سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=171)
-   -   ~*¤ô§ô¤*~للراغبين للسفر إلى ماليزيا..عوائل شباب..شهر عسل..الخ~*¤ô§ô¤*~ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=420337)

thug626 26/04/2009 11:55 PM

اللهم أرزقني رزقا حلالا طيبا

Hassan 27/04/2009 12:56 AM

أخي العزيز ممكن التفاصيل على الخاص اريد حجز خلال شهر 7 لي ولزوجتي وطفلين الأول 3 سنوات والثاني حوالي 6 سنوات ... فندق 4 نجوم لمدة 14 ايام مع بقية الخدمات .

كوالالمبور 9 أيام
لنكاوي 3 أيام
هاي جنتج لاند يومين 2

سمـا 27/04/2009 08:47 AM

موفق

قريبا سأتواصل معك :)

علي حسن 27/04/2009 10:03 AM

اخوي ممكن تفاصيل شهر عسل مدة اسبوعين من شهر 7 مدة اسبوعان

thug626 27/04/2009 10:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Hassan (المشاركة 8419999)
أخي العزيز ممكن التفاصيل على الخاص اريد حجز خلال شهر 7 لي ولزوجتي وطفلين الأول 3 سنوات والثاني حوالي 6 سنوات ... فندق 4 نجوم لمدة 14 ايام مع بقية الخدمات .

كوالالمبور 9 أيام
لنكاوي 3 أيام
هاي جنتج لاند يومين 2

تم الرد على الخاص عزيزي

بارك الله فيك

thug626 27/04/2009 10:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سمـا (المشاركة 8422519)
موفق

قريبا سأتواصل معك :)

نرحب بك في أي وقت عزيزي

thug626 27/04/2009 10:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي حسن (المشاركة 8424128)
اخوي ممكن تفاصيل شهر عسل مدة اسبوعين من شهر 7 مدة اسبوعان

تم الرد على الخاص عزيزي


رحلة موفقه عزيزي

thug626 27/04/2009 01:54 PM

تم الرد على جميع من قدم طلبه على الخاص.

ننتظر المزيد

thug626 27/04/2009 05:03 PM

سبحان الله و بحمده

thug626 27/04/2009 06:35 PM

أمسينا و أمسى الملك لله

ماجد الوهيبي 27/04/2009 11:03 PM

عزيزي الجدول في اول الموضوع لشخص واحد كم تكون التكلفة
انتظر ردك

thug626 27/04/2009 11:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الـوسـيط (المشاركة 8437468)
عزيزي الجدول في اول الموضوع لشخص واحد كم تكون التكلفة
انتظر ردك

عزيزي تم الرد على الخاص..

تقبل ودي و احترامي

تويجر 28/04/2009 08:27 AM

موفق
 
بالتوفيق أخوي ويا ريت تفاصيل الأسعار وبرنامج عشرة أيام شهر 7

عبود كبريت 28/04/2009 09:32 AM

مرحبا عزيزي كيف طريقة دفع المبلغ وما هي الضمانات؟

The Face of Moon 28/04/2009 12:20 PM

اخوي ممكن تفاصيل شهر عسل مدة اسبوعين من شهر 7 مدة اسبوعان
كم تكون التكلفة

thug626 28/04/2009 06:41 PM

سيتم الرد على البقية الليلة بإذن الله تعالى

thug626 28/04/2009 09:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تويجر (المشاركة 8441201)
بالتوفيق أخوي ويا ريت تفاصيل الأسعار وبرنامج عشرة أيام شهر 7

تم الرد على الخاص سيدي الفاضل

thug626 28/04/2009 09:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبود كبريت (المشاركة 8442532)
مرحبا عزيزي كيف طريقة دفع المبلغ وما هي الضمانات؟

عزيزي عود كبريت ..عندك عدة خيارات للدفع أخي..


يمكن الدفع لي انا مباشرة .. او عن طريق الويسترن يونيون..
و ستصلك فوتشرات (وصولات) حجز الفنادق و غيرها على بريدك الالكتروني.

طبعا فقط تدفع 25% من المبلغ الإجمالي لتأكيد الحجوزات أما بقية المبلغ تدفعه هناك عندما تصل ماليزيا...

دمت بــ "ود" أخي العزيز

thug626 28/04/2009 09:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة The Face of Moon (المشاركة 8446156)
اخوي ممكن تفاصيل شهر عسل مدة اسبوعين من شهر 7 مدة اسبوعان
كم تكون التكلفة

تم الرد على الخاص بالتفاصيل أختي العزيزة

دمتي في رعاية الله

thug626 28/04/2009 10:33 PM

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

fahad800 28/04/2009 10:35 PM

السلام عليكم
ممكن اعرف الاسعار
لعدد 4 كبار
و3 اطفال
ارجو الرد على الخاص لو سمحت

thug626 28/04/2009 10:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة fahad800 (المشاركة 8456605)
السلام عليكم
ممكن اعرف الاسعار
لعدد 4 كبار
و3 اطفال
ارجو الرد على الخاص لو سمحت

تم الرد على الخاص سيدي الفاضل

thug626 28/04/2009 11:39 PM

تم الرد على جميع من قدم طلب

ننتظر البقية

thug626 28/04/2009 11:40 PM

تم الرد على 156 طلبا حتى الآن ...

ازكاوي 29/04/2009 12:08 AM

اخي
كم بتكون تكلفة رحله لشخصين لمدة اسبوع واحد؟

عاشق عماني 29/04/2009 01:44 AM

اخي العزيز اريد اعرف السعر لمدة عشرة ايام ..

thug626 29/04/2009 05:04 AM

سيتم على الطلبات الجديدة اليوم بإذن الله

thug626 29/04/2009 08:04 AM

تم الرد على بعض الطلبات الجديدة

thug626 29/04/2009 08:37 AM

أصبحان و أصبح الملك لله و الحمد لله و لا إله إلا الله

NOOR ALHUDA 29/04/2009 09:04 AM

ممكن اعرف السعر لـ ٧ أيام في فنادق ٣ نجوم لشخصين

thug626 29/04/2009 09:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة NOOR ALHUDA (المشاركة 8461291)
ممكن اعرف السعر لـ 7 أيام في فنادق 3 نجوم لشخصين

تم الرد على الخاص عزيزتي

thug626 29/04/2009 11:26 AM

سيتم الرد على البقية اليوم بإذن الله

HitMan47 29/04/2009 12:20 PM

مساء الخير اخوي
لو سمحت انا اريد اسافر ماليزيا لشهر العسل 02/07/2009 وعجبني البرنامج الي كتبته
حبيت اعرف كم بيكلفني

لو سمحت اريد رقم تلفونك علشان نكون على اتصال

thug626 29/04/2009 06:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة HitMan47 (المشاركة 8465428)
مساء الخير اخوي
لو سمحت انا اريد اسافر ماليزيا لشهر العسل 02/07/2009 وعجبني البرنامج الي كتبته
حبيت اعرف كم بيكلفني

لو سمحت اريد رقم تلفونك علشان نكون على اتصال

تم الرد على الخاص أخي

thug626 29/04/2009 11:15 PM

تم الرد على كل الذين قدمو طلباتهم

thug626 30/04/2009 08:48 AM

تم الرد على جميع من قدم طلبه
ننتظر المزيد

thug626 30/04/2009 12:34 PM

سبحان الله و بحمده

bu walid 30/04/2009 02:14 PM

مشكووووور اخي ع العرض العرض الطيب.....
انا اريد اروح شهر العسل بداية من 30/5 لمدة 7 ايام فندق 3 نجوم.....يشمل كل شي ...بكم السعر؟
واذا ممكن اريد تلفون....

أم ناصر 30/04/2009 03:55 PM

أخي العزيز ممكن التفاصيل على الخاص اريد حجز خلال شهر 7 لي ولزوجي وطفلين الأول 5 سنوات والثاني حوالي سنتين و8 أشهر... فندق 4 نجوم لمدة 10 ايام مع بقية الخدمات .

oxyoperator 30/04/2009 07:26 PM

ممكن التفاصيل


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:08 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها