![]() |
اقتباس:
ايدي صار له اسبوع واهو يالمني وشلي شايف من دفوشة البنات |
اقتباس:
|
اقتباس:
التجربة خير برهان :rolleyes: |
اقتباس:
|
اقتباس:
ترا يورانيوم أيران انا وياهم النص بنص :D اممممم ، تنظيف زوالي ، بيب مصدي أشياء منزليه يعني :D :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
:laugh: :laugh: لا ما شي :p |
اقتباس:
اقوول شي وصلت رساله :D |
اقتباس:
عيل بعِّد عن كل شي حاد :laugh: مافينا بارض بعدين يوم بيتسرب اليورانيوم منك :D هذا يخص التيزاب في شي :rolleyes: :laugh: |
اقتباس:
|
اقتباس:
صدق لي قالوا ان العرق دساس :D :laugh: |
اقتباس:
اصطار على عينه :mad: انتي ما عرفتيله هذا سخيف ما دفش متسيخف يعني :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
شفت كيف :( عاد الحين الماساي يبوني ارجع احكمهم كخليفه لجدي الخامس والعشرين تراه كان زعيم القبيلة :D |
اقتباس:
لا ، بس يقولوا أصلم من اليمن كلهم :D :laugh: |
اقتباس:
:mad: :mad: اي واحد ادفش من الثاني :devil: |
اقتباس:
متى تاخذ ملااابسك ترى عامل زحمة في خزانتي |
اقتباس:
|
صح واجد ناس دفشين :D حتى البنات مستويات دفشات :o هذيك المره فـ الطابور جات وحده دفشتني وركضت :wobble: قمت اتقمقم وسكت :mad: وبعد كم دقيقه جاتني وحده دفشه غيرها ودفرتني بقوه :confused: شويه وانخبط ع الارض نعم :angryfire: استغربت منهن وقمت اتنازع عليها :mad: وهنه ولا عندهن خبر البر :wobble: |
اقتباس:
لكن ما يمنع ظهور رقم ال UK عندي :laugh: |
اقتباس:
نوووبه زين :D اهلك متفهمين وضعك :D شو يعني ؟! |
اقتباس:
|
اقتباس:
جيبيهن البيت اريد اطلع اليوم :D والبسهن :devil: |
اقتباس:
يعني بيسوولش ريش غربان ع راسش وهالسوالف:confused: أوووهوو حماااااااس والله :D :laugh: |
اقتباس:
لايكون غلطتي في العنوان ورحتي لمدرسة مجانين ( الله يعز الحاضرين :) ) :laugh: |
اقتباس:
اللهم صبرك يا روح :D الصطار اخوي الكف بنت عمهم الصفعة :devil: :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
انتو شعب ما قبل الميلاد :devil: :D |
اقتباس:
اقتباس:
والله... احلف انك زنجرابي..:p |
اقتباس:
وبعد بيصبغوني من الوانهم :D لاتفرح وايد مابشلك عندي :devil: :laugh: |
اقتباس:
خيفاين لا يتسرب مني حاجه بس:D :laugh: يعني أصلهم يمنيين:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
لا :devil: شعب ماقبل النهضة بس :D |
اقتباس:
ههه اوكي يس شفت كيف ؟؟ وانت ايش الي شفته ع البنات و قلت انهم دفشات |
عبيـــــروه يا منبهي الخااااائن :( شوووفي الساعه كم تو ، المفروض أطلع 3 :mad: |
اقتباس:
هذه مدرسة الدفشين :laugh: :laugh: |
اقتباس:
بشووف لما اطلع بمر بعطيك اياهم :D |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها