سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

بنت دار عمان 11/12/2009 06:46 PM

امطار غزيره جدا جدا حتى مانشوف شي قدامنا بلخوير 33
عاصفه كئنها

شمس التاريخ 11/12/2009 06:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ar7ab (المشاركة 12572927)
من سوى القسمه ... ؟؟
يالله متابعين ونغبطكم

اهههههههههه

في المستقبل ايجيكم

شمس التاريخ 11/12/2009 06:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان (المشاركة 12573014)
امطار غزيره جدا جدا حتى مانشوف شي قدامنا بلخوير 33
عاصفه كئنها


ان شاء الله امطار خير ورحمه

بنت دار عمان 11/12/2009 06:50 PM

يالله انسكر زجاج سيارة بيت جيرانا قبل شوي بسبب الامطار الغزيره والبرد

بسمة عمر 11/12/2009 06:51 PM

عندنا بمسقط امطار غزيزة :نطوط::نطوط::نطوط:

أمطار خير ان شاء الله

شمس التاريخ 11/12/2009 06:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان (المشاركة 12573085)
يالله انسكر زجاج سيارة بيت جيرانا قبل شوي بسبب الامطار الغزيره والبرد

طيروا عن الوادي تراه مثل العاصفة في جده عن تغرقوا

بالسلامة

شمس التاريخ 11/12/2009 06:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بسمة عمر (المشاركة 12573105)
عندنا بمسقط امطار غزيزة :نطوط::نطوط::نطوط:

أمطار خير ان شاء الله

واحظكم 4 ايام متاليه عن تغرقوا

بسمة عمر 11/12/2009 06:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس التاريخ (المشاركة 12573185)
واحظكم 4 ايام متاليه عن تغرقوا

نغرق :مستغرب:
انت من وين :متفكر:

MrStar 11/12/2009 06:58 PM

الحمد لله بدأت امطار الخير تهطل..
عندنا ف الحيل امطار غزيرة..

شمس التاريخ 11/12/2009 07:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بسمة عمر (المشاركة 12573219)
نغرق :مستغرب:
انت من وين :متفكر:

أنا حاليا في الداخلية...

ما أجي مسقط عن أغرق في الوادي اليوم!!!!اههه

شمس التاريخ 11/12/2009 07:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MrStar (المشاركة 12573229)
الحمد لله بدأت امطار الخير تهطل..
عندنا ف الحيل امطار غزيرة..

عسى ان يكون امطار رحمه من الله تعالى

بنت دار عمان 11/12/2009 07:13 PM

بيت الجيران دخل كله ماي فيه والامطار القويه متواصله

شمس التاريخ 11/12/2009 07:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان (المشاركة 12573436)
بيت الجيران دخل كله ماي فيه والامطار القويه متواصله

خليهم يجيوا في بيتكم !!!!!!!!!!!!!

مبروكين 4أيام إجازة بسبب الامطار

الوزير المجهول 11/12/2009 07:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس التاريخ (المشاركة 12573464)
خليهم يجيوا في بيتكم !!!!!!!!!!!!!

مبروكين 4أيام إجازة بسبب الامطار

صحيح.....

الوزير المجهول 11/12/2009 08:06 PM

أمطار غزيرة في مسقط

شروق عبري 11/12/2009 08:12 PM

امطار غزيرة في الموالح جعلها الله امطار خير وبركة

فارس الحرية 11/12/2009 08:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النجم الامع (المشاركة 12574435)
امطار غزيرة في الموالح جعلها الله امطار خير وبركة

اللهم امين

فارس الحرية 11/12/2009 08:20 PM


keyman 11/12/2009 08:37 PM

جعلها الله أمطار خي وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد

الحذر مطلوب من الجميع

وأتمنى لكم السلامة

مصطفى المحروقي 11/12/2009 08:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة keyman (المشاركة 12574979)
جعلها الله أمطار خي وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد

الحذر مطلوب من الجميع

وأتمنى لكم السلامة

بالسلامة للجميع

مصطفى المحروقي 11/12/2009 08:45 PM

راصد البروق
/
على محافظة مسقط8:30
الصور المرفقة
http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260549471

بيكهام الغبره 11/12/2009 08:48 PM

ما شاء الله ما شاء الله

مصطفى المحروقي 11/12/2009 08:52 PM


عبدالله ابن ادم 11/12/2009 08:53 PM

امطار خير وبركه باذن الله

مصطفى المحروقي 11/12/2009 08:54 PM

صور الاقمار
توضح تحرك السحب الماطرة بتجاه سواحل الشرقية

الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260550292

مصطفى المحروقي 11/12/2009 08:54 PM

توقف المطر حاليا في مسقط

فارس الحرية 11/12/2009 09:12 PM

توقعات الامطار بعد 6 ساعات
http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn064.png
توقعات الامطار بعد 24 ساعه
http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn244.png
توقعات الامطار بعد 48 ساعه
http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn484.png

تو قعات بعد 72 ساعه
http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn724.png
توقعات بعد 96 ساعة
http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn964.png

بعد 120 ساعه


فارس الحرية 11/12/2009 09:22 PM

نشر التحذيرات خصوصا أن الحاله في بدايتها خصوصا مسقط والداخليه_ لذلك يجب أخذ الحيطه بعدما ارتوت الارض وأصبحب عرضه لجريان الأوديه القويه خصوصا أوقات حدة وقوة الحاله_

ترانز ام 11/12/2009 09:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس الحرية (المشاركة 12575965)
نشر التحذيرات خصوصا أن الحاله في بدايتها خصوصا مسقط والداخليه_ لذلك يجب أخذ الحيطه بعدما ارتوت الارض وأصبحب عرضه لجريان الأوديه القويه خصوصا أوقات حدة وقوة الحاله_


يعني ان شاءالله امطار مستمرة في مسقط :مفتر:

فارس الحرية 11/12/2009 09:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ترانز ام (المشاركة 12576059)
يعني ان شاءالله امطار مستمرة في مسقط :مفتر:

لا الامطار متواصله على مسقط والامطار الحالية مجرد بداية التكون وفي الاساس الحالة الرئيسية لم تصل بعد وسوف تصل الساعات القادمة

فارس الحرية 11/12/2009 09:35 PM

بعض الاودية التي جرت الحين

وادي عدي نازل من متوسط الى غزير القوة
واحد اودية فنجا نازل فوي

مصطفى المحروقي 11/12/2009 09:43 PM

ان شاء الله الامطار جايتنكم خلال الساعات القادمه بس عليكم مواصلة الدعاء
والاجواء معنا سحب ركاميه جهة الشمال والغرب والشرق وننتظر الخير باذن الله

شموووخ انثى 11/12/2009 09:45 PM

هذه البداية فقط توقعات تكون غزيرة خلال اليومين
جعلها امطار خير ورحمة

مصطفى المحروقي 11/12/2009 09:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شموووخ انثى (المشاركة 12576441)
هذه البداية فقط توقعات تكون غزيرة خلال اليومين
جعلها امطار خير ورحمة

نعم صحيح هذه بداية تشكل والامطار في الساعات القادمة والله اعلم

SaMbA sTaR 11/12/2009 09:47 PM

حظكم ..

نحن بالسويق ماشي البر غير هالغيم بس ..

مصطفى المحروقي 11/12/2009 09:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SaMbA_sTaR (المشاركة 12576495)
حظكم ..

نحن بالسويق ماشي البر غير هالغيم بس ..

ان شاء الله في الساعات القادمة تتكاثف السحب والامطار ستكون قوية كما اشارت اليه التوقعات والله اعلم

اوراق مبعثرة 11/12/2009 09:55 PM

اخي المحروقي شكرا لك على كل الجهد الذي تقوم به :)

مصطفى المحروقي 11/12/2009 09:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي الحادي عشر (المشاركة 12576724)
اخي المحروقي شكرا لك على كل الجهد الذي تقوم به :)

بارك الله فيك أخي علي الحادي عشر

مصطفى المحروقي 11/12/2009 10:01 PM

اجواء الخوض حاليا .. وقد تبللت الارض بالامطار

http://www.omanya.net/vb/attachment....7&d=1260554180

http://www.omanya.net/vb/images/stat...ser_online.gif http://www.omanya.net/vb/images/buttons/quote.gif

بنت دار عمان 11/12/2009 10:04 PM

امطار قويه جدا في الخوير
وانجراف سياره بوادي كبير طاحت قريب البستان

وبيت الجيران كله طابق اول غرق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:18 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها