![]() |
شيء طبيعي يا جماعة الوكيل يريد يضرب فايدة. لك مني وافر الشكر. |
هو لو خفض الفايدة الشعب بيطيح فوقه و بيتربح أكثر
|
انتظر 6 اشهر وصدقني بترخص بتوصل سعر 16 الف مع تامين . ياخي يريدلهم شكوي في موقعهم واذا كثرت الشكوي اكيد بضغطو على الوكيل ينزل السعر انا بحاول ارسال رسالت شكوي واشف ايش الرد
ياخي اريد اشتريها السيارة بس غالية :( يوم ما ترومي ردي غوازية :) |
ظهر اول امس شفت كمارو 2010 لون احمر مع موستناج 2010 لون ذهبي يتشموا جنب بجنب قريب سوق الخوض وعليهم ارقام فحص!!
|
يسليـــــــــك الكمارو
وحش الامريكي لو اللون اسود بيكون شي ثاااني تسلم ع الصور صاحبي |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:34 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها