![]() |
امطار غزيره جدا جدا حتى مانشوف شي قدامنا بلخوير 33
عاصفه كئنها |
اقتباس:
في المستقبل ايجيكم |
اقتباس:
ان شاء الله امطار خير ورحمه |
يالله انسكر زجاج سيارة بيت جيرانا قبل شوي بسبب الامطار الغزيره والبرد
|
عندنا بمسقط امطار غزيزة :نطوط::نطوط::نطوط: أمطار خير ان شاء الله |
اقتباس:
بالسلامة |
اقتباس:
|
اقتباس:
انت من وين :متفكر: |
الحمد لله بدأت امطار الخير تهطل..
عندنا ف الحيل امطار غزيرة.. |
اقتباس:
ما أجي مسقط عن أغرق في الوادي اليوم!!!!اههه |
اقتباس:
|
بيت الجيران دخل كله ماي فيه والامطار القويه متواصله
|
اقتباس:
مبروكين 4أيام إجازة بسبب الامطار |
اقتباس:
|
أمطار غزيرة في مسقط
|
امطار غزيرة في الموالح جعلها الله امطار خير وبركة
|
اقتباس:
|
|
جعلها الله أمطار خي وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد
الحذر مطلوب من الجميع وأتمنى لكم السلامة |
اقتباس:
|
راصد البروق / على محافظة مسقط8:30 الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260549471 |
ما شاء الله ما شاء الله
|
|
امطار خير وبركه باذن الله
|
صور الاقمار توضح تحرك السحب الماطرة بتجاه سواحل الشرقية الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260550292 |
توقف المطر حاليا في مسقط
|
توقعات الامطار بعد 6 ساعات
http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn064.png توقعات الامطار بعد 24 ساعه http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn244.png توقعات الامطار بعد 48 ساعه http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn484.png تو قعات بعد 72 ساعه http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn724.png توقعات بعد 96 ساعة http://www.wetterzentrale.de/pics/Rafravn964.png بعد 120 ساعه |
نشر التحذيرات خصوصا أن الحاله في بدايتها خصوصا مسقط والداخليه_ لذلك يجب أخذ الحيطه بعدما ارتوت الارض وأصبحب عرضه لجريان الأوديه القويه خصوصا أوقات حدة وقوة الحاله_
|
اقتباس:
يعني ان شاءالله امطار مستمرة في مسقط :مفتر: |
اقتباس:
|
بعض الاودية التي جرت الحين
وادي عدي نازل من متوسط الى غزير القوة واحد اودية فنجا نازل فوي |
ان شاء الله الامطار جايتنكم خلال الساعات القادمه بس عليكم مواصلة الدعاء
والاجواء معنا سحب ركاميه جهة الشمال والغرب والشرق وننتظر الخير باذن الله |
هذه البداية فقط توقعات تكون غزيرة خلال اليومين
جعلها امطار خير ورحمة |
اقتباس:
|
حظكم ..
نحن بالسويق ماشي البر غير هالغيم بس .. |
اقتباس:
|
اخي المحروقي شكرا لك على كل الجهد الذي تقوم به :)
|
اقتباس:
|
اجواء الخوض حاليا .. وقد تبللت الارض بالامطار
http://www.omanya.net/vb/attachment....7&d=1260554180 http://www.omanya.net/vb/images/stat...ser_online.gif http://www.omanya.net/vb/images/buttons/quote.gif |
امطار قويه جدا في الخوير
وانجراف سياره بوادي كبير طاحت قريب البستان وبيت الجيران كله طابق اول غرق |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:18 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها