![]() |
اقتباس:
أخي الامل المدفون شوف ردي في صفحه رقم 19 ...:):) إسمحلي بصراحه ما يخلّصني كل مرّه أكتب الدليل ...:متفكر: كنك ناوي حال الثانيه صديقي..:عيار::عيار: |
نشكر الأخوة والأخوات على الطرح الجميل حول الموضوع وأخص بالذكر أختنا الفاضلة (بنت الطيبات) والأخ المتابع والعزيز (العملاق2)
كما أدعو الأخت (ميس دريم) الارتقاء بالأسلوب المهذب حول الموضوع، وإن الموضوع هو مجرد تقبل وجهات نظر من قبل الأخوة والأخوات، حقيقة أعجبتني ردود بعض الأخوات حيث كانت في منتهى الأيجابية. |
اقتباس:
جاوب وبصراحة..:مرتاح: اقتباس:
|
ماذا افعل+العملاق2
انا اضم رايي مع الاخت..smm لو تقرأو بامعان.. بتفهمو ان لحل او لتخفيف هالمشكلة نحار الظواهر قبل.. اقتباس:
|
اقتباس:
سبحان الله :متفكر: |
اقتباس:
أنا ما عندي نظرة سلبية ولست ملاك، هذه وجهات نظر |
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما في تعليق
|
السلام عليكم
انا من وجهة نظري الرجل الشاطر يقدر يتزوج اربع مو بس زوجة وحدة. فالنساء بطبيعتهم غيورات فما بالكم على زوجها. انا ما واقفة مع الرجل بس في زمانا هذا وفي ظل الغلاء من حقه واذا كانت زوجته طبعا ما تشتغل فالرجال يميلوا الى ان يجدوا حرمة ثانيةتشتغل تعينه بس بشرط يقدر يعدل بينهم |
اقتباس:
تسلمي على هذا الرد الإيجابي، أتمنى مشاركتك مرات أخرى حول الموضوع |
اقتباس:
انتظر الرد..اخوي..:متفكر: |
اقتباس:
فالحسد يا أختي، أن الزوجة الأولى عندها غيرة وحسد للزوجة الثانية، وتريد كل شيئ من زوجها ملكها الخاص دون أن يشاركها أحد من زوجات زوجها، فعندها صفة الحسد والأنانية والغيرة وأقول وأكرر أنا لا أعمم إطلاقا |
اقتباس:
ياترى اعتبرها تهرب..ولا الجواب اللي باللون الأزرق..!!!!!!:مرتاح: |
لااا اقبل
تسلمين يا طارحة الموضوع...
ان اتفق كليا مع الاخت طالبة في قطر...العنوسه ظاهرة مب جديدة ابدا و لا ظهرت اليوم و بس... و خلي عنج من متى الشباب مهتمين لهالدرجة علشان ينقضوا المجتمع من العنوسه... يعني الواحد اذا بغى يتزوج تعذر بالعنوسه الزايدة... توه تذكر الشرع.. و اتجاه القبلة غيرهم ما يعرفونه بس الزواج من الثانيه و الرابعه بيصيرون شيوخ الحارة... كلها اعذار وين العزاب و ين الشباب ... ( بتقولون بطاله زايدة و ما لاقيين شغل علشان يتزوجوا...) بس الحقيقه انه الاشغال كثيره بس يباله جهد و صبر... الحكومه ما قصرت... و بعدين اوجه كلامي للرجال لمتى تبى تبني حياتك لحد ما تموت... انا كل ما اسأل شاب ليه ما تزوج للحين يقول اه ابي ابني حياتي اول و هو عمره فوق ال30... لمتى ؟؟؟ ليه ما تتزوج و انتوا الاثنين ابنوا حياتكم مع بعض خطوة وراها خطوة... ترى الانسان بطبيعته كل ما حصل بغى زيادة... بتم طووول حياتك تبني ... و الكلام هاذا للبنات ... لمتى بتختارين هاذا كذا و هذا كذا .... ساعات بترفضين شي و هو الخير لج و ساعات تتمنين حاجة مب خير لج ابد... و ليش كل المطالب هاذي ... ابي بيت مفروش بالكامل (مثلا) ..... الرجال مسكين هالله هالله ذابح عمره و بديون يدفع مهرج... تزوجي اول بعدين فكري تزيني بيتج شوي شوي.... يعني و الاعراس الكبيره هاذي الله كله ساعتين ثلاث , غير حشة الناس فيج و في الديكور مافي... استغرب هل ترضين زوجك المستقبلي يغرق في الديون قبل حتي لا يتزوجك بس علشان التجهيزات و المهر الغالي.؟؟؟ من على بالج بيتعذب ؟؟؟ هو بس..؟؟؟ لااا انتي و عيالج راح تتدهوروا.... سلااااااااااامي اقتباس:
|
اقتباس:
نور من أيش مستغربه ماقلت شي غلط....:متفكر::متفكر: وعاد بالمره نطلّعه فوق..:كاشخ: |
والله لو اجلس عانس للابد ما ارضى اكون الزوجة الثانية طبعا...
وانا معارضه لهذي الفكرة حتى لو كان مقتدر!!!! |
اقتباس:
|
العماني لو تجلعيله عيونش مابيقدر ....... اذا كان مصمم يتزوج .............
معظمهم ما اقصد الكل |
اقتباس:
|
اقتباس:
بس كيف أطيق أعيش مع مشاركة!!!!!!أغار ما أستحمل!!!!!!!!راح أجن!!!!!!!!!!!! |
اقتباس:
مستحيل الزوجة ترضى بوحدة تشاركها زوجها!! بس هذا الي ما يفهموه الشباب اوين يبوا يحلوا مشكلة العنوسة!!! معظم الي تزوجوا على زوجاتهم عايشين فمشاكل وما مرتاحين نفسيا لأن زوجاته والا وحده منهن ما مرتاحه ومنكدتله عيشته والا عنده درزن عيال ما لاقي يأكلهم!! وفي حالات كثيرة تطلب الحرمة الأولى تطلب الطلاق في وجود الثانية.. وعاد تبدأ المشاكل الأكبر و يتشتتوا الأولاد!! هذا الي نشوفه من الواقع.. |
اقتباس:
هذا ليس الواقع وإنما جزء من الواقع باركك الرحمن..:) |
اقتباس:
|
اقتباس:
إذا تتفقين معي بأنه لا يزال جزء من الواقع ...;) والنسبه التي طرحتيها مبالغ ٌُ فيها حيث النسبه لا تتعدى 30% من واقع الإحتكاك بالمجتمع...:):) |
اقتباس:
يا أخي عيد حساباتك... !!! |
30% والله انك تضحكني.... النسبه اكبر من كذا بكثير ... على قول الاخت الكريمة عيد حساباتك و لا اقوول احسن انك تشم هوى شوي لان الظاهر انت حابس نفسك في البيت و ما شايف الواقع برات البيت
|
اقتباس:
العملاق 2 :.......... ..بيقول انانية..طيب اذا انت كنت ف محلنا.. بتتكرم..وتوافق عليك بمشركة.؟؟؟جاوب بصراحة.. لأني سألت ماذا افعل 3 مرات.:منتزق:.ما رد..ف قلت يمكن انت بتتكرم وتعطينا جواب..يلا نحنا ف انتظار الرد..الأيجابي..لا تكون اناني..:متفكر: |
اقتباس:
لا تتعبي نفسك مع رؤؤس يابسة :مفتر: اختي.. العملاق 2 :.......... ..بيقول انانية..طيب اذا انت كنت ف محلنا.. بتتكرم..وتوافق عليك بمشركة.؟؟؟جاوب بصراحة.. لأني سألت ماذا افعل 3 مرات.:منتزق:.ما رد..ف قلت يمكن انت بتتكرم وتعطينا جواب..يلا نحنا ف انتظار الرد..الأيجابي..لا تكون اناني..:متفكر |
اقتباس:
بصراحة ما عندك سالفة أبدا |
اقتباس:
أوافق وبكل سهوله وأحتسب أجري على الله :):) كيف إرتحتي..:غاضب: |
اقتباس:
هذا رأيك..وما أظن..:لسان: كأني حرقت أعصابك...شوية..:لسان: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:25 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها