سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   ||><|| ريال مدريد < لقاء ما بعده رجعه > روما ||><|| (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=160086)

الشاوي 06/03/2008 01:39 AM



كبيرة هالنتيجة بحق الريال:حزين::حزين:

هاردلكم شباب ونتمنى تركزوا على الدوري وما تخلوه يفلت من يديكم:)

ميكافيلي 06/03/2008 01:57 AM

مبروك لروما .. قدموا مباراه كبيره تكتيكيه

والريال افتقد صناعه الهجمات . . .

النقص كان واضح على الريال ولم نستفد من الكرات الثابته ..


هاردلك ...

نيستا 06/03/2008 02:02 AM

باي باي باي باي باي الكبار باي باي باي باي الكبار

مبروك روما تستاهل ذهابا وايابا مبروك روما تشريفا لكرة الايطاليه مبروك توتي ملك العاصمه هاردلك رؤول صاحب العاصمه مدريد

سقط الميلان قالوا الميلان عجائز نسوا انى الكره فوز وخساره

هنيئا روما نعم فعلا تعلمت الدرس من المان يوناتيد وكم أعشق الانديه لي يتعلموا من الماضي
تهزم مدريد في عقر سانتياجو كبير

ليونيل ميسي 06/03/2008 02:12 AM

مبرووووك روووما ولعشاااااااااق رووووما !!
الفوز ذهابا وايابا !! :منتزق:

وهاردلك لعشاااق الملكي :مرتاح:

ابوجراح 06/03/2008 02:26 AM

شوستر يتحمل يتحمل الخسارة 100%



لا تعليق

بطل عمان 06/03/2008 02:35 AM

هؤهؤهؤهؤ .

مبروك لروما وهردلك "للملكي"

almbd3 06/03/2008 02:55 AM

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااردلك لعشاق الملكي ,,

الأمير أرنيــم 06/03/2008 03:08 AM

يعني الواحد لازم يقولكم ان الكتلوني غير :مرتاح:

الخطاف بدران 06/03/2008 06:07 AM

باي باي ومبروك لروما

CH4$ 06/03/2008 08:38 AM

وهنيئا للأبطال
 
:كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ: :كاشخ:
هردلكم عشاق الريال وهنيئا للأبطال الكبار في دوري الأبطال ولا غيرهم

:ضحك::ضحك::ضحك:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:10 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها