سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=22974)

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 711067)


يعني بديت تحبني :D :نطوط:

:wobble: :wobble:

انت بتجنني قبل ما احبك

تراك صدق ماهووووب

:devil: :devil:

ريحانه 04/04/2007 04:27 PM

السام عليكم....:)

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711061)
ما يستوي يمكن بتجي السنوره وبتشرخهن :D

اوكي بزمر و انت خبر الشغالة تطلع اعطيها واطلع:D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711071)
بخير واانا فرحانه ومرتاحه..:p


ريحانة

شو الاخبار كيف الامور وش اخبار ذيك السالفة :devil:

الماهوووب 04/04/2007 04:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711076)
:wobble: :wobble:

انت بتجنني قبل ما احبك

تراك صدق ماهووووب

:devil: :devil:

يعني بدء حبك لي يجننك صح :o

يعني إنته مجنووووني :o

ريحانه 04/04/2007 04:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711075)
معصبه :D

ابد..:p

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711072)
رايك :devil:


تيزاب احسن :devil: والا افلاش ما حمامات :laugh:

محترف في الحله 04/04/2007 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711083)
اوكي بزمر و انت خبر الشغالة تطلع اعطيها واطلع:D

ما عندنا شغاله :D

عبــ الورد ـير 04/04/2007 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711070)
اقووووووووووووووووووووول وين :devil:

:) :)

محترف في الحله 04/04/2007 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711088)
ابد..:p

عجب ليش تقولي معصبه :D

ريحانه 04/04/2007 04:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711085)

ريحانة

شو الاخبار كيف الامور وش اخبار ذيك السالفة :devil:

بخير والحمد لله...:D

اي سالفة...:بلابلا:

مشكلتك انت..:بلابلا:
كان الله في عونك على سالفتك..:p

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711090)
ما عندنا شغاله :D

اوكي خلي اختك تطلع

محترف في الحله 04/04/2007 04:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711089)

تيزاب احسن :devil: والا افلاش ما حمامات :laugh:

وبو يفيد اكثر بستخدمه انتى باي واحد تنصحني :D

محترف في الحله 04/04/2007 04:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711099)
اوكي خلي اختك تطلع

ما عندي خوات :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 711086)


يعني بدء حبك لي يجننك صح :o

يعني إنته مجنووووني :o

:( :( :(

انا انسان ما اقدر احب :o انا شخص مريض

قلبي يعورني دوم :(

ريحانه 04/04/2007 04:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711092)
عجب ليش تقولي معصبه :D

لاني ما معصبه..:p

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711102)
ما عندي خوات :D

هلكتني انت

اوكي خلي اي احد يطلع

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711098)
بخير والحمد لله...:D

اي سالفة...:بلابلا:

مشكلتك انت..:بلابلا:
كان الله في عونك على سالفتك..:p

شو اخبار الاختي سكسوكة :devil: :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711107)
لاني ما معصبه..:p

انا هنا وانتي ما معصبه :D ما يستوي كذاك

ريحانه 04/04/2007 04:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711090)
ما عندنا شغاله :D

عجب انته موه...:p

محترف في الحله 04/04/2007 04:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711111)
هلكتني انت

اوكي خلي اي احد يطلع

مافي حد الي انا :devil:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711100)
وبو يفيد اكثر بستخدمه انتى باي واحد تنصحني :D

:laugh: انتي من هذه انتي :laugh:

:devil: يا راعي الحله :devil:

ريحانه 04/04/2007 04:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711113)
شو اخبار الاختي سكسوكة :devil: :devil:

ااااااااااااااااااااااااا اااااه....


عرفت..:devil:

استغرالله...:devil:


شيطااااااااااااان واااااحد.:devil:

ريحانه 04/04/2007 04:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711114)
انا هنا وانتي ما معصبه :D ما يستوي كذاك

صح صح صح...
اول جملة صحيحة تقولها...:p

شطوورررر....دووووك نجمه الزقها ف دفترك..:devil:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711111)
هلكتني انت

اوكي خلي اي احد يطلع

:rolleyes: :rolleyes:

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711120)
مافي حد الي انا :devil:

اوكي

ابقى بالبيت انا بجي و بزمر انت انزل و خذهم

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711133)
:rolleyes: :rolleyes:

واي كذا :rolleyes:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711125)
ااااااااااااااااااااااااا اااااه....
عرفت..:devil:
استغرالله...:devil:
شيطااااااااااااان واااااحد.:devil:


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711136)
واي كذا :rolleyes:

شو يالي كذا :devil:

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711141)
شو يالي كذا :devil:

فيسك الي كذا :rolleyes:

محترف في الحله 04/04/2007 04:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711118)
عجب انته موه...:p

انا انسان :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711144)
فيسك الي كذا :rolleyes:


من فيسك :D :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711135)
اوكي

ابقى بالبيت انا بجي و بزمر انت انزل و خذهم

بسرعه لاني اريد اروح السينما :D

محترف في الحله 04/04/2007 04:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711131)
صح صح صح...
اول جملة صحيحة تقولها...:p

شطوورررر....دووووك نجمه الزقها ف دفترك..:devil:

في دفتر الانسان تو تطوروا في الدشداشه علشان ك حد يشوفها :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711122)
:laugh: انتي من هذه انتي :laugh:

:devil: يا راعي الحله :devil:

انته اقصد لاه :D

الماهوووب 04/04/2007 04:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711104)
:( :( :(

انا انسان ما اقدر احب :o انا شخص مريض

قلبي يعورني دوم :(

:( :( :(
تراه من الحب بو حبيته أول
أنا كم مره قلتلك حب شويه شويه ما تحب كذاك دويه وحده :o

سلامتك أخي العزيز من المرض الله يشفيك ويعافيك
وسامحني على دفوشيتي معاك وأتمنى ما تكون شايل في خاطرك علي :o

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711162)
بسرعه لاني اريد اروح السينما :D

اوكي الساعة كم اتريدني امر

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711162)
بسرعه لاني اريد اروح السينما :D

:laugh: :laugh:

سينما النصر مكشوفة من فوق

خخخخخخخخخخخ

:devil: :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711179)
اوكي الساعة كم اتريدني امر

قبل الساعه 7 ... :D

محترف في الحله 04/04/2007 04:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711184)
:laugh: :laugh:

سينما النصر مكشوفة من فوق

خخخخخخخخخخخ

:devil: :devil:

لا انا اروح سينما البهجه :D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها