![]() |
أغراض متنوعه - توربو - قطع غيار - توجد اغراض جديدة ...
السلام عليكم شباب في سامان كالاتي انجكترات 440 دينسو اصليات توب فيد بــ 35 ريال http://www.rollaclub.com/faq/images/0/0f/C3_1.jpg انجكترات 550 دينسو اصليات توب فيد بــ 100ريال ---------- انباعت http://binrock.net/photos/p/5529/sm بوست كت جريدي لونجي بــ 25 http://image.nengun.com/catalogue/or...controller.jpg جير اوتوماتيك للون جي بــ 40 ريال غير مستعمل ظفيرة وايرنج ونجي بــ 45 ريال كمبيوتر ونجي بــ 40ريال تونات ونجي وكاله السعر 50 ريال كمبريسر ونجي15 ريال و توجي بــ 30 دينمو ونجي بــ 15 ريال و تووجي بــ 20 باور ستيرنج بمب ونجي 20 ريال و توجي بــ 30 رجليتر بترول أصلي من شركة Mines جديد بـ 50 http://i725.photobucket.com/albums/w...3/DSC00784.jpg بلاكات NGK - Iriduim مال ريس 100 الف كيلو الحبة بــ 4 ريال http://www.corsportusa.com/store/cat...kiridiumix.jpg دبة ريس HKS اصلية مستعملة بــ 50------- انباعت دبة ريس اتش كي اس دراجر بــ 40 ----------انباعت دبة ريس كاكيموتو بـ 35 http://www6.0zz0.com/2010/09/13/16/809550330.jpg دبة ريس 5ZIGEN بــ 30 http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/128416139.jpg دبو فوجيتسوبو بــ 35 انباعت http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/774816973.jpg دبات اصلية شركات يابانية اصلية بــ 25 و الاسعار نهائية لانها اصلية http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/579281349.jpg سسبنشن - معاونات ريس من شركة تين - TIEN المعروفه الخضر اصليات للمارك 3 الشكل الجديد بــ 100 ريال نهائي http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/752229191.jpg http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/282097200.jpg توربو تايمر اصليات : اتش كي اس ---- انباع جريدي http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/191136553.jpg ابكسي http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/872198923.jpg اف اي تي http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/727143908.jpg http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/573874003.jpg بايفوت http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/120636736.jpg الاسعار 15 ريال و نهائية و توربو سنجل T88 Greedy بس صنع تايلند مستعمل بــ 150 http://www6.0zz0.com/2010/09/13/17/589817990.jpg هيدرز للتوجي قاعدة T88 بــ 40 http://img147.imageshack.us/img147/69/lexus293ao2.jpg للتواصل الرقم ف الملف و الشحن علي ان شاء الله |
ما شاء الله أغراض حلوه
|
تسلم اخوي
|
يستاهل الرفع لاحلى اغراض تزويد
يعطيك العافية اخووووووووووي واتمنى كل توفيق |
بالتوفيق
|
السلام عليكم اخي
ما شاءالله ع الاغراض بس عندي استفسار الانجكترات يركبن حال جيب شيروكي؟ |
مبدع دائما الاخ bleach.
موفق ف البيعة والاسعار حلوة كثير... |
اقتباس:
الله يعافيك اخوي و التوفيق من الله للجميع |
اقتباس:
والله اخوي هو كل شي يركب ف عالم السيارات بس افضل تسأل خبير محركات جيب لانه في انجكترات توب فيد Top Feed و سايد فيد Side feed و الافضل انك تتاكد و تبلغني و ان شاء الله ما بقصر معك ^__^ |
اقتباس:
و الابداع يأتي بتحفيز منكم ^_^ موفق |
بالتوفيق
|
شكرااااااا
|
ســـبــــحـــان الـلـه .................
|
بالتوفيق اخي العزيز
ودائما تفاجائنا باغراضك واسعارك الحلوة |
اقتباس:
الله يوفق الجميع اخوي و تستاهلوا اعضاء السبلة كل جديد تسلم |
موفق اخوي ماشاء الله أغراض جيدة
|
يسلموا بيبي فوكس
و رديت عليك ع الخاص تمام ^_^ |
بالتوفيق اخوي
|
يسلموا اخوي
|
ســــبــحان الله ...................
|
و الحمد لله .....................
|
هلا اخوي ما عندك شئ لجيب شيروكي96؟؟؟؟؟؟
|
ما شاء الله أغراض حلوه
|
اقتباس:
بس ف كثير اخوان عندهم تزاويد للجيب هنا ^_^ |
اقتباس:
تسلم اخوي ناصر |
ســـبـــحـــان الله
|
بالتوفيق...
|
بالتوفيق صديقي والاسعار لا بأس بها
|
يسلمو اخوي سفير
و امريكن مسلز الاسعتر قبال للتفاوض لبعض القطع |
:بلابلا: :بلابلا: . :بلابلا: :بلابلا: :نطوط: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا: :نطوط: :بلابلا: :بلابلا: :بلابلا::نطوط::بلابلا: :بلابلا::نطوط::بلابلا: :بلابلا::نطوط::بلابلا: :بلابلا::نطوط::بلابلا: :بلابلا:. :نطوط: .:بلابلا: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:45 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها