![]() |
|
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ،وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ،وإن كان قليلا فكثره ،وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
|
|
|
الرفع
|
|
|
يسلموا ع المروووووووور
|
|
|
رروووووووووووووووعة تسلم الايادي |
|
|
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
|
|
|
|
توكلت في رزقي على الله خالقي وأيـــقـــنـــت أن الله لا شـــــــــك رازقــــــــــي ومـــا يـــكن مــــن رزقٍ فـلـيــس يـفـوتـنـي ولو كان في قـاع البحـار العوامـق ســيــأتـــي بـــــــه الله الــعــظــيــم بــفــضــلــه ولــو لــم يـكـن مـنــي الـلـسـان بـنـاطـق فــــفــــي أي شــــــــيءٍ تــــذهـــــب حــــســـــرةًوقـــد قــســم الـرحـمــن رزق الـخـلائــق |
ممكن الأسعار..........أنا رسلتلك رسالة خاصة بس ما رديتي
بالتوفيق وإلى الأمام and up |
http://up30.s-oman.net/1120705257.gif يسلموووووووو ع المروووووووووور http://up30.s-oman.net/1120705257.gif
|
|
بالتوفيق -ربي يسهل عليك -يرفع :متفكر: |
أمين هلا وغلا فيكم وتسلمون على المرور الطيب...
ربي يوفق الجميع .. |
|
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ،وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ،وإن كان قليلا فكثره ،وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
|
رووووووووووعة بس ممكن الاسعار؟
|
تم الرد ع الخاص
|
ممكن الاسعاار عالخاااص ؟؟؟
مع التوصيل ولا بدون توصيل ؟؟ |
تم الرد ع الخاص
|
|
|
|
|
توكلت في رزقي على الله خالقي وأيـــقـــنـــت أن الله لا شـــــــــك رازقــــــــــي ومـــا يـــكن مــــن رزقٍ فـلـيــس يـفـوتـنـي ولو كان في قـاع البحـار العوامـق ســيــأتـــي بـــــــه الله الــعــظــيــم بــفــضــلــه ولــو لــم يـكـن مـنــي الـلـسـان بـنـاطـق فــــفــــي أي شــــــــيءٍ تــــذهـــــب حــــســـــرةًوقـــد قــســم الـرحـمــن رزق الـخـلائــق |
|
|
بالتوفيق |
|
|
الغلا ممكن رقمك على الخاص ضروري
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:00 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها