سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الــــدفــــاشـــــه ومـــا ادراك مــــا هــــــي ؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=22974)

SwEeTy GiRl 04/04/2007 03:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710819)
انا ما اقول الشباب ما فيهم دفاشة فيهم :D
بس حتي النبات وا يخلن :p المشكلة اني شايف بعيني ما اجيب شي من الخيال :rolleyes:
بس ذاك بو الشباب يالي دعم بكتفه متعمد نحن ادري بحركات الشباب اكيد كان في مكان
عام :devil:

والله كان يعور الضربه :(
ايدي صار له اسبوع واهو يالمني

وشلي شايف من دفوشة البنات

محترف في الحله 04/04/2007 03:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 710869)
انتوا ما عليكم امتحانات...

روح ذاكررر...:p

كيف كذاك طلعتي زنـــ.... :laugh: :laugh: :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710793)




تراني مجربة واستنتجت البرهان :D

التجربة خير برهان :rolleyes:

الماهوووب 04/04/2007 03:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710854)
احبك في الله :D واحب كل الدفشين :laugh: :p

نزين تحبني أنا أكثر ولا تحب سوفت هارت أكثر ؟:o :rolleyes:

مستر عبقور 04/04/2007 03:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710861)




:laugh:

شكلك مخزن نووي :D


مثل شو :devil:

:laugh:
ترا يورانيوم أيران انا وياهم النص بنص :D

اممممم ، تنظيف زوالي ، بيب مصدي أشياء منزليه يعني :D :laugh:

محترف في الحله 04/04/2007 03:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710867)
لا لا ما دفشين ابصرلهم :devil: :laugh:

تراه هو رجال وهذي طبيعته قوي لاه يعني ما دفش :D

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 03:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 710869)
انتوا ما عليكم امتحانات...

روح ذاكررر...:p


:laugh: :laugh:

لا ما شي :p

مستر عبقور 04/04/2007 03:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710879)
عاد كيف عرفت ؟

تو يوم يدخل ما يهارجك وا موه ؟ :D

هيوووا :D :laugh:

اقوول شي وصلت رساله :D

الملجووفه 04/04/2007 03:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710890)
:laugh:
ترا يورانيوم أيران انا وياهم النص بنص :D

اممممم ، تنظيف زوالي ، بيب مصدي أشياء منزليه يعني :D :laugh:



عيل بعِّد عن كل شي حاد :laugh: مافينا بارض بعدين يوم بيتسرب اليورانيوم منك :D



هذا يخص التيزاب في شي :rolleyes: :laugh:

Soft@Heart 04/04/2007 03:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710897)
هيوووا :D :laugh:

اقوول شي وصلت رساله :D

هيه وصلت ، مفروض أرد عليها يعني ؟ :D :D

مستر عبقور 04/04/2007 03:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710871)



لا بس جدي الخامس والعشرون من قبيلة الماساي :D :laugh:

ودرالاهل كلهم وطلع فيش انتي:confused:
صدق لي قالوا ان العرق دساس :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710882)
والله كان يعور الضربه :(
ايدي صار له اسبوع واهو يالمني

وشلي شايف من دفوشة البنات

اصطار على عينه :mad: انتي ما عرفتيله
هذا سخيف ما دفش متسيخف يعني :D

محترف في الحله 04/04/2007 04:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710916)
اصطار على عينه :mad: انتي ما عرفتيله
هذا سخيف ما دفش متسيخف يعني :D

تهايه :devil:

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710916)
اصطار على عينه :mad: انتي ما عرفتيله
هذا سخيف ما دفش متسيخف يعني :D

ايش يعني اصطااار ع عينه ؟؟!!

الملجووفه 04/04/2007 04:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710914)
ودرالاهل كلهم وطلع فيش انتي:confused:
صدق لي قالوا ان العرق دساس :D :laugh:



شفت كيف :(



عاد الحين الماساي يبوني ارجع احكمهم كخليفه لجدي الخامس والعشرين تراه كان زعيم القبيلة :D

مستر عبقور 04/04/2007 04:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710906)




عيل بعِّد عن كل شي حاد :laugh: مافينا بارض بعدين يوم بيتسرب اليورانيوم منك :D



هذا يخص التيزاب في شي :rolleyes: :laugh:

لا ، لا تشيلي هم الاهل مقدرين الموقف وعاملين اللازم ..:D

لا ، بس يقولوا أصلم من اليمن كلهم :D :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 710889)


نزين تحبني أنا أكثر ولا تحب سوفت هارت أكثر ؟:o :rolleyes:

:mad: :mad:

اي واحد ادفش من الثاني

:devil:

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710922)
تهايه :devil:

انت و بعدين معاااك

متى تاخذ ملااابسك ترى عامل زحمة في خزانتي

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710922)
تهايه :devil:

ونص :devil:

عبــ الورد ـير 04/04/2007 04:04 PM

صح واجد ناس دفشين :D
حتى البنات مستويات دفشات :o
هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble:
قمت اتقمقم وسكت :mad:
وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused:
شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire:
استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad:
وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble:

مستر عبقور 04/04/2007 04:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart (المشاركة 710913)
هيه وصلت ، مفروض أرد عليها يعني ؟ :D :D

عادي الشي راجع عليك صديقي :D

لكن ما يمنع ظهور رقم ال UK عندي :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 04:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710929)


لا ، لا تشيلي هم الاهل مقدرين الموقف وعاملين اللازم ..:D

لا ، بس يقولوا أصلم من اليمن كلهم :D :laugh:


نوووبه زين :D اهلك متفهمين وضعك :D



شو يعني ؟!

Soft@Heart 04/04/2007 04:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710938)
عادي الشي راجع عليك صديقي :D

لكن ما يمنع ظهور رقم ال UK عندي :laugh:

عشان تروح تراويه المنطوي بكون :laugh: :laugh:

محترف في الحله 04/04/2007 04:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710934)
انت و بعدين معاااك

متى تاخذ ملااابسك ترى عامل زحمة في خزانتي

:( ما اعرف :(
جيبيهن البيت اريد اطلع اليوم :D والبسهن :devil:

مستر عبقور 04/04/2007 04:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710926)




شفت كيف :(



عاد الحين الماساي يبوني ارجع احكمهم كخليفه لجدي الخامس والعشرين تراه كان زعيم القبيلة :D


يعني بيسوولش ريش غربان ع راسش وهالسوالف:confused:

أوووهوو حماااااااس والله :D :laugh:

الملجووفه 04/04/2007 04:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبــ الورد ـير (المشاركة 710937)
صح واجد ناس دفشين :D
حتى البنات مستويات دفشات :o
هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble:
قمت اتقمقم وسكت :mad:
وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused:
شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire:
استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad:
وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble:



لايكون غلطتي في العنوان ورحتي لمدرسة مجانين ( الله يعز الحاضرين :) ) :laugh:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SwEeTy GiRl (المشاركة 710923)
ايش يعني اصطااار ع عينه ؟؟!!

اللهم صبرك يا روح :D الصطار اخوي الكف بنت عمهم الصفعة :devil: :D

محترف في الحله 04/04/2007 04:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبــ الورد ـير (المشاركة 710937)
صح واجد ناس دفشين :D
حتى البنات مستويات دفشات :o
هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble:
قمت اتقمقم وسكت :mad:
وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused:
شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire:
استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad:
وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble:

يمكن انتي قزووووووومه وهم واجد كبار وما يشوفوش ويدعموش :D

Soft@Heart 04/04/2007 04:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماهوووب (المشاركة 710889)


نزين تحبني أنا أكثر ولا تحب سوفت هارت أكثر ؟:o :rolleyes:

أنا وبعدني ،، موه هالكلام ود الشيبه :D

محترف في الحله 04/04/2007 04:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710935)
ونص :devil:

متاكد :devil:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710926)




شفت كيف :(



عاد الحين الماساي يبوني ارجع احكمهم كخليفه لجدي الخامس والعشرين تراه كان زعيم القبيلة :D

انتو شعب ما قبل الميلاد :devil: :D

ريحانه 04/04/2007 04:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710896)

:laugh: :laugh:

لا ما شي :p

شي ونصصصص:p
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710886)
كيف كذاك طلعتي زنـــ.... :laugh: :laugh: :laugh:

جباري...

والله...

احلف انك زنجرابي..:p

الملجووفه 04/04/2007 04:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحاج عبقور (المشاركة 710949)



يعني بيسوولش ريش غربان ع راسش وهالسوالف:confused:

أوووهوو حماااااااس والله :D :laugh:



وبعد بيصبغوني من الوانهم :D



لاتفرح وايد مابشلك عندي :devil: :laugh:

مستر عبقور 04/04/2007 04:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملجووفه (المشاركة 710939)



نوووبه زين :D اهلك متفهمين وضعك :D



شو يعني ؟!

همه ما متفهمين متفهمين يعني :rolleyes:

خيفاين لا يتسرب مني حاجه بس:D :laugh:

يعني أصلهم يمنيين:D

محترف في الحله 04/04/2007 04:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ريحانه (المشاركة 710958)
شي ونصصصص:p


جباري...

والله...

احلف انك زنجرابي..:p

انتي ما انا :D

الملجووفه 04/04/2007 04:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710957)
انتو شعب ما قبل الميلاد :devil: :D



لا :devil: شعب ماقبل النهضة بس :D

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بـ(تجريبي)ـث (المشاركة 710951)
اللهم صبرك يا روح :D الصطار اخوي الكف بنت عمهم الصفعة :devil: :D


ههه

اوكي

يس شفت كيف ؟؟

وانت ايش الي شفته ع البنات و قلت انهم دفشات

مستر عبقور 04/04/2007 04:09 PM

عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :(

شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad:

بـ(تجريبي)ـث 04/04/2007 04:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبــ الورد ـير (المشاركة 710937)
صح واجد ناس دفشين :D
حتى البنات مستويات دفشات :o
هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble:
قمت اتقمقم وسكت :mad:
وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused:
شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire:
استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad:
وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble:

هذه مدرسة الدفشين :laugh: :laugh:

SwEeTy GiRl 04/04/2007 04:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محترف في الحله (المشاركة 710945)
:( ما اعرف :(
جيبيهن البيت اريد اطلع اليوم :D والبسهن :devil:

اوكي

بشووف لما اطلع بمر بعطيك اياهم :D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها