سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مركز متطور في صوتيات و مرئيات السيارات AutoMax (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=406470)

AutoMax 03/05/2009 11:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AutoMax (المشاركة 8166379)
والله يا أخواني الأعزاء موضوع رفع الاسعار عاملي أشويت قلق لاسباب تسويقية بحتة ولكن ان شاء اللة أوعدكم في القريب العاجل راح ارفع الاسعار بطريقة ال packages .. يعني سيستم كامل او نص سيستم أو أسعار المنتجات من كذا الى كذا يعني مثال ( ممكن سيستم كامل يتراوح من ٢٥٠ الى ٥٠٠ ريال يعتمد نوعية اختيار النظام والموديل وطبعا ميزانية الزبون ) وراح ايضا يكون في حاجة جديدة ان شاء اللة بخصوص الحزم مثل : Auto Max Gold Packages , Auto Max silver Packages , Auto Max Diamond ، وإلي راح يساعدنا جميعا ... الى ذلك الحين اتمنى من الجميع الراغبين في معرفة الاسعار التفضل بزيارة المحل وهناك راح نتفاوض في الاسعار ، واسعارنا ابدا لا تختلف بالاسعار الموجودة في السوق ويمكن أقل ، زيارة واحدة تكفي وراح نرضيكم أن شاء اللة ... ودمتم ... أبو محمد

حياكم جميع

AutoMax 03/05/2009 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المحروقي2 (المشاركة 8027993)
اهلا اخى بغيت اسال عن سبوفر
JL AUDIO
W6v2 Subwoofer

كم سعره

تفضل زرنا

celica 04/05/2009 12:32 AM

5 مرفق/مرفقات
i advise 4 every 1 to go on the shop its AMAZING u can find things u have never seen them in Oman before....

and the prices are very resnable 4 any1 .....

i had install on my car full set of sorround system and the sound is 2 clear its not like kenwoood or alpine or pioneer we are talking abt KICKER speakers

if any 1 want 2 ask every thing he can ask me and inshaallah ill try 2 help him

regards 2 all and welcome 2 the shop

AutoMax 04/05/2009 06:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة celica (المشاركة 8541399)
i advise 4 every 1 to go on the shop its AMAZING u can find things u have never seen them in Oman before....

and the prices are very resnable 4 any1 .....

i had install on my car full set of sorround system and the sound is 2 clear its not like kenwoood or alpine or pioneer we are talking abt KICKER speakers

if any 1 want 2 ask every thing he can ask me and inshaallah ill try 2 help him

regards 2 all and welcome 2 the shop


thank you very much my dear friend and customer , i am so proud of having a customer like you who understand the different quality of sound, you are always welcome , and we do our level best to help for better sound and quality work , and with regard of KICKER , its consider to be the best sound quality speakers and subwoofers , and any one would like to try the kicker we are ready , once again again thank you , and all welcome ,
best regards

Talal

AutoMax 04/05/2009 05:34 PM

up up up up

mOonloveR84 04/05/2009 05:50 PM

شي عندكم شاشة للكامري2008

AutoMax 04/05/2009 07:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mOonloveR84 (المشاركة 8554764)
شي عندكم شاشة للكامري2008

ان شاء اللة.... تفضل زورنا

Sea Virus 04/05/2009 08:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة celica (المشاركة 8541399)
i advise 4 every 1 to go on the shop its AMAZING u can find things u have never seen them in Oman before....

and the prices are very resnable 4 any1 .....

i had install on my car full set of sorround system and the sound is 2 clear its not like kenwoood or alpine or pioneer we are talking abt KICKER speakers

if any 1 want 2 ask every thing he can ask me and inshaallah ill try 2 help him

regards 2 all and welcome 2 the shop

أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood

AutoMax 04/05/2009 10:49 PM

للرفع والفائدة

AutoMax 04/05/2009 11:02 PM

up up up up

AutoMax 04/05/2009 11:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sea Virus (المشاركة 8556595)
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood

الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية .... وان لم تتعدد الاذواق لبارت السلع

هذا راي

king-omarion 05/05/2009 01:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sea Virus (المشاركة 8556595)
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood


اقتباس:

i had install on my car full set of sorround system and the sound is 2 clear its not like kenwoood or alpine or pioneer we are talking abt KICKER speakers
ابو الشباب لو ما تفهم لا تحشر نفسك ...
الرجال ما اشوفه ذكر شي عن Amp kenwood ولا kicker
هو تكلم عن سماعات وما تكلم عن مسجل وغيره .. :لسان:
موفقين اخوي طلال شغلكم مرره ضبط ...

king-omarion 05/05/2009 01:41 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sea Virus (المشاركة 8556595)
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood

شي 2 ..
صاحب السياره اصلا وده يغير الأمبليفاير ويحط kicker بس ظروفه ما تسمحله يغير الحين .. ;)

AutoMax 05/05/2009 06:56 AM

اصحابي الاعزاء ... حصل خير، ان شاء اللة ربنا يقدرنا ونراضي الجميع ..... تعدد الاذواق جميل ايضا

الف شكر لاهتمامكم

تحياتي : ابو محمد . طلال

AutoMax 05/05/2009 07:58 PM

up up up up

ابو عبدالله 05/05/2009 08:20 PM

السلام عليكم يا اخوٍٍآني

انا زرت المحل ورآيت اشياء عديده ولم اجدها في محل اخر في السوق
واشتريت من عنده سيستم ممتـأز جدآآ .. وانصح كل واحد بزياره هذا المحل لانهم لن يندم اطلاقآ

AutoMax 05/05/2009 11:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عبدالله (المشاركة 8574946)
السلام عليكم يا اخوٍٍآني

انا زرت المحل ورآيت اشياء عديده ولم اجدها في محل اخر في السوق
واشتريت من عنده سيستم ممتـأز جدآآ .. وانصح كل واحد بزياره هذا المحل لانهم لن يندم اطلاقآ

شكرا اخي الفاضل والمحل محلكم ونتشرف بخدمتكم دايما

AutoMax 06/05/2009 12:05 AM

up up up

AutoMax 06/05/2009 12:11 AM

welcome to automax

AutoMax 06/05/2009 06:58 AM

صباح الخير .... جميع

AutoMax 06/05/2009 05:20 PM

up up up

AutoMax 06/05/2009 08:17 PM

للرفع والفائدة

AutoMax 07/05/2009 12:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mOonloveR84 (المشاركة 8554764)
شي عندكم شاشة للكامري2008

ان شاء اللة شيء ... حياك تفضل زرنا

AutoMax 07/05/2009 07:23 AM

صباح الخير ..... جميع

nemr_3man 07/05/2009 07:59 AM

الله يوفقك اخي وللعلم شباب
ترا المحل والسيستم بجوده عاليه وتقريبا احسن مكان للسيستم في عمان
ما شاءالله عليهم
الله يوفك اخي
ممكن تراسلني عالخاص اريدك ف موضوع

nemr_3man 07/05/2009 08:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sea Virus (المشاركة 8556595)
أبو الشباب ... ليش ما ركبت Kicker Amp اذا انت تقول بلا ألباين بلا كنوود ؟!!!
ليش ركبت Kenwood Amp اذاً ؟!
و الله عجيبة ؟!
ويش من مسجلات ركبت ؟؟؟
لا تقولي ركبت مسجل Kicker ؟؟
الصوت ما يعتمد على السماعات فقط, و انما المهم هو المسجل و بعده Amp

بصراحة شخصية و حسب ما هو معروف, القمة تظل ل Alpine, JL Audio and Kenwood

كل حد و ذوقه وما تقدر تحكم عالناس على اي شي انت
كل حد حر في ما يركبه في سيارته
لا انت دافع من جيبك ولا شي يزيدك ولا ينقصك انشاءالله يركب سماعه مسجل هندي ومسجل مال اول
انت ايش يخصك؟؟؟؟؟صاحب السياره عاجبنه يركب كينوود براحته لا انا ولا انت ولا حد بيغير رايه
هذي الناس فيهم حسد وغيره على عدم امتلاك الشي ويفلسفوا في الغير
اعوذ بالله من الحسد والكفر

AutoMax 07/05/2009 04:02 PM

up up up

AutoMax 07/05/2009 04:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة nemr_3man (المشاركة 8597528)
كل حد و ذوقه وما تقدر تحكم عالناس على اي شي انت
كل حد حر في ما يركبه في سيارته
لا انت دافع من جيبك ولا شي يزيدك ولا ينقصك انشاءالله يركب سماعه مسجل هندي ومسجل مال اول
انت ايش يخصك؟؟؟؟؟صاحب السياره عاجبنه يركب كينوود براحته لا انا ولا انت ولا حد بيغير رايه
هذي الناس فيهم حسد وغيره على عدم امتلاك الشي ويفلسفوا في الغير
اعوذ بالله من الحسد والكفر

اخي الكريم اشكرك على مرورك الطيب ... بس صدقني اخي العزيز الاختلاف في الراي لا يفسد الاخوة بينا ،،، اهم حاجة نخدمك باخلاص وتفاني ،اهم حاجة الجودة

كلمني عالموبايل .. رقمي موجود عالخاص

اخوك طلال .. ابو محمد

AutoMax 07/05/2009 06:05 PM

up up up

AutoMax 07/05/2009 06:55 PM

up up up up


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:48 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها