سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   [موضوع مدمج] كل ما يخص الشفرليت كمارو في السلطنة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=534674)

Alsharji RB26DET 08/09/2009 03:55 PM

شيء طبيعي يا جماعة الوكيل يريد يضرب فايدة.

لك مني وافر الشكر.

M___T___U 08/09/2009 05:01 PM

هو لو خفض الفايدة الشعب بيطيح فوقه و بيتربح أكثر

dreamcast 09/09/2009 09:38 PM

انتظر 6 اشهر وصدقني بترخص بتوصل سعر 16 الف مع تامين . ياخي يريدلهم شكوي في موقعهم واذا كثرت الشكوي اكيد بضغطو على الوكيل ينزل السعر انا بحاول ارسال رسالت شكوي واشف ايش الرد

ياخي اريد اشتريها السيارة بس غالية :(
يوم ما ترومي ردي غوازية :)

silver bullet 2 10/09/2009 02:54 PM

ظهر اول امس شفت كمارو 2010 لون احمر مع موستناج 2010 لون ذهبي يتشموا جنب بجنب قريب سوق الخوض وعليهم ارقام فحص!!

دمي احمر 10/09/2009 08:27 PM

يسليـــــــــك الكمارو
وحش الامريكي
لو اللون اسود بيكون شي ثاااني
تسلم ع الصور صاحبي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:34 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها