![]() |
رحلتي مع الليدر(محمد الزدجالي)(رمال آل وهيبه)تاريخ الرحلة من1 إلى 2009/4/3
15 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... صبحكم الله بالخير و السرور :) اولا أسفين ع تأخير ..... ثانيا أسفين ع تأخير ....... :لسان: أولا أود ان اشكر الاخ (الليدر أبو عيسى) محمد الزدجالي لرحلة الممتعة والمشوقة التى نادرا ما ينسى من كثرة المغامرات وعدد السيارات التي تجاوزت ال 30 وطبعاً ليس بالغريب من (الليدر) ان يوجه افراده إلى بر الأمان مهما كان عددهم بعد إجتماعات قصيرة لأخذ النصايح و إستفسارات وبعد تزويد كل سيارة بالأدوات الضرورية لسائق والركاب .... كيف العربية ؟؟ مره فصيحي :عيار::كاشخ: ماحد فهم شي عندي مترجم :مرتاح: اليوم الأول: 1 إبريل نقطة التجمع كانت في بدية الساعة 7 - 8 مساءً بعد العشاء وتزويد السيارات بالوقود إنطلقنا من واحة المسافر لرمال (مال داخل داخل :مستغرب:) ما أتذكر اسماء المناطق داخل رمال الشرقية :متفكر: بعد 60 كيلو تقريبا خيمنا لحد اليوم الثاني اليوم الثاني: 2 إبريل قمنا مع شروق الشمس ثم الافطار ثم تجمع ع سريع لأخذ البريف من الليدر ثم أنطلقنا لتكلملة المشوار حيث المسافة ال 30 كيلو الاولى كانت لا بأس بها أما بعد ذلك :بلابلا::بلابلا: بعد سياقة في رمل أكثر من 4-5 ساعات توقفنا و أعددنا الغداء ثم انطلقنا حيث بداء كثبان الرمال بميلان و إنحدار أكثر ... وإزداد نعومة بشكل لا توصف ( تقريبا مثل طحين مال مندازي) :متفكر: اليوم الثالث: 3 إبريل كانت الأمور جيد مثل ما تقول تعودنا نغرز (شي عادي) نشوف 4 سيارات مغرزات نفس الوقت تموت ضحك وانت تغرز:منتزق: والصورة تكمل التقرير تحياتي أول واحد يغرز :كاشخ: |
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، أهليين AL Barwani.com ما شاء الله واضح عليك من المحبين الرحلات .. صور وتجمع الشباب جميل جداً .. أحلى شي في الرحلات أعداد كثيرة من السيارات .. ***** تحياتي وشكري لك ،،، |
حماااااس
|
ما عليه كلام الليدر .. ما شاء الله عليه بس كله يحب الرمول .. وعنده خبرة كبيرة جداً في القيادة في الصحاري.. سمعت حتى أنه وصل صحراء الربع الخالي ..
صور روعة جداً ورحلة جميلة .. وأجمل صور عن جد ودون مبالغة صورة سيارتك وهي مغرزة .. لو منك أكبرها وأحطها في الغرفة خخخخخخخخخخخخ شكراً على التقرير المميز .. |
أخيرا يالبرواني سيارتك غرزت
وما شاء الله إنته ف كل مكان تروح حتى مع الأجانب بس شكلك خرتها ف الرد 4 عاد يمكن الدشداشة شوي تبزجت من كثر النفاخ :كاشخ: |
اقتباس:
:كاشخ: |
http://dc01.arabsh.com/i/00067/afnjc2h8cpiy.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/1jlvie6kua44.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/oyvsk8us3nel.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/kgw9sknmty32.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/m8abveq1ohb0.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/qfmwnz4o4cpq.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/xliepz9i0468.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/fgz8c56uhz3n.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/wlr9l6atfhww.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/8jktbsvhajea.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/ws56gfryqitt.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/6bwynogyfs97.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/s57rneechmtt.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/75s6cl6g2cow.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/caqevu0knzvo.JPG |
مشكور ع الصور بصراحة حمستنا فهل من المزيد ؟
|
ماشاء الله عليك البرواني تغطية كالعادة مميزة واكيد رحلة شيقة :مرتاح: تحياتي لك .
|
اقتباس:
http://dc01.arabsh.com/i/00067/d2lm208y1ovx.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/9sbo1uf8mwz0.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/hfsszhme2abt.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/wscnuvilnndm.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/0a9cardvljs2.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/aclszuia1d8e.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/6tghvsj4nhtg.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/zx9dhz7q00fd.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/16gwdsvbihqj.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/hu3bmjbe5zeq.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/jp74wvrbyof6.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/dp16wtixmb9a.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/6ozxphzpxkw4.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/y6cdunuchu0z.JPG http://dc01.arabsh.com/i/00067/w7vstzexb658.JPG |
البرواني تراك 100% :كاشخ: مشكور على التغطية |
مشكور على الصور عزيزي ...
حماسينج... |
اقتباس:
حياك صديقي... نعم احلى شي كثرة السيارات ولانه إذا حد غرز كلنا نوقف وكل واحد يهتم إلي ورائه وإلي قدامه :كاشخ: |
اقتباس:
بس الحين جاتني فكرة من عندك :):كاشخ: |
اقتباس:
أول ما وصلت حصلت شباب مرررررررره عسل - ما قصروا قالوا البرواني انت من ضمن فريقنا والله حلاة الجلسة يعجبوك .... :) |
اقتباس:
لابد أن أكون ;) |
1 مرفق/مرفقات
|
اقتباس:
مال أكشن :مرتاح: |
مشكور البرواني على الصور .........مع اني ما احب رحلات الرمول و لكن حمستني ......خليني ارجع عمان
|
اقتباس:
ما تقولي طلعت السيارة .. من خلال الصورة واضحه تحفر مكانها .. :كاشخ: |
جزاك الله خير Al Barwani
|
اقتباس:
إن شاء الله من توصل بالسلامة نسق مع البرواني علشان تطلع معه .. الحين لما تتصل في علشان تشارك معه في الرحلة لازم تحجز من قبل ولا ما تحصل مكان .. :كاشخ: كل التحية لك ،،، |
بعد هالصور اللي أكثر من رووووووووووووعه... و بعد كل هالتعليقات المميزه... بصراحه ما أعرف شو أقول و خاااصه عاد صديقي صرت (مميز سبلة السيارات :كاشخ:).... بس عاد أقول الله يوفقك و ننتظر الجديد و المميز من عندك (ما حصلت تعليق أحسن :مستحي: ) |
اقتباس:
:عيار::كاشخ: |
اقتباس:
أفا صديقي المعمري .... (شميج) :كاشخ:;) صرت مميز بتميزكم وانتوا ماقصرتوا .. أشكرك بعنف وقسوة ..... |
اقتباس:
:) |
ماشاالله .. رحله ممتازة وجو جميل .. عقبال نروح معكم المرة الجاية بس خبرونا عاد :)
البرواني : بتكون انت الليدر الجديد :) |
الصراحة تقرير وتغطية مميزة يعني 10\10 واحلا شي في الرحلة المجموعة الكبيرة والتخييم في براري عمان من صورك تخلي الواحد يتشوق ويتمنى لو كان من ضمن افراد الرحلة شكرا لك ونلتقي في رحلة اخرى ان شاء الله |
دائما البرواني يعطيييييييييييييييييييك
احلى شي في الصور العقرب الأصفر والرقم الي معلقنة على سيارتك خخخخخخ لا بصراحة انت تستحق اللقب وبجدارة |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها