سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

lucky lady 11/12/2009 03:12 PM

الاجواء في صحار ولا ارووووووع

يارب ارزقنا المطر يارب

M i l a n i a 11/12/2009 03:12 PM

اللهم إنا برحمتك نستغيث

إن شاء الله تكون أمطار خير وبركه

ماجد ريفالدو 11/12/2009 03:13 PM

الآن امطاااااار الخير على ولاية بوشر \ الشنيتر

اللهم اجعلها امطار خير وبركة

مصطفى المحروقي 11/12/2009 03:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماجد ريفالدو (المشاركة 12569796)
الآن امطاااااار الخير على ولاية بوشر \ الشنيتر

اللهم اجعلها امطار خير وبركة

واحظكم....ان شاء الله أتجي الداخلية

مصطفى المحروقي 11/12/2009 03:16 PM

شهدت بعض مناطق محضه الشمالية هطول أمطار خفيفه ومتوسطه وسالت بعض الشعاب في منطقة كحل.ِ

مصطفى المحروقي 11/12/2009 03:22 PM

حاله الجو حاليا في بركاء

http://www.omanya.net/vb/attachment....9&d=1260530451


مصطفى المحروقي 11/12/2009 03:41 PM

الأوضاع باتجاه جبال الحجر الشرقي

والسحب العالية والمتوسة تغطي السماء

lucky lady 11/12/2009 03:50 PM

صحاااااااااااااااااار :نطوط:

اللهم ارزقنا الغيث يارب


http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../plp27tw08.jpg

مصطفى المحروقي 11/12/2009 03:52 PM

صحيح أمطار متوسطة في صحار؟؟؟

اوراق مبعثرة 11/12/2009 03:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12570466)
صحيح أمطار متوسطة في صحار؟؟؟

اخي انا من صحار الخبر ما شي منه:معصب:

فارس الحرية 11/12/2009 04:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي الحادي عشر (المشاركة 12570533)
اخي انا من صحار الخبر ما شي منه:معصب:

مراسل صحار قال انه امطار متوسطة في موقع الخيمه..قد تكون في صحار لكن في قريه اخرى

عقاب 11/12/2009 04:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي الحادي عشر (المشاركة 12570533)
اخي انا من صحار الخبر ما شي منه:معصب:

اقتباس:

لا تأسفن على غدرالزمان لطالمــــــا...رقصت على جثث الاســـود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها...تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
تبقى الاسود مخيفة في اسرهــــــــا... حتى وان نبحت عليها الكـــــــلاب
تموت الاسد في الغابات جوعــــــــا...ولحم الضأن تأكله الكـــــــــــــلاب
عذراً . ايش كلاب واسود وضأن

الاخ عايش ف غابة ولا كيف

ما من قلهن التواقيع

خلي عنك الكلاب وماكلاب وجوع الاسود

السنتافية 11/12/2009 04:02 PM

الاجواء روعه جدا جدا
ننتظر الامطار
:نطوط::نطوط:

مصطفى المحروقي 11/12/2009 04:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس الحرية (المشاركة 12570577)
مراسل صحار قال انه امطار متوسطة في موقع الخيمه..قد تكون في صحار لكن في قريه اخرى

شكرا فارس الحريه

أجبت السؤال عني مثل ما كنت أريد أن أجاوبه

اوراق مبعثرة 11/12/2009 04:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عقاب (المشاركة 12570582)
عذراً . ايش كلاب واسود وضأن

الاخ عايش ف غابة ولا كيف

ما من قلهن التواقيع

خلي عنك الكلاب وماكلاب وجوع الاسود

كن عندك توقيع احلى منه رسله حلي:ضحك::ضحك:

اوراق مبعثرة 11/12/2009 04:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فارس الحرية (المشاركة 12570577)
مراسل صحار قال انه امطار متوسطة في موقع الخيمه..قد تكون في صحار لكن في قريه اخرى

اخي ممكن تعطيني المعرف مال المراسل:منتزق:

مصطفى المحروقي 11/12/2009 04:15 PM

صور من ولاية ازكي للحاله الجويه


http://www.omanya.net/vb/attachment....4&d=1260533380

مصطفى المحروقي 11/12/2009 04:16 PM

صورة لأجواء قريات الآن :


vip22 11/12/2009 04:18 PM

هطلت أمطار خفيفة على ...ولاية العامرات... بمحافظة مسقط

مصطفى المحروقي 11/12/2009 04:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي الحادي عشر (المشاركة 12570716)
اخي ممكن تعطيني المعرف مال المراسل:منتزق:

أحاول أشوف معرفه وأرد عليك

lucky lady 11/12/2009 04:22 PM

صوبنا ماشي امطار

اوراق مبعثرة 11/12/2009 04:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غرام اطفال (المشاركة 12570830)
صوبنا ماشي امطار

ان شاء الله صحار في الساعات القادمة ............والله اعلم

سيدي السلطان قابوس 11/12/2009 04:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس التاريخ (المشاركة 12471172)
أمس أمطار غزيرة على جبال الحجر

يا رب تكون غزيرة على الجبل

مصطفى المحروقي 11/12/2009 04:39 PM

سحب ركامية كثيرة تغطي معظم ولاية إزكي والطقس مظلم إلى اخر درجه

اجواء ولاية ازكي الان ..

http://www.omanlight.com/vb/gallery/...n3077_copy.jpg

بحيرة البجع 11/12/2009 04:55 PM

الحين عندنا الجو فى مسقط غائم ومظلم

ننتظر قدوم الامطار باءذن اللة

واللة الجو ونااااااسة

ومشكورين على الاخبار الحلوة

مصطفى المحروقي 11/12/2009 05:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة vip22 (المشاركة 12570777)
هطلت أمطار خفيفة على ...ولاية العامرات... بمحافظة مسقط

مبروكين على الامطار

مصطفى المحروقي 11/12/2009 05:27 PM

وآخر تحديث ’
الرادار يكسوه ’ الألوان الي تبرد الفواد


http://www.omanya.net/vb/attachment....2&d=1260537925



شمس التاريخ 11/12/2009 05:48 PM

بوشر بمحافظة مسقط :
http://www.omanya.net/vb/attachment....8&d=1260538690

مصطفى المحروقي 11/12/2009 05:57 PM

قريات :

http://www.omanya.net/vb/attachment....7&d=1260539289

3- صوب العامرات :

http://www.omanya.net/vb/attachment....8&d=1260539289

4- صوب بوشر :

http://www.omanya.net/vb/attachment....9&d=1260539289

رسالة من الموديل الأوروبي : برق ورعد فوقنا تمام وسماء غائمة بالسحب الداكنة بقريات

شمس التاريخ 11/12/2009 06:07 PM

بداية الخير للامطار في السلطنة ...

الرجل الشهم 11/12/2009 06:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس التاريخ (المشاركة 12572354)
بداية الخير للامطار في السلطنة ...


اهم شي ما طلعتي من المنتدى :)

شمس التاريخ 11/12/2009 06:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم (المشاركة 12572389)
اهم شي ما طلعتي من المنتدى :)

ما طلعت بس ما أسوي مواضيع على السبلة العامة وأنتهيت المشكلة لانهم السبب أريد أطلع منها

شكرااااااااااااا

شبح الصحراء 2008 11/12/2009 06:26 PM

الأن أمطار متوسطة على دماء والطائيين

بنت دار عمان 11/12/2009 06:27 PM

امطار غزيرة على الخوير 33

شمس التاريخ 11/12/2009 06:32 PM

الحين المواضيع تدل على تساقط الامطار

شمس التاريخ 11/12/2009 06:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شبح الصحراء 2008 (المشاركة 12572655)
الأن أمطار متوسطة على دماء والطائيين

مبروكين

شمس التاريخ 11/12/2009 06:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت دار عمان (المشاركة 12572679)
امطار غزيرة على الخوير 33

مبروكين معظم مسقط الان امطار

ar7ab 11/12/2009 06:36 PM

والاجواء رطبه في الوسطى !!!!!!!!!!!!!
الله يزيها

شمس التاريخ 11/12/2009 06:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ar7ab (المشاركة 12572840)
والاجواء رطبه في الوسطى !!!!!!!!!!!!!
الله يزيها

منطقة الوسطى ليست ظمن الحالة الجوية

هذك حالة أخرى المره القادمة هي وصلالة

ar7ab 11/12/2009 06:41 PM

اقتباس:

منطقة الوسطى ليست ظمن الحالة الجوية

هذك حالة أخرى المره القادمة هي وصلالة
من سوى القسمه ... ؟؟
يالله متابعين ونغبطكم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:19 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها