![]() |
كبيرة هالنتيجة بحق الريال:حزين::حزين: هاردلكم شباب ونتمنى تركزوا على الدوري وما تخلوه يفلت من يديكم:) |
مبروك لروما .. قدموا مباراه كبيره تكتيكيه
والريال افتقد صناعه الهجمات . . . النقص كان واضح على الريال ولم نستفد من الكرات الثابته .. هاردلك ... |
باي باي باي باي باي الكبار باي باي باي باي الكبار
مبروك روما تستاهل ذهابا وايابا مبروك روما تشريفا لكرة الايطاليه مبروك توتي ملك العاصمه هاردلك رؤول صاحب العاصمه مدريد سقط الميلان قالوا الميلان عجائز نسوا انى الكره فوز وخساره هنيئا روما نعم فعلا تعلمت الدرس من المان يوناتيد وكم أعشق الانديه لي يتعلموا من الماضي تهزم مدريد في عقر سانتياجو كبير |
مبرووووك روووما ولعشاااااااااق رووووما !! الفوز ذهابا وايابا !! :منتزق: وهاردلك لعشاااق الملكي :مرتاح: |
شوستر يتحمل يتحمل الخسارة 100%
لا تعليق |
هؤهؤهؤهؤ .
مبروك لروما وهردلك "للملكي" |
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااردلك لعشاق الملكي ,,
|
يعني الواحد لازم يقولكم ان الكتلوني غير :مرتاح:
|
باي باي ومبروك لروما
|
وهنيئا للأبطال
:كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ: :كاشخ:
هردلكم عشاق الريال وهنيئا للأبطال الكبار في دوري الأبطال ولا غيرهم :ضحك::ضحك::ضحك: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:10 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها