سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   فقط للبنات، فضلا الرجاء الدخول (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=213978)

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 12:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة موزووه (المشاركة 4299276)
رأيي من رأيك اخيتى

اولا هذا الشئ حلله رب العالمين ... واذا انتى كأمرأه احسستى ان زواجه من امرأه غيرك صعب عليك
اعتبيريه جهاد لوجه الله من تريدى اكثر الخالق او المخلوق.

ثانيا اذا كان زواجه للستر والعفه وبقناعتك ربى راح يسعدكم حتى لو تزوج عليك 3 بدل وحده
(شرط انك ما تذلى نفسك له ) وبكذا بتسعدى فى الدنيا والاخره.

برأيي سعاده الاخره عند رب العالمين اهم واغلى من انى احتفظ بزوج لى وحدى ... غصب عنه


الله يبارك فيك يا أختي الفاضلة على هذا الراي السديد، والنعم بالله، شاكر جرأة فكرك وطرحه برأي افحمنا

رحيل الذات 06/06/2008 02:51 PM

الزوج قبل لا يشغل باله بمشكلة العنوسة يفكر بامور ومشاكل اهم واقرب لحياتة
مثل تربية اولادة وحمايتهم من الفساد ومشاكل المجتمع الخارجي
هذا اذا سبب الزواج مشكلة العنوسة مثل ما تفضلت
بس اذا في سبب مجهول فهذا شي ثاني
الشرع صحيح حلل اربع بس بشرط العدالة
والسؤال وبكل صراحة للرجل طبعا
تقدر تعدل؟؟؟؟
ليش يدخل الشخص نفسة ف متاهات مب قدها
زوجات وعيال ومصاريف ومشاكل
يعكر مزاجة ومزاج اهله
صرنا ف زمن نبحث عن الهدوء النفسي وراحة البال اللي صارت مستحيلة
بعض الشي
يعني نصيحتي لاي شخص يقرا الموضوع وناوي يتزوج مرة ثانية
لا تتزوج مب عشان زوجتك الاولى وبس بص صدقني عشان نفسك
ريح بالك ووحدة تكفيك وزيادة
احترامي لكم
امراه

NAJMSHAIL 06/06/2008 03:24 PM

DO NOT BE SILLY
 
YES THIS A VALUE ISSUE WHICH REALLY NEED TO BE DISCUSSED BUT I WANT TO SAY ONE WORD FOR MY SISTER DMEAT ALRASHDI ARE U MARRIED I??? I AM SURE IF YES YOU WILL NOT SAY THAT , JUST FOR YOUR INFO THERE IS NO LADY ON THE WORLD ACCEPT TO BE SOME BODY ELSE SHARING HER HASBUND AT ALL EVEN WHEN THEY DO NOT LIKE EACH OTHER??

SORRY FOR THAT BUT THIS IS THE TRUTH:معصب::معصب::معصب:

مشاعر مهاجرة 06/06/2008 04:28 PM

أكيييييييييد
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماذا أفعل؟ (المشاركة 4249415)
الرجاء المشاركة من الأخوات

أذا أنا الثانية أواااااااااافق بس أنا الاولى وبعدين يجيب الثااااااااااااانية اسمحلى بعطية كارت أحمر :كاشخ:

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 04:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مشاعر مهاجرة (المشاركة 4301678)
أذا أنا الثانية أواااااااااافق بس أنا الاولى وبعدين يجيب الثااااااااااااانية اسمحلى بعطية كارت أحمر :كاشخ:

لعب بنات؟

الطموحة 06/06/2008 06:32 PM

ماشاء الله
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طالبة في قطر (المشاركة 4249494)
تشكــــــــــراتي على طرح هذه المناقشه ... تسلمين .. موضوع حساس جدا ..

ولكن يا اخيتي وان كان القصد او الهدف كما اسلفت عنه .... فما هو ذنب الزوجه بان يتزوج عليها زوجها ... اذا كانت لم تقصر عليه بشي ابد ... الحد من العنوسه ليس سبب لكي يتزوج بأخرى ...
ومن المستحيييييييييل من الرجل بأن يعدل بين زوجاته .... ( لاتحاولي اقناعي بهذا )

واذا كانت المشكله الرغبة في الحد من العنوسه وحفظ تماسك الاخلاق .. فلماذا يعزف الشباب العزاب عن الزواج..
الوظيفه الضعيفه او المرتب القليل ليس سبب في عزوف الشباب عن الزواج ...
ومن هذا الجانب .. لا ننسا دور اولياء الامور ورغبتهم في تزويج بناتهم من لديه المال وغيره ....
ليس كل الشباب على نفس المستوى المعيشي ... فرفض الشاب لبساطة وظيفته سبب من اسباب العنوسه ايضا ..
وهذا لا يعتبر سبب وجيه لكي يتزوج الرجل بزوجه اخرى, كونه عنده المال وغيره ... بل لابد من توجيه الكلام الى اولياء الامور ...

اعتذر عن الاطاله ...

تقبلي مروري ووجهة نظري...



ماشاء الله عليك

كلامك ما عليه غباااار

رأي من رأيك خيتووو

wail-2010 06/06/2008 08:48 PM

السلام عليكم
كنت مار بس حسيت نفسي في هذا المكان
بس عندي وجهة نظر
تدروون ايش السبب إن الرجل يتزوج الثانيه ؟؟؟؟؟
السبب هو طبعا المرأه
لانها يمكن تهمله وما تعطيه الحنان والراحه اللي يدور عليها
والسموحه عاد

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 09:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة wail-2010 (المشاركة 4303781)
السلام عليكم
كنت مار بس حسيت نفسي في هذا المكان
بس عندي وجهة نظر
تدروون ايش السبب إن الرجل يتزوج الثانيه ؟؟؟؟؟
السبب هو طبعا المرأه
لانها يمكن تهمله وما تعطيه الحنان والراحه اللي يدور عليها
والسموحه عاد

غالبية العمانيات يفتقدن للرعاية والدلال مع الزوج وتدليعه في الأمور الجنسية، وبخاصة أنها أمية جدا وجاهلة في الثقافة الجنسية بحسب آراء وأستطلاعات الرأي من بني بنات جنسها من خلال ما ورد عن أخبارهن من قبل الشباب العماني المجيد في النوادي الصحية والثقافية وفي المقاهي والمجمعات التجارية وعلى الملاعب الرياضية وفي الشواطئ مع الرمال الآسرة بزرقة البحر وعلى سرايا الكليات والجامعات وفي مواقع التشات وعلى الرمال الكثيبة في وسط الصحارى التي تهب نسائم الكوس العليل وأيضا على متكات وكراسي السيارات والحافلات والباصات والطائرات العمودية والمروحية، لذلك تجد الرجل العماني المسكين والفقير يبحث عن أخرى غير زوجته الأولى في إشباع غريزته. وبالتالي عندما يبحث فإن هذا يساعد على التخفيف من حدة ظاهرة العنوسة في البلد.

كما دلت إستطلاعات وآراء شبابنا الماجد إنه ورد للأسف إن العمانيات يحبن أكثر الوافد عن الوطني وتجد أنها ما تستحي إذا كشفت رأسها أو جزء من نحرها أو صدرها أو سيقانها على الوافد بحجة أنه أخوها وأنه ما يعرف حاجة في أمور الجنس، بينما نجد قلة الأدب والأخلاق تساق له من قبل البنات العمانيات المحتشمات واللامحتشمات عندما ينظر إليها مجرد نظرة غير مقصودة تلقى السباب والشتائم كالسيل العرم عليه على العلم إنه ما قاصد بأي سوء من النظرة هذه، مجره إنها نظره كانت جدا بريئة كالطفل البرئ ولا ينم عن قلة حياء.

سنين 06/06/2008 10:00 PM

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على طرح الموضوع أخوي(( ماذا أفعل ))

مع انه الموضوع طرح سابقا وكانت اراء شبيهه بهذي الاراء

واعتقد من وجهة نظري انه هذا الموضوع أبدي ولا توجد امرأء على وجه الأرض تقبل بضره على حياتها

الا لضروف خارجه عن إرادتها وهي الظروف المعروفه

((ماذا أفعل)) تقبل مني هذا الملاحظه وذلك من خلال قرائتي للاراء المطروحه من قبل البنات

لاحظت انك لم تتقبل أرائهم ووجهة نظرهم حول الموضوع ان كان بالسلبيه

وان كان ايجابي تشيد بصاحبة النظره الايجابيه وتقبلها لهذا الموضوع

وانا ارى بصاحبة هذه النظره الايجايبه ان بها خلل ..

وخاصة مع الذي يحدث هنا في بلدنا وذلك من خلال تعدد الزوجات في مجتمعنا وهو بكثرة ولم نرى منه الا المشاكل وتشريد الأطفال بين الام والأب

وتفرقتهم ولم أرى الا الآن في تعدد الزوجات اي عدل لا من خلال الماده او من خلال المسكن او منن خلال العشره الحسنه ..
بل هناك ترك بيت الزوجة الاولى واولادها والسكن في بيت الزوجه الثانيه
وتبقى الزوجه الاولى على الفتات اللذي تحصل عليه من زوجها والحمدلله على كل حال
فهذا طبيعي يبقي الرفض القاطع بالتعدد من قبل المرأء
وأتمنى الدخول في المناقشه العادله اذ لم تكن أنانيه من قبلكم

انت والعملاق :)

العملاق 2 06/06/2008 10:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنين (المشاركة 4304385)
انت والعملاق :)

:متفكر::متفكر::متفكر::متفكر:

سنين 06/06/2008 10:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة

كما دلت إستطلاعات وآراء شبابنا الماجد إنه ورد للأسف إن العمانيات يحبن أكثر [COLOR="DarkOrange"
الوافد عن الوطني[/COLOR] وتجد أنها ما تستحي إذا كشفت رأسها أو جزء من نحرها أو صدرها أو سيقانها على الوافد بحجة أنه أخوها وأنه ما يعرف حاجة في أمور الجنس، بينما نجد قلة الأدب والأخلاق تساق له من قبل البنات العمانيات المحتشمات واللامحتشمات عندما ينظر إليها مجرد نظرة غير مقصودة تلقى السباب والشتائم كالسيل العرم عليه على العلم إنه ما قاصد بأي سوء من النظرة هذه، مجره إنها نظره كانت جدا بريئة كالطفل البرئ ولا ينم عن قلة حياء.[/COLOR][/SIZE]

الحماس شدكم وجعلكم تمزجون بمواضيع عدة في موضوع واحد

شوي شوي على اخواتك العمانيات وهذا الفقره تحتاج لموضوع لحاله للمناقشه :)

أمنيات السلام 06/06/2008 10:04 PM

ومن هذه الحالات الكثيره تشرد طلاق مافي عدل

في واحد مزواج اتزوج على زوجته ولاسال عنها ولا عن عيالها ويوم تطلب فلوس ونفقه يتهرب وعنده بنت معاقه لاعدل ولا نفقه ولا حتى يزور عياله ومنه الكثير

وتزوج الثالثه ووطلق الثانيه


يعني كلهم بلاوي في بلاوي لا عدل ولا هم يحزنون خاصه الشخص اللي ماقادر يفتح بيتين ولا يصرف ويعدل بينهم

حرام بعد شو ذنب العيال والزوجه اللي يظلمها

والله يعين

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 10:06 PM

الأخت (سنين) مرحبا بك وبطرحك وهذا وجهة نظرك، وأعلمي أنك تعارضي ما ذكره الله عزوجل في كتابه العزيز، وفي سنة رسولنا الأعظم بخصوص التعدد في الزواج.

يبقى رأي صادر من وجهة نظر بنت تبحث عما يرضى عيشها واستقرارها، وأدعوك إن تقرأي في الدين وتتفقهي فيه

سنين 06/06/2008 10:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماذا أفعل؟ (المشاركة 4304439)
الأخت (سنين) مرحبا بك وبطرحك وهذا وجهة نظرك، وأعلمي أنك تعارضي ما ذكره الله عزوجل في كتابه العزيز، وفي سنة رسولنا الأعظم بخصوص التعدد في الزواج.

يبقى رأي صادر من وجهة نظر بنت تبحث عما يرضى عيشها واستقرارها، وأدعوك إن تقرأي في الدين وتتفقهي فيه



((ماذا أفعل ))


الحق حق ولا لبس فيه والآيه نص صريح وكلنا مؤمنين ومؤمنيين بما انزل الله على رسوله بكتابه العزيز

واعرف انه ماتذكره من الآيه القرآنيه مثنى وثلاث ورباع حقٌ على كل مؤمن ومؤمنه

ولا يعارض قول الله الا كل مشرك وكافر

انا لم انكر القرآن ولا ماقاله الرسول صلى الله عليه وسلم

واذا كنت تحفز القدوة بالرسول عليه الصلاة والسلام فالرسول لم يتزوج عائشه ام المؤمنين الا بعد وفاة السيده خديجه رضي الله عنها

وأكثر زيجات الرسول صلى الله عليه وسلم كانت بتوجيه من الله عز وجل

ونعم الحق
((( أين أنتم من الرسول صلى الله عليه وسلم في عدله مع زوجاته )))

واذا شخص حاب يتزوج بثانيه وثالثه ورابعه عذره القرآن الكريم يقرآ نص الآيه ويترك مايتعلق بالعدل والأمر (( فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ )) صدق الله العظيم

وتتخذوا الرسول صلى الله عليه وسلم قدوه في تعدد الزوجات بس بالقول وليس بالفعل

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 10:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنين (المشاركة 4304559)


((ماذا أفعل ))


الحق حق ولا لبس فيه والآيه نص صريح وكلنا مؤمنين ومؤمنيين بما انزل الله على رسوله بكتابه العزيز

واعرف انه ماتذكره من الآيه القرآنيه مثنى وثلاث ورباع حقٌ على كل مؤمن ومؤمنه

ولا يعارض قول الله الا كل مشرك وكافر

انا لم انكر القرآن ولا ماقاله الرسول صلى الله عليه وسلم

واذا كنت تحز القدوة بالرسول عليه الصلاة والسلام فالرسول لم يتزوج عائشه ام المؤمنين الا بعد وفاة السيده خديجه رضي الله عنها

وأكثر زيجات الرسول صلى الله عليه وسلم كانت بتوجيه الاهي

ونعم الحق
((( أين أنتم من الرسول صلى الله عليه وسلم في عدله مع زوجاته )))

واذا شخص حاب يتزوج بثانيه وثالثه ورابعه عذره القرآن الكريم يقرآ نص الآيه ويترك مايتعلق بالعدل والأمر (( فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ )) صدق الله العظيم

وتتخذوا الرسول صلى الله عليه وسلم في تعدد الزوجات بس بالقول وليس بالفعل


طيب أنت مستعدة للزواج مني؟ إذا مستعدة راسليني على الخاص أنت وغيرك، وبتشوفي المعاملة بالفعل لا بالقول يا سنين

سنين 06/06/2008 10:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماذا أفعل؟ (المشاركة 4304580)
طيب أنت مستعدة للزواج مني؟ إذا مستعدة راسليني على الخاص أنت وغيرك، وبتشوفي المعاملة بالفعل لا بالقول يا سنين

نجوم السماء اقربلك :غاضب:

شكلك انت بتتزوج اربعه اذا مليت من وحده بتطلقها وتتزوج غيرها :عيار:

العملاق 2 06/06/2008 10:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماذا أفعل؟ (المشاركة 4304580)
طيب أنت مستعدة للزواج مني؟ إذا مستعدة راسليني على الخاص أنت وغيرك، وبتشوفي المعاملة بالفعل لا بالقول يا سنين

وأنا مستعد أملكك..:ضحك::ضحك:

سنين 06/06/2008 10:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العملاق 2 (المشاركة 4304626)
وأنا مستعد أملكك..:ضحك::ضحك:

كل واحد متزوج اربعه

والظاهر عليكم بتطلقون وحده منهم عشان تتزوجوا

تغيروا ستايل :عيار:

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 10:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنين (المشاركة 4304605)
نجوم السماء اقربلك :غاضب:

شكلك انت بتتزوج اربعه اذا مليت من وحده بتطلقها وتتزوج غيرها :عيار:


لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالا والله أعز النجوم منك يا سنينوه، روحي تعليميلك ثقافة في امور الزواج وشؤونه ومتعلقاته

العملاق 2 06/06/2008 10:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنين (المشاركة 4304644)
كل واحد متزوج اربعه

والظاهر عليكم بتطلقون وحده منهم عشان تتزوجوا

تغيروا ستايل :عيار:

من لم يجرب الشيء كيف يحكم عليه ...:مفتر::مفتر:

أنتن معشر البنات تحكمن من واقع عدّت حالات لا تتجاوز عدد الأصابع..:متفكر::متفكر:

نزين أيش رايكن نسويلكن حملة زيارات لبعض الأسر التي تتألف من زوجتين فأعلى وترين الواقع بأم أعينكن... ;);)

بس عندكن شغل أنانيه وعناد...:غاضب::غاضب:

سنين 06/06/2008 10:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماذا أفعل؟ (المشاركة 4304675)
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالا والله أعز النجوم منك يا سنينوه، روحي تعليميلك ثقافة في امور الزواج وشؤونه ومتعلقاته

شؤوون الزواج ومتعلقاته عندكم انتوا يالرجال وفي ايديكم

قادرين تسعدوا بيت وقادرين تهدموا بيوت

العملاق 2 06/06/2008 10:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنين (المشاركة 4304711)
شؤوون الزواج ومتعلقاته عندكم انتوا يالرجال وفي ايديكم

قادرين تسعدوا بيت وقادرين تهدموا بيوت

وهذا دليل آخر على إفتقار الثقافه الزوجيه ...:متفكر::متفكر:

جنت على نفسها براقش..:ضحك::ضحك:

سنين 06/06/2008 10:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العملاق 2 (المشاركة 4304710)
من لم يجرب الشيء كيف يحكم عليه ...:مفتر::مفتر:

أنتن معشر البنات تحكمن من واقع عدّت حالات لا تتجاوز عدد الأصابع..:متفكر::متفكر:

نزين أيش رايكن نسويلكن حملة زيارات لبعض الأسر التي تتألف من زوجتين فأعلى وترين الواقع بأم أعينكن... ;);)

بس عندكن شغل أنانيه وعناد...:غاضب::غاضب:


والله الحال شايفينه وعارفينه ومتعايشين معاه من خلال اعمامنا واخوالنا واخواننا ومن الجد الى الاب الى العم والاخ وغيره

وعايشين في مشاكل لا لها اول ولا اخر ولا لها حل الا بالطلاق وتشريد الأطفال

مافي رجال على وجه الارض يعدل بين زوجاته الا رسول الله صلى الله عليه وسلم ولن تبلغوا مبلغ
الرسول

عطيني امثله بزوج متزوج باكثر من وحده وبيعدل بين زوجاته شوفة عيونك لاننا نحن شايفين ما شفنا حاله وحده فيها عدل الا العكس ترفيه وتدليل بالزوجه الاخيره وياالزوجه الاولى موتي حره :غاضب:

انا لي سؤال ايش اللي تريدوا توصلوا اليه ؟؟؟؟؟؟

مانتوا الرجال اللي تريدووه بتسوووه بدون استشاره لا بتحطوا وزن ولا قيمه للمرأه اصلا !!!

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 10:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنين (المشاركة 4304711)
شؤوون الزواج ومتعلقاته عندكم انتوا يالرجال وفي ايديكم

قادرين تسعدوا بيت وقادرين تهدموا بيوت


يا ابله سنين شؤون الزواج ومتعلقاته يقصد به (اتيكيت الثقافة التي تخص الرجل الذي ينشد عن التكامل الجنسي) يا عبقرية

نبض الحياه 06/06/2008 10:42 PM

أخي الكريم:^ماذا أفعل^ موضوعك شيق ومثير للجدل في نفس الوقت.
في رأي لا ضرر بأن يتزوج الرجل أكثر من واحده ولكن يجب أن يتم ذلك لسبب مقنع وعقلاني وليس لمجرد الشهوه,ففي الحاله التي عرضتها قد يتفق معك البعض لان الهدف نبيل ومنطقي جدا,ولكن هل فكرت في ردة فعل المراه المسكينه وخاصة اذا كانت زوجه تودي حقوق زوجها على أكمل وجه,حتى اذا عدلت بين الآثنتين ما الداعي الي ذلك ولديك زوجه بمعنى الكلمه والفعل.
عذرا أخي العزيز ولكن لا أتفق معك الآ في حالة ان المراه تشتكي من عيوب لا يمكن تجنبها أو حلها.
واذا كان الرجل يمتلك ثروه طائله فعليه استثمارها بما يرفع من شأن عائلته خلقيا وعلميا ودينا.
تقبل تحياتي:أختك نبض الحياه

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 10:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبض الحياه (المشاركة 4304777)
أخي الكريم:^ماذا أفعل^ موضوعك شيق ومثير للجدل في نفس الوقت.
في رأي لا ضرر بأن يتزوج الرجل أكثر من واحده ولكن يجب أن يتم ذلك لسبب مقنع وعقلاني وليس لمجرد الشهوه,ففي الحاله التي عرضتها قد يتفق معك البعض لان الهدف نبيل ومنطقي جدا,ولكن هل فكرت في ردة فعل المراه المسكينه وخاصة اذا كانت زوجه تودي حقوق زوجها على أكمل وجه,حتى اذا عدلت بين الآثنتين ما الداعي الي ذلك ولديك زوجه بمعنى الكلمه والفعل.
عذرا أخي العزيز ولكن لا أتفق معك الآ في حالة ان المراه تشتكي من عيوب لا يمكن تجنبها أو حلها.
واذا كان الرجل يمتلك ثروه طائله فعليه استثمارها بما يرفع من شأن عائلته خلقيا وعلميا ودينا.
تقبل تحياتي:أختك نبض الحياه


بارك الله فيك يا أختي على رزانتك وحكمتك، ونعم الرأي الله يحفظك ويسكنك جنان الفردوس الأعلى

سنين 06/06/2008 10:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماذا أفعل؟ (المشاركة 4304774)
يا ابله سنين شؤون الزواج ومتعلقاته يقصد به (اتيكيت الثقافة التي تخص الرجل الذي ينشد عن التكامل الجنسي) يا عبقرية

((ماذا افعل ))
أعتقد ان نحن الحمدلله في حاله افضل بالنسبه للثقافه .. فاذا كان هناك بنت او ولد مقبلين عالزواج

فالثقافه الجنيسه والحمدلله في متناول كل يد من خلال الكتب او البرامج التلفزيونيه

وانا لا أقصد الأفلام والمسلسلات اقصد البرامج التي تهدف الى تثقيف الفرد في العلاقات الزوجيه
وانشاء الاسر السعيده

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 10:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنين (المشاركة 4304834)
((ماذا افعل ))
أعتقد ان نحن الحمدلله في حاله افضل بالنسبه للثقافه .. فاذا كان هناك بنت او ولد مقبلين عالزواج

فالثقافه الجنيسه والحمدلله في متناول كل يد من خلال الكتب او البرامج التلفزيونيه

وانا لا أقصد الأفلام والمسلسلات اقصد البرامج التي تهدف الى تثقيف الفرد في العلاقات الزوجيه
وانشاء الاسر السعيده


أنا ممنون بمشاركاتك وطرح آرائك يا أختي (سنين) ونتقبل آرائك حتى لو كانت معارضة للهدف الذي نبتغي إليه، وأعتذر جدا على التجاوزات معك، والله معك.

اموره وبس 06/06/2008 11:02 PM

بصراحه انا الي شايفته ان العضو كاتب الموضوع ما عاجبنه اي رد سلبي وخاصه من العضو سنين ياخي كل واحد ورأيه ولمن تبي تتزوج الدرب واسعه الي بتتقبل الموضوع والي ما تبي حياها الله والاخوان الي يبون يتزوجون ان شاء الله 10 ما في حد يضربكم على ايدكم واجد بنات تارسين البلد يبوكوم اذا قادرين تعدلو وبعدين الاخ الكريم انت عارض موضوعك الظاهر لاسباب قتل العنوسه فا لاتخاف الاخوات الي فاتها القطار حتى لو ما فيها حبة ضرس ترا عادي الاخ ماذا افعل موجود لتقديم المساعده هو وربعه وارجو مزيد من التفاعل مسلسل الجمعيع الخيريه ما زال مستمر

ماذا أفعل؟ 06/06/2008 11:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اموره وبس (المشاركة 4304970)
بصراحه انا الي شايفته ان العضو كاتب الموضوع ما عاجبنه اي رد سلبي وخاصه من العضو سنين ياخي كل واحد ورأيه ولمن تبي تتزوج الدرب واسعه الي بتتقبل الموضوع والي ما تبي حياها الله والاخوان الي يبون يتزوجون ان شاء الله 10 ما في حد يضربكم على ايدكم واجد بنات تارسين البلد يبوكوم اذا قادرين تعدلو وبعدين الاخ الكريم انت عارض موضوعك الظاهر لاسباب قتل العنوسه فا لاتخاف الاخوات الي فاتها القطار حتى لو ما فيها حبة ضرس ترا عادي الاخ ماذا افعل موجود لتقديم المساعده هو وربعه وارجو مزيد من التفاعل مسلسل الجمعيع الخيريه ما زال مستمر


جزاك الله خيرا يا أختي مستعدين نتزوج العجائز لأجل الظفر بالجنة وصلاح المجتمع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:42 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها