سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=22974)

ملكـ مـنفي 04/04/2007 09:28 PM

مساء الدفشين الحولين :devil: :wobble:

اللمكي 04/04/2007 09:29 PM

من أدفش عنك!!
أمزح
حلو

اللمكي 04/04/2007 09:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة القنطورس الملكي (المشاركة 712978)
مساء الدفشين الحولين :devil: :wobble:


دفش وحلو ما يصير :devil:

عناق الأرض 05/04/2007 01:55 AM

الدفاشة يوم خليفة الإيراني يجي لابس بنطلون وفانيلة
ويشجع تشلسي ويجلس يسب :laugh:

مستر عبقور 05/04/2007 12:26 PM

حد حي هنا:wobble:

غروب القمر 05/04/2007 12:46 PM

الدفاشة مشكلة كبيرة،
وحده من ربعاتي دفشة، عاد تحذر إذا كنت عند الباب وهي تريد، تفتحه ولا تراك بتحصل نفسك فمستشفى خولة، تسوي عملية تجميل...

بـ(تجريبي)ـث 05/04/2007 03:13 PM

:D :D :D :D

بـ(تجريبي)ـث 05/04/2007 03:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عناق الأرض (المشاركة 714684)
الدفاشة يوم خليفة الإيراني يجي لابس بنطلون وفانيلة
ويشجع تشلسي ويجلس يسب :laugh:

:laugh: :laugh:

دفاشة من دفاشة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها