سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   أغراض متنوعه - توربو - قطع غيار - توجد اغراض جديدة ... (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=696147)

Bleach 05/07/2010 12:27 PM

ســبــحــان الله

.....................

.............................

Bleach 07/07/2010 10:08 PM

ســبــحــان الله

.....................

.............................

Bleach 11/07/2010 10:54 AM

ســبــحــان الله

.....................

.............................

Bleach 13/07/2010 07:46 PM

ســبــحــان الله

.....................

.............................

الرجل الماسى 13/07/2010 08:39 PM

عندي كورولا موديل 91 مضبطنه شويه وفيها مكينة الوكاله قوتها 1600 يصير اركب لها بلاكات ريسنج يفيدنه في شي

Bleach 13/07/2010 08:48 PM

بفيد ع حسب السامان بعطيك كهرباء احسن فبالتالي عزم اكبر و صرفية اقل

الرجل الماسى 13/07/2010 08:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Bleach (المشاركة 17585231)
بفيد ع حسب السامان بعطيك كهرباء احسن فبالتالي عزم اكبر و صرفية اقل

يعني يصير مافيه مشكله ومايضر الاغراض الثانيه بالسياره

Bleach 13/07/2010 09:18 PM

لا اخوي البلكات عمرها ما تضر المكينه

الرجل الماسى 13/07/2010 09:47 PM

ارسلي على الخاص رقمك وموقعك بالضبط انا من سكان الخوير

Bleach 14/07/2010 12:17 AM

رقمي ف الملف اخوي

Bleach 15/07/2010 05:52 PM

ســبــحــان الله

.....................

.............................
__________________

حمود الرقيشي 17/07/2010 09:27 AM

بالتوفيق

Bleach 17/07/2010 01:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حمود الرقيشي (المشاركة 17653326)
بالتوفيق

يسلموا اخوي

للرفـــ ع

Bleach 18/07/2010 02:32 PM

ســبــحــان الله

.....................

.............................
__________________

Bleach 19/07/2010 11:56 AM

ســبــحــان الله

.....................

.............................

عمر الرئيسي 19/07/2010 12:05 PM

بتوفيق

BooM ... BooM ..... راتــــأ تــــأ تـــــأ
قـدامـي الحـلـو صــار يــتــأ تـــأ تــــأ
بــووم ... بــووم ..... راتــــأ تــــأ تـــــأ
قـدامـنـا الحـلـو صـار يــتــأ تـــأ تـــــأ

Bleach 20/07/2010 03:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمر الرئيسي (المشاركة 17716805)
بتوفيق

BooM ... BooM ..... راتــــأ تــــأ تـــــأ
قـدامـي الحـلـو صــار يــتــأ تـــأ تــــأ
بــووم ... بــووم ..... راتــــأ تــــأ تـــــأ
قـدامـنـا الحـلـو صـار يــتــأ تـــأ تـــــأ


يسلموا

فخر اليابان GT 20/07/2010 03:19 PM

بالتوفيق أخي الكريييييم

Bleach 20/07/2010 04:11 PM

يسلموا

Bleach 22/07/2010 02:32 PM

ســبــحــان الله

.....................

.............................

bigd 22/07/2010 03:28 PM

هلا صاحبي
أريد تايمينج بلت حال ون جي اذا كان متوفر عندك
انتظر ردك ف الخاص

Bleach 23/07/2010 03:32 AM

موجود اخوي و رقمي ف الملف

Bleach 25/07/2010 11:13 AM

ســبــحــان الله

.....................

.............................
__________________

Bleach 30/07/2010 12:10 AM

ســبــحــان الله

.....................

.............................

Bleach 31/07/2010 12:44 AM

ســبــحــان الله

.....................

.............................

شيخ المجالس 31/07/2010 09:12 AM

بالتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو فيق
****يستاهل الرفع****

Bleach 31/07/2010 02:43 PM

يسلموا خوي

المهدلي 05/08/2010 12:30 AM

بالتوفيق

Bleach 05/08/2010 12:49 AM

يسلموا المهدلي

SADDAM OMAN 05/08/2010 12:50 AM

للرفع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:05 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها