سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   التوزيعات والحلويات والهدايا (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=168)
-   -   [ معروض ] تم إضافـــة صور ((توزيعات المواليد بالون الوردي)) (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=843229)

أم عبدالله349 25/08/2010 01:45 AM

1 مرفق/مرفقات
الروعة لم تظهر إلا بتواجدكم الجميل في صفحتي
فشكراً لعبير كلماتكم التي اسعدتني كثيراً
ولتواصلكـم الجميل ودمتم لي لأرى حضوركـم العذب في كل جديد أطرحه..
وحاضريين لأي طلب.. ويامرحبا بكم

أم عبدالله349 25/08/2010 02:04 AM

1 مرفق/مرفقات
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . صلاة تنحل بها العقد وتنفرج بها الكرب وتُقضى بها الحوائج .
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
اللهم صل على سيدنا محمد في الأولين وصل على سيدنا محمد في الآخرين وصل على سيدنا محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين
اللهم لك الحمد كما تحب أن تحمد ، فصلّ على سيدنا محمد كما تحب أن يصلى عليه.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يارب العالمين
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

أم عبدالله349 25/08/2010 08:24 PM

1 مرفق/مرفقات
أستغفر الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله
وسبحان الله العظيم وبحمده، عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته
اللهم أغفر لنا ولوالدينا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
والمسلمات

أم عبدالله349 26/08/2010 05:30 PM

1 مرفق/مرفقات
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أم عبدالله349 27/08/2010 11:27 AM

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

أم عبدالله349 27/08/2010 08:44 PM

اللهم يا غني يا كريم يا ذا الفضل العظيم يا واسع العطاء والكرم أغنيني بحلالك من حرامك واكفني بفضلك عمن سواك

أم عبدالله349 28/08/2010 01:18 AM

اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا

أم عبدالله349 28/08/2010 01:36 PM

توكلت في رزقي على الله خالقي وأيـــقـــنـــت أن الله لا شـــــــــك رازقــــــــــي
ومـــا يـــكن مــــن رزقٍ فـلـيــس يـفـوتـنـي ولو كان في قـاع البحـار العوامـق

ســيــأتـــي بـــــــه الله الــعــظــيــم بــفــضــلــه ولــو لــم يـكـن مـنــي الـلـسـان بـنـاطـق
فــــفــــي أي شــــــــيءٍ تــــذهـــــب حــــســـــرةًوقـــد قــســم الـرحـمــن رزق الـخـلائــق

أم عبدالله349 28/08/2010 05:24 PM

1 مرفق/مرفقات
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

أم عبدالله349 29/08/2010 07:54 AM

1 مرفق/مرفقات
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

أم عبدالله349 29/08/2010 01:55 PM

uuuuuuuuuuuup

أم عبدالله349 29/08/2010 10:37 PM

1 مرفق/مرفقات
اللهم لا نملك لأنفسنا نفعاً ولا ضراً ولا موتاً ولا حياة ولا نشوراً ولا نستطيع أن نأخذ إلا ما أعطيتنا ولانتقي إلا ما وقيتنا اللهم وفقنا إلى ما تحب وترضى من القول والعمل في عافية.
اللهم اشرح صدورنا ونور قلوبنا واختم بالصالحات أعمالنا.
اللهم ثبتنا بأمرك وأيدنا بنصرك وارزقنا من فضلك

أم عبدالله349 30/08/2010 02:31 AM

uuuuuuuuup

أم عبدالله349 30/08/2010 02:32 PM

uuuuuuup

ادم 01/09/2010 02:16 PM

ما شاء الله ام عبدالله اعمالك ممتازة ارغب في طلبية ساتواصل معكي باذن الله

أم عبدالله349 01/09/2010 02:41 PM

هلا وغلا فيكم وتسلمون على المرور الطيب...
ربي يعطيكم العافية..

أم عبدالله349 03/09/2010 02:04 AM

يررررررررفع

ام هيثم 11 03/09/2010 01:20 PM

ماشاء الله شغل بديع وراقي
الله يوفقج عزيزتي

أم عبدالله349 04/09/2010 12:52 AM

الروعة لم تظهر إلا بتواجدكم الجميل في صفحتي
فشكراً لعبير كلماتكم التي اسعدتني كثيراً
ولتواصلكـم الجميل ودمتم لي لأرى حضوركـم العذب في كل جديد أطرحه..
وحاضريين لأي طلب.. ويامرحبا بكم

أم عبدالله349 05/09/2010 11:07 AM

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

ذنبي الطيب 05/09/2010 11:34 AM

وايد شغل مميز ........ تسلمــــ الأيادي

أم عبدالله349 05/09/2010 02:22 PM

الروعة لم تظهر إلا بتواجدكم الجميل في صفحتي
فشكراً لعبير كلماتكم التي اسعدتني كثيراً
ولتواصلكـم الجميل ودمتم لي لأرى حضوركـم العذب في كل جديد أطرحه..
وحاضريين لأي طلب.. ويامرحبا بكم

أم عبدالله349 06/09/2010 03:21 AM

اللهم يا عظيم السلطان ،يا قديم الإحسان يا دائم النعماء ، يا باسط الرزق ، يا كثير الخيرات ، يا واسع العطاء ، يا دافع البلاء ، يا سامع الدعاء ، يا حاضراً ليس بغائب يا موجوداً عند الشدائد ، يا خفي اللطف ، يا حليماً لا يعجل ، اللهم الطف بنا في تيسير كل أمر عسير فإن تيسير العسير عليك يسير فنسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة

أم عبدالله349 06/09/2010 10:47 AM

للررررفع

حامـد 06/09/2010 10:53 AM

وفقك الله

أم عبدالله349 06/09/2010 03:50 PM

هلا وغلا فيكم وتسلمون على المرور الطيب...

ربي يعطيكم العافية..

أم عبدالله349 06/09/2010 05:52 PM

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

أم عبدالله349 07/09/2010 01:18 AM

للررررررفع

أم عبدالله349 08/09/2010 12:53 AM

1 مرفق/مرفقات
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

بحيرة الاشجان 08/09/2010 01:04 AM

ما شاء الله رائع
موفقه عزيزتي

أم عبدالله349 08/09/2010 01:35 PM

.. ... ... ...
الروعة لم تظهر إلا بتواجدكم الجميل في صفحتي
فشكراً لعبير كلماتكم التي اسعدتني كثيراً
ولتواصلكـم الجميل ودمتم لي لأرى حضوركـم العذب في كل جديد أطرحه..
وحاضريين لأي طلب.. ويامرحبا بكم
.. ... ... ...

أم عبدالله349 10/09/2010 07:29 PM


أم عبدالله349 12/09/2010 09:36 AM

http://up30.s-oman.net/88.bmp

أم عبدالله349 13/09/2010 12:03 AM

http://up30.s-oman.net/wwwhh5-603.gif

لوحة السلام 13/09/2010 12:26 AM

بالتوفيق :)

أم عبدالله349 13/09/2010 12:38 AM

http://up30.s-oman.net/44.bmp

أم عبدالله349 13/09/2010 10:38 AM


أم عبدالله349 14/09/2010 12:20 AM


أم عبدالله349 15/09/2010 01:15 AM


أم عبدالله349 15/09/2010 05:26 PM

http://up30.s-oman.net/thmimage00.jpg


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:00 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها