![]() |
[موضوع مدمج] كل ما يخص الشفرليت كمارو في السلطنة
8 مرفق/مرفقات
يا مشرفنا ليش مستعجل وغلقة الموضوع . خلأل نص ساعة . :معصب::معصب::معصب::معصب:
ملف مرفق 237919 ملف مرفق 237920 ملف مرفق 237921 ملف مرفق 237922 ملف مرفق 237923 ملف مرفق 237926 ملف مرفق 237927 ملف مرفق 237928 |
+1 السيارة عجبتني :منتزق:
|
اركب وشوف بتمسك راسك اعتقد بو خسر جنرال موتور هذي الكوماروا :)
وهذي كمرة سوني اركسون w995 ملقب باب الحارة |
لا بصراحة حلوة .. تجي جير عادي؟
|
السيارة حماس
بس كم سعرها؟؟؟ |
للحين محد فادنا بالسعر
بس اخبار وصول وصور |
يعطك الف عافيه اففففففففففففففففففففف عاد ما سياره يعطيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييك
|
اقتباس:
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534578 |
سيارة جميلة والسعر مبالغ فيه.... ولا عليك من المشرفين الذي لا هم لهم سوى غلق المواضيع.
|
تو بيجيك مشرف وبيغلقه وبيقولك" موضوعك مجرد صور ما منه فائدة "
|
ما حلوة خاصة من داخل بايخه .. شكلها فضائي
|
حلوه وما حلوه :) :)
|
ما اريدها،، ما فيها مكان حال الرقم قدام
:مرتاح: |
حصل خير . .
المشرف كان ينتظرك تحط الصور ، ومن حطيت الصور خلاص ماحد بيسكره إن شاء الله . . القرار الأول والأخير بإيدينهم عموماً . |
هذي السيارة بالذات لازم أجربها قبل لا أحكم عليها . .
لأنه ما أدري ، غريبة شوي . . صحيح أنه محركها قوي بس أخاف الوزن يأثر عليها . أخافها تكون ثقيلة نوعاً ما . مشكور عموماً عالصور الحصرية . . |
يعطيــــــــــك حلووه
لااسف داخل ما فيها شاشه ليش بما انها سياره فخمه ورياضيه :مستغرب: مشكله التامين يخرفك |
حمااااااااااااااااااااااا اس
|
واخيرا صور موثوقة :)
شكرا لك |
اقتباس:
الرقم بيكون ستايل ايفولوشين :كاشخ: |
والله السياراة جميلة وووووووووووواجد تحياتي
|
الصراحة لو حد كان ما كاني وسمع صوت 400 او 420 حصان يالله سترك صوت من اروع اصوات السيارة من الوكالة . اعتقد السيارة ثقيلة شوية واحلي شي في الحلة 4 سلندرا وقت الكبس 8 سنلدر .. نبارك حل اول من اشتروا الكومارا وعقبال بعد ما تصير 5000 من دبي <------- بعدة ما من عمان :)
|
شي صراحة....
الا ليت المطالب بالتمني :حزين: |
حتى الكورفيت ما فيها مكان للرقم قدام
بس اعتقد تكون عندهم قاعدة عشان تركب عليها الرقم مشكوووووووووووووور عالصور الطرررررررررر و حبتين لعيون الكومارو |
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووور
|
صراحة ما عجبتني
و كالعادة و كالات بهوان يبالغو ف السعر نعم لم يحسو إن الإقبال كبير,,, يزيدو السعر الوارد أرخص من كذا بواجد |
التصميم حماس بس ألي مضيع الليتس
|
أولاً مشكور ع الصور ................;)
وثانياً : قبل شوي أنا جاي من الوكالة ( رايح بس أشوف الكومارو:كاشخ: ) وبصراحة تصميمها بشكل عام حلو بس شكلها دفش :كاشخ: ( ما إنسيابية ) واللي يفكر يشتري أحسن يروح يركب سبرنجات ريسينج من يطلع من الوكاله direct ويخليها رابظه ف الأرض:نطوط: |
شباب شوي شوي
عاد ف الصفحة الواحده اكثر من 4 او 5 مواضيع عن كمارو ... |
مشكور أخي ع الصور ....:)
ماشاءالله وحش بمعنى الكلمة..:) |
حياكم جميعا على المشركة الجميل والأراء والتعليقات اكثر من رائعة واخيرا هي وجهت نظر كل شخص
وانا كنت اول المتحمسين اني اشتري السيارة بس ما دام وصلت بهاذا السعر :( :( :( خلأص انهاريت وكل هذا وكنت صايم . ( غريبة الأزمة الأقتصادية ما اثرت في الوكالأت ) :( لله يوفق الجميع |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها