![]() |
الاجواء في صحار ولا ارووووووع
يارب ارزقنا المطر يارب |
اللهم إنا برحمتك نستغيث إن شاء الله تكون أمطار خير وبركه |
الآن امطاااااار الخير على ولاية بوشر \ الشنيتر
اللهم اجعلها امطار خير وبركة |
اقتباس:
|
شهدت بعض مناطق محضه الشمالية هطول أمطار خفيفه ومتوسطه وسالت بعض الشعاب في منطقة كحل.ِ
|
|
الأوضاع باتجاه جبال الحجر الشرقي
والسحب العالية والمتوسة تغطي السماء الصور المرفقة http://www.omanya.net/vb/attachment....1&d=1260531550 |
صحاااااااااااااااااار :نطوط:
اللهم ارزقنا الغيث يارب http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../plp27tw08.jpg |
صحيح أمطار متوسطة في صحار؟؟؟
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
الاخ عايش ف غابة ولا كيف ما من قلهن التواقيع خلي عنك الكلاب وماكلاب وجوع الاسود |
الاجواء روعه جدا جدا ننتظر الامطار :نطوط::نطوط: |
اقتباس:
أجبت السؤال عني مثل ما كنت أريد أن أجاوبه |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
|
|
هطلت أمطار خفيفة على ...ولاية العامرات... بمحافظة مسقط
|
اقتباس:
|
صوبنا ماشي امطار
|
اقتباس:
|
اقتباس:
يا رب تكون غزيرة على الجبل |
سحب ركامية كثيرة تغطي معظم ولاية إزكي والطقس مظلم إلى اخر درجه اجواء ولاية ازكي الان .. http://www.omanlight.com/vb/gallery/...n3077_copy.jpg |
الحين عندنا الجو فى مسقط غائم ومظلم
ننتظر قدوم الامطار باءذن اللة واللة الجو ونااااااسة ومشكورين على الاخبار الحلوة |
اقتباس:
|
وآخر تحديث ’ الرادار يكسوه ’ الألوان الي تبرد الفواد http://www.omanya.net/vb/attachment....2&d=1260537925 |
بوشر بمحافظة مسقط : http://www.omanya.net/vb/attachment....8&d=1260538690 |
قريات : http://www.omanya.net/vb/attachment....7&d=1260539289 3- صوب العامرات : http://www.omanya.net/vb/attachment....8&d=1260539289 4- صوب بوشر : http://www.omanya.net/vb/attachment....9&d=1260539289 رسالة من الموديل الأوروبي : برق ورعد فوقنا تمام وسماء غائمة بالسحب الداكنة بقريات |
بداية الخير للامطار في السلطنة ...
|
اقتباس:
اهم شي ما طلعتي من المنتدى :) |
اقتباس:
شكرااااااااااااا |
الأن أمطار متوسطة على دماء والطائيين
|
امطار غزيرة على الخوير 33
|
الحين المواضيع تدل على تساقط الامطار
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
والاجواء رطبه في الوسطى !!!!!!!!!!!!!
الله يزيها |
اقتباس:
هذك حالة أخرى المره القادمة هي وصلالة |
اقتباس:
يالله متابعين ونغبطكم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:19 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها