سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الطقس والمُناخ (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   [ متابعة ] مـتـابـعة حـالة الــطــقـس فـي الـسـلطنـة لشهر (1) و(2) و(3) و(4) و(5) لعــام 2010 ! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=610873)

الاصاله والمعاصره 10/12/2009 10:07 PM

الله يبشركم بالخير0

SPEEDYONE 10/12/2009 10:45 PM

ان شاء الله امطار خير وبركه

مصطفى المحروقي 10/12/2009 10:53 PM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SPEEDYONE (المشاركة 12558899)
ان شاء الله امطار خير وبركه

اااااااااااامين

ABO MOHAMMAD 10/12/2009 11:52 PM

السلام عليكم

ان شاء الله التنبؤات العددية تشير الى حالة من عدم الاستقرار ناتجة من اخدود جوي في طبقات الجو العليا و الأمطار الرعدية متوقعة على كثير من المناطق الشمالية و خصوصا القريبة من سواحل بحر عمان..

و الله اعلم

مصطفى المحروقي 11/12/2009 08:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ABO MOHAMMAD (المشاركة 12560490)
السلام عليكم

ان شاء الله التنبؤات العددية تشير الى حالة من عدم الاستقرار ناتجة من اخدود جوي في طبقات الجو العليا و الأمطار الرعدية متوقعة على كثير من المناطق الشمالية و خصوصا القريبة من سواحل بحر عمان..

و الله اعلم

عسى ان تكون امطار خير وبركة

فارس الحرية 11/12/2009 08:54 AM

المنطقه الداخليه مظلمة الان جد جدا

مصطفى المحروقي 11/12/2009 09:33 AM

الان في إزكي الطقس مظلم مع أمطار خفيفه
_

طبيعي اول 11/12/2009 10:02 AM

اللهم برحمتك نستغيث
اللهم أغثنا
ندعو الله الرحيم من فضله العميم

مصطفى المحروقي 11/12/2009 10:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طبيعي اول (المشاركة 12565980)
اللهم برحمتك نستغيث
اللهم أغثنا
ندعو الله الرحيم من فضله العميم

اااامين

الصمت الجارح 11/12/2009 10:59 AM

نحن في دما والطائيين عندنا سحب خفيفية وفي أنتظار الأمطار بأذن الله

الاول-1 11/12/2009 11:21 AM

سبحان الله

meroOo26 11/12/2009 11:28 AM

سبحان الله ..
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين ..
اللهم أغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا ..
امطار خير وبركه ان شاء الله

الحوت229 11/12/2009 11:30 AM

امطا رخير و بركة

شمس التاريخ 11/12/2009 11:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة meroOo26 (المشاركة 12566871)
سبحان الله ..
اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين ..
اللهم أغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا ..
امطار خير وبركه ان شاء الله

اللهم امين

وبصراحه أعجبني من تنظيم الموضوع من قبل طارحه

شمس التاريخ 11/12/2009 12:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحوت229 (المشاركة 12566891)
امطا رخير و بركة

وعم بنفعها البلاد والعباد

جمعة طيبة

ناقد مجيساوي 11/12/2009 01:12 PM

الاجواء رهيبة في صحار هذا المساء من الصباح ...
الجمعة 11/12/2009

يوفنتس الإيطالي 11/12/2009 01:16 PM

امطار خير وبركة

وطن النجوم 11/12/2009 01:28 PM

أن شاء الله تكون أمطار خير وبركه

فارس الحرية 11/12/2009 01:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ناقد مجيساوي (المشاركة 12567747)
الاجواء رهيبة في صحار هذا المساء من الصباح ...
الجمعة 11/12/2009

حتى في الداخلية كأنه ليل في الصباح وتو غائم جزئي

silver bullet 2 11/12/2009 01:40 PM

سبحان الله وما شاء الله

بارك الله فيكم

الوزير المجهول 11/12/2009 02:01 PM

أفضل شيء أرهبني صورة مقدمة الموضوع بصراحة موضوع مميز للدرجة الاولى


أمطار خير وبركة

فارس الحرية 11/12/2009 02:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحوت229 (المشاركة 12566891)
امطا رخير و بركة

ااااااامين يارب

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الوزير المجهول (المشاركة 12568357)
أفضل شيء أرهبني صورة مقدمة الموضوع بصراحة موضوع مميز للدرجة الاولى


أمطار خير وبركة

مشكور وهذا دليل على حبنا للامطار في هذا البلد..

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silver bullet 2 (المشاركة 12568083)
سبحان الله وما شاء الله

بارك الله فيكم

الله يبارك للجميع

كل عام وانتم بخير

فجر الضمير 11/12/2009 02:30 PM

اللهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين .!!!!!!!!!!!.


امطار خير وبركه ان شاء الله

فرات 11/12/2009 02:40 PM

للهم اسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين .!!!!!!!!!!!.


امطار خير وبركه ان شاء الله

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:42 PM

صورة الرادار للحالة الجوية القادمة صورة حديثة لهذي اللحظة
http://www.omanya.net/vb/attachment....2&d=1260527845

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:44 PM

امطار اليوم المساء تتركز على سواحل الامارات ومسندم وبحر عمان بشكل عام

غدا تتوسع بمشيئة الله وبعد الغد

والخير قادم والوضع مبشر على جميع مناطق الامارات وشمال السلطنة

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:47 PM

ازدياد كميات السحب في صحار بشكل كبير والرياح الشرقية أصبحت نشطة نسبيا


الصور المرفقة

اوراق مبعثرة 11/12/2009 02:50 PM

الجو في صحار غائم ورياح شرقية باردة.......

coolant 11/12/2009 02:51 PM

امطار خير وبركه ان شالله

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة علي الحادي عشر (المشاركة 12569294)
الجو في صحار غائم ورياح شرقية باردة.......

مبروكين السحب الان في أتجاهكم بسرعة كبيرة

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة coolant (المشاركة 12569315)
امطار خير وبركه ان شالله

ااااااامين

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:55 PM

جمعه مباركة
الصورة جهة الغرب من عبري
http://www7.0zz0.com/thumbs/2009/12/11/10/770377935.jpg

اوراق مبعثرة 11/12/2009 02:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصطفى ناصر المحروقي (المشاركة 12569360)
مبروكين السحب الان في أتجاهكم بسرعة كبيرة

الله يسمع منك ونشوف الامطار تعم السلطنة:نطوط::نطوط::نطوط:

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:56 PM

سماء الرستاق تتغطى بالسحب العالية وبعض السحب المنخفضة القادمة من جهة الشمال

مصطفى المحروقي 11/12/2009 02:58 PM

نتمنى من جميع المتواجدين حاليا وخاصة اهل الإمارات ومحافظة مسندم والباطنة وصف حالة الجو لديهم وتواجد الأمطار ..

الفتى المبدع 11/12/2009 03:01 PM

أمطار خير وبركه بإذن الله ...

شموووخ انثى 11/12/2009 03:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شارمندرا (المشاركة 12474972)
الحالة قوية على مسندم و الامارات
و متوسطة على عمان

اتطمنوا

حتى اذا نفاف عادي نبغى

الخير قادم باذن الله:نطوط::نطوط:

مصطفى المحروقي 11/12/2009 03:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شموووخ انثى (المشاركة 12569574)
حتى اذا نفاف عادي نبغى

الخير قادم باذن الله:نطوط::نطوط:

ان شاء الله الامطار بالفعل قادمة والان تدخل السحب ولاية مطرح


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:18 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها