![]() |
اقتباس:
لا مدرستنا واجد فيها دفشات اعرفها :D |
اقتباس:
ياااربي ، شوف الحظ :D أنزين بذبحلش تشليني:( |
اقتباس:
مثل ما اشوفك الحين :devil: |
اقتباس:
الحمدلله على كل حال :D يعني ارتحلوا من اليمن لما انهار سد مأرب :D |
اقتباس:
الخيانه حتى في الاثاث..:devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:laugh: :laugh: عينهن ما يشوفن :D كيه واجد قزمات هناك ما ينقيني الا انا :wobble: |
اقتباس:
ما شاء انا سامع عنكم مرة :rolleyes: مشهورين بالدفاشة صح :laugh: اعترفي عادي تراه :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ايوا تعرف الافارقه يحبون هذي الالوان :D عاد اذا جبت لهم الوان فسفوريه ذيك الساعة بيخلوني فوق روسهم :D :laugh: لا :p |
سوووفت هاااااااااارد : حلوووه النكتــــه والرقم بعد أحلى :laugh: ملقوووووفه : خلاص من اليوم ورايح ذباااح ماشي كان أخرتها بتروحي هووليود وما تشليني :mad: :D والجماعه الحاضرين : أنجيوووووي يووور تااااايم :) فوووداعــــه الله |
اقتباس:
|
اقتباس:
Im not.... Walah Im not....:p |
اقتباس:
ما قلت لك اني بسويها فيك :p لكني ما تاخرت واجد ياخي :D اقتباس:
وهو كزالك :wobble: |
اقتباس:
وايد ابسط شي يوم ياكلن :laugh: خليها مستورة :D فضايح :devil: |
اقتباس:
كنا مشهورين بالدفاشه بس لما توفي جدي الخامس والعشرين جا الاغريق وانتزعوا منا الدفاشة :D :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
:laugh: :D :laugh: حتى انا طالعة :) صلاة يا عباد الله :) |
اقتباس:
احس بسنورة عالقة في حلقي :devil: :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
هيوا صح .. اوين اليوم جايين مال النظافه :laugh: وموه الضحوك عليهم :laugh: يحسبونا وسخين اوين :wobble: |
اقتباس:
على خير ان شاء الله :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
زين فهمتني :D فديتك انا :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
جاي انت تكربني هناا في المنتدى..:mad: اعصابي منفلته...انا معصبه..:mad: |
اقتباس:
ما شاء اله يرحمه ويرحم كل دفش في الدنيا :devil: والاخرة :D |
اقتباس:
مو خبار ريحانه :D |
اقتباس:
حرام بتموت :devil: هي دايمآ تحب تلعب معي :p |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:rolleyes: :rolleyes: |
اقتباس:
|
اقتباس:
صب عليها بترول :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها