![]() |
مساء الدفشين الحولين :devil: :wobble:
|
من أدفش عنك!!
أمزح حلو |
اقتباس:
دفش وحلو ما يصير :devil: |
الدفاشة يوم خليفة الإيراني يجي لابس بنطلون وفانيلة ويشجع تشلسي ويجلس يسب :laugh: |
حد حي هنا:wobble:
|
الدفاشة مشكلة كبيرة،
وحده من ربعاتي دفشة، عاد تحذر إذا كنت عند الباب وهي تريد، تفتحه ولا تراك بتحصل نفسك فمستشفى خولة، تسوي عملية تجميل... |
:D :D :D :D |
اقتباس:
:laugh: :laugh: دفاشة من دفاشة |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها