![]() |
اقتباس:
:wobble: :wobble: انت بتجنني قبل ما احبك تراك صدق ماهووووب :devil: :devil: |
السام عليكم....:)
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ريحانة شو الاخبار كيف الامور وش اخبار ذيك السالفة :devil: |
اقتباس:
يعني إنته مجنووووني :o |
اقتباس:
|
اقتباس:
تيزاب احسن :devil: والا افلاش ما حمامات :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
:) :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
اي سالفة...:بلابلا: مشكلتك انت..:بلابلا: كان الله في عونك على سالفتك..:p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:( :( :( انا انسان ما اقدر احب :o انا شخص مريض قلبي يعورني دوم :( |
اقتباس:
|
اقتباس:
اوكي خلي اي احد يطلع |
اقتباس:
شو اخبار الاختي سكسوكة :devil: :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:laugh: انتي من هذه انتي :laugh: :devil: يا راعي الحله :devil: |
اقتباس:
عرفت..:devil: استغرالله...:devil: شيطااااااااااااان واااااحد.:devil: |
اقتباس:
اول جملة صحيحة تقولها...:p شطوورررر....دووووك نجمه الزقها ف دفترك..:devil: |
اقتباس:
:rolleyes: :rolleyes: |
اقتباس:
ابقى بالبيت انا بجي و بزمر انت انزل و خذهم |
اقتباس:
|
اقتباس:
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم :D |
اقتباس:
شو يالي كذا :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
من فيسك :D :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
تراه من الحب بو حبيته أول أنا كم مره قلتلك حب شويه شويه ما تحب كذاك دويه وحده :o سلامتك أخي العزيز من المرض الله يشفيك ويعافيك وسامحني على دفوشيتي معاك وأتمنى ما تكون شايل في خاطرك علي :o |
اقتباس:
|
اقتباس:
:laugh: :laugh: سينما النصر مكشوفة من فوق خخخخخخخخخخخ :devil: :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها