![]() |
و الله ما حلو الله يهديهم
|
ههههههه...و الله مصخرة عاد ما عبااااايات...
ما اتخيل اشوف بنت لابسة مثل هالعبايات...و الله بنفجر من الضحك... الله العالم بعد كم سنة كيف بتصير العبايات...و الله حااااااالة... |
بعد حركاااااااااااااااااااات ,,,,,,,,,,,,,,تو صدقيني وايد بنات بتحصليهن مسوايات نفس هالعبايات ,,,
الله يهديهم بس |
حلوات للعزايم بنات بروحهن وهيك
مو للاسواق والخ موفقه غلاتو |
واااااا غيب الشباب راح يغاروا منكم
وتشوف كندورة فيها زري هههه وكندورة مفتوحة ههههه الله يستر ع بنات المسلمين |
وايد رووووووووووووووووووعه بصراحه ..صدق كشخه .. لا تستغرب .. قريب وبتشوفن بنات دبي لابساتنهن .. طبعا ما اقصد المواطنات .. الجنسيات الثانيه الي مخليات نفسهم خليجيات :معصب: بس تراه صعب نفصل ها السوالف .. بس يمكن اذا سافرنا برع ههههههه شكرا حبيبتي على الطرح |
ونعم وسبعة انعام باللي تدافع عن فكرة هالعبايه ..
يالله بالستر .. والله قدروا الغرب يفسدوا أفكار بنات المسلمين .. |
اقتباس:
اقتباس:
مع احترامي الشديد لوجهات نظركن بسالكن سؤال .. جداتنا قبل كانن يطلعن نحورهن ؟؟!!! كانن شيلهن يالله يالله يسترن الشعر؟؟؟!!!! كانن ملابسهن ضيقه عند منطقة الصدر ؟؟؟!!! ولحد وين كان لبسهن؟؟!!! ما كان لين تحت الركبه؟؟!!!! هذا كاله متوفر فــ هالعبايه اللي تقولن انه مشابه للبس جداتنا؟؟!!! لا وألف لا .. |
لا حول ولا قوة الا بالله شو هالعبايا لو عطوني اياها بلاش ما اريدها
يا اخوات العبايا ستر للمراة مو عشان الزينة شو الفايدة من لبس هذي العبايا اذا كان الغرض المباهاة وجذب الانظار الله يهديكم قولوا ااااااااااامين |
لا حول ولا قوة إلا بالله بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا |
العبايااات حلوه بس بدوون البنطلون صراحه قلة ادب
|
هيه صح روحي نزليها نريد نشوها‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
واللَه العباه هالايام صايره غير شكل 0000000000 استغفر اللَه هذه عباه تلبسها بنت المسلمين ما أقول غير اللَه يهدي البنات اللي يلبسن مثل هالعبايات |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:49 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها