سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

مصطفى المحروقي 11/12/2009 10:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان (المشاركة 12576998)
امطار قويه جدا في الخوير
وانجراف سياره بوادي كبير طاحت قريب البستان

وبيت الجيران كله طابق اول غرق

ما شاء الله!!!!!!!!!!

عااااااااااااجل/المنخفض بدا يتجه نحو إيران لكن هناك أمل تشكل خلايا جديده يبشر بسقوط الامطار

اوراق مبعثرة 11/12/2009 10:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12577055)
ما شاء الله!!!!!!!!!!

عااااااااااااجل/المنخفض بدا يتجه نحو إيران لكن هناك أمل تشكل خلايا جديده يبشر بسقوط الامطار

:منتزق::منتزق::منتزق:
اخوي تأكد من الخبر وشوف الجي اف اس وبي بي سي وووووو......

مصطفى المحروقي 11/12/2009 10:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي الحادي عشر (المشاركة 12577213)
:منتزق::منتزق::منتزق:
اخوي تأكد من الخبر وشوف الجي اف اس وبي بي سي وووووو......

الخبر مؤكد من قبل محللي الطقس من توجه بعض السحب لايران ومن المحتمل تشكل سحب أخرى!!!!!!!!!

االيك الصور الجوية


مصطفى المحروقي 11/12/2009 10:27 PM

اغلاق الكثير من المنافذ في شوارع مسقط منها الغبره والمرور غير سالك في كثير من الدوارات لتجمع المياه فيها.
وجب التحذير بعدم الخروج من غير ضرورة

SPEEDYONE 11/12/2009 10:53 PM

جعلها الله امطار خير وبركة

Yulia 12/12/2009 12:11 AM

ما شاء الله ياااااااااااااااااااااااا رب يوم الاثنين تنزل وديان وما اروح مدرسة هههههههههههههههه <<< أمزح P:

fire rescue 12/12/2009 12:56 AM

شو اخر الاخبار

the mist 12/12/2009 03:28 AM

نرجوا من المعنيين والمستقصين عن أمور الطقس موافاتنا بآخر تطورات المنخفض.. واعلامنا إن أمكن أوقات نزول المطر تقريبا يعني صباح أو مساء أو ليل.. ولكم جزيل الشكر..

فارس الحرية 12/12/2009 10:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Yulia (المشاركة 12580414)
ما شاء الله ياااااااااااااااااااااااا رب يوم الاثنين تنزل وديان وما اروح مدرسة هههههههههههههههه <<< أمزح P:

عسى اااااااااااامين كل يوم

المخلص007 12/12/2009 11:02 AM

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

عمق العاصفة 12/12/2009 11:11 AM

ان شاء الله تعالى من المتوقع اليوم السبت هطول امطار رعدية غزيرة على مخافظة مسقط والداخلية والباطنة والشرقية ومخافظة مسندم بينما تكون الامطار رعدية متوسطة على محافظة البريمى وشمال الظاهرة مع احتمال حدوث تكونات رعدية على جبال الحجر الشرقي والغربي وهطول امطار رعدية غزيرة من اليوم السبت الى يوم الثلاثاء القادم

محافظة مسقط: من المتوقع حدوث امطار رعدية غزيرة مساء اليوم السبت وقد تستمر الى يوم الثلاثاء مع احتمال جريان الاودية

محافظة مسندم: امطار رعدية غزيره من مساء اليوم الى يوم الاثنين مع احتمال جريان الاودية
محافظة البريمى: امطار خفيفه اليوم السبت وامطار رعدية متوسطة يوم الاحد والاثنين
منطقة الباطنة: امطار رعدية متوسطة الى غزيرة مساء اليوم السبت بينما تكون غزيرة جدا يوم الاحد والاثنين مع جريان الاودية
منطقة الداخلية: امطار رعدية متوسطة الى غزيرة مساء اليوم وغزيرة جدا يوم الاحد ومتوسطة الى غزيره يوم الاثنين مع جريان الاودية
منطقة الظاهرة: شمال الظاهرة من المتوقع هطول امطار خفيفة الى متوسطة يوم الاحد والاثنين
المنطقة الشرقية: امطار رعدية متوسطة الى غزيرة اليوم السبت وغزيرة يوم الاحد والاثنين بينما تكون الامطار متوسطة الى غزيرة الثلاثاء مع جريان الاودية
محافظة ظفار: امطار خفيفة جدا محدودة المكان على بعض المناطق الساحلية من مساء اليوم

سوف تصاحب الحاله الجوية جريان الاودية ورياح هابطة قوية من الخلايا الرعدية لذلك ستكون الرياح القوية في المناطق التى تتواجد بها الخلايا الرعدية لذلك ننصح باخذ الحيطة والحذر وتجنب عبور الاودية والقيادة بحذر اثناء هطول الامطار وتجنب ركوب البحر حتى زوال الحاله الجوية كما ننصح بعدم استخدام الهاتف النقال اثناء حدوث البرق
والله اعلم
جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد

للخبير د.رذاذ.. من مركز رذاذ للأرصاد الجوية..

السيدة كوثر82 12/12/2009 11:19 AM

الحمدلله رب العالمين

||روح القلب|| 12/12/2009 11:22 AM

اليوم الجو مشمس ف مسقطـ ..!

الاول-1 12/12/2009 11:25 AM

الحمدلله

عمق العاصفة 12/12/2009 11:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ||روح القلب|| (المشاركة 12587717)
اليوم الجو مشمس ف مسقطـ ..!

حسب توقعات الخبراء وموقع BBC http://www.weather.com/outlook/trave...X0003?dayNum=0 ستعود السحب لتتشكل مساء اليوم لننعم بأمطار غزيرة مساء اليوم وصباح الغد.. إن شاء الله..
والله أعلم ..

زمان 12/12/2009 11:41 AM

الحمدلله رب العالمين

الامين26 12/12/2009 12:49 PM

امطار خير جعلها الخالق

مصطفى المحروقي 12/12/2009 01:02 PM

مثل ما أشار اليه أخي الكريم...

الطقس حاليا صافي في معظم المناطق وسوف تتشكل من جديد خلال العصر من هذا اليوم وأمطار متوقعه خلال الليل

مصطفى المحروقي 12/12/2009 01:06 PM

أخواني تواصلوا على الموضوع لاي شيء جديد في مناطقكم من أمطار أو سحب /

كل شخص يراسل عن الاوضاع في مدينتهم....ومشكرين على المجهود

أهل الدار 12/12/2009 01:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12590540)
أخواني تواصلوا على الموضوع لاي شيء جديد في مناطقكم من أمطار أو سحب /

كل شخص يراسل عن الاوضاع في مدينتهم....ومشكرين على المجهود

نحن عندنا حاليا سحب كثيفة
وبالأمس كانت درجة الحرارة ( -1) وحتى لما طلعت أمشي ع الشارع في الصباح الباكر حصلت مياه الامطار متجمدة بشكل جزئي..

هذا كله في بريطانيا


فديتكم طمنونا على عماننا الحبيبة
جعلها الله امطار خير وبركة
تحيااتي:)

فارس الحرية 12/12/2009 01:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mr t in uk (المشاركة 12590817)
نحن عندنا حاليا سحب كثيفة
وبالأمس كانت درجة الحرارة ( -1) وحتى لما طلعت أمشي ع الشارع في الصباح الباكر حصلت مياه الامطار متجمدة بشكل جزئي..

هذا كله في بريطانيا


فديتكم طمنونا على عماننا الحبيبة
جعلها الله امطار خير وبركة
تحيااتي:)

في اي ولاية هذا نرجوا كتابة اسم الولاية؟؟؟

يالله بالخير والشكر لطارح الموضوع

أهل الدار 12/12/2009 01:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس الحرية (المشاركة 12590905)
في اي ولاية هذا نرجوا كتابة اسم الولاية؟؟؟

يالله بالخير والشكر لطارح الموضوع

لو ركزت شوي
أنا كاتب إنه في بريطانيا

تحيااتي:)

الارواح الضائعة 12/12/2009 01:20 PM

اللهم صيبا نافعا

أهل الدار 12/12/2009 01:24 PM

آآآآآآآآآآمين

عقاب 12/12/2009 01:32 PM

نرجو من الجميع الذين يودن المشاركة بتعليق هنا عن حالة الجو في مناطقهم ان يذكور الولاية والمنطقة التي يحدث عنها،،،

خلكم مراسلين اكفاء لمناطقكم:كاشخ:

عقاب 12/12/2009 01:36 PM

الان نشاهد من روي دخول السحب لليابسة بشكل سريع من جهة دارسيت الساحل

Guest 12/12/2009 01:50 PM

وادي الجزي يدفع بقوة الأن

http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=53262&page=24


.

.

.

عقاب 12/12/2009 02:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Guest (المشاركة 12591864)
وادي الجزي يدفع بقوة الأن

http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=53262&page=24


.

.

.


هلا بيك في سبلة عمان

مافي داعي الترويج للخيمة بهذه الطريق

ارجوحة الاحزان 12/12/2009 03:08 PM

امطار خير وبركه ان شاء الله

الزعيم الحر 12/12/2009 03:13 PM

أمطار خير وبركة...

نور الهدى111 12/12/2009 03:24 PM

أمطار خير وإن شاء الله

فارس الحرية 12/12/2009 03:34 PM

اجواء رهيبه فالرستاق بمركز المدنية مع أمطار متوسطة
الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260616952

فارس الحرية 12/12/2009 03:41 PM

الان معظم مناطق الشمالية فيها أمطار غزيرة

فارس الحرية 12/12/2009 03:44 PM


أسطورة 2020 12/12/2009 03:44 PM

بارك الله فيك موضوع مميز ومنسق ........ تسلم يا غالي

مصطفى المحروقي 12/12/2009 03:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة روائع (المشاركة 12595300)
بارك الله فيك موضوع مميز ومنسق ........ تسلم يا غالي

الله يبارك فيك أخي

اللهم تكون أمطار خير وبركة

vip22 12/12/2009 03:57 PM

امطار خفيفه الان على ولاية العامرات وادي حطاط...الساعه 3:55 دقيقه المساء.

مصطفى المحروقي 12/12/2009 03:57 PM


شروق عبري 12/12/2009 04:04 PM

الحمد لله الحين امطار في الموالح من نصف ساعه

سحاب143 12/12/2009 04:05 PM

أمطار خفيفة فالموالح الشمالية


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:21 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها