سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة حواء (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   عبايات جديدة بالبنطلون .. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=808629)

بنت الحضرمي 15/08/2010 04:27 PM

و الله ما حلو الله يهديهم

feelings 16/08/2010 02:35 AM

ههههههه...و الله مصخرة عاد ما عبااااايات...

ما اتخيل اشوف بنت لابسة مثل هالعبايات...و الله بنفجر من الضحك...

الله العالم بعد كم سنة كيف بتصير العبايات...و الله حااااااالة...

التائه في زمن الظلم 16/08/2010 03:59 AM

بعد حركاااااااااااااااااااات ,,,,,,,,,,,,,,تو صدقيني وايد بنات بتحصليهن مسوايات نفس هالعبايات ,,,


الله يهديهم بس

مزون2010 16/08/2010 05:04 AM

حلوات للعزايم بنات بروحهن وهيك

مو للاسواق والخ

موفقه غلاتو

Afooy 16/08/2010 05:32 AM

واااااا غيب الشباب راح يغاروا منكم
وتشوف كندورة فيها زري هههه
وكندورة مفتوحة ههههه


الله يستر ع بنات المسلمين

mryom 16/08/2010 08:18 AM

وايد رووووووووووووووووووعه بصراحه ..صدق كشخه ..

لا تستغرب .. قريب وبتشوفن بنات دبي لابساتنهن .. طبعا ما اقصد المواطنات .. الجنسيات الثانيه الي مخليات نفسهم خليجيات :معصب:

بس تراه صعب نفصل ها السوالف .. بس يمكن اذا سافرنا برع ههههههه

شكرا حبيبتي على الطرح

شمس العروبه 16/08/2010 01:39 PM

ونعم وسبعة انعام باللي تدافع عن فكرة هالعبايه ..

يالله بالستر ..


والله قدروا الغرب يفسدوا أفكار بنات المسلمين ..

شمس العروبه 16/08/2010 01:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أميرة الذوق (المشاركة 18050707)
:متفكر: :متفكر:

بصراحه اشوف العباه روعه وستايل ومودرن وساتره ايش فيها ما ساتر!!!!!!!

يعني زمان كانو الحريم يلبسو عبي؟؟ كانن يلبسن عمانيات ونفس الحاله صروال ودشداشة حد كان يعيب عليهن ويقول انهن ما ساترات!!!!!!!!! فرضا" اذا لبست ثوب عماني وطلعت بكون عاريه والا كيف!!!!!!

:كاشخ: حال مو معقدين المسئلة

P.S
وجهة نظر ما ابا القى هجووم

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة إماراتية_كووول (المشاركة 18051436)
ترا هم اي شي يشوفونه حلو يعني اكيد موب زين...ما عليج...كل وحدة الحينة سايرة تفصل عباة تشبهها..

و عا قولتج....الأوليات تلقين عباتها في صوب و هي في صوب..و موب هاك الستر يعنييييي....



مع احترامي الشديد لوجهات نظركن بسالكن سؤال ..


جداتنا قبل كانن يطلعن نحورهن ؟؟!!!



كانن شيلهن يالله يالله يسترن الشعر؟؟؟!!!!




كانن ملابسهن ضيقه عند منطقة الصدر ؟؟؟!!!




ولحد وين كان لبسهن؟؟!!!


ما كان لين تحت الركبه؟؟!!!!



هذا كاله متوفر فــ هالعبايه اللي تقولن انه مشابه للبس جداتنا؟؟!!!



لا وألف لا ..

عاشقة التميز86 16/08/2010 01:54 PM

لا حول ولا قوة الا بالله شو هالعبايا لو عطوني اياها بلاش ما اريدها
يا اخوات العبايا ستر للمراة مو عشان الزينة
شو الفايدة من لبس هذي العبايا اذا كان الغرض المباهاة وجذب الانظار
الله يهديكم قولوا ااااااااااامين

أمامة 16/08/2010 10:37 PM

لا حول ولا قوة إلا بالله

بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا

ام روتال 21/08/2010 12:59 AM

العبايااات حلوه بس بدوون البنطلون صراحه قلة ادب

لست أدري 21/08/2010 07:18 AM

هيه صح روحي نزليها نريد نشوها‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
واللَه العباه هالايام صايره غير شكل
0000000000
استغفر اللَه هذه عباه تلبسها بنت المسلمين
ما أقول غير اللَه يهدي البنات اللي يلبسن مثل هالعبايات


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:49 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها