع دائما الاخ bleach.

موفق ف البيعة والاسعار حلوة كثير...

Bleach 08/03/2010 03:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الخروصي GTR (المشاركة 14558423)
يستاهل الرفع لاحلى اغراض تزويد

يعطيك العافية اخووووووووووي

واتمنى كل توفيق



الله يعافيك اخوي

و التوفيق من الله للجميع

Bleach 08/03/2010 03:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المخضرم123 (المشاركة 14558488)
السلام عليكم اخي
ما شاءالله ع الاغراض

بس عندي استفسار الانجكترات يركبن حال جيب شيروكي؟



والله اخوي هو كل شي يركب ف عالم السيارات

بس افضل تسأل خبير محركات جيب لانه في انجكترات توب فيد Top Feed
و سايد فيد Side feed و الافضل انك تتاكد و تبلغني و ان شاء الله ما بقصر معك

^__^

Bleach 08/03/2010 03:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القناص_007 (المشاركة 14558558)
مبدع دائما الاخ bleach.

موفق ف البيعة والاسعار حلوة كثير...

تسلم اخوي القناص

و الابداع يأتي بتحفيز منكم

^_^

موفق

ولد الفردوس 09/03/2010 01:09 AM

بالتوفيق

Bleach 09/03/2010 12:48 PM

شكرااااااا

Bleach 10/03/2010 11:52 AM

ســـبــــحـــان الـلـه .................

MR-NISMO 10/03/2010 03:59 PM

بالتوفيق اخي العزيز
ودائما تفاجائنا باغراضك واسعارك الحلوة

Bleach 10/03/2010 04:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة saas (المشاركة 14610365)
بالتوفيق اخي العزيز
ودائما تفاجائنا باغراضك واسعارك الحلوة



الله يوفق الجميع اخوي

و تستاهلوا اعضاء السبلة كل جديد

تسلم

babyfox 10/03/2010 04:30 PM

موفق اخوي ماشاء الله أغراض جيدة

Bleach 13/03/2010 03:37 PM

يسلموا بيبي فوكس

و رديت عليك ع الخاص تمام

^_^

GOAL MAKER 13/03/2010 05:58 PM

بالتوفيق اخوي

Bleach 14/03/2010 09:18 AM

يسلموا اخوي

Bleach 15/03/2010 11:16 AM

ســــبــحان الله ...................

Bleach 15/03/2010 01:42 PM

و الحمد لله .....................

Habsi2010 15/03/2010 03:14 PM

هلا اخوي ما عندك شئ لجيب شيروكي96؟؟؟؟؟؟

ناصر الحسني 15/03/2010 03:59 PM

ما شاء الله أغراض حلوه

Bleach 15/03/2010 04:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Habsi2010 (المشاركة 14719318)
هلا اخوي ما عندك شئ لجيب شيروكي96؟؟؟؟؟؟

لا اخوي عذرا

بس ف كثير اخوان عندهم تزاويد للجيب هنا

^_^

Bleach 15/03/2010 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ناصر الحسني (المشاركة 14720440)
ما شاء الله أغراض حلوه



تسلم اخوي ناصر

Bleach 16/03/2010 02:30 PM

ســـبـــحـــان الله

أبوإطلال السيابي 16/03/2010 06:33 PM

بالتوفيق...

American Muscles 16/03/2010 07:18 PM

بالتوفيق صديقي والاسعار لا بأس بها

Bleach 17/03/2010 11:23 AM

يسلمو اخوي سفير

و امريكن مسلز

الاسعتر قبال للتفاوض لبعض القطع

Black_Heart 17/03/2010 11:40 AM

:بلابلا:
:بلابلا: . :بلابلا:
:بلابلا: :نطوط: :بلابلا:
:بلابلا: :بلابلا: :نطوط: :بلابلا: :بلابلا:
:بلابلا::نطوط::بلابلا:
:بلابلا::نطوط::بلابلا:
:بلابلا::نطوط::بلابلا:
:بلابلا::نطوط::بلابلا:
:بلابلا:. :نطوط: .:بلابلا:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:45 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها