![]() |
:متفكر::متفكر: |
اقتباس:
بصراحه وااااجد لين طلع دخّااان:غاضب::غاضب: ومنسحب من النقاش...:مستحي::مستحي: |
اقتباس:
سلامات..ما تشوف طير ف وسط الدخان...:كاشخ: لا تعليق..وهذه :نطوط: |
هاهاهاهااااا شاطر والله جاوبت و بكل ثقة .... اتحداك ما راح تقبل و راسك راح يكون ايبس منا كلنا البنات الي في المنتدى....
اقتباس:
|
اقتباس:
:معصب::معصب: كيف تتجرئي وتعارضي أمرا قد قضاه الله ورسولة وتقولي أنه ظلم (وما ربك بظلام للعبيد) هو ليس بظلم ولكن عقول البعض ناقصة استغفري لربك أختي العزيزة ولا تنجري وتنخدعي بما تشاهديه وتقرئيه عبر وسائل الاعلام :غاضب::غاضب::غاضب: |
اقتباس:
أقول أنا إنسحبت من النقاش بسبب عنادكم وعدم قبولكم للحقائق ...:مفتر::متفكر: فلماذا أهدر وقتي في نقاش لن أصل به الى هدف ...:حزين::حزين: لا تفرحي واجد هذا ما أعتبره إنتصار لكم...:غاضب: |
يا اخي وليش العمانيه لا تحب تعيش وحدها بلا مشاركه.... ما من حقها يعني ... و بعدين ليش بس تحدد العمانيات ويا الحسد و غيره .... جيب لي اسم بلد واحد بس عادي بناتهم (الزوج يتزوج عليهم) كانك غلطت على بنات عمان .... يالاخ
اقتباس:
|
فديت كلامك
اقتباس:
|
اقتباس:
أختي العزيزة القرآن والسنة لم تذكر العيوب والعاهات كسبب للتعدد....عجبا (انكحوا ما طاب لكم من النساء) فبدأ بالتعدد أي هو الأصل والله أعلم ُانيا معظم الصحابة عددوا ولم يكن بزوجاتهم عاهات وعيوب مع ان في ذلك الزمان يزجد ملك يمين يكفيهم لو أن الاسباب في العيوب أو من اجل الشهوة. فنحن بحاجة الى اكثار النسل ليباهي بتا الرسول الأمم ولكن لا ننسى التربية الصالحة أنى أرى ان التعدد يشترط [ان يكون لأهل الصلاح |
المطيور في الموافقه
اقتباس:
لماذا تضايق الرسول من زوج فاطمة عندما أبدى رغبته بالزواج من أخرى؟ هل لأن الرسول لا يفهم في الدين مثلاً؟ أم ان الدين الإسلامي ناقص يناقض نفسه؟ |
الصراحة البنت الي تفكر نفسها ان زوجها مايت فيها ومايحب غيرها غلطانه
والي ما تحبب التعديدية ... ربك يحاسبك يا أختي ..... ومن خبرك الزوج ما يقدر يعدل ... عيل ليش ربنا عزوجل حلل والله حالة .... ترا هذا السبب المصخرة الي صايرة في بلدنا |
اقتباس:
الله يبارك فيك أخوي على هذا الكلام، والله أفحمتنا |
[QUOTE=مغرورة وافتخر;4281467]والله لو اجلس عانس للابد ما ارضى اكون الزوجة الثانية طبعا...
وانا معارضه لهذي الفكرة حتى لو كان مقتدر!!!! [/QUO ألله يهديك بس يا اختي أرجو ان تنتبهي للكلمات معارضة أتعترضين على أمر اقره الله ورسوله.......عجبا عجبا:معصب::معصب: من الأفضل ان تقولي لا أميل للتعدد أو لا استطيعه:حزين::حزين: كما أرجو منك عزيزتي أن تعيدي النظر في لقبك (مغرورة) صفة لا يحبها الله ولا رسوله:غاضب::غاضب: |
[QUOTE=AberSabeel;4283869]
اقتباس:
ممتاز رد ضرب الكبد،،، وينك من قبل؟ |
اقتباس:
استغفري لربك وتوبي اليه سؤال: لم يعترض سيدنا علي أو يناقش الرسول صلى الله عليه وسلم ويحتج بأن الرسول والصحابة قد عددوا؟!!!:متفكر::متفكر: |
اقتباس:
:مفتر::مفتر::مفتر: هذا كلام غير صحيح بالمرة مجرد افتراءات نحن نرى الكثير والكثير من المتعددين عايشين في أحسن عيشة بس يبي ناس عاقلين |
اقتباس:
|
انا مستغرب ...!!!! ليش يعني يعتبر الرجل غير عاااااادل ....
أنا اللي أشوفه أن المرأة غير قنوعة والغيرة تقتلها وتأكل لحمها وعظمها طبعاً أنا ما أبرئ ساحة الرجل .. نعم .. هناك رجال غير عادلون ..لكن أغلبهم عادلون من ما أراه لكن المرأة تكون غيورة .. حقودة ..وغير قنوعة .. .. وهذا المحرك اللي يحرك الرجل على الزواج من ثانية ..:نطوط: أنا عن نفسي لو معي فلووووووس كنت صفيتهن 4 حريم وجبت منهم جيش أولاد |
اقتباس:
قصدك اللي تشوفونه في المسلسلات المصرية والسورية :كاشخ: الرجل إذا عدل المرأة لا تقبل بعدله ولا بحكمه ... غيوووورة قاتلنها الغيييييرة ... اقنعي يا حواء أقنعي .. :عيار: |
أنا ما موافقه
ما بخليه يعرس لأني غيوره أريده حجي بروحي يعني مالي أنا وبس ههههههههههههههههههههه هههههههههههههه |
اقتباس:
ماذا الآن؟ للتو قلت بأنه رغب بالزواج يا سيدي؟ فكيف له أن يعترض على التعدد؟ ماهذا النقاش الدايخ ههههه ما جعلني أدخل في هذا الحوار هو محاولة العضوان تلي وملي هدر حقوق المرأة بإسم الدين، الإسلام دين حب ومودة، وهو يحافظ على الأسرة وتماسكها، ويهتم بسعادة الزوجين، ولا يلزم الزوج العاشق لزوجته على ما لا يرغبه. |
اقتباس:
مشكور على هذا الرد الإيجابي |
برنامج الجمعيه الخيريه ما خلص ارجو مزيد من المشاركه
|
أحسن أشرد عن استضرب:)
|
اولا والله لو تتكلمو الى اخر يوم الحريم نسبة الحريم الي ما ترضى انو زوجها يتزوج من ثانيه بأي دوله بالعالم 80% اما 20% عادي بيرضو
|
ااااا
1 مرفق/مرفقات
في الحقيقة لا اوافقك الراي السعادة بين زوجين لا تقدر بثمن مهما كانت ثروته الرجل , لا بد فيه نكد وساعتها الرجل يكره حياته ممكن في البداية قصدة اللذة في الجنس الجديد لكن بعد فترة يتحمل عباء أكثر مما يتصورة .
|
اهلا وسهلا بكم مرة اخرى
|
وين وصلنا
:مفتر::مفتر::مفتر::مفتر: |
اقتباس:
ويش فيك؟ |
اقتباس:
رأيي من رأيك اخيتى اولا هذا الشئ حلله رب العالمين ... واذا انتى كأمرأه احسستى ان زواجه من امرأه غيرك صعب عليك اعتبيريه جهاد لوجه الله من تريدى اكثر الخالق او المخلوق. ثانيا اذا كان زواجه للستر والعفه وبقناعتك ربى راح يسعدكم حتى لو تزوج عليك 3 بدل وحده (شرط انك ما تذلى نفسك له ) وبكذا بتسعدى فى الدنيا والاخره. برأيي سعاده الاخره عند رب العالمين اهم واغلى من انى احتفظ بزوج لى وحدى ... غصب عنه |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:42 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها