![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما كامل :devil: بس مصيرنا نشوفه 15 مرة :D |
ياخي من شاف فلم
final destination 3 |
اقتباس:
|
اقتباس:
يالعيارة :devil: الدبة :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
للاسف قلبه تحجر :( |
اقتباس:
عندي شلة اذا عشقو شي يلوعون بجبدك :D |
اقتباس:
انا ما سوت شي كله منك يوم رحت وحدك وشافك عمك تدخن ورا الدكان :devil: :devil: تذكر والا لا |
اقتباس:
|
اقتباس:
لا انا علمتك التنباك بس :devil: :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:( :( :( :( :( :( :( :( انا فاك ثمي ولا ما بسويلك طوله :( لكن مو اسوي ما اقدر من دونك :( |
اقتباس:
تعال ابوي مكاني ايطلع منك الحوف :rolleyes: :( :( |
اقتباس:
|
اقتباس:
كيف يعني :D :D |
اقتباس:
يسلم عليك عماني بوووي أمس جاء عندي هنا :نطوط: |
اقتباس:
اشم ريحة خيانة صايرة هنا :devil: :devil: |
اقتباس:
|
ازيكم :rolleyes:
|
اقتباس:
بخيرين :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
شو هنا معكم :rolleyes: اشوف عن الدفاشة حد بقى بعمان ما دفش :rolleyes: |
اقتباس:
|
اقتباس:
شو ما متأكد إذا بخير أو لا :rolleyes: |
اقتباس:
:laugh: الحمد لله اني مب في عمان :devil: يالدفشين :p |
اقتباس:
مالح عوال يا سلام :D |
اقتباس:
:rolleyes: أشك بالأمر انك مب دفش يكفي هالموضوع يأكد أنك زعيم الدفشين :p أنا ما دفشة :mad: :mad: |
اقتباس:
لا لا سلامتك انتي ما دفشة :devil: الدفاشة طالعة من عينك :p |
اقتباس:
:rolleyes: ما شي دفاشة البر :rolleyes: شوف البراءة :o |
اقتباس:
يقولون انه اكثيييير حلوو انا بروح استاجر هالفلم تجي اتشوف معنا :D |
اقتباس:
تراه اذا ما شي دفاشة سي غشامة :devil: |
اقتباس:
NO BOYS ... NO 3war ras... :D :D |
اقتباس:
ههه نااايس |
موضوع طيب بس لو ضفت الدلوعين مع الدفشين عشان تكون المحصلة صفر :devil:
بوركت :نطوط: |
اقتباس:
|
انا رقيقه وااااااااااااجد :devil: :o |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:50 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها