سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=22974)

عبــ الورد ـير 04/04/2007 04:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710950)




لايكون غلطتي في العنوان ورحتي لمدرسة مجانين ( الله يعز الحاضرين :) ) :laugh:

لا مدرستنا واجد فيها دفشات اعرفها :D

مستر عبقور 04/04/2007 04:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710959)




وبعد بيصبغوني من الوانهم :D



لاتفرح وايد مابشلك عندي :devil: :laugh:

يعني احمر وأصفر وكذااا :بلابلا: :نطوط:

ياااربي ، شوف الحظ :D
أنزين بذبحلش تشليني:(

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710955)
متاكد :devil:


مثل ما اشوفك الحين :devil:

الملجووفه 04/04/2007 04:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710961)
همه ما متفهمين متفهمين يعني :rolleyes:

خيفاين لا يتسرب مني حاجه بس:D :laugh:

يعني أصلهم يمنيين:D



الحمدلله على كل حال :D



يعني ارتحلوا من اليمن لما انهار سد مأرب :D

ريحانه 04/04/2007 04:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710967)
عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :(

شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad:

خااااااااااااااااااخااااا اااااااااااااااخااااااااا ااااااا


الخيانه حتى في الاثاث..:devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710967)
عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :(

شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad:

تراهم مساكين جالسين ينظفوا المدرسه علشان الجنه بتروح يوم السبت مدرسته مال نظافه صح ولا غلط كلامي عبير :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710977)

مثل ما اشوفك الحين :devil:

عجب ما متاكد لنك اصلا ما تشوفني :D

عبــ الورد ـير 04/04/2007 04:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710952)
يمكن انتي قزووووووومه وهم واجد كبار وما يشوفوش ويدعموش :D

:laugh: :laugh:
عينهن ما يشوفن :D
كيه واجد قزمات هناك ما ينقيني الا انا :wobble:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710964)




لا :devil: شعب ماقبل النهضة بس :D

ما شاء انا سامع عنكم مرة :rolleyes: مشهورين بالدفاشة صح :laugh:

اعترفي عادي تراه :p

محترف في الحله 04/04/2007 04:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710971)
اوكي

بشووف لما اطلع بمر بعطيك اياهم :D

قبل لا توصلي حطي رنه يمكن ما اكون موجود في البيت :D

الماهوووب 04/04/2007 04:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710931)
:mad: :mad:

اي واحد ادفش من الثاني

:devil:

ما أعرف بس إن شاء الله أنا أكون أدفش علشان أفوز بحبك :o

الملجووفه 04/04/2007 04:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710976)
يعني احمر وأصفر وكذااا :بلابلا: :نطوط:

ياااربي ، شوف الحظ :D
أنزين بذبحلش تشليني:(



ايوا تعرف الافارقه يحبون هذي الالوان :D عاد اذا جبت لهم الوان فسفوريه ذيك الساعة بيخلوني فوق روسهم :D :laugh:


لا :p

مستر عبقور 04/04/2007 04:13 PM

سوووفت هاااااااااارد : حلوووه النكتــــه والرقم بعد أحلى
:laugh:

ملقوووووفه : خلاص من اليوم ورايح ذباااح ماشي كان أخرتها بتروحي هووليود وما تشليني
:mad: :D

والجماعه الحاضرين : أنجيوووووي يووور تااااايم
:)

فوووداعــــه الله

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710993)
قبل لا توصلي حطي رنه يمكن ما اكون موجود في البيت :D

لا انا بخليهم قدام الباب واشتل

ريحانه 04/04/2007 04:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710962)
انتي ما انا :D

no Way

Im not....
Walah Im not....:p

عبــ الورد ـير 04/04/2007 04:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710967)
عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :(

شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad:

ما قلت لك اني بسويها فيك :p
لكني ما تاخرت واجد ياخي :D


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710968)
هذه مدرسة الدفشين :laugh: :laugh:

وهو كزالك :wobble:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710965)
ههه

اوكي

يس شفت كيف ؟؟

وانت ايش الي شفته ع البنات و قلت انهم دفشات

وايد ابسط شي يوم ياكلن :laugh: خليها مستورة :D فضايح :devil:

الملجووفه 04/04/2007 04:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710991)
ما شاء انا سامع عنكم مرة :rolleyes: مشهورين بالدفاشة صح :laugh:

اعترفي عادي تراه :p



كنا مشهورين بالدفاشه بس لما توفي جدي الخامس والعشرين جا الاغريق وانتزعوا منا الدفاشة :D :laugh:

محترف في الحله 04/04/2007 04:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711007)
no Why

Im not....
Walah Im not....:p

لا تجولي بعدش تعرفي انجليزي يعني زنجباريه :laugh: :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 04:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 711001)
سوووفت هاااااااااارد : حلوووه النكتــــه والرقم بعد أحلى
:laugh:

ملقوووووفه : خلاص من اليوم ورايح ذباااح ماشي كان أخرتها بتروحي هووليود وما تشليني
:mad: :D

والجماعه الحاضرين : أنجيوووووي يووور تااااايم
:)

فوووداعــــه الله


:laugh: :D :laugh:


حتى انا طالعة :)



صلاة يا عباد الله :)

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710987)
عجب ما متاكد لنك اصلا ما تشوفني :D

احس بسنورة عالقة في حلقي :devil: :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711006)
لا انا بخليهم قدام الباب واشتل

وذاذ جاي ولد الجيران واخذهن :D

عبــ الورد ـير 04/04/2007 04:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710982)
تراهم مساكين جالسين ينظفوا المدرسه علشان الجنه بتروح يوم السبت مدرسته مال نظافه صح ولا غلط كلامي عبير :devil:

هيوا صح .. اوين اليوم جايين مال النظافه :laugh:
وموه الضحوك عليهم :laugh:
يحسبونا وسخين اوين :wobble:

Soft@Heart 04/04/2007 04:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 711001)
سوووفت هاااااااااارد : حلوووه النكتــــه والرقم بعد أحلى
:laugh:

ملقوووووفه : خلاص من اليوم ورايح ذباااح ماشي كان أخرتها بتروحي هووليود وما تشليني
:mad: :D

والجماعه الحاضرين : أنجيوووووي يووور تااااايم
:)

فوووداعــــه الله


على خير ان شاء الله :)

محترف في الحله 04/04/2007 04:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711025)
احس بسنورة عالقة في حلقي :devil: :devil:

دوك شرب بترول :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 710996)


ما أعرف بس إن شاء الله أنا أكون أدفش علشان أفوز بحبك :o

زين فهمتني :D فديتك انا :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبــ الورد ـير (المشاركة 711028)
هيوا صح .. اوين اليوم جايين مال النظافه :laugh:
وموه الضحوك عليهم :laugh:
يحسبونا وسخين اوين :wobble:

عجب عرفت انتي في اي مدرسه :devil:

ريحانه 04/04/2007 04:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711018)
لا تجولي بعدش تعرفي انجليزي يعني زنجباريه :laugh: :laugh:

كربوني في المسن...

جاي انت تكربني هناا في المنتدى..:mad:

اعصابي منفلته...انا معصبه..:mad:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 711014)




كنا مشهورين بالدفاشه بس لما توفي جدي الخامس والعشرين جا الاغريق وانتزعوا منا الدفاشة :D :laugh:

ما شاء اله يرحمه ويرحم كل دفش في الدنيا :devil: والاخرة :D

محترف في الحله 04/04/2007 04:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711044)
كربوني في المسن...

جاي انت تكربني هناا في المنتدى..:mad:

اعصابي منفلته...انا معصبه..:mad:

انزين بس

مو خبار ريحانه :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711036)
دوك شرب بترول :D

حرام بتموت :devil: هي دايمآ تحب تلعب معي :p

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711027)
وذاذ جاي ولد الجيران واخذهن :D

عجب راح ارمي من فوق الجدار و انت بتحصله بالحووش:D

محترف في الحله 04/04/2007 04:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 711055)
عجب راح ارمي من فوق الجدار و انت بتحصله بالحووش:D

ما يستوي يمكن بتجي السنوره وبتشرخهن :D

عبــ الورد ـير 04/04/2007 04:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711038)
عجب عرفت انتي في اي مدرسه :devil:

:rolleyes: :rolleyes:

الماهوووب 04/04/2007 04:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711037)
زين فهمتني :D فديتك انا :devil:

يعني بديت تحبني :D :نطوط:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711061)
ما يستوي يمكن بتجي السنوره وبتشرخهن :D


صب عليها بترول :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبــ الورد ـير (المشاركة 711064)
:rolleyes: :rolleyes:

اقووووووووووووووووووووول وين :devil:

ريحانه 04/04/2007 04:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 711049)
انزين بس

مو خبار ريحانه :D

بخير واانا فرحانه ومرتاحه..:p

محترف في الحله 04/04/2007 04:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 711069)

صب عليها بترول :devil:

رايك :devil:

محترف في الحله 04/04/2007 04:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 711071)
بخير واانا فرحانه ومرتاحه..:p

معصبه :D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها