![]() |
ســبــحــان الله
..................... ............................. |
ســبــحــان الله
..................... ............................. |
ســبــحــان الله
..................... ............................. |
ســبــحــان الله
..................... ............................. |
عندي كورولا موديل 91 مضبطنه شويه وفيها مكينة الوكاله قوتها 1600 يصير اركب لها بلاكات ريسنج يفيدنه في شي
|
بفيد ع حسب السامان بعطيك كهرباء احسن فبالتالي عزم اكبر و صرفية اقل
|
اقتباس:
|
لا اخوي البلكات عمرها ما تضر المكينه
|
ارسلي على الخاص رقمك وموقعك بالضبط انا من سكان الخوير
|
رقمي ف الملف اخوي
|
ســبــحــان الله
..................... ............................. __________________ |
بالتوفيق
|
اقتباس:
للرفـــ ع |
ســبــحــان الله
..................... ............................. __________________ |
ســبــحــان الله
..................... ............................. |
بتوفيق
BooM ... BooM ..... راتــــأ تــــأ تـــــأ قـدامـي الحـلـو صــار يــتــأ تـــأ تــــأ بــووم ... بــووم ..... راتــــأ تــــأ تـــــأ قـدامـنـا الحـلـو صـار يــتــأ تـــأ تـــــأ |
اقتباس:
يسلموا |
بالتوفيق أخي الكريييييم
|
يسلموا
|
ســبــحــان الله
..................... ............................. |
هلا صاحبي
أريد تايمينج بلت حال ون جي اذا كان متوفر عندك انتظر ردك ف الخاص |
موجود اخوي و رقمي ف الملف
|
ســبــحــان الله
..................... ............................. __________________ |
ســبــحــان الله
..................... ............................. |
ســبــحــان الله
..................... ............................. |
بالتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو فيق
****يستاهل الرفع**** |
يسلموا خوي
|
بالتوفيق
|
يسلموا المهدلي
|
للرفع
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:05 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها