سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=406470)

AutoMax 07/05/2009 11:54 PM

للرفع والفائدة

AutoMax 08/05/2009 12:54 AM

up up up

AutoMax 08/05/2009 12:38 PM

up up up

AutoMax 08/05/2009 01:13 PM

up up up up

AutoMax 08/05/2009 04:45 PM

up up up up

AutoMax 08/05/2009 06:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-BALUSHI-305 (المشاركة 7998771)
بالتوفيق وان شاء الله بنزوركم قريبا....

شكرا ... وحياك تفضل اي وقت

AutoMax 08/05/2009 06:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة k2-000 (المشاركة 8018307)
للرفع
...

Thanks Bro

AutoMax 08/05/2009 07:19 PM

up up up

AutoMax 08/05/2009 11:28 PM

welcome to AutoMax

AutoMax 08/05/2009 11:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-BALUSHI-305 (المشاركة 7998771)
بالتوفيق وان شاء الله بنزوركم قريبا....

شكرا اخي الكريم ... وتفضل بزيارتنا

AutoMax 09/05/2009 12:13 AM

up up up

AutoMax 09/05/2009 09:36 AM

صباح الخير .... جميع

AutoMax 09/05/2009 12:22 PM

up up up up

بر زمان 09/05/2009 02:38 PM

وين موقعكم عزيزي
ارجوا التوضيح

AutoMax 09/05/2009 06:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بر زمان (المشاركة 8627518)
وين موقعكم عزيزي
ارجوا التوضيح

بالضبط خلف محطة الشل التي بعد السيتي سنتر الموالح قبل حدايق الصحوة في نفس بناية التاجير للتمويل من خلف البناية

تفضل ... تحياتي

AutoMax 10/05/2009 12:08 AM

up up up

AutoMax 10/05/2009 06:37 AM

صباح الخير ...... جميع

بر زمان 10/05/2009 09:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AutoMax (المشاركة 8630912)
بالضبط خلف محطة الشل التي بعد السيتي سنتر الموالح قبل حدايق الصحوة في نفس بناية التاجير للتمويل من خلف البناية

تفضل ... تحياتي

مشكور عزيزي
هل عندكم شاشات دي في دي تركب لـ سوناتا 2000

AutoMax 10/05/2009 06:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بر زمان (المشاركة 8638808)
مشكور عزيزي
هل عندكم شاشات دي في دي تركب لـ سوناتا 2000

ان شاء اللة يوجد .... تفضل

AutoMax 10/05/2009 06:49 PM

up up up

abrar004 10/05/2009 10:16 PM

شي عندكم شاشات ومشغلات ال DVD للكزس LS400 موديل 98 وارد ؟؟

AutoMax 10/05/2009 10:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة abrar004 (المشاركة 8651449)
شي عندكم شاشات ومشغلات ال DVD للكزس LS400 موديل 98 وارد ؟؟

ان شاء اللة شيء ..تفضل

AutoMax 11/05/2009 12:00 AM

up up up

AutoMax 11/05/2009 06:46 AM

صباح الخير ... جميع

بر زمان 11/05/2009 09:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AutoMax (المشاركة 8648670)
ان شاء اللة يوجد .... تفضل

مشكور عزيزي
إنشاالله نتشرف بزيارتكم قريبا

abrar004 11/05/2009 12:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AutoMax (المشاركة 8652093)
ان شاء اللة شيء ..تفضل


ان شاء الله بتكون لنا زيارة للمحل قريبا .. بس عسى اسعاركم معقولة وبعيدة عن الغلاء ..

AutoMax 11/05/2009 04:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة abrar004 (المشاركة 8661216)
ان شاء الله بتكون لنا زيارة للمحل قريبا .. بس عسى اسعاركم معقولة وبعيدة عن الغلاء ..

تفضل ..... وان شاء اللة راح اتلاحظ الفرق في الاسعار

AutoMax 11/05/2009 05:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المحروقي2 (المشاركة 8027993)
اهلا اخى بغيت اسال عن سبوفر
JL AUDIO
W6v2 Subwoofer

كم سعره

موجود

AutoMax 11/05/2009 06:22 PM

up up up

AutoMax 11/05/2009 06:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL-BALUSHI-305 (المشاركة 7998771)
بالتوفيق وان شاء الله بنزوركم قريبا....

شكرا اخي الكريم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:49 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها